عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AIDA64 Business / Network Audit 7.20.6800 مع التفعيل

AIDA64 Business / Network Audit 7.20.6800

وصف AIDA64 Business / Network Audit

يمكن لـ AIDA64 Business / Network Audit Edition جمع مخزون مفصل للغاية من الأجهزة والبرامج من أجهزة الكمبيوتر العميلة التي تعمل بنظام Windows والمتصلة بشبكة الشركة. نظرًا لأنه يدعم مفاتيح تبديل سطر الأوامر، يمكن إنشاء قوائم الجرد تلقائيًا بالكامل، بينما يمكن حفظ التقارير المجمعة من أجهزة الكمبيوتر لفتح تنسيقات جاهزة لمزيد من المعالجة، بالإضافة إلى قاعدة بيانات SQL. يمكن مراقبة التغييرات بين لقطات تدقيق الشبكة التي تم التقاطها في أوقات مختلفة في مدير التغيير المتكامل. يمكنه إخطار مسؤولي الشبكة في الوقت الفعلي عند حدوث أحداث غير مرغوب فيها، ويدعم إدارة أسطول أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال المراقبة عن بعد والتحكم عن بعد. يتوافق AIDA64 Business مع جميع إصدارات Windows 32 بت و64 بت، بما في ذلك Windows 10 وWindows Server 2016.

يمكن لـ AIDA64 Business جمع ترسانة مفصلة للغاية من الأجهزة والبرامج من عملاء Windows المتصلين بشبكة الشركة. نظرًا لأنه يدعم تبديل سطر الأوامر، يمكن إنشاء المخزون تلقائيًا بالكامل، بينما يمكن حفظ التقارير المجمعة من جهاز الكمبيوتر بتنسيقات مفتوحة جاهزة لمزيد من المعالجة. وكذلك في قواعد بيانات SQL. يمكن تتبع التغييرات بين لقطات اختبار الشبكة التي تم التقاطها في أوقات مختلفة في مدير التغيير المدمج. يمكنه إخطار مسؤولي الشبكة في الوقت الفعلي عند حدوث أحداث غير متوقعة ويدعم إدارة الفريق من خلال وظائف المراقبة والتحكم عن بعد. يتوافق AIDA64 Business مع جميع إصدارات Windows 32 بت و64 بت، بما في ذلك Windows 10 وWindows Server 2016.

باستخدام AIDA64، يمكن الحصول على معلومات الأجهزة والبرامج الخاصة بجهاز كمبيوتر متصل بالشبكة من خلال أتمتة سطر الأوامر. تتم معالجة التقارير المجمعة بواسطة AIDA64 Test Manager، والذي يمكنه أيضًا إنشاء إحصائيات اختبار الشبكة ومخططات لتوزيع الأجهزة والبرامج.

AIDA64 قادر على اكتشاف الأجهزة الأكثر دقة في فئته، وتوفير معلومات مفصلة حول الجزء الداخلي للكمبيوتر دون الحاجة إلى فتحه. يتم دعم وحدة اكتشاف الأجهزة من خلال قاعدة بيانات كاملة للأجهزة تحتوي على أكثر من 200000 إدخال. بالإضافة إلى ذلك، يوفر AIDA64 أكثر من 50 صفحة من المعلومات حول البرامج المثبتة وتراخيص البرامج وتطبيقات الأمان وتثبيت Windows. تتوفر أيضًا قائمة بالعمليات والخدمات وملفات DLL وبرامج بدء التشغيل وصفحات الويب التي تمت زيارتها.

يمكن لـ AIDA64 عرض بيانات النظام المهمة على أجهزة LCD / VFD متعددة متصلة بالكمبيوتر. يدعم أحدث إصدار من AIDA64 أكثر من 50 شاشة LCD وVFD، ويقدم مراقبة لاسلكية عن بعد لقيم المستشعرات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ميزات AIDA64 Business / Network Audit

تدقيق الشبكة
باستخدام AIDA64، يمكن جمع معلومات الأجهزة والبرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة عبر أتمتة سطر الأوامر. تتم معالجة التقارير المجمعة بواسطة AIDA64 Audit Manager، الذي يمكنه أيضًا إنتاج إحصائيات تدقيق الشبكة ورسوم بيانية حول توزيع الأجهزة والبرامج.

ميزات التحكم عن بعد
يمكن مراقبة نشاط وحالة شبكة كاملة من أجهزة الكمبيوتر عن بعد باستخدام جهاز التحكم عن بعد AIDA64. باستخدام جهاز التحكم عن بعد AIDA64، من الممكن أيضًا التحكم الكامل في الكمبيوتر البعيد لأداء المهام الإدارية ونقل الملفات.

إدارة التغيير
هي ميزة أساسية في AIDA64، حيث يستطيع مدير التغيير اكتشاف التغييرات وإدراجها بين لقطات تدقيق الشبكة التي تم التقاطها في أوقات مختلفة. يمكن لـ AIDA64 أيضًا إرسال إشعارات التنبيه في الوقت الفعلي في حالة حدوث تغييرات في الأجهزة أو البرامج أو عند ظهور مشكلات أو مشكلات.

يوفر تشخيص
AIDA64 أكثر من 50 صفحة من المعلومات حول تكوين الأجهزة وأكثر من 50 صفحة من البرامج المثبتة وتراخيص البرامج وتطبيقات الأمان وإعدادات Windows.

اختبار التحمل
يستخدم اختبار استقرار النظام AIDA64 وحدة اختبار التحمل متعددة الخيوط 64 بت لدفع الكمبيوتر إلى حدوده المطلقة. يتوفر أيضًا اختبار ضغط محول الفيديو على القرص الصلب وSSD وOpenCL GPGPU.

الدقة
يتمتع AIDA64 بقدرات الكشف عن الأجهزة الأكثر دقة في فئته، لتوفير معلومات مفصلة عن الأجزاء الداخلية للكمبيوتر دون الحاجة إلى فتحها. يتم تعزيز وحدة الكشف عن الأجهزة من خلال قاعدة بيانات شاملة للأجهزة تحتوي على أكثر من 200000 إدخال.

قياس الأداء
تطبق AIDA64 مجموعة من معايير 64 بت لقياس مدى سرعة أداء الكمبيوتر لمهام معالجة البيانات المختلفة والحسابات الرياضية. تتوفر معايير الذاكرة وذاكرة التخزين المؤقت متعددة الخيوط لتحليل النطاق الترددي لذاكرة الوصول العشوائي للنظام وزمن الوصول.

يوفر تدقيق البرامج
AIDA64 أكثر من 50 صفحة من المعلومات حول البرامج المثبتة وتراخيص البرامج وتطبيقات الأمان وإعدادات Windows. تتوفر أيضًا قائمة بالعمليات والخدمات وملفات DLL وبرامج بدء التشغيل وصفحات الويب التي تمت زيارتها.

دعم العرض الخارجي
يمكن لـ AIDA64 عرض بيانات النظام الحيوية على مجموعة متنوعة من أجهزة LCD/VFD المتصلة بالكمبيوتر. يدعم أحدث إصدار من AIDA64 أكثر من 50 شاشة LCD وVFD، ويقدم مراقبة لاسلكية عن بعد لقيم المستشعرات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لغات الدعم:
الألبانية، العربية، البيلاروسية، البوسنية، البلغارية، الكاتالونية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الإستونية، الإنجليزية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، المجرية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، المقدونية، النرويجية ، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، البرتغالية (البرتغال)، الرومانية، الروسية، الصربية (السيريلية)، الصربية (اللاتينية)، الصينية المبسطة، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الصينية التقليدية، التركية، الأوكرانية.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.