عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج NTFS Permissions Reporter 4.0.478.0 مع التفعيل

NTFS Permissions Reporter 4.0.478.0

  • تم تحديث برنامج NTFS Permissions Reporter الى احدث واخر اصدار :NTFS Permissions Reporter 4.0.478.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

محرر أذونات NTFS متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يُطلب من مسؤولي النظام باستمرار تدقيق أذونات المستخدم لملفات ومجلدات معينة. غالبًا ما تكون هذه مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ، مع وجود طبقات متعددة من أذونات NTFS والتعديلات المتكررة بمرور الوقت مما يخلق متاهة أمان. أنت بحاجة إلى أداة برمجية مرئية وتفاعلية لمساعدتك في إدارة أذونات نظام الملفات. أنت بحاجة لمراسل أذونات – مراسل أذونات NTFS المُمكّن من الشبكة لنظام Windows. يسمح لك بالتحقق من الوضع الأمني ​​لأنظمة الملفات بأكملها بسرعة وكفاءة. كل ذلك مع تنسيقات تصدير متعددة ودعم سطر الأوامر والجدولة المضمنة والتصفية المتقدمة وغير ذلك الكثير.

ملامح NTFS أذونات مراسل المهنية تحميل كامل

الجدولة المضمنة
جدولة إنشاء وتصدير بيانات تقرير أذونات المجلد والملف والمالك ومشاركتها بسرعة وسهولة. يتضمن دعمًا لجميع أنواع ملفات التصدير وتكامل البريد الإلكتروني والمزيد.

تقرير أذونات المجلد
يقدم عرض جدول تقرير أذونات المجلد طريقة عرض “مسطحة” لأذونات نظام الملفات. يتضمن إمكانات متقدمة للفرز والتصفية والتجميع – مما يتيح لك إنشاء تقارير أذونات مخصصة للغاية.

تقرير مالكي الملفات
تقدم طريقة العرض “تقرير مالكي الملفات” نظرة عامة هرمية على مساحة القرص المستهلكة حسب نوع الملف والمالك. حدد بسرعة المستخدمين وأنواع الملفات التي تستهلك مساحة كبيرة على القرص. يتضمن تصورًا هيكليًا هرميًا.

تقرير أذونات المشاركة
يوفر عرض تقرير أذونات المشاركة نظرة عامة على المشاركات (المحلية وعبر الشبكة) والأذونات الخاصة بها. تعرف بسرعة على من لديه حق الوصول إلى المشاركات ، إلى جانب حقوقهم ومستويات الوصول.

يتميز تقرير أذونات التصفية المتقدمة
بنظام ترشيح متقدم يمكن تطبيقه إما في وقت الفحص (عند تحديده على مستوى المشروع) أو بعد اكتمال الفحص.

تقرير أذونات
الملفات تعرض طريقة العرض “تقرير الملف” الملفات التي لا ترث أو التي تختلف أذوناتها عن المجلدات الأصلية. تعمل ميزات التصفية والفرز والتجميع المتقدمة على تسهيل عزل إدخالات محددة وتخصيص تخطيطات التقارير.

تنسيقات التصدير
تصدير بيانات تقرير الأذونات إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك HTML و XML و MS Excel و CSV. يمكن إعادة استيراد البيانات التي تم تصديرها إلى تنسيق ملف XML في تاريخ لاحق لمزيد من التحليل.

استيراد بيانات
تقرير البيانات التي سبق تصديرها بتنسيق ملف XML يمكن إعادة استيرادها في تاريخ ووقت لاحق. تعمل هذه الميزة بشكل جيد مع المجدول المدمج ، مما يسمح لك بإنشاء بيانات التقرير أثناء ساعات الراحة وتحليلها عندما يسمح الوقت بذلك.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.