عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Syncovery Premium 10.13.6.197 مع التفعيل

Syncovery Premium 10.13.6.197

وصف Syncovery Premium

اكتشف قوة Syncovery Premium ، الحل النهائي لمزامنة الملفات والنسخ الاحتياطي بسهولة على Windows. بفضل واجهته سهلة الاستخدام، يعمل هذا البرنامج على تبسيط عملية حماية بياناتك المهمة عبر أجهزة متعددة وخدمات سحابية. سواء كنت محترفًا في مجال الأعمال أو مستخدمًا عاديًا، فإن Syncovery Premium يوفر مرونة وموثوقية لا مثيل لهما. قم بمزامنة الملفات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومحركات الأقراص الخارجية، وخوادم FTP، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، استمتع براحة البال عندما تعلم أن بياناتك يتم نسخها احتياطيًا بشكل آمن ويمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. ارفع مستوى تجربة إدارة الملفات الخاصة بك اليوم عن طريق تنزيل Syncovery Premium من موقعنا على الإنترنت.

تعد سهولة الاستخدام إحدى مزايا التطبيق والواجهة ليست استثناءً. علاوة على ذلك، يمكن لـ “وضع المعالج” توجيه المستخدمين المبتدئين خلال جميع الخطوات الضرورية لتشغيل مهمة النسخ الاحتياطي أو المزامنة، بينما تم تصميم “الوضع المتقدم” للمستخدمين المحترفين.

يمكنك إنشاء ملفات تعريف نسخ احتياطي متعددة، وتكوينها والعمل معها بشكل منفصل. هناك أوضاع مزامنة متعددة. إن تحديد طريقة “النسخ القياسي” يعني أن برنامج Syncovery يقوم فقط بعمليات النسخ، دون حذف أي ملفات. يمكن استخدام وضع “SmartTracking” لتشغيل المزامنة ثنائية الاتجاه، بينما يقوم وضع “Extract Mirror” بإنشاء نسخة طبق الأصل من المجلد المصدر.

يأتي Syncovery مزودًا بإمكانيات الجدولة، مما يتيح لك تشغيل النسخ الاحتياطي للبيانات ومزامنتها في أوقات مناسبة، عند إيقاف التشغيل أو تسجيل الخروج. يمكن للمجدول تشغيل مهام متعددة في وقت واحد ويمكنه أيضًا تشغيله كخدمة. أثناء عملية النسخ الاحتياطي أو المزامنة، يتم اكتشاف الملفات المنقولة تلقائيًا ويتم استخدام “Volume Shadow Service” لنسخ الملفات المقفلة (التي تستخدمها التطبيقات الأخرى)، دون التأثير على سلامة الملف.

يسمح لك تحديد إصدار الملف بتخزين الإصدارات الأقدم من الملف ضمن النسخة الاحتياطية، بينما تمكنك ميزة “النسخ على مستوى الكتلة” من إجراء نسخ احتياطي تفاضلي ومتزايد، لتسريع العملية.

يتميز Syncovery بضغط الملفات وتشفيرها ويمكّنك من تعيين الحد الأقصى لعدد المهام وملفات التعريف المتزامنة لكل عملية، والحد الأقصى لمقدار الذاكرة المطلوب استخدامها، بالإضافة إلى تعديل أولوية مؤشر الترابط وتعيين حدود السرعة. يمكن أن يساعدك معالج الاستعادة في فك تشفير النسخ الاحتياطية واسترداد الملفات.

يعد دعم FTP وSSH وWebDAV وSSL وAmazon S3 وAzure وGoogle Docs وHTTP وخيارات إدارة الملفات القديمة وتسجيل الإجراءات والإشعارات في الوقت الفعلي والبريد الإلكتروني من المزايا الأخرى التي يأتي معها هذا التطبيق.

في الختام، يأتي Syncovery مع مجموعة كاملة من الأدوات لعمل نسخة احتياطية من الملفات والمجلدات بسرعة وأمان، بالإضافة إلى إجراء مزامنة البيانات بين أجهزة الكمبيوتر والخوادم وتطبيقات التخزين عبر الإنترنت.
توفر خوارزمية قائمة المجلدات متعددة الخيوط في Syncovery سرعة لا مثيل لها، وتتعامل بسهولة مع ملايين الملفات والأعداد الهائلة من المجلدات. ويمكن الحصول على المزيد من السرعة من خلال ميزات ذاكرة التخزين المؤقت لقائمة الملفات الوجهة والخدمة عن بعد. سيساعدك هذا على توفير النطاق الترددي بالإضافة إلى مساحة النسخ الاحتياطي. يمكن لـ Syncovery اكتشاف الكتل التي تم تغييرها في الملفات الكبيرة ونسخها فقط. يعمل الاكتشاف عن طريق الاحتفاظ بالمجموعات الاختبارية في قاعدة بيانات، أو بمساعدة خدمة Syncovery Remote Service، أو باستخدام خدمة مراقبة نظام الملفات الثورية (خدمة مراقبة نظام الملفات هي Windows فقط). ستضمن المزامنة في الوقت الفعلي مزامنة التغييرات بسرعة. يستمع Syncovery إلى أحداث نظام الملفات وينفذ الإجراءات المناسبة بسرعة. بالنسبة للخوادم السحابية، يمكنه استخدام الاستقصاء لاكتشاف التغييرات.

ميزات Syncovery Premium

  • مزامنة الملفات وهياكل المجلدات الكاملة في مواقع مختلفة، مثل جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. يضمن الإدخال/الإخراج 64 بت دعم أحجام الملفات الأكبر من 4 جيجابايت.
  • احفظ مجموعات كاملة من إعدادات الخيارات كملفات تعريف، مع إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الإعدادات المحفوظة. يمكنك أيضًا تشغيل ملفات تعريف متعددة باستخدام أمر واحد.
  • كشف الملفات المنقولة. إذا قمت بإعادة تنظيم المجلدات الخاصة بك عن طريق نقل الملفات إلى مواقع مختلفة، فسوف يكتشف Super Elastic File Synchronizer هذا الأمر وسينفذ نفس النقلات بسرعة، على سبيل المثال، على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. لا نسخ غريبة!
  • مع المجدول. قم بجدولة مزامنة بياناتك على قرص ثابت احتياطي في وقت مناسب كل يوم أو بشكل متكرر كما يحلو لك.
  • ذكية ومرنة. إذا تعذر نسخ بعض الملفات بسبب وصول برامج أخرى إلى هذه الملفات، فسيستمر المزامن في نسخ الملفات المتبقية، ثم يعيد محاولة كل تلك الملفات التي تم تأمينها، حتى يتم نسخ جميع الملفات بنجاح. يمكن تحديد حد للوقت المستغرق في إعادة المحاولة. ومع ذلك، أثناء مرحلة إعادة المحاولة، يستخدم المزامن الحد الأدنى فقط من موارد وحدة المعالجة المركزية (CPU).
  • الاحتفاظ بإصدارات احتياطية متعددة لكل ملف (اختياري) لا تقوم هذه الميزة بالكتابة فوق ملفات النسخ الاحتياطي ولكنها تعيد تسميتها حتى يتم الوصول إلى عدد يمكن تحديده من إصدارات النسخ الاحتياطي المختلفة. يمكنك أيضًا تحديد مكان وضع هذه الإصدارات الاحتياطية الأقدم (في نفس المجلد مثل النسخة الأصلية، أو في مجلد فرعي منه، أو مجلد فرعي واحد فقط لملف التعريف الكامل).
  • علم قاعدة البيانات. هناك تقنية خاصة تمنع أي تلف في البيانات عند نسخ ملفات قاعدة البيانات، بما في ذلك ملفات قاعدة بيانات خادم SQL. سينتظر المزامن عملية النسخ حتى يكون لديه حق الوصول الحصري إلى الملف. أثناء عملية النسخ، لن يتمكن خادم قاعدة البيانات من العمل مع الملف. لذا، فإن الشرط الأساسي لاستخدام هذا البرنامج كأداة نسخ احتياطي لملفات قاعدة البيانات هو عدم استخدامها أحيانًا (على سبيل المثال، في الليل).
  • يمكن استخدام سلة المحذوفات للإصدارات الأقدم من الملفات التي يتم الكتابة فوقها. هذه ميزة فريدة إلى حد ما لأن معظم البرامج ستحل محل الإصدارات القديمة من الملف بشكل دائم. باستخدام Super Elastic File Synchronizer، سيكون لديك فرصة لاستعادة الملفات المكتوبة إذا قمت بتحديد الخيارات المناسبة.
  • أقنعة الملفات المتعددة (التضمين والاستبعاد) تتم معالجة أقنعة الملفات بشفافية (وبسرعة!). حتى لو قمت بتحديد أقنعة ملفات زائدة عن الحاجة، فلن يكون هناك أي آثار جانبية غريبة.
  • حدد عناصر المجلد الأساسية. هل تريد مزامنة بعض المجلدات فقط؟ لا حاجة لعمليات تشغيل منفصلة لكل مجلد. ما عليك سوى تحديد المجلد الأساسي الذي يحتوي على هذه المجلدات، ثم اختيار “العناصر المحددة فقط من المجلدات الأساسية…”.
  • تقليل التحميل باستخدام مجلدات الملفات القديمة. إذا قمت أحيانًا بنقل ملفات قديمة إلى مجلد مخصص لذلك، فعادةً ما يتسبب هذا في حدوث مشكلات مع أدوات مزامنة الملفات التقليدية. سيقومون بنسخ الملفات القديمة مرة أخرى من الكمبيوتر المحمول الخاص بك مباشرة إلى المجلدات التي قمت بنقلها منها. ليس اطول! إذا كنت تستخدم خيار تحديد عناصر المجلد الأساسي الموضح أعلاه، فيمكنك وضع علامة اختيار رمادية بجوار كل مجلد للملفات القديمة. يتم بعد ذلك أخذ هذه المجلدات في الاعتبار عند نقل الملفات إليها، ولكن ليس عند نسخ الملفات. وبالتالي، يقوم المزامن بنفس عملية نقل الملفات القديمة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي قمت بها مسبقًا على الكمبيوتر الشخصي، ولكنه لا يضيع أي وقت في نسخ جميع الملفات القديمة بين الجهازين.
  • لا مزيد من المشاكل مع التوقيت الصيفي نظرًا لأنه يمكن تجاهل الفروق الزمنية البالغة ساعة واحدة إذا كان حجم الملف متطابقًا، فلن تواجه أية مشكلات أخرى إذا تم إيقاف تشغيل أنظمة الملفات لجهازي كمبيوتر لمدة ساعة واحدة. إذا كان هذا صحيحًا فقط بالنسبة لبعض الملفات، فلا بأس! يتم تجاهل الإزاحة بطريقة مرنة بدلاً من إضافة رقم ثابت للساعات على جانب واحد.
  • من السهل الاستئناف عند امتلاء القرص. ما عليك سوى توفير مساحة أكبر وتطلب من البرنامج مواصلة النسخ. يمكن أن يتوقف مؤقتًا في منتصف الملف حتى يتم تحرير مساحة إضافية.
  • الوضع غير المراقب. في هذا الوضع، لا يتم طرح أي أسئلة. يمكنك تحديد أنواع الملفات التي يمكن الكتابة فوقها مسبقًا.
  • اختياريًا، قم بإنشاء مرايا دقيقة. إذا رغبت في ذلك، يمكنك اختياريًا إنشاء نسخة طبق الأصل من بياناتك، حتى لو كان هذا يعني حذف بعض الملفات أو استبدالها بملفات قديمة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.