عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinTopo Pro 3.7.0.0 مع التفعيل

WinTopo Pro 3.7.0.0

وصف WinTopo Pro

يتوفر WinTopo Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يمكنه تحويل الصور من الماسحات الضوئية والمصادر الرقمية الأخرى إلى بيانات متجهة مناسبة لأنظمة CAD و GIS و CNC. يمكنك مسح الخطط القديمة أو أرشفة الرسومات أو حتى الصور وتحويلها إلى بيانات CAD مفيدة. يمكن معالجة أي صورة مخزنة بتنسيق TIF أو GIF أو JPG أو PNG أو BMP بواسطة WinTopo Pro إلى DXF و DWG وتنسيقات ملفات متجهة أخرى.

يعتمد WinTopo Pro على برنامج WinTopo المجاني القوي من خلال تضمين العديد من أدوات معالجة الصور الإضافية وتحويل الدُفعات بالإضافة إلى خوارزميات وخيارات Vectorisation الأكثر تقدمًا.

هذا المنتج الاحترافي هو البرنامج المفضل للصناعات الكبرى في جميع أنحاء العالم. يشمل عملاؤنا NASA و Microsoft و MIT و British Telecom و BAE Systems و Motorola و EDS والعديد من فروع وزارة الدفاع الأمريكية.

نعتقد أنه يجب أن تقرر بنفسك من خلال تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذا يرجى تنزيل البرنامج وتثبيته. يمكنك استخدام جميع الوظائف والخيارات ، باستثناء أنك بحاجة إلى ترخيص لحفظ النتيجة الكاملة (يمكن حفظ عينة من نتيجة المتجه في الوضع غير المرخص). 

ميزات WinTopo Pro

يحتوي الإصدار الاحترافي على المزيد من خيارات المعالجة والتحكم الدقيق في عملية التوجيه.
يتضمن WinTopo Pro العديد من الخيارات للمعالجة المسبقة للصورة النقطية للحصول على أفضل نتيجة توجيهية.
يستفيد WinTopo Pro من محرك توجيه أكثر تقدمًا نتج عن سنوات خبرتنا العديدة في البرمجة والهندسة ومعالجة الصور.

 

باسوورد فك الضغط : 123

 

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.