عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Print Conductor 9.0.2401.19160 مع التفعيل

Print Conductor 9.0.2401.19160

وصف Print Conductor

يعد Print Conductor أداة مساعدة بسيطة للطباعة المجمعة. إذا كان عليك فتح وطباعة عدد كبير من الملفات بشكل منتظم، فيمكن أن تكون هذه الأداة الأنيقة بمثابة توفير حقيقي للوقت. بمجرد تحديد الملفات التي تريد طباعتها، يقوم Print Conductor بأتمتة بقية العملية. هذا سهل الاستخدام. إنشاء قائمة بالملفات المراد طباعتها. يتم دعم جميع أنواع التنسيقات: Adobe PDF، وMicrosoft Office (Word، وExcel، وVisio، وPowerPoint، وPublisher)، وAutodesk AutoCAD، وHTML، وSVG، وما إلى ذلك.

يدعم Print Conductor تصدير قوائم الملفات، وهو أمر مفيد في حالة طباعة نفس الملفات مرة أخرى لاحقًا. بعد إنشاء القائمة، حدد الطابعة التي تريد استخدامها. يمكن تحديد أي طابعة مثبتة، بما في ذلك الطابعات الافتراضية. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر لبدء مهمة الطباعة.

Print Conductor هو برنامج يدعم الطباعة التلقائية للمستندات والنصوص بتنسيقات مختلفة في نفس الوقت، كل ذلك دون فتح كل منها. يدعم Print Conductor أكثر من 75 نوعًا من المواد المختلفة ويعمل مع جميع أنواع الطابعات. باستخدام موصل الطباعة، يمكنك طباعة كميات كبيرة من الملفات بسهولة مثل 1-2-3. لم تعد بحاجة إلى فتح كل ملف يدويًا، واختيار الطابعة، وضبط الإعدادات للطباعة، والنقر على “طباعة” وتكرار الأمر. بدلاً من ذلك، ما عليك سوى سحب المستندات وإسقاطها في القائمة، وتحديد الطابعة، ثم يقوم برنامجنا بتنفيذ المهمة نيابةً عنك.

يعد Print Conductor حلاً برمجيًا ذكيًا للطباعة الآلية. قم بطباعة ملفات PDF والمستندات المكتبية والرسومات الفنية والمستندات القانونية والاتفاقيات والعروض التقديمية والملفات النصية ورسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات والمخططات وجداول البيانات والفواتير والصور والعديد من أنواع الملفات الأخرى. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات الشائعة: PDF، DOC، TXT، PSD، XLS، PPT، MSG، JPG، PNG، TIFF، والمزيد. الكل في واجهة واحدة!

يتيح لك Print Conductor طباعة مجموعات من الملفات دون فتح كل واحدة منها يدويًا. لم تعد بحاجة إلى فتح ملف، انقر فوق “ملف” > “طباعة”، وحدد الطابعة، وقم بإعداد إعدادات الطباعة، ثم انقر فوق “طباعة”. بدلاً من ذلك، ما عليك سوى إضافة المستندات إلى القائمة باستخدام السحب والإفلات، وتعيين المعلمات الضرورية، وتحديد الطابعة، والسماح لـ Print Conductor بالقيام بالمهمة.

يتم دعم أنواع المستندات المختلفة: مستندات PDF والصور والملفات النصية وملفات CAD والرسومات الفنية والمستندات القانونية والاتفاقيات والعروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والمنشورات وجداول البيانات والفواتير وملصقات الباركود وملفات البرامج النصية وغيرها الكثير.
Print Conductor هو برنامج طباعة دفعي احترافي. الطباعة التلقائية لملفات PDF والنصوص العادية ومستندات Microsoft Office وOpenOffice والعروض التقديمية وملفات RTF وHTML وMHT وXML وAutoCAD وSolidworks ورسومات Inventor ومخططات Visio وPhotoshop PSD وJPG وTIFF وPNG وPCX وDCX وBMP وصور JBIG وملفات تعريف WMF وEMF. إذا كان عليك فتح وطباعة العديد من المستندات أو الرسومات أو الصور بشكل منتظم، فيمكن أن توفر هذه الأداة الوقت الحقيقي!

ميزات Print Conductor

الطباعة الآلية لـ 26 نوعًا من الملفات
• المستندات المصدر تدعم طباعة ملفات Adobe ® PDF، ومستندات Microsoft ® Word DOC وDOCX، وجداول بيانات Excel XLS وXLSX، وعروض PowerPoint PPT وPPTX التقديمية، ورسومات Visio VSD، وملفات Publisher PUB، وAutodesk AutoCAD ® DXF و رسومات DWG ومستندات OpenOffice ODT وصور JPEG وTIFF وGIF وPNG وPCX وTGA وDCX وBMP وملفات XPS وSVG وTXT وWRI وRTF وHTML.

التحكم في عملية الطباعة
• في كل لحظة يعرف المستخدم عدد المستندات التي تمت طباعتها بالفعل وعدد المستندات المتبقية في قائمة الانتظار. يتم أيضًا إبلاغ المستخدم بأية مستندات فشلت في طباعتها. بعد معالجة قائمة المستندات بأكملها، يقوم البرنامج بإنتاج تقرير وظيفي مفصل.

دعم جميع أنواع الطابعات
• الطابعات-أيقونات-140 يمكن لموصل الطباعة طباعة المستندات على أي نوع من الطابعات: الطابعات المحلية أو طابعات الشبكة أو الطابعات الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم ضبط إعدادات الطابعة المحددة. يمكنك تحويل قائمة المستندات إلى PDF أو TIFF أو JPEG في حالة استخدام Print Conductor مع برنامج الطابعة الافتراضية مثل Universal Document Converter.

دعم قوائم المستندات
• قم بإضافة المستندات إلى القائمة باستخدام السحب والإسقاط، أو مربع الحوار “فتح ملف”، أو مسح المجلد المحدد ومجلداته الفرعية تلقائيًا بحثًا عن أنواع مستندات معينة. قم بفرز المستندات حسب اسم الملف أو نوعه، وقم بمعاينتها قبل الطباعة، و/أو قم بطباعة مجموعة فرعية من المستندات الموجودة في القائمة. يمكن حفظ قوائم المستندات في ملف لإعادة استخدامها لاحقًا.

سهلة التركيب والفهم والاستخدام
• 123cubesPrint Conductor لديه واجهة بسيطة وبديهية. وهو متوافق مع كافة الإصدارات الأحدث من Microsoft Windows. لذا، يمكنك البدء في طباعة المستندات فورًا بعد تثبيت البرنامج – دون الحاجة إلى قضاء بعض الوقت في إتقان المنتج.

واجهة واحدة لأنواع مختلفة من المستندات
• يوفر Print Conductor واجهة واحدة لطباعة وتحويل أنواع مختلفة من المستندات. لن تواجه أية مشكلات – حتى لو قام مسؤول النظام لديك بتثبيت إصدار جديد من Microsoft Office أو Autodesk AutoCAD .

  • ملفات PDF
  • مستندات Office: مستندات Microsoft Office Word DOC وDOCX، وجداول بيانات Excel XLS وXLSX، وعروض PowerPoint PPT وPPTX التقديمية، ورسومات Visio VSD، وملفات Publisher PUB، ومستندات OpenOffice ODT، وملفات WPD، وRTF، وTXT، ومخططات XLS، وعروض PPT التقديمية، وOutlook EML ورسائل البريد الإلكتروني MSG وPST وOST والمزيد
  • ملفات CAD والرسومات الفنية: رسومات Autodesk AutoCAD DXF وDWG وSLDDRW وVSD وIDW وIPN (Autodesk وSolidWorks وVisio files) وMathCAD Prime MCDX وMCTX وKOMPAS-3D والمزيد
  • ملفات الصور: JPEG، PNG، TIFF، PSD، SVG، TGA، صور RAW، CorelDraw CDR، CGM، والمزيد
  • الأرشيفات والتنسيقات المستندة إلى الأرشيف: RAR وZIP و7ZIP وGZIP وJAR وTAR وP7M
  • ملفات Zebra ZPL: الملصقات، والرموز الشريطية الصناعية، ورموز QR

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.