عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wolfram Finance Platform 13.3.0.0 مع التفعيل

Wolfram Finance Platform 13.3.0.0

وصف منصة ولفرام المالية

احتلتWolfram Finance Platform لمنصة ولفرام للتمويل مركز الصدارة في مجال التمويل. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون أدوات التمويل عفا عليها الزمن حيث تفشل في استخدام حسابات حديثة وذكية من مجالات أخرى. تقوم منصة Wolfram Finance Platform بحقن الحساب النهائي في تدفقات العمل المالية – مما يزيد من قدرتك التنافسية في مجالات متنوعة مثل تسعير الخيارات وتحليل المخاطر وتطوير نظام المؤسسة والتقارير التفاعلية.

ميزات منصة ولفرام المالية

الحساب النهائي في العالم
– دفعًا لحدود الحساب ، تقدم لك Wolfram Finance Platform أكبر شبكة في العالم من الخوارزميات والحسابات الرقمية والرمزية المختلطة والمعالجة المتوازية عالية الأداء والأرقام الدقيقة والتحكم الآلي في الدقة – الحساب النهائي لتدفقات العمل المالية.

بيئة التطوير المتكاملة المتقدمة
– بلغة حديثة متعددة النماذج ؛ IDE كامل المواصفات ؛ بالإضافة إلى الدعم الحسابي الغني المدمج ، يوفر Wolfram Finance Platform سير عمل تطوير سريع للتطبيقات التي تتمحور حول الحساب.

بيانات في الوقت الفعلي
– تتيح منصة Wolfram Finance Platform إجراء حساب فوري على تدفق البيانات المالية.
– تدفق مباشر لـ Bloomberg Desktop * أو Bloomberg Server API * أو بيانات رويترز * في أي حساب أو تصور. يدمج التصميم المتماسك بإحكام الخلاصات المالية مع البيانات المضمنة والمحدثة والتاريخية من Wolfram | Alpha والبيانات من SQL وقواعد بيانات NoSQL الإعلانية وواجهات برمجة التطبيقات.
– تجعل منصة ولفرام المالية تحليل السوق والاختبار العكسي وأدوات مراقبة السوق والتداول الحسابي أمرًا سهلاً.

حوسبة عالية الأداء
– كل عملية حسابية قابلة للتطوير إلى مصفوفات ذات أبعاد كبيرة باستخدام التوازي عبر وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات.
– يتم دعم الخوارزميات عالية الأداء ومتعددة الأساليب الخاصة بـ Wolfram Finance Platform بواسطة تركيبات البرمجة المتوازية التي يمكنها توزيع الحسابات عبر أجهزة ذات أداء أعلى أو مجموعات حوسبة مخصصة.
– تتوازي العديد من الخوارزميات المضمنة تلقائيًا على الأجهزة متعددة النواة أو المتوافقة مع CUDA ، عند توفرها ، لتحقيق أقصى قدر من الأداء.
– يعني تجميع كود لغة Wolfram المدعوم من LLVM أن الكود الخاص بك يعمل بأسرع الخوارزميات المدمجة.

إنشاء تقرير يحركه الحساب
– قم بتمكين عملية صنع القرار بمحتوى يحركه المستخدم. توسيع مسار المعلومات بتقارير قابلة للحساب وتفاعلية. قم بتقديم تقارير ديناميكية محليًا أو عبر الويب أو قم بتضمينها في نظام الإنتاج.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Windows: 10
  • المعالج: Intel Pentium IV 1.6 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • مساحة القرص: 2 جيجا بايت
  • ذاكرة النظام (رام): 4 جيجا بايت

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.