عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج YT Saver 7.4.1 مع التفعيل

YT Saver 7.4.1

وصف YT Saver

اكتشف YT Saver ، أداة تنزيل الفيديو المثالية لنظام التشغيل Windows! مع ما يزيد عن 1000 موقع بث مدعوم، فهو الأداة المفضلة لديك لحفظ مقاطع الفيديو والصوت دون عناء. قم بالتحويل بسرعة إلى تنسيقات MP4 أو MP3 عالية الجودة للتشغيل السلس على جهاز iPhone وiPad وجهاز Android وغير ذلك الكثير. استمتع بتنزيلات سريعة للغاية واستمتع بالتوافق مع الأنظمة الأساسية الشهيرة مثل iTunes وiMovie. قل وداعًا للقيود ومرحبًا بإمكانيات الترفيه التي لا نهاية لها. قم بتنزيل YT Saver الآن من موقعنا على الإنترنت وافتح عالم المحتوى عبر الإنترنت في متناول يدك!

يوفر YT Saver Portable الراحة والمرونة. باستخدامه على محرك أقراص USB، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube في أي مكان وفي أي وقت دون الوصول إلى الإنترنت. إنه مثالي للعرض في وضع عدم الاتصال ومشاركة المحتوى دون استخدام البيانات وضمان الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك أثناء التنقل. استمتع بترفيه سلس وخالي من المتاعب.

ميزات برنامج YT Saver الكامل

تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع
يدعم معظم مواقع الفيديو مثل YouTube وFacebook وInstagram وDailymotion وVimeo وEinthusan وNicoNico وOk.ru وVK وTwitter وFox وLynda وYouKu وYahoo Video وBilibili وCoub وVlive. TV وLiveleak وReddit وMgoon وSportstadio وmediaset والمزيد.

تنزيل فيديو بدقة 4K وFull HD
يدعم برنامج iTubeGo HD Video Downloader تنزيل مقاطع فيديو SD أو HD المتنوعة بشكل كامل. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة دون أي خسارة وتحويلها إلى تنسيق MP4. بغض النظر عن 720p، 1080p، 4K يمكن تنزيله دون أي متاعب.

1-انقر لتنزيل قائمة تشغيل YouTube
يمكن أن يساعدك YT Saver في تنزيل قوائم تشغيل YouTube بأكملها بنقرة واحدة. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لقائمة تشغيل فيديو واحدة، مما يزيل متاعب لصق روابط الفيديو واحدًا تلو الآخر. أسهل ويوفر الوقت.

دعم تنزيل المهام المتعددة
يستخدم YT Saver تقنية متقدمة لتحقيق تنزيلات متعددة المهام. يمكنك ضبط عدد المهام المتعددة لتحسين كفاءة التنزيل. لن يؤثر تعدد المهام على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما سيؤدي إلى تسريع عملية التنزيل بشكل كبير.

تنزيل الموسيقى بصيغة MP3 قم بتنزيل
الأغاني وموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية وما إلى ذلك مجانًا من مواقع مشاركة الموسيقى واحفظها بصيغة MP3. المواقع المدعومة: SoundCloud، MixCloud، FreeSound، Bandcamp، VEVO والمزيد.

تحويل الفيديو إلى MP3
يوفر iTubeGo إمكانية التحويل بنقرة واحدة إلى وظيفة MP3 بحيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو مباشرة إلى تنسيق MP3 بعد تنزيلها من YouTube أو المواقع الأخرى. يحافظ iTubeGo بشكل مثالي على جودة الصوت الأصلية ويدعم ملفات Mp3 عالية الجودة بسرعة 320 كيلوبت في الثانية. استمتع بالموسيقى عالية الوضوح!

قم بتنزيل مقاطع فيديو/صوت متعددة بكميات كبيرة
يمكنك إدخال عناوين URL متعددة للفيديو أو الصوت في برنامج تنزيل iTubeGo الخاص بنا وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على دفعات. لا يحد iTubeGo من عدد عناوين URL الخاصة بك، ويمكنك تنزيل كمية غير محدودة.

إدارة جميع الوسائط التي تم تنزيلها
يأتي YT Saver مزودًا بمدير ملفات. سيتم حفظ الصوت والفيديو الذي تم تنزيله تلقائيًا في المكتبة بترتيب زمني. يمكنك البحث عن الوسائط أو تشغيلها أو حذفها في المدير.

تنسيقات إدخال
الفيديو المدعومة: MP4، M4V، 3GP، MPEG، DAT، AVI، ASF، WMV، VOB، MKV، FLV، 3GS، 3G2، F4V، WEBM، TS، RMVB، MOV
الصوت: AAC، AC3، FLAC، M4A، WAV، WMA، AMR، MKA، MP2، AIF، AU، AIFF، CAF، OGG، RAM، RA، M4B، M4R، APE، OPUS، WEBM

تنسيقات إخراج
الفيديو المدعومة: MP4، MOV، WMV، AVI، FLV، MKV، HEVC MP4، HEVC MKV، 3GP، iPhone/iPod، iPad، Android Phone، Android Tablet
الصوت: M4A، MKA، WAV، AAC، FLAC، AIFF، 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.