عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Master PDF Editor 5.9.70 كامل مع كراك التفعيل 2023

تنزيل Master PDF Editor للكمبيوتر مجانا

Master PDF Editor نسخة كاملة مفعلة + نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً

  • تم تحديث برنامج Master PDF Editor الي احدث واخر اصدار : Master PDF Editor 5.9.70
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد تنزيل برنامج Code Industry Master PDF Editor 5 المجاني للكمبيوتر الشخصي تطبيقًا موثوقًا وسهل الاستخدام يتيح لك عرض ملفات PDF وتحريرها. يتيح لك البرنامج تحرير محتويات PDF عن طريق إضافة عدة عناصر ، مثل النصوص والصور وخانات الاختيار والأزرار وحقول التوقيع. يمكن حفظ الملف الناتج في تنسيق PDF أو صورة.

برنامج Master PDF Editor هو برنامج بسيط وسهل الاستخدام للعمل مع مستندات PDF المجهزة بوظيفة قوية متعددة الأغراض. باستخدام Master PDF Editor ، يمكنك بسهولة عرض وإنشاء وتعديل مستندات PDF. يمكّنك التطبيق من دمج عدة ملفات في ملف واحد ، وتقسيم المستند المصدر إلى وثائق متعددة ، وكذلك التعليق والتوقيع وتشفير ملفات PDF.
Master PDF Editor Crack باستخدام محرر PDF الأساسي هذا سهل الاستخدام وغير مكلف ، يمكنك إنشاء وتحرير وعرض وتشفير وتوقيع وطباعة أرشيفات XPS و PDF ذكية ببضع نقرات فقط. لكن تخطيطنا القوي والمذهل يدمج المساعدة الكاملة لمجموعات بيانات PDF و XPS ، ويستورد / يرسل صفحات PDF بتصميمات JPG أو TIFF أو PNG أو BMP ، ويتحول من XPS إلى PDF والعكس بالعكس وتشفير مكون من 128 جزءًا.

يعد Master PDF Editor Key محرر PDF قويًا وسهل الاستخدام يتيح لك إنشاء مستندات PDF ومراجعتها والتعليق عليها وتحريرها. لذلك فهو يتضمن الدعم الكامل لملفات PDF و XPS ، واستيراد / تصدير صفحات PDF بتنسيقات JPG أو TIFF أو PNG أو BMP ، والتحويل من XPS إلى PDF والعكس بالإضافة إلى تشفير 128 بت. ولكن يمكنك إدراج صور أو رسومات أو تحريرها أو حذفها أو نسخها أو إضافتها. تصدير واستيراد وحذف وتحرير التخطيطات. لأن المحرر يوفر أيضًا جميع وظائف تحرير معلومات PDF ، بما في ذلك معلومات المؤلف والعنوان والموضوع والكلمة الرئيسية والمنشئ والمنتج.

يعد Master PDF Editor تطبيقًا مباشرًا وسهل الاستخدام للعمل مع مستندات PDF المجهزة بوظائف قوية متعددة الأغراض. باستخدام Master PDF Editor، يمكنك بسهولة عرض مستندات PDF وإنشائها وتعديلها. يمكّنك التطبيق من دمج عدة ملفات في ملف واحد، وتقسيم المستند المصدر إلى مستندات متعددة، وكذلك التعليق على ملفات PDF والتوقيع عليها وتشفيرها.

الميزات الرئيسية لـ Master PDF Editor الكاملة:

علق مستندات PDF: ستجعل أدوات التعليقات التوضيحية القوية مثل Sticky Note وأدوات القياس والأشكال ، بالإضافة إلى إمكانات التحرير المحسنة التي توفرها وظائف Strikethrough و Underline و Highlight عملك أسهل من أي وقت مضى. قم بإنشاء أختام فريدة واستخدمها عند مراجعة المستند أو تدوين حالته.
إنشاء نماذج PDF وملؤها: باستخدام Master PDF Editor ، من السهل جدًا تحرير العناصر المختلفة لنماذج PDF التفاعلية مثل الأزرار وحقول النص ومربعات الاختيار والمزيد ، بالإضافة إلى تنفيذ معالجات الأحداث لإجراءات المستخدم المحددة مسبقًا. يتم دعم الحساب التلقائي والتحقق من صحة البيانات باستخدام جافا سكريبت.
التعرف البصري على الأحرف: يتيح التعرف البصري على الأحرف إمكانية البحث عن نص بسرعة وكفاءة ، بالإضافة إلى تحرير المستندات الممسوحة ضوئيًا والمستندات التي تحتوي على صور.
العمليات على الصفحات: يدعم Master PDF Editor كلاً من دمج ملفات PDF وبصقها. يمكّنك من نقل الصفحات وإزالتها وإدراجها وتدويرها بسهولة في مستندات PDF بالإضافة إلى تغيير حجمها.
الإشارات المرجعية: إنشاء وتحرير وإزالة الإشارات المرجعية. أضف إشارات مرجعية لصفحات أو فقرات محددة للسماح بالتنقل السريع في المستند والبحث عن المعلومات بكفاءة.
طابعة PDF الافتراضية: يتم تثبيت Master PDF Editor كطابعة PDF افتراضية ، مما يتيح لك طباعة أي مستندات بسهولة من تطبيقات مختلفة تدعم الطباعة (مثل Microsoft Word / Excel ، OpenOffice).
إنشاء مستندات PDF: يمكن إنشاء ملفات PDF مباشرة من المستندات الورقية باستخدام الماسح الضوئي. يتيح لك Master PDF Editor إنشاء مستندات من ملفات موجودة أو إنشاء مستندات فارغة أو إدراج صفحات فارغة في مستند موجود.
تحرير النص والصور وصفحات PDF مع إمكانات التحرير الشاملة.
قم بإنشاء ملفات PDF جديدة أو قم بتحرير الملفات الموجودة.
إضافة و / أو تحرير الإشارات المرجعية في ملفات PDF.
تشفير و / أو حماية ملفات PDF باستخدام تشفير 128 بت.
قم بتحويل ملفات XPS إلى PDF.
أضف عناصر تحكم PDF (مثل الأزرار ومربعات الاختيار والقوائم وما إلى ذلك) في ملفات PDF الخاصة بك.
استيراد / تصدير صفحات PDF إلى تنسيقات رسوم شائعة مثل BMP و JPG و PNG و TIFF.
تقسيم ودمج ملفات PDF.
دعم JavaScript.
دعم أشكال XFA الديناميكية.
نماذج التحقق من الصحة وحساب القيم.
املأ نماذج PDF بسرعة وسهولة.
توقيع مستندات PDF مع التوقيع الرقمي وإنشاء التوقيعات والتحقق من صحتها.
تغيير سمات الخط (الحجم ، والعائلة ، واللون ، وما إلى ذلك).

تعديل النص 

باستخدام Master PDF Editor ، يمكنك إضافة نص مع أي تنسيق إلى مستند PDF أو تحرير نص موجود. يمكنك أيضًا إدراج صور في المستند وتحديد الكائنات ونقلها وتغيير حجم الكائنات وحفظ الصور في ملف ونسخ الكائنات إلى الحافظة.

وثائق PDF

أدوات التعليق التوضيحي القوية مثل أدوات القياس والأشكال ، بالإضافة إلى إمكانيات التحرير المحسّنة التي توفرها وظائف ستجعل عملك أسهل من أي وقت مضى. إنشاء طوابع فريدة واستخدامها عند مراجعة الوثيقة أو تدوين حالتها.

إنشاء وملء نماذج PDF

من السهل جدًا تحرير العناصر المختلفة لنماذج PDF التفاعلية مثل الأزرار وحقول النص وخانات الاختيار والمزيد ، بالإضافة إلى تنفيذ معالجات الأحداث لإجراءات المستخدم المحددة مسبقًا. يتم دعم الحساب التلقائي والتحقق من صحة البيانات باستخدام JavaScript.

التعرف الضوئي على الحروف

يتيح التعرف البصري على الأحرف إمكانية البحث عن النص بسرعة وكفاءة ، وكذلك تحرير المستندات والمستندات الممسوحة ضوئيًا التي تحتوي على صور.

العمليات على الصفحات

وهو يدعم كلاً من دمج ملفات PDF و اخراجها. يمكّنك من نقل الصفحات وإزالتها وإدراجها وتدويرها بسهولة في مستندات PDF وكذلك تغيير حجمها.

إرسال

إنشاء وتحرير وإزالة العلامات. أضف إشارات مرجعية للصفحات أو الفقرات المحددة للسماح بالتصفح السريع للمستندات والبحث عن المعلومات بكفاءة.

طابعة PDF افتراضية

تم تثبيت Master PDF Editor كطابعة PDF افتراضية ، مما يسمح لك بسهولة طباعة أي مستندات من تطبيقات مختلفة تدعم الطباعة (ed Microsoft Word / Excel ، OpenOffice).
إنشاء المستندات من أي تطبيق Windows
تحرير ملفات PDF
تحرير المستندات بسهولة
عارض PDF
الاستيراد إلى BMP و JPEG و PNG
إضافة وإزالة وتغيير النص و / أو الصور
تشفير PDF
إنشاء وتحرير حقول نموذج PDF

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Master PDF Editor

الاسم الكامل للبرنامج: Master PDF Editor 2021
اسم الملف: Master.PDF.Editor v5.7.31.rar
الحجم الكامل: 43 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)

  • قم بتحرير نصوص وصور وصفحات PDF بميزات التحرير الكاملة.
  • قم بإنشاء ملف PDF جديد أو قم بتحرير الملفات الموجودة.
  • إضافة و/أو تحرير الإشارات المرجعية في ملفات PDF.
  • تشفير و/أو حماية ملفات PDF باستخدام تشفير 128 بت.
  • تحويل ملفات XPS إلى PDF.
  • أضف عناصر تحكم PDF (مثل الأزرار وخانات الاختيار والقوائم وما إلى ذلك) إلى ملفات PDF الخاصة بك.
  • استيراد/تصدير صفحات PDF إلى تنسيقات رسومية شائعة بما في ذلك BMP وJPG وPNG وTIFF.
  • تقسيم ودمج ملفات PDF.
  • دعم جافا سكريبت.
  • دعم نموذج XFA الديناميكي.
  • نماذج التحقق من الصحة وحساب القيم.
  • ملء نماذج PDF سريعة وبسيطة.
  • توقيع مستندات PDF بالتوقيع الرقمي وإنشاء التوقيعات والتحقق من صحتها.
  • تغيير سمات الخط (الحجم، العائلة، اللون، إلخ).

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

تحميل برنامج PDF Annotator 8.0.0.835 كامل مع التفعيل

برنامج تصغير حجم ملف 4.0.6 pdf – ORPALIS PDF Reducer Professional كامل مع التنشيط 2022

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج All About PDF 3.2006 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.