عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Lansweeper 10.6.1.6 مع التفعيل

Lansweeper 10.6.1.6

وصف Lansweeper

Lansweeper هي أداة آلية لاكتشاف وإدارة الأصول للشبكة تقوم بمسح جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك وعرضها في واجهة ويب يسهل الوصول إليها. ليست هناك حاجة لتثبيت أي وكلاء على أجهزة الكمبيوتر ، يتم إجراء جميع عمليات المسح بواسطة وظيفة قياسية مدمجة.

تتمثل إحدى أعظم نقاط القوة في البرنامج في أنه يمكن تشغيله على جميع أنواع أنظمة التشغيل ، بغض النظر عن نوعها وحجمها. من السهل على البرنامج قراءة المعدات المتصلة: الطابعات والمفاتيح متطابقة تمامًا تقنيًا.
البرنامج مناسب أيضًا لأنه يمكنه مراقبة حالة أجهزة الكمبيوتر على الشبكة عن بُعد. سيسمح هذا للمستخدمين بتتبع النشاط الدخيل ومنع تشغيل الأنظمة الضارة. بشكل منتظم ، سيتلقى الشخص تقريرًا حول العمليات النهائية للنشاط.

ميزات Lansweeper

مخزون البرامج
باستخدام Lansweeper ، من السهل تتبع جميع البرامج المثبتة ومراجعتها ، ويمكنك إنشاء تقارير مخزون برامج قوية لمعرفة التطبيق المثبت على أي جهاز كمبيوتر. برامج وناشرين غير معروفين من Google مباشرة من واجهة الويب واكتشف من يقوم بتشغيل برنامج غير محدث.

لا يمكن لمخزون الأجهزة
Lansweeper اكتشاف جميع الأجهزة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك فقط ، ولكن من خلال تتبع التغيير ، يمكنه معرفة وقت تغيير الجهاز أو إزالته. لا يقوم Lansweeper بمسح أجهزة windows فحسب ، بل إنه يجمع أيضًا تفاصيل حول جميع الأجهزة الأخرى التي تم تمكين IP لها على شبكتك من فحص اكتشاف الشبكة. (لينوكس ، طابعات ، موجهات ، …)

الامتثال للترخيص
إذا كنت ترغب في تحديث جميع تراخيص البرامج وأنظمة التشغيل ، فقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً. مع مخزون الكمبيوتر Lansweeper ، لا يلزم أن يكون …
ستخبرك واجهة الويب بعدد إصدارات البرامج المثبتة ومقدار التراخيص المفقودة.

تقارير الامتثال
كل شركة تحتاج إلى سياسات للحصول على شبكة تعمل بسلاسة. يمكن أن تساعدك تقارير الامتثال ولوحة المعلومات في عمل جميع أنواع تقارير إدارة الأصول. من ليس لديه أحدث إصدار من برنامج فحص الفيروسات الخاص بنا ، من يفتقد أحدث تصحيح لحل ERP الخاص بنا. الحد الوحيد هو خيالك…

تكامل الدليل النشط
يجمع Lansweeper جميع تفاصيل الدليل النشط والكمبيوتر للأجهزة الممسوحة ضوئيًا. إنشاء تقارير بناءً على الوحدة التنظيمية ، ودمج صور المستخدم ، وتنظيف الدليل النشط …

تكامل سجل الأحداث
يسجل كل كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل windows الأخطاء في سجل الأحداث. بفضل Lansweeper ، يمكنك الآن دمج كل هذه الأخطاء والحصول على بريد إلكتروني للتنبيه بمجرد حدوث خطأ مهم.

  • الحصول على أحدث البيانات حول النظام ؛
  • العمل مع قاعدة بيانات SQL ؛
  • دعم أجهزة التوجيه والطابعات وغيرها من المعدات ؛
  • توطين متعدد اللغات ؛

يراقب البرنامج بشكل مستقل البيئة الافتراضية والأجهزة على الشبكة ، ثم يعرض جميع المعلومات الفنية اللازمة عنها. يتم تقديم المعلومات هنا في شكل تقارير نصية مريحة ، والتي يمكن طباعتها على الفور على الطابعة.

لم تعد مضطرًا للتعامل مع المخزون اليدوي للأموال ، لأنه سيتم تنفيذ معظم العمليات الروتينية تلقائيًا. حاول المطورون تبسيط عمل المتخصص قدر الإمكان ، مما يسمح له بالتركيز على العمليات الأكثر أهمية وتعقيدًا.

ميزة أخرى مهمة لهذه الأداة هي أن لديها متطلبات نظام منخفضة نسبيًا. يمكن استخدام البرنامج بشكل صحيح على النظام الأساسي – Windows Server 2003 ، ودعم .NET framework 2.0 ، ووجود QL Server Expres أو الإصدار الأساسي من المنتج.
يمكنك تنزيل نسخة تورنت Lansweeper على موقعنا باتباع الرابط الموجود في هذه الصفحة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.