عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Office Timeline 7.04.03.00 مع التفعيل

تنزيل Office Timeline 7.04.00.00 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Infix PDF Editor Pro الى احدث واخر اصدار : Office Timeline 7.04.03.00
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Office Timeline هي وظيفة PowerPoint بسيطة ولكنها قوية يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء رسومات رائعة بسرعة. حرر نفسك من العمل الشاق المتمثل في إنشاء مشاريع بصرية يصعب التعامل معها.يتيح لك المخطط الزمني لـ Office رسم المخططات في PowerPoint على الفور تقريبًا. قم بتخصيصها ببضع نقرات لإنشاء عروض تقديمية واضحة وعالية المستوى يفهمها الجميع.

يُنشئ محرك التخطيط الذكي Office Timeline Plus تلقائيًا مرئيات جميلة يمكن تحديثها وتصميمها سريعًا – مصممة بذكاء لتوفير الوقت. استخدم تطبيق سطح المكتب الغني بالميزات لإنشاء مخططات زمنية مذهلة على سطح المكتب ، داخل PowerPoint مباشرةً. يمكنك تخصيص كل تفاصيل الرسم الخاص بك بسهولة لتقديم مشروعك بطريقة واضحة ومميزة تثير إعجاب أصحاب المصلحة.

تحسين الاتصال بالمشروع من خلال شرائح المخطط الزمني المذهلة في PowerPoint والتي يمكن عرضها وتحريرها ومشاركتها بواسطة أي شخص مع Microsoft Office. يجعل التكامل السلس لـ Office Timeline Plus في PowerPoint من السهل تقديم خطط المشروع أو مخططات Gantt بطريقة يتوقعها الجمهور المهم – ويسهل فهمها.

يتوفر المخطط الزمني للمكتب كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. صانع الجدول الزمني لـ PowerPoint رقم 1 لنظامي التشغيل Windows و Office. قم بإنشاء جداول زمنية أو خرائط طريق لـ PowerPoint بالسرعة التي يحتاجها العملاء والمديرين التنفيذيين. وظيفة إضافية بسيطة ولكنها قوية في PowerPoint يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء وإدارة جداول زمنية رائعة بسرعة.

قم بتنزيل برنامج Office Timeline Plus 6 Plus / Pro / Pro + المثبت دون اتصال بالإنترنت مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لإنشاء صور مرئية أنيقة للمشروع تعرض عملك للعملاء والمديرين. هذه الوظيفة الإضافية تجعل الجداول الزمنية مذهلة يفهمها الجميع. استخدم ميزاته القوية لتوفير الوقت وإنشاء عروض تقديمية يتذكرها جمهورك.

الجمال يتفوق على التعقيد.
أنشئ جداول زمنية مذهلة في PowerPoint دون عناء وتكلفة.

حرر نفسك من إنشاء وإدارة خطط المشروع المرئية يدويًا.
يساعدك المخطط الزمني للمكتب في إنشاء جداول زمنية ومخططات جانت و Swimlanes في PowerPoint على الفور تقريبًا. قم بتخصيصها ببضع نقرات فقط لإنشاء عروض تقديمية عالية المستوى واضحة وأنيقة يفهمها الجميع.

مولد مخطط بوربوينت الزمني سهل الاستخدام. يعمل بالطريقة التي يعمل بها العملاء والزملاء.
إنه يعمل مع جميع إصدارات PowerPoint. امنحهم شرائح PowerPoint مذهلة يمكن عرضها وتحريرها ومشاركتها من قبل أي شخص لديه Microsoft Office.

إدارة وتغيير البيانات بسهولة.
معالج البيانات القوي للمكوِّن الإضافي والمحرر المرئي بالسحب والإفلات يجعل إدارة الجدول الزمني رشيقة وبديهية. تحديث الجداول الزمنية عندما يتم تغيير المشاريع والخطط بسرعة وسهولة.

أصبحت الجداول الزمنية في PowerPoint سهلة.
لا خطوات معقدة. لا يوجد منحنى تعليمي. بدون مشاكل!

المخطط الزمني للمكتب هو برنامج جدولة مشروع محلي وصانع جدول زمني يساعد الشركات على إنشاء جداول زمنية مرئية للمشروع ومخططات جانت. يتكامل الحل مباشرة مع Microsoft PowerPoint كإضافة ويسمح للمستخدمين بإنشاء صور مرئية للمشروع قابلة للتخصيص لجمهورهم باستخدام تطبيق PowerPoint. تم تجهيز المخطط الزمني للمكتب بأدوات تصميم مناسبة لمديري المشاريع والمسوقين والاستشاريين والعاملين في مجال المعرفة ومحترفي تكنولوجيا المعلومات.

باستخدام معالج المخطط الزمني لـ Office ، يمكن للمستخدمين الجدد تعلم كيفية إنشاء المخططات الزمنية باتباع الإرشادات الإرشادية. يأتي الحل مع قوالب متعددة تتميز بأنماط وألوان ومحتوى مرئي مختلف. يتكامل Office Timeline أيضًا مع تطبيقات أخرى مثل Microsoft Excel و Wrike و Smartsheet لاستيراد وتصدير مؤشرات البيانات.

يعمل المخطط الزمني لـ Office مع Microsoft PowerPoint 2007 والإصدارات الأحدث المثبتة على الأنظمة المستندة إلى Windows. الحل متاح على أساس الاشتراك. يتم تقديم الدعم عبر الهاتف خلال ساعات العمل في أيام الأسبوع ومن خلال قاعدة المعرفة عبر الإنترنت.
يعد Office Timeline وظيفة إضافية بسيطة لكنها قوية في PowerPoint يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء مخططات زمنية وشرائح رسومية رائعة بسرعة. حرر نفسك من العمل الشاق لإنشاء مشاريع بصرية يصعب التعامل معها. يتيح لك المخطط الزمني لـ Office إنشاء مخططات في PowerPoint على الفور تقريبًا. قم بتخصيصها ببضع نقرات فقط لإنشاء عروض تقديمية واضحة وأنيقة وعالية المستوى يفهمها الجميع.
من السهل إنشاء مخططات مذهلة في PowerPoint! ما عليك سوى تحديد نمط مخطط زمني أو قالب ، وإدخال بيانات مشروعك أو استيرادها ، والنقر فوق إنشاء. انها بسيطة جدا!

قم بتحسين الاتصال بالمشروع باستخدام شرائح PowerPoint ذات المخطط الزمني المذهل التي يمكن عرضها وتحريرها ومشاركتها من قبل أي شخص مع Microsoft Office. يجعل تكامل المخطط الزمني لـ Office في PowerPoint من السهل تقديم خطط المشروع أو مخططات جانت بطريقة يسهل على جمهورك فهمها.
يمكن لأي شخص عمل مخطط مبهر في أقل من دقيقة!

ينشئ المخطط الزمني للمكتب بسرعة مخططات ذات مظهر احترافي ومخططات جانت. ما عليك سوى تنزيل الوظيفة الإضافية وستكون جاهزًا لإنشاء مخططك الأول. مثالية للفرق والزملاء الذين يحتاجون إلى إنشاء لمحات عامة عن المشروع على المستوى التنفيذي تعرض عملهم على الفور.

يعمل مع: PowerPoint 2007 و 2010 و 2013 و 2016 ولغة Office 365

ميزات Office Timeline

من السهل إنشاء رسومات مذهلة في PowerPoint! ما عليك سوى تحديد نمط أو قالب الخط الزمني ، وإدخال أو استيراد بيانات مشروعك وانقر فوق “إنشاء”. إنه أمر بسيط للغاية!

قم بتحسين اتصالات المشروع من خلال شرائح Timeline PowerPoint المذهلة التي يمكنك من خلالها عرض أي شخص لديه Microsoft Office وتعديله ونشره. دمج Office Timeline في PowerPoint يجعل من السهل تقديم خطط المشروع أو مخططات Gantt كما يفهمها الجمهور بسهولة.

يمكن لأي شخص وضع جدول زمني مثير للإعجاب في أقل من دقيقة!

ينشئ Office Timeline بسرعة رسومات احترافية ومخططات جانت. كل ما عليك هو تحميل الوظيفة الإضافية ، وستكون جاهزًا لإنشاء المخطط الأول. مثالية للفرق والزملاء الذين يحتاجون إلى إنشاء مراجعات تنفيذية على مستوى المشروع على الفور لإظهار عملهم.

يعد Office Timeline هو برنامج الوحيد لتصميم المخططات والبرامج الزمنية المصمم خصيصًا للعمل في Microsoft PowerPoint. إن العمل مع Office Timeline لإنشاء مخططات Gantt والجداول الزمنية المهنية أمر سهل وسريع. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتي يسهل الوصول إليها بسهولة. بفضل التكامل السلس في PowerPoint ، يتمتع التطبيق بمعالج Timeline Wizard قوي وسهل الاستخدام ، مما يعني أنه يمكنك البدء في إنشاء صور مشروع رائعة المظهر في ثوانٍ.

ابدأ من الصفر أو اختر نموذجًا.
تم تصميم معالج المخطط الزمني لجعله بسيطًا. يبدأ كل شيء بتحديد نوع الجدول الزمني الذي تريد القيام به.

أدخل بياناتك وانقر فوق إنشاء.
بمجرد تحديد قالب المخطط الزمني ، أدخل أو استورد المعالم والمهام الرئيسية. قم بتعيين التواريخ ، انقر فوق الزر إنشاء ، وفويلا! تم إنشاء المخطط الزمني.

رتب وأسلوب لإثارة إعجابك.
استخدم السحب والإفلات لإعادة ترتيب أو تحديث مرئياتك على الفور. ثم قم بتخصيصها على طريقتك – الألوان والأشكال وتنسيقات التاريخ ومدة المهمة والنسبة المئوية للاكتمال … قم بتغيير أي تفاصيل بأي طريقة تريدها.

استمتع بمزيد من الحرية مع Plus Edition.
في حين أن الإصدار المجاني يعمل بكامل طاقته ، فإن Office Timeline Plus يجلب المزيد! يفتح Plus Edition القوالب المصممة مسبقًا ويمنحك حرية إضافة أكبر قدر من البيانات حسب الحاجة ، حتى تتمكن من إنشاء مخططات زمنية ومخططات جانت مفصلة وفريدة من نوعها.

شاهد قوة الإصدار المحترف.
يمنحك Office Timeline Pro كل ما تحصل عليه مع الوظيفة الإضافية Plus ، لكنه يضيف ميزات إضافية قوية. يُنشئ Pro Edition مسارات سباحة وخرائط طريق رائعة ، بحيث يمكنك إدارة المشاريع المعقدة باستخدام صور مرئية كبيرة يمكن لأي شخص فهمها.
احفظ تفضيلات التصميم كقالب لإعادة استخدامه لأي عمل مستقبلي.
قم بإنشاء المخططات الزمنية ومخططات جانت والجداول اليومية بعد تصغيرها إلى ساعات أو دقائق.
إظهار التفاصيل الهامة التي يتوقعها العملاء والمديرين التنفيذيين ، مثل النسبة المئوية للاكتمال ومدة المهمة.
يتيح لك الإصدار Plus الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأشكال بحيث يكون مخططك الزمني فريدًا ومؤثرًا.
يتيح لك إصدار Plus تنسيق النص باستخدام الخط والحجم واللون والأنماط الأخرى حتى تتمكن من إنشاء مخطط زمني مثالي.
اختر من بين أكثر من 25 تنسيقًا مختلفًا للتاريخ ، بما في ذلك التواريخ الدولية ، لتقديم خططك بالطريقة التي يتوقعها جمهورك.
قم بعمل مخططات زمنية مباشرة في PowerPoint باستخدام الوظيفة الإضافية Office Timeline Plus.
إنشاء جداول زمنية جميلة لـ PowerPoint على الإنترنت. ببساطة وبسرعة.
بسيطة على السطح ، لكنها قوية في الأسفل.
أتمتة متطورة لجعل عملك سريعًا وفعالًا.
احفظ تفضيلات التصميم كقالب لإعادة استخدامه لأي عمل مستقبلي.
قم بإنشاء المخططات الزمنية ومخططات جانت والجداول اليومية بعد تصغيرها إلى ساعات أو دقائق.
إظهار التفاصيل الهامة التي يتوقعها العملاء والمديرين التنفيذيين ، مثل النسبة المئوية للاكتمال ومدة المهمة.
يتيح لك الإصدار Plus الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأشكال بحيث يكون مخططك الزمني فريدًا ومؤثرًا.
يتيح لك إصدار Plus تنسيق النص باستخدام الخط والحجم واللون والأنماط الأخرى حتى تتمكن من إنشاء مخطط زمني مثالي.
اختر من بين أكثر من 25 تنسيقًا مختلفًا للتاريخ ، بما في ذلك التواريخ الدولية ، لتقديم خططك بالطريقة التي يتوقعها جمهورك.
قم بعمل مخططات زمنية مباشرة في PowerPoint باستخدام الوظيفة الإضافية Office Timeline Plus.
أنشئ جداول زمنية جميلة لـ PowerPoint على الإنترنت. ببساطة وبسرعة.
بسيطة على السطح ، لكنها قوية في الأسفل.
أتمتة متطورة لجعل عملك سريعًا وفعالًا.

من السهل إنشاء مخططات بوربوينت مذهلة! ما عليك سوى تحديد نمط أو قالب مخطط زمني ، وإدخال بيانات مشروعك أو استيرادها والنقر فوق جديد. انها بسيطة جدا!
ينشئ المخطط الزمني للمكتب مخططات جانت ذات المظهر الاحترافي بسرعة. ما عليك سوى تنزيل الوظيفة الإضافية وستكون جاهزًا لإنشاء مخططك الأول. مثالية للفرق والزملاء الذين يحتاجون إلى إنشاء لمحات عامة عن المشروع على المستوى التنفيذي تعرض عملهم على الفور.
صانع الجدول الزمني لـ PowerPoint رقم 1 لنظامي التشغيل Windows و Office. قم بإنشاء جداول زمنية أو خرائط طريق لـ PowerPoint بالسرعة التي يحتاجها العملاء والمديرين التنفيذيين. وظيفة إضافية بسيطة ولكنها قوية في PowerPoint يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء وإدارة جداول زمنية رائعة بسرعة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.