عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج OpenOffice 4.1.13 كامل بالتفعيل

تحميل وتفعيل برنامج OpenOffice 4.1.13 كامل

تحميل برنامج Apache OpenOffice 2021 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج OpenOffice الى احدث واخر اصدار : OpenOffice 4.1.13
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نظرة عامة على Apache OpenOffice

يعد Apache OpenOffice 2021 تطبيقًا رائعًا يتيح للمستخدمين أداء مهام متنوعة ومهام مكتبية ضمن مجموعة حزم كاملة حيث تتوفر جميع أنواع البرامج والأدوات لكل مهمة. توفر المجموعة للمستخدمين العمل على مستندات Word الخاصة بهم ، وإنشاء جداول البيانات ، وتصميم العروض التقديمية ، وزيادة إنتاجيتهم مع تقاريرهم ومشاريعهم. سيسمح هذا للأعضاء الآخرين بالفهم بسهولة وبشكل مرئي.

Apache OpenOffice – عبارة عن مجموعة إنتاجية مكتبية متعددة المنصات. يتضمن تطبيقات سطح المكتب الرئيسية ، مثل معالج الكلمات وجداول البيانات ومدير العرض التقديمي وبرنامج الرسم ، مع واجهة مستخدم ومجموعة ميزات مماثلة لأجنحة المكاتب الأخرى. يعمل OpenOffice المتطور والمرن أيضًا بشفافية مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيقات Microsoft Office. متوفر بأكثر من 45 لغة مدعومة مع إضافة المزيد باستمرار من قبل المجتمع ، يعمل OpenOffice بثبات وبشكل أصلي على Solaris و Linux (بما في ذلك PPC Linux) و Windows و Mac OS X (X11) والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. مكتوب بلغة C ++ ومع واجهات برمجة تطبيقات موثقة ومرخصة بموجب تراخيص LGPL و SISSL مفتوحة المصدر ، يسمح OpenOffice لأي مطور مطلع بالاستفادة من المصدر. ونظرًا لأن تنسيق ملف OpenOffice هو XML ، فإن قابلية التشغيل البيني سهلة ، مما يجعل التطوير والاعتماد في المستقبل أكثر تأكيدًا.

تجد الإدارات العامة والأشخاص العاملون على جميع مستويات الحكومة (المحلية / الفيدرالية / الإقليمية / الوطنية ، إلخ) أن OpenOffice 4 هو الحل المثالي لبرنامجهم. إن الجمع بين معالج النصوص المرن وجدول البيانات القوي والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد يلبي جميع الاحتياجات اليومية لعامل مكتب مشغول نموذجي. متوفر بالفعل في مجموعة واسعة من اللغات ، يمكن ترجمة OpenOffice 4 بحرية بواسطة الفرق المحلية.

تجد المؤسسات التعليمية من جميع المستويات (الابتدائية والثانوية والكلية والجامعة …) أن OpenOffice 4 يلبي احتياجات كل من المعلمين والطلاب. يلبي معالج الكلمات المرن وجداول البيانات القوية والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد جميع متطلبات حزمة برامج المكتب. مع ترخيص مفتوح المصدر ، يمكن استخدام OpenOffice 4 وتوزيعه بحرية دون قلق بشأن الترخيص.

تتجه الشركات من متاجر الزاوية إلى الشركات العملاقة إلى OpenOffice 4 لدعم أعمالهم. يلبي معالج الكلمات المرن وجداول البيانات القوية والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد جميع متطلبات حزمة برامج المكتب. يوفر OpenOffice 4 درجة عالية من التوافق مع برامج المكاتب التجارية ، ولكن بدون أي تكاليف أو مخاوف بشأن الترخيص.

تتحول المنظمات غير الربحية (NFP) من جميع الأحجام إلى OpenOffice 4 – وهو برنامج يلبي احتياجاتهم ويشاركهم قيمهم. يلبي معالج الكلمات المرن وجداول البيانات القوية والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد جميع متطلبات حزمة برامج المكتب. يوفر OpenOffice.org 4 درجة عالية من التوافق مع برامج المكاتب التجارية ، ولكن بدون أي تكاليف أو مخاوف بشأن الترخيص.

قم ببناء عملك حول OpenOffice . إذا كنت تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فقد يعني ذلك عملًا جيدًا لك. يلبي معالج الكلمات المرن وجداول البيانات القوية والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد جميع متطلبات حزمة برامج المكتب. أضف قيمة لعملائك ، بدون تكاليف الترخيص وشروط الترخيص المرهقة.

يتجه مؤيدو البرمجيات الحرة / مفتوحة المصدر (F / OSS) إلى OpenOffice كمستخدمين نهائيين وكمساهمين. من خلال معالج الكلمات المرن وجدول البيانات القوي والرسومات الديناميكية والوصول إلى قاعدة البيانات والمزيد ، فإن OpenOffice هو مجموعة المكاتب المختارة لملايين المستخدمين. تم إصداره بموجب شروط LGPL المعتمدة من OSI ، مع أكثر من 750 مساهمًا ومجتمع دولي يقترب من 400000 فرد.

Apache OpenOffice (المعروف سابقًا باسم OpenOffice.org) عبارة عن مجموعة مكتبية مجانية تمامًا موزعة على أساس مفتوح المصدر. إلى جانب LibreOffice ، يعد أحد أخطر المنافسين لـ Microsoft Office. تتضمن الحزمة تطبيقات قائمة بذاتها: برنامج معالجة النصوص ، وجداول البيانات Calc ، وقاعدة وحدة قاعدة البيانات ، وبرنامج الرسومات Draw ، وبرنامج إنشاء العروض التقديمية Impress.

من خلال البرامج المضمنة في حزمة OpenOffice ، سنقوم بإنشاء مستندات بسيطة مثل خطابات الغلاف والسير الذاتية والأطروحات بأكملها. كما أنه لا يخاف من الحسابات ، لذلك فهو يبسط المحاسبة. بفضل الترخيص المفتوح ، يمكن أيضًا استخدام الحزمة في شركة دون أي تكلفة. المستندات التي ينشئها هي المعيار الحالي للإدارة العامة ، علاوة على ذلك ، فهي متوافقة مع ملفات Microsoft Office و Office لنظام التشغيل Mac OS X. سيجد المستخدمون المتقدمون فائدة له بفضل دعم VBA ودعم OpenCL ، من بين أشياء أخرى. تتضمن الحزمة التطبيقات التالية:

المؤلف
معالج كلمات رائع ومناسب حتى للتطبيقات الاحترافية. يتمتع هذا المحرر بجميع الإمكانات التي تميز الفئة الإضافية في هذا المجال: يمكنك إضافة الرسوم البيانية والجداول والمخططات إلى المستند. المستخدم لديه أوراق الأنماط تحت تصرفه. يدعم المؤلف المراسلات التسلسلية ولديه قاموس شامل يمكن إضافة كلمات جديدة إليه. عند الكتابة ، يطلب المحرر استمرار الكلمة ، مما يؤدي إلى زيادة سرعة إدخال النص بشكل ملحوظ. يحتوي المؤلف أيضًا على قائمة غنية من القوالب التي تجعل إنشاء مستندات رائعة أسهل وأسرع. تنسيق وفهرسة نص قوي للغاية لا يقل عن Word.

هذا جدول
بيانات قوي وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، سيقوم المستخدم بإجراء العديد من العمليات الحسابية باستخدام الكمبيوتر. يوفر جدول البيانات ، من بين أشياء أخرى ، القدرة على التحويل تلقائيًا إلى اليورو ، وحساب أسعار الصرف بناءً على البيانات الحالية التي تم تنزيلها من الإنترنت ، وإنشاء الوظائف الخاصة بك. لا توجد مشكلة في تنسيق المخططات أو الخلايا التي يمكن ضبطها باستخدام مجموعة من وظائف التحرير. يتيح لك Calc تبادل البيانات مع Excel.

Impress
هذه أداة لإنشاء العروض التقديمية توفر إمكانات رائعة والعديد من الأدوات سهلة الاستخدام: كتل نصية ورسومات وقوالب جاهزة ودعم للرسوم المتحركة. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء عروض تقديمية ثلاثية الأبعاد ويوفر دعمًا للرسومات النقطية وكذلك الرسومات المتجهة. يتيح لك Impress إنشاء ملفات قابلة للتنفيذ لا تحتاج إلى فتح مجموعة مكتبية ، بالإضافة إلى أنه يوفر دعمًا للتنسيق الذي يستخدمه PowerPoint. المكافأة المضافة هي خيار إنشاء عروض تقديمية بتنسيق Macromedia Flash.

باستخدام Draw
، يمكن للمستخدم إنشاء أي رسم إيضاحي وتأثير تقريبًا يزيد من قيمة المستندات التي تم إنشاؤها من خلال حزمة OpenOffice. إنه تطبيق يوفر للمستخدم إمكانات شاملة لمعالجة الكائنات ، وتحرير التدرج ، والتلاعب بالشفافية ، وإنشاء نسيج واقعي ، وتأثيرات الإضاءة ، والمنظور ، والشفافية ، وحتى أشكال الكائنات ثلاثية الأبعاد. تتضمن الميزات الإضافية دعمًا لتحويل البيانات النقطية إلى متجهات ، والقياس على الشبكات والأدلة ، وتمديد النص بين الأسطر ، وإنشاء منحنيات Bezier. يتيح لك Draw الاستفادة من ميزات OpenGL.

يسمح لك هذا المكون من حزمة الرياضيات بإنشاء قواعد رياضية . إنها أداة مفيدة للغاية للطلاب والمعلمين والباحثين. يسمح لك بإضافة تنسيقات محددة إلى القواعد ، مثل العوامل الأحادية والثنائية ، والعلاقات ، والعمليات على المجموعات ، والوظائف ، والسمات ، والأقواس ، وكذلك الاستحقاقات. يمكنك إنشاء ملاحظات مصفوفة فيه دون أدنى مشكلة ، وبفضل القائمة الجاهزة ، يمكنك بسرعة إضافة ، على سبيل المثال ، علامة اللانهاية إلى الصيغة. يمكن استخدام القواعد التي تم إنشاؤها في هذا البرنامج في مكونات أخرى للحزمة.

أساسي
هذه وحدة تسمح لك بإنشاء قواعد البيانات وتحريرها. يسمح لك بتعديل الجداول والنماذج والاستعلامات والتقارير. يستخدم البرنامج محرك قاعدة بيانات H-SQL المدمج للتشغيل ويمكنه أيضًا دعم قواعد البيانات المستندة إلى dBASE. عند تخزين البيانات في ملفات XML ، تكون العملية ممكنة في أحد الأوضاع الثلاثة: المعالج وعرض المشروع وعرض SQL. لكي تعمل الوحدة النمطية Base ، يجب تثبيت برنامج Java على النظام.

ميزات Apache OpenOffice

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Apache OpenOffice المجاني.

إنشاء المستندات والعروض التقديمية.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
عمليات سريعة وسريعة.
على غرار أجنحة المكاتب الأخرى.
مرفق بأدوات مرنة.
يدعم مجموعة واسعة من اللغات.
متقدم وقوي.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Apache OpenOffice

الاسم الكامل للبرنامج: Apache OpenOffice 2021
اسم الملف: Apache_OpenOffice_4.1.9.rar
الحجم الكامل: 135 MB
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 12 نوفمبر 2020

متطلبات النظام ل Apache OpenOffice

قبل أن تبدأ تنزيل Apache OpenOffice المجاني ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10.
ذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 150 ميجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

تنزيل Apache OpenOffice مجانًا

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.