عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Pegasun System Utilities Premiere 8.4 مع التفعيل

Pegasun System Utilities Premiere 8.3

وصف Pegasun System Utilities Premiere

تتوفر أدوات Pegasun System Utilities  للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يحتوي هذا البرنامج على مجموعة كاملة من الأدوات للحفاظ على التشغيل العادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك البرنامج تنظيف النظام الخاص بك وتسريعه وتأمينه واستعادته، بالإضافة إلى الحفاظ على تشغيله المستقر. تم تصميم التطبيق لتحقيق أقصى قدر من تحسين جهاز الكمبيوتر. يعمل على تحسين التطبيقات المختلفة، بما في ذلك النظام والإنترنت والمتصفحات والألعاب والبرامج وما إلى ذلك. سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر استقرارًا.

تعد Portable Pegasun System Utilities أداة برمجية مليئة بالميزات يمكنها مساعدتك في تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات التي تهدف إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نظرًا لأن هذا حل محمول، فلن تحتاج إلى إضاعة الوقت في تثبيته على الكمبيوتر الذي تعمل عليه حاليًا، لذا يمكنك فقط فك ضغطه وتشغيله في غضون ثوانٍ.

نظرًا لواجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام، يمكنك البدء بسهولة من خلال تحليل حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم اختياريًا، يمكنك تطبيق جميع التحسينات المتاحة تلقائيًا أو يمكنك اختيار التحسينات التي تفضلها يدويًا.

عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تساعدك Portable Pegasun System Utilities على تحديد الملفات الزائدة عن الحاجة حتى تتمكن من حذفها وتحرير مساحة. يمكنك أيضًا مراجعة تطبيقات بدء التشغيل وخدمات الخلفية حتى تتمكن من تعطيل التطبيقات غير الضرورية.

يمكنك إدارة تخصيص الذاكرة لجميع المتصفحات المثبتة بذكاء لزيادة أدائها أو تنظيف السجل أو الذاكرة أو إلغاء تجزئة القرص أو تطبيق أحد التعديلات العديدة التي تم إنشاؤها خصيصًا لنظام التشغيل Windows 10.

يمكن أن تساعدك أدوات Pegasun System Utilities المحمولة أيضًا عندما يتعلق الأمر بجدولة النسخ الاحتياطية للبيانات، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا، أو تشفير الملفات والمجلدات، أو مراقبة درجة حرارة المعالج.

علاوة على ذلك، يمكنك مسح الملفات الحساسة بشكل آمن للتأكد من عدم إمكانية استعادتها أو يمكنك إجراء تحليل متعمق لمحرك الأقراص الثابتة المختار للعثور على ملفات غير هامة إضافية. حتى لو كانت هذه العملية أبطأ، فإنها يمكن أن تساعدك على إخلاء مساحة كبيرة.

يمكن أن تكون أدوات نظام Pegasun المحمولة مفيدة جدًا لجميع أولئك الذين يقومون بتحليل أجهزتهم بانتظام ويريدون التأكد من أنها في أفضل حالاتها. من المؤكد أن العدد الكبير من الوظائف المدعومة سوف يرضي حتى المستخدمين الأكثر إلحاحًا.

هل يبدو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ بكثير مما كان عليه عندما اشتريته لأول مرة؟ هل يشمل أعراض مثل التجميد والأخطاء والتأخر؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا لأن هذه الأعراض هي من أكثر مشكلات الكمبيوتر شيوعًا. لهذا السبب قمنا ببناء هذا المنتج. أدوات نظام Pegasun هي حزمة رعاية كاملة حائزة على جوائز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم هذا البرنامج بتنظيف النظام الخاص بك وتسريعه وتأمينه وإصلاحه لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل وكأنه جديد. لقد تم تصميمه خصيصًا لمنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقصى قدر من التحسين. يعمل على تحسين مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك النظام والإنترنت والمتصفحات والألعاب والتطبيقات وغير ذلك الكثير. سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استجابة وخاليًا من الأخطاء.

ميزات أدوات نظام Pegasun كاملة

الأدوات المساعدة المميزة
الإصدار الأول من System Utilities مليء بأدوات فريدة وعالية الجودة غير متوفرة في الإصدار المجاني. انقر على العنوان لمعرفة المزيد.

PC Cleaner
سوف يقوم PC Cleaner بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل جيد، وسيعمل كما لو كان جديدًا تمامًا. والأفضل من ذلك كله، أن منتجنا ينظف أكثر من أي منافس آخر. كما أنه يساعد في منع تتبع أنشطتك.

يقوم مدير بدء التشغيل والخدمة
بتعطيل عناصر/خدمات بدء التشغيل غير الضرورية حتى يتم تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع. لست متأكدا من تلك التي لا لزوم لها؟ لا مشكلة! نحن نكتشفها لك تلقائيًا.

Privacy Guardian
وفقًا لوسائل الإعلام، قد يقوم Windows 10 بجمع معلوماتك الشخصية. مع Privacy Guardian، يتم إيقاف جميع الأنشطة المتعلقة بالتجسس وميزات Windows 10 المزعجة.

مدير النسخ الاحتياطي
يحافظ على ملفاتك المهمة آمنة ومأمونة حتى لا تفقدها في يوم من الأيام. قم بتعيين جدول زمني، ولن تقلق أبدًا بشأن فقدان ملفاتك.

أكثر من 20 أداة مساعدة،
هذه مجرد البداية. توفر أدوات النظام أكثر من 20 أداة موثوقة مصممة لمساعدتك في تلبية أي احتياجات تتعلق بصيانة الكمبيوتر.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.