عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج RollBack Rx Pro 12.0 Build 2707819707 مع التفعيل

RollBack Rx Pro 12.0 Build 2707819707

  • تم تحديث برنامج RollBack Rx Pro الى احدث واخر اصدار :RollBack Rx Pro 12.0 Build 2707819707
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف RollBack Rx Pro

RollBack Rx Pro هي آلة وقت فورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حل شامل لاستعادة نظام Windows يمكّن المستخدمين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات من استعادة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسهولة إلى أي حالة سابقة في غضون ثوانٍ! يوفر RollBack Rx نهجًا جديدًا لإدارة أجهزة الكمبيوتر. يمكن عكس أي حوادث غير متوقعة مثل أخطاء المستخدم أو الفيروسات أو حتى عمليات تثبيت البرامج الفاشلة

Rollback Rx Pro هو برنامج استرداد للبيانات الفورية ، وهذا الحل هو استعادة النظام لنظام Windows بشكل شامل. يسمح للمستخدمين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات باستعادة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسهولة على أي حالة في وقت مبكر في ثوانٍ قليلة! يوفر RollBack Rx نهجًا جديدًا لإدارة الكمبيوتر الشخصي. يمكن عكس أي حوادث غير متوقعة مثل أخطاء المستخدم أو الفيروسات أو حتى البرامج المثبتة على أنها خطأ بسهولة وبشكل كامل.

RollBack Rx Pro هو أداة مساعدة قوية لاستعادة النظام تمكن المستخدمين المنزليين ومحترفي تكنولوجيا المعلومات من استعادة جهاز الكمبيوتر بسهولة إلى وقت قبل وقوع أحداث معينة.

تجعل آلة الوقت Horizon DataSys من السهل على المستخدمين من جميع مستويات المهارة إصلاح مشكلات الكمبيوتر بسرعة وسهولة. إنه يوفر الوقت والمال ومشاكل الكمبيوتر. “Go Back In Time” وأعد الكمبيوتر إلى ما كان عليه قبل ساعة ، أو قبل يوم ، أو حتى 6 أشهر …

يعد RollBack Rx أقوى من استعادة نظام Windows لأنه يستعيد كل شيء وليس فقط ملفات النظام. يمكنك التراجع بسهولة لإلغاء تثبيت البرنامج أو التعافي من هجوم فيروسات أو حتى التراجع عن نشر برنامج فاشل …

يعمل برنامج RollBack Rx على تسهيل استعادة أجهزة الكمبيوتر إلى حالتها السابقة … وهي أداة حماية رائدة في الصناعة. إنه يمثل تقدمًا في التكنولوجيا لم يكن متاحًا من قبل في حماية أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات أو المستخدمين أو مشاكل النظام.

يقلل برنامج RollBack Rx بشكل كبير من حل مشكلات جهاز الكمبيوتر وإصلاحه واستعادته إلى ثوانٍ ، حيث يمكنه استعادة أي محرك أقراص ثابت بأي حجم ببضع نقرات بالماوس. تمكين كل من المستخدمين المنزليين وموظفي دعم تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة لتحقيق توفير هائل في الوقت والمال لصيانة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

الحل اليومي المستمر للنسخ الاحتياطي
يقلل RollBack Rx من الاعتماد على النسخ الاحتياطية اليومية أو حمل صور مكررة لمحركات الأقراص الثابتة. يختلف عن النسخ الاحتياطية من حيث أنه يسمح لك بأخذ لقطات احتياطية مستمرة لنظامك بصمت في الخلفية أثناء استخدام الحد الأدنى من موارد النظام. تستغرق كل لقطة احتياطية من 2 إلى 3 ثوانٍ فقط.

إدارة الشبكة على مستوى المؤسسة
يوفر RollBack Rx إصدارًا إضافيًا للمؤسسات. إنه يمكّن المسؤولين من تكوين جميع عمليات تثبيت عميل RollBack Rx عبر وحدة تحكم قائمة على الإنترنت. تبسيط عبء العمل على مسؤول الشبكة مع توفير جميع الوظائف المستندة إلى العميل على وحدة تحكم بعيدة.

RollBack Rx احترافي
يوفر إمكانات الأمان والإدارة – عرض الاستعادة عند إعادة التشغيل أو تسجيل الخروج. العمارة القائمة على لقطة واحدة. مثالية لأجهزة الكمبيوتر ذات الوصول العام أو بيئات الكمبيوتر المشتركة أو الأكشاك أو المكتبات أو في أي مكان يتم فيه استخدام حلول “إعادة التشغيل والاستعادة” أو “تسجيل الخروج والاستعادة”. يمكن أن يأخذ RollBack Rx Pro لقطات متعددة (غير محدودة فعليًا). يوفر استرداد الملفات / المجلدات ، ويمكنه استعادة الأنظمة مع عدم فقدان البيانات.

ميزات برنامج RollBack Rx Pro للتنزيل الكامل

استعادة فورية
• استعادة النظام إلى أي لقطة في غضون ثوان.

التعافي من الكوارث
• استعادة الملفات والمجلدات من أي لقطة أو حالة نظام معطلة.

لقطات فورية
• التقط لقطة للنظام في غضون ثوانٍ (لا يلزم إعادة التشغيل)
– دعم VMWare
– الوصول إلى وحدة التحكم الفرعية
– الحد الأقصى من اللقطات
– دعم محركات أقراص متعددة
– التحكم في الوصول وأمن البيانات
– برنامج جدولة المهام
– الإدارة عن بُعد
– الميزات المتقدمة
– دعم نظام تشغيل الخادم
– قاعدة البيانات الديناميكية
– دعم RAID

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل برنامج Uninstall Tool 3.6.0 Build 5686 كامل مع التفعيل لحذف البرامج من جذورها نهائيا

تحميل برنامج System Mechanic Pro 22.5.1.15 كامل للكمبيوتر مع كراك التفعيل

تحميل Driver Booster 2022 مع التفعيل بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.