عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Malwarebytes Premium 6.9.9.9 كامل مع كراك وسيريال التفعيل

تنزيل Malwarebytes Premium مجانا مع التفعيل

malwarebytes 6.9.9.9 سيريال

برنامج Malwarebytes Premium نظرة عامة

Malwarebytes Premium 5.0.17.99 Crack free download هو مضاد فيروسات قوي يختلف كثيرًا عن مضادات الفيروسات التقليدية الأخرى ويقدم العديد من الميزات القوية لحماية نظامك من جميع التهديدات. على عكس البرامج الأخرى ، فهو سريع جدًا ويكتشف المخاطر القديمة والقادمة بشكل صحيح. يبدو أنه مجرد مضاد فيروسات ولكنه أكثر من مجرد مضاد فيروسات لأنه يحمي سلوك الكمبيوتر الشخصي طوال الوقت. لقد عززت ميزات مثل تصلب التطبيقات ، واكتشاف الانحرافات ، ومطابقة السلوك من قيمتها حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماسح الضوئي الخاص به قوي جدًا بحيث يمكنه تحديد موقع كل تلك الملفات التي يمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا وكسولًا. في غضون دقيقتين فقط ، يمكن للمستخدمين إزالة الفيروسات ، والبريد العشوائي ، والبرامج الضارة ، والاختصارات غير المفيدة ، والتطبيقات الضارة بمساعدة ماسح ضوئي عميق. يضمن برنامج Malwarebytes License Key 2020 الحماية في الوقت الفعلي بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من أسرع أجهزة الكمبيوتر قيد التشغيل تمامًا مثل الحلم. بالتأكيد ، يشغل هذا البرنامج مساحة صغيرة على النظام لأداء وظائف مكافحة البرامج الضارة.
هو ماسح ضوئي رائد لسطح المكتب يكتشف ويزيل البرامج الضارة مثل الفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة والجذور الخفية والمحتالين وبرامج التجسس والمزيد لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج وإجراء الفحص. بكل بساطة. أو إذا كنت تريد حماية أفضل، ففكر في برنامج Anti-Malware Premium وبرنامج الفحص الفوري في الوقت الفعلي الذي يمنع تلقائيًا البرامج الضارة ومواقع الويب من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي كلتا الحالتين، أنت تسحق البرامج الضارة وتحبط المتسللين.

يُعرف هذا البرنامج أيضًا باسم Malwarebytes Anti-Malware Premium وMalwarebytes for Windows. إنه برنامج شامل للأمن السيبراني يسحق التهديدات القائمة والناشئة قبل أن تتمكن من تعطيل نمط حياتك الرقمي. حتى تتمكن من اللعب والتسوق والتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت براحة البال.

تحافظ وحدة الحماية الاستباقية على نظامك آمنًا وآمنًا من خلال تقنية المسح الإرشادي المتقدمة. Malwarebytes 3.0 هو برنامج الأمان من الجيل التالي الذي يحميك من التهديدات الأكثر تقدمًا (يوم الصفر)، مما يجعل برامج مكافحة الفيروسات قديمة الطراز.

يجمع Malwarebytes 3 بين كل تقنيات مكافحة البرامج الضارة، ومكافحة البرامج الضارة، ومكافحة برامج الفدية، ومكافحة الاستغلال، وحماية مواقع الويب الضارة في برنامج واحد يقوم بفحص أسرع 4 مرات من الإصدارات السابقة من Malwarebytes Anti-Malware Premium.

برنامج Malwarebytes Premium Crack تنزيل مجاني 2023

من ناحية أخرى ، البرنامج مناسب لأولئك الذين يرغبون في تأمين أنشطتهم عبر الإنترنت من الآخرين. يأتي Malwarebytes Crack مع العديد من أدوات الحماية التي تمنع أجهزة الكمبيوتر من جميع أنواع الهجمات عبر الإنترنت. عندما تزور مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة ، تتخذ الأداة المساعدة لحماية الويب تلقائيًا إجراءات وتحظر جميع عمليات الاحتيال والبرامج الضارة والبرامج الإعلانية والديدان والفيروسات وما إلى ذلك. .

علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط جدول الفحص بحيث يظل نظام التشغيل الخاص بك آمنًا كل يوم تالي. بعد الفحص ، يمكنك مشاهدة تقارير شاملة توضح عدد الملفات التي تم فحصها لعدد من التهديدات وأنواعها أيضًا. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد الملف المهم الذي تريد حفظه يدويًا وغير المهم. بعد ذلك ، يتيح برنامج Malwarebytes Premium lifetime Key للمستخدمين تحرير مساحة القرص عن طريق حذف جميع الملفات غير الضرورية التي قد تستهلك جزءًا كبيرًا من محرك الأقراص الثابتة للنظام. قد ترغب في الحصول على الإصدار الكامل من 360 Total Security.

Malwarebytes هو تطبيق عالي الأداء لمكافحة البرامج الضارة يزيل تمامًا حتى البرامج الضارة وبرامج التجسس الأكثر تقدمًا. يوفر الإصدار 4.xx من Malwarebytes حماية شاملة ضد مشهد التهديدات الحالي بحيث يمكنك أخيرًا استبدال برنامج مكافحة الفيروسات التقليدي.

يمكنك أخيرًا استبدال برنامج مكافحة الفيروسات التقليدي الخاص بك ، وذلك بفضل نهج مبتكر ومتعدد الطبقات لمنع الإصابة بالبرامج الضارة باستخدام مزيج صحي من التقنيات الاستباقية والتي لا تحمل توقيعًا. في حين أن التوقيعات لا تزال فعالة ضد التهديدات مثل البرامج غير المرغوب فيها ، فإن غالبية أحداث اكتشاف البرامج الضارة تأتي بالفعل من تقنيات لا تحمل توقيعًا مثل Malwarebytes Anti-Exploit و Malwarebytes Anti-Ransomware ؛ هذا الاتجاه سوف يستمر في النمو. بالنسبة للكثيرين منكم ، هذا شيء تعرفه بالفعل ، نظرًا لأن أكثر من 50٪ من المستخدمين يقومون بالفعل بتشغيل Malwarebytes كبرنامج أمان وحيد لهم ، بدون أي برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية.

ميزات Malwarebytes Premium 4.6.7.301 Crack:

يوفر خدمات بدء تشغيل سريعة وشاشات مدارة بكفاءة
حماية أجهزة التشغيل الخاصة بك من الاحتيال والبرامج الإعلانية غير المرغوب فيها وبرامج الفدية وبرامج التجسس والبرامج الضارة.
تم تصميمه ليكون متوافقًا مع البرامج الأخرى ومتوافقًا مع جميع برامج مكافحة البرامج الضارة.
في عالم اليوم ، تمت إضافة الآلاف من القمامة والبرامج الضارة إلى شبكة التكنولوجيا.
يكتشف هذا البرنامج جميع الإجراءات المشبوهة. على سبيل المثال ، إذا قال شخص ما أن أحد المتسللين يحاول العثور على طريقة للوصول إلى حسابك أو معلوماتك الشخصية ، لكنهم يتحدثون عنها فقط ، فإنها تعمل أيضًا كجدار.
هناك عدة مستويات من الحماية ، بما في ذلك توسيع نطاق البرامج والحماية من إساءة استخدام صفحات الويب والمزيد لتحقيق أقصى قدر من الأمان.
مناسب لأنظمة Windows و iOS و Mac و Chromebooks و Android وأجهزة الشركة الأخرى.
لذلك ، فإن معدات العملية لها متطلبات أساسية لاستخدام البرنامج ضد البرامج الضارة وتحمي الجهاز من مثل هذه المشاكل الضارة.
إنها مناسبة للأغراض الشخصية والتجارية وتنسى قضايا الأمان لأنها مسؤوليتنا.
فحص كامل وتحديثات أمنية دورية

ما الجديد في Malwarebytes Premium 4.5.34.275 Crack؟

لم يعد للنسخة التجريبية جدول شهري.
يمكنك الآن تنشيط الحماية في الوقت الفعلي بسهولة دون أي مشاكل.
تحسين الاستقرار والتحسين المستمر في إدارة السائق
هناك العديد من التحسينات من حيث الكشف والتصحيح.
إصلاح مشكلات الموت الزرقاء في farflt.sys.
تمت إضافة دعم كامل لـ Guard Guard و Hypervisor Code Integrity.
حل مشاكل مكافحة برامج الفدية باستخدام موارد النظام العالية
تم حل العديد من مشاكل الترجمة لتسهيل التعلم.
تم تحسين عملية التحرير ، لذا فهي تتطلب إعادة تشغيل أقل للجهاز.
برنامج مشابه هو AVG Antivirus

البرنامج هو الجيل التالي من برامج مكافحة الفيروسات البديلة . يستخدم تطبيق Malwarebytes، وهو الأول من نوعه للمستخدمين المنزليين، أربع وحدات تقنية مستقلة — مكافحة البرامج الضارة، ومكافحة برامج الفدية ، ومكافحة الاستغلال، وحماية مواقع الويب الضارة — لحظر وإزالة التهديدات المعروفة وغير المعروفة. يعد Malwarebytes Premium 2023 أكثر ذكاءً وأسرع وأخف وزنًا من أي وقت مضى!

الميزات والميزات

يحميك من التهديدات المتقدمة
يكتشف البرامج الضارة ويزيلها في الوقت الفعلي باستخدام تقنية مكافحة البرامج الضارة ومكافحة برامج التجسس ومكافحة الجذور الخفية المتقدمة. يقوم بالبحث عن التهديدات تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) حتى تكون محميًا دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

يحمي ملفاتك من القفل والاحتفاظ بالفدية.
يوقف برامج الفدية غير المعروفة والمعروفة باستخدام تقنية الجيل التالي الخاصة التي تعمل بشكل استباقي لحماية ملفاتك. يعد هذا دفاعًا قويًا وشاملاً يحظر برامج الفدية وليس أداة فك تشفير بسيطة. لقد تمت حمايتك من “هجوم برامج الفدية” غدًا! العناوين الرئيسية اليوم.

يمنع استخدام برامجك ضدك
يقوم بتغليف متصفح الويب والبرامج الخاصة بك في أربع طبقات من الدفاع، مما يؤدي إلى إيقاف الهجمات التي تستخدم نقاط الضعف في تلك البرامج لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحميك من المواقع المزيفة والمصابة
يكتشف ويمنع الاتصال بالمواقع المزيفة والروابط الضارة. أنت محمي بشكل استباقي من تنزيل البرامج الضارة ومحاولات القرصنة والإعلانات المصابة. هل تشعر بالقلق من التجول في حي الإنترنت “السيئ”؟ الآن ليس عليك أن تكون كذلك.

يقوم بالمسح بشكل أسرع، ويقوم بمسح أكثر ذكاءً.
يستهدف وضع Hyper Scan بسرعة البرق التهديدات النشطة حاليًا فقط. تحليل أسرع. لا يزال يحصل على النتائج. قم بإجراء فحص في الخلفية أثناء تشغيل لعبتك المفضلة. يتم ذلك بحلول الوقت الذي تكون فيه جاهزًا للعب.

التكنولوجيا
التقليدية الأكثر ذكاءًتعتمد برامج مكافحة الفيروسات على تقنية قديمة قائمة على التوقيع تعالج التهديدات في مرحلة تنفيذ سلسلة الهجوم. إنه تفاعلي، أحادي البعد، ويبدو أنه غير فعال. يستخدم أحدث إصدار من Malwarebytes 2023 العديد من التقنيات الخاصة التي تعمل معًا لكسر سلسلة الهجوم، بدءًا من مرحلة ما قبل التسليم وحتى مرحلة ما بعد التنفيذ. The Antimalware Bytes هو تطبيق أمني مذهل!

متطلبات النظام لبرنامج Malwarebytes Premium

  • نظام التشغيل: ويندوز 10/8/7 / فيستا
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 1 غيغابايت من الحد الأدنى من الأقراص الصلبة
  • الذاكرة المثبتة: 1 غيغابايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو أعلى

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. hbnet يقول

    الرجاء اضافة رابط تحميل اخر الرابط المدرج بالموقع لا يعمل
    وجزاكم الله خيرا على الموقع الرائع

  2. hbnet يقول

    فضلا اضافة رابط شغال وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.