عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج priPrinter Beta 6.9.0.2551 مع التفعيل

priPrinter Beta 6.9.0.2546

وصف priPrinter Beta

priPrinter Beta عبارة عن طابعة افتراضية وبرنامج معاينة الطباعة الذي يطبع مستنداتك بالطريقة التي تريدها. باستخدام priPrinter، يمكنك عرض وتعديل الأوراق الحقيقية مباشرة على شاشتك دون الحاجة إلى الطباعة. يمكنك حذف الصفحات أو إعادة ترتيبها، وضبط الهوامش، ووضع عدة صفحات على ورقة واحدة، وتصحيح النص أو كتابته، ووضع العلامات المائية. بنقرات قليلة، يمكنك إنشاء كتيبات، ملصقات، ترويسة.

وأخيرًا، يمكنك طباعة عملك على طابعة حقيقية في الوضع الفردي أو المزدوج، وحفظه في ملفات PDF أو ملفات الصور. سجل الطباعة متاح وسهل الاستخدام، مما يسمح لك بالتحقق من المستندات المطبوعة مسبقًا أو إعادة طباعتها. يمكنك البحث في جميع المستندات الخاصة بك عن أي كلمة أو عبارة.

تم تصميم كل ميزة بشكل جميل، على سبيل المثال: يمكنك سحب الهوامش باستخدام الماوس أو كتابة القيم الدقيقة، أو إنشاء علامات مائية جديدة أو استخدامها، أو عرض الصفحات في الوضع الكلاسيكي من صفحة واحدة أو حتى ثلاثي الأبعاد. يمكنك استخدام priPrinter لحفظ التخطيطات والإعدادات شائعة الاستخدام في ملفات التعريف.
بعد الطباعة، يعرض تلقائيًا معاينة الطباعة حيث يمكنك معاينة مطبوعاتك وتغيير التخطيط وتغيير موضع الصفحات واقتصاصها وغير ذلك الكثير. بعد ذلك يمكنك طباعته على الطابعة الحقيقية أو حفظ المستند لاستخدامه لاحقًا. مع priPrinter، سوف تكون متأكدًا دائمًا من الشكل الذي ستبدو عليه مطبوعاتك. يمكنك قياس العناصر الموجودة على الورقة وتحديد الهوامش وتخطيط الصفحات. ليست هناك حاجة للطباعة مرارًا وتكرارًا لمحاولة تحقيق الموضع المطلوب.

تعد طباعة النصوص والرسومات مهمة شائعة جدًا قام بها معظم المستخدمين مرة واحدة على الأقل باستخدام طابعة حقيقية أو طابعة افتراضية. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يكون من الضروري إجراء بعض التعديلات على المستند المطلوب طباعته وقد لا تكون أدوات تحريره متاحة.

لحل هذه المشكلة، تم تطوير تطبيقات مثل priPrinter . تعتبر هذه الأداة بالذات مثيرة للاهتمام لأنها توفر نطاقًا واسعًا من التخصيصات التي يمكن تطبيقها على أي ملف يدعم الطباعة.

أسهل طريقة للوصول إليها هي إصدار أمر “طباعة” من أي برنامج واختيار priPrinter. وبدلاً من ذلك، يمكن فتح البرنامج مباشرةً لإضافة المستندات يدويًا إلى قائمة انتظار المعالجة.

تأتي هذه الأداة مع العديد من خيارات التخطيط للاختيار من بينها ويمكنك ضبط جميع معلمات وعناصر الصفحة تقريبًا. لديك إمكانية إضافة حدود للصفحة أو فواصل أو علامات اقتصاص على كل صفحة، بالإضافة إلى اختيار أنواع أخرى من التأثيرات مثل تلوين الصفحة أو التدرج الرمادي أو الإزالة الكاملة للرسومات.

ولمساعدتك على تخصيص المستندات بشكل أكبر، يتيح لك priPrinter إدراج إحدى العلامات المائية المضمنة أو إنشاء علامات خاصة بك على الفور. لكل ختم تقوم بإنشائه، يمكنك تعيين شكل مختلف وتحديد الموضع على الصفحة.

إحدى الوظائف الأنيقة لهذا التطبيق هي المعاينة ثلاثية الأبعاد التي لا تبعد سوى نقرة واحدة على الجزء السفلي من النافذة الرئيسية، أو داخل قائمة “عرض”. سيضفي هذا الوضع لمسة فريدة ويجعل استخدام priPrinter أمرًا ممتعًا بالفعل.

مجموعة الميزات سهلة الاستخدام وواجهة المستخدم الرسومية المنظمة بشكل جيد التي يقدمها هذا البرنامج تستحق التقدير ومن الواضح أنها مناسبة تمامًا لجميع المستخدمين أو المبتدئين أو ذوي الخبرة على حدٍ سواء.

priPrinter 6 عبارة عن معاينة طباعة وطابعة افتراضية سريعة وفعالة للغاية . يمكنه وضع عدة صفحات على ورقة واحدة أو وضع علامات مائية أو إزالة الصفحات.

بإمكان priPrinter مساعدتك في إعادة ترتيب الصفحات أو المهام، وإزالة الهوامش وإجراء تصحيحات النص. علاوة على ذلك، يمكن أن يساعدك في إنشاء ملفات PDF بمساعدة المعاينة في الوقت الفعلي والقدرة على تحسين حجم ملفات PDF.

تقدم PriPrinter دعمًا للطباعة على الصور وطباعة الكتيبات والملصقات والطباعة على الوجهين والتكبير/التصغير والمزيد! باستخدام الماوس فقط، يمكنك ضبط الهوامش والمزاريب في priPrinter بمجرد النقر والسحب، أو إزالة المسافات الفارغة عن طريق الاقتصاص والقطع.

مميزات priPrinter Beta Pro الكاملة

  • جميع ميزات priPrinter Professional، بما في ذلك معاينة الطباعة وPDF ومحرر النصوص
  • القدرة على مشاركة تطبيق معاينة priPrinter عبر الشبكة
  • الطباعة من أجهزة الكمبيوتر المحلية والشبكة
  • العلامة المائية والعلامات
  • تاريخ الطباعة. حدد مهام الطباعة الخاصة بك من القائمة المطلوبة واسحب المهمة وأفلتها في الموضع المطلوب
  • إعادة ترتيب الوظائف عن طريق السحب والإفلات بالماوس
  • قائمة المستخدمين
  • التصفية حسب اسم المستخدم
  • الترخيص – لكل خادم، عدد غير محدود من العملاء
  • البحث عن النص عبر المهام المطبوعة مؤخرًا
  • البرمجة النصية

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.