عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 9.2.0 مع التفعيل

تنزيل ALLPlayer 8.9.2.2

تحميل برنامج ALLPlayer 9.2.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج ALLPlayer الى احدث واخر اصدار : ALLPlayer 9.2.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج ALLPlayer متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. إنه مشغل وسائط خفيف ومجاني لمشاهدة الأفلام مع الترجمة. يقوم بتشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة ، ولديه المزيد من الوظائف وظيفة LiveUpdate مطبقة لتحديث أحدث برامج الترميز إذا كانت هناك مشكلة في فتح ملف فيلم. يقوم البرنامج أيضًا بالبحث عن الترجمات المطابقة بجميع اللغات تلقائيًا. يمكن لـ ALLPlayer تشغيل تنسيقات فيديو وصوت متعددة ، ويتميز بترجمات ذكية ، ويتيح لك تخصيص كل شيء بسهولة تامة. على عكس معظم المشغلات ، فإن ALLPlayer ليس مجرد تراكب لـ MediaPlayer ، ويستخدم DirectX ، مما يجعل من الممكن تشغيل أي فيلم. البرنامج مدمج أيضًا مع تطبيق النطق ، مما يسمح لك بمشاهدة الأفلام مع ترجمة مع قارئ (دبلجة).
يتميز AllPlayer عن غيره من مشغلات الوسائط المجانية بخيارات الترجمة الممتازة. يحتوي على تصميم حديث ويشغل كل شيء تقريبًا ، لكنه يتفوق حقًا في ترجمة الفيديو. يبحث تلقائيًا عن جميع الترجمات المطابقة المتاحة ، وتظل ترجماته الذكية ذاتية التعليم على الشاشة طالما كنت في حاجة إليها. يدعم AllPlayer أيضًا الشاشات المزدوجة أو إخراج الشاشة / التلفزيون و S / PDIF و Dolby Surround و Parental Controls ، ويمكن لـ AVI Doctor الخاص به معاينة تنزيل وإصلاح الملفات المعطلة.

ALLPlayer هو أول مشغل في العالم يتيح وظيفة “IQ Text” ، التي تحلل طول الترجمة المعروضة بحيث يتم عرضها لفترة كافية لتتمكن من قراءة كل شيء. بفضل هذه الوظيفة ، لن تفوتك أي ترجمات مصاحبة لمشاهدة الفيلم.
مشغل وسائط ذكي مع جميع المتطلبات الأساسية يمكنه تشغيل أي تنسيق وسائط دون الحاجة إلى برامج ترميز إضافية. يمكنك تشغيل أي قرص مضغوط / قرص DVD مع أي عنوان URL متدفق بكفاءة. ضبط سرعة مطابقة الترجمة مع سرعة القراءة. يتم توفير بيئة سهلة الاستخدام من خلال هذه الأداة التي لا تتطلب أي معرفة فنية لتشغيلها. يتم وضع جميع أزرار التشغيل الأساسية بطريقة يمكن للمستخدمين تشغيل / إيقاف مؤقت / تقديم سريع للتشغيل بشكل مريح. وهو يدعم جميع تنسيقات الوسائط الشائعة بما في ذلك AVI و AVI و MKV و FLV و MOV و DAT و M2TS و 3GP و MP4 و VOB و APE و MPG و AU و MP3 و MKA و OGG و AC3 و WAV بالإضافة إلى صور GIF المتحركة و بعض URL المحدد.

قم بتحميل ملفات ترجمة إضافية بتنسيق TXT و SRT و SMI و SSA و SUB و TXT. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط حجم الترجمة ولونها. تتيح ميزة “ما بعد التشغيل” للمشغل إجراء عمليات مختلفة عند اكتمال التشغيل. إنشاء وإدارة وتصدير قوائم التشغيل بتنسيق MBL. قم بتشغيل قائمة تشغيل في الوضع المتكرر أو العشوائي. إنه مشغل وسائط خفيف الوزن ومحمّل بالكامل ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك إجراء تخصيصات مختلفة لزيادة أداء برنامج ALLPlayer.
يقوم بتشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة ، ولدى المزيد من الوظائف وظيفة LiveUpdate مطبقة لتحديث أحدث برامج الترميز إذا كانت هناك مشكلة في فتح ملف فيلم. يقوم البرنامج أيضًا بالبحث عن الترجمات المطابقة بجميع اللغات تلقائيًا.

على عكس معظم المشغلات ، فإن ALLPlayer ليس مجرد تراكب لـ MediaPlayer ، ويستخدم DirectX ، مما يجعل من الممكن تشغيل أي فيلم. البرنامج مدمج أيضًا مع تطبيق النطق ، مما يسمح لك بمشاهدة الأفلام مع ترجمة مع قارئ (دبلجة).

ميزات برنامج ALLPlayer:

 مراجعة الفيلم وتغطيته وترجماته كلها في ملف واحد.
التقاط صور للأفلام (اللقطات)  مفتاح F12.
خيار لإعادة تعريف لوحة المفاتيح.
الاغلاق التلقائي بعد مشاهدة فيلم.
إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا بعد مشاهدة فيلم.
استئناف مشاهدة الفيلم من النقطة التي انتهينا منها.
إطار من خلال التصفح.
القدرة على تشغيل الفيلم كخلفية لسطح المكتب.
إمكانية تغيير سرعة التشغيل من 0.1x إلى 2x سرعة الفيلم.
إمكانية تغيير التباين أو السطوع أو التشبع.
إمكانية تغيير التوازن والحجم وأيضاً من خلال مرشح الصوت AC3 وإمكانية تبديل الخرج لأي عدد من القنوات.
OSD – عرض على الشاشة.
القدرة على تخطي الفيلم المحدد في إعدادات البرنامج (الافتراضي 10 ثوان).
أي حجم لنافذة الفيلم – باستخدام خيار السحب بالماوس.
تكبير في وضع ملء الشاشة.
سهولة الوصول إلى المرشحات التي يستخدمها الفيديو ، بالإضافة إلى القدرة على تكوين معظم المرشحات المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
سهولة الوصول إلى الملفات التي تم فتحها مؤخرًا.
كرر الوظيفة.
دعم تلفزيون بشاشة عريضة.
التحديد التلقائي لدقة الصورة في وضع ملء الشاشة.
خيار لضبط حجم الفيلم بشكل منفصل عن حجم الكمبيوتر.
يمكن تشغيل معظم التنسيقات الشائعة مثل DivX و XviD و MP3 و AVI و FLV و MP4 و 3GP و MKV و M2TS و MPG و MPEG و RMVB و WMV و QuickTime و MOV و FLAC و APE والعديد من التنسيقات الأقل شهرة بفضل إلى برامج الترميز التي تم تنزيلها بواسطة البرنامج (يجب تثبيت ALLPlayer فقط).
تشغيل ملفات RAR (فقط انقر على الملف Title.r01 أو زر الفأرة الأيمن أثناء الوقوف على ملف RAR ، اختر فيلمًا من القائمة: فتح باستخدام … واختر ALLPlayer)
دعم DVD.
دعم القرص المضغوط.
خيار معاينة الصور من كاميرات الويب أو DV أو أي مصدر فيديو آخر مثل موالف التلفزيون.
الدبلجة – إمكانية قراءة الترجمات في الأفلام بواسطة مُركِّب الكلام بصوت بشري.
شاشتان أو شاشة ودعم تلفزيون.
ALLCoverflow – طريقة جديدة وجذابة لتصفح أغلفة الأفلام لمجموعتك.
التشغيل التلقائي للأفلام مثل المسلسل المكون من جزأين أو متعدد الأجزاء.
دعم Dolby Surround و SPDIF والصوت ثلاثي الأبعاد.
قائمة التشغيل – البحث عن جميع الأفلام أو الموسيقى في مجلد أو محرك محدد ووضعها في قائمة تشغيل.
المعادل.
القدرة على اختيار أي إخراج صوتي ، بما في ذلك SPDIF ، مما يسمح بنقل الصوت الرقمي بدون فقدان الصوت إلى مكبر الصوت.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج FxSound Enhancer Premium 2021 مع التفعيل

تحميل برنامج KMPlayer 4.2.2.53 كامل للكمبيوتر الإصدار اللأحدث

تحميل برنامج KMPlayer Latest 4.2.2.67 مع التفعيل

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاني

تحميل برنامج KMPlayer 2022.5.26.12 للكمبيوتر 2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.