عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PowerISO 8.7 مفعل مدى الحياة 2023

تحميل برنامج باور ايزو Power iso كامل برنامج حرق ونسخ الاسطوانات

تحميل برنامج Power iso مع السيريال 2023

  • تم تحديث برنامج PowerISO الى احدث واخر اصدار : PowerISO 8.7
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نقدم لكم في هذه المقاله تحميل برنامج باور ايزو كامل (PowerIso) للكمبيوتر وللنواتين 64 و 32 بت البرنامج من البرامج الرائعة في نسخ وحرق الاسطوانات، حيث يتيح لك إمكانية فتح ملف الأيزو ISO والتعديل عليه وإعادة حفظه،كما يمكنك استخراج ملف Iso من اسطوانة، وحرق ملفات الأيزو على اسطوانات سواء CD أو DVD.

تستطيع من خلال تحميل برنامج باور ايزو Poweriso تشغيل وعمل الاسطوانات الوهمية، أي أنه يتيح لك إمكانية تشغيل ملف Iso على جهازك بدون حرقه على اسطوانة أو فلاشة، يستخدم أيضا في نسخ الأسطوانة على فلاشة USB، ونسخ الملفات على اسطوانات وتحويل الملفات إلى ملف ايزو ISO.كما يوفر برنامج باور ايزو إمكانية سحب واستخراج ملف ايزو ISO من اسطوانة منسوخة فعليا سواء كانت اسطوانة ويندوز أو اسطوانة صيانة أو اسطوانة تعريفات او أى اسطوانة أخرى.
يعد تنزيل برنامج PowerISO نسخة كاملة مجانية من أداة معالجة الصور وضغط الملفات القوية ، والتي تتيح لك إنشاء ملفات صور ISO / BIN واستخراجها وضغطها وتحريرها وتحويلها ، وتثبيت هذه الملفات باستخدام محرك أقراص افتراضي داخلي. والأهم من ذلك كله ، يمكن استخدام الملفات المضغوطة مباشرة دون فك الضغط. يمكنه معالجة جميع ملفات صور CD / DVD / BD تقريبًا بما في ذلك ملفات ISO و BIN. يوفر PowerISO Free حلاً متعدد الإمكانات. يمكنك فعل كل شيء باستخدام ملفات ISO وملفات صور الأقراص. يدعم برنامج “PowerISO Portable” تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD-ROM (ISO و BIN و NRG و IMG و DAA وما إلى ذلك). ملاحظة: DAA (Direct-Access-Archive) هو تنسيق متقدم لملف الصورة ، والذي يدعم بعض الميزات المتقدمة ، مثل الضغط ، وحماية كلمة المرور ، والتقسيم إلى وحدات تخزين متعددة. يمكن التعامل معها مباشرة مثل التنسيقات الأخرى ، مثل ISO و BIN. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات

يعد رمز تسجيل Poweriso 2023 خيارًا مثاليًا لتشغيل مستندات الصور. هذه الأداة لها بُعد صغير جدًا ، غنية بالميزات ، إضاءة للاستخدام وكذلك لا تأكل الكثير من المصادر. أحد أغلبية الموارد القوية لإنشاء والتحكم في الأقراص المضغوطة وكذلك صور DVD ، والتي تمكنك من فتح مستندات ISO ورسمها وتطويرها وتعديلها وتقليصها وتشفيرها وفصلها وتحويلها. يحتوي Poweriso Keygen على مجموعة متنوعة من الوظائف المطلوبة كثيرًا لبدء وتعديل وتثبيت مستندات صور القرص. PowerIso بالنسبة لنظام التشغيل mac ، سرعة التخطيط مذهلة وثابتة واستخدام الأصول الحالية مقبول للغاية. هذا الإصدار عبارة عن جهاز ضغط وتخطيط ممتاز للصور ، والذي يسمح لك بإنشاء ، فردي ، مجموعة ، تغيير وتغيير أكثر من بيانات صورة ISO / BIN ، وإرفاق هذه الملفات بمحرك أقراص رقمي داخلي.

والتي عادة ما يمكن استخدامها لبرنامج الإقلاع في الأزمات في حالة وقوع حادث أو خيبة أمل! يحتوي على واحدة من أغلبيات واجهة المستخدم الرسومية السهلة لتشغيل القرص.يمكنك من إنتاج الأقراص وحرقها دون أي مشكلة. يوفر PowerIso Crack v7.9 الإصدار الكامل 2021 ميزات لفحص صور القرص والتحقق منها. لذلك فإن جميع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة هذا التطبيق خالية تمامًا من الخطأ. يمكن استخدام الجزء الأعلى من الملفات المحملة بشكل خاص دون فك الضغط. يوفر لك هذا الإصدار فرصة للتحكم في بيانات صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، عن طريق إنشاء المواد الخاصة بهم وتغييرها وتعديلها وتثبيتها. يمكن للبرنامج العمل بالمثل مع ISO وكذلك بيانات BIN. يتم دعم جميع أنواع صور محركات الأقراص الثابتة المستخدمة بشكل متكرر بواسطة هذا النظام. إنه يسهل RUBBISH BIN و ISO و CDI و RAR بالإضافة إلى العديد من Abbyy FineReader Crack.

 يعد رمز تسجيل PowerISO جهازًا رائدًا للتعامل مع سجل الصور على الأقراص المضغوطة / أقراص DVD / BD ، والذي يمكّنك من فتح وفصل ونسخ وعمل وتعديل وحزم وتدفق وتحرير وتقسيم تشفير الضغط وتحويل مستندات ISO والملفات والتركيب. مستندات ISO مع محرك أقراص افتراضي داخلي وتحويل ملفات الصور. يمكن لبرنامج PowerISO Crack  معالجة جميع تسجيلات صور CD / DVD / BD عمليًا بما في ذلك مستندات ISO و BIN.

يعطي power iso crack ترتيبًا شاملاً. يمكنك فعل كل شيء باستخدام سجلات ISO الخاصة بك ومستندات صور الدائرة التي تحتوي أيضًا على قائمة سياق. هذه الواجهة سهلة الاستخدام للغاية. يحتوي هذا على جميع الميزات مثل أفضل البرامج الأخرى . باور ايزو تحميل 64 بت و 32 بت. قم بتنزيل برنامج power iso free download مع الكراك من الروابط أدناه ، فمن السهل جدًا تنزيل power iso ، فقط انقر فوق الزر ، وسيبدأ التنزيل.

ميزات PowerISO الكامل + النسخة المحمولة بورتابل PowerISO 2023 with Portable Version

دعم ISO ، BIN ، NRG ، IMG ، DAA ، …
فتح ، إنشاء ، تحرير ، استخراج ملف ISO …
ضغط ، تشفير ، تقسيم ملف ISO …
متكاملة مع محرك الظاهري الداخلية …
يدعم حرق ذبابة.
يدعم ملف صورة UDF.
إنشاء ملف صورة من ملفات القرص الثابت أو CD / DVD-ROM.
تحرير ملف صورة موجود.
يمكن تعديل وحرق الصوت صورة ملف CD.
استخراج الملفات والمجلدات من ملف الصورة.
تحويل ملفات الصور بين ISO / BIN وغيرها من الأشكال.
قم بإنشاء ملف صورة قابل للتمهيد ، واحصل على معلومات تمهيد من ملف صورة قابل للتمهيد.
جعل ملف صورة القرص المرن.
قم بتحسين الملفات لتوفير مساحة على القرص أثناء حفظ ملفات الصور.
جبل ملف الصورة مع محرك الأقراص الظاهري الداخلي. حتى إذا تم حفظ ملف الصورة بتنسيق DAA ، فيمكن لمحرك الأقراص الافتراضي معالجة هذا التنسيق مباشرة.
دعم التكامل قذيفة ، مثل قائمة السياق ، السحب والإسقاط ، الحافظة …
يدعم معلمات سطر الأوامر.
يمكن فتح ملف صورة XBOX.
يدعم لغات متعددة
قم بإنشاء ملف ISO أو ملف BIN CUE من ملفات القرص الصلب. قم بإنشاء ملف ISO أو ملف BIN CUE من قرص CD / DVD / BD. قم بإنشاء ملف صورة ISO قابل للتمهيد يتلقى حجمًا كبيرًا ويتعامل مع الحجم الكبير من الطلبات. power iso مع الكراك اكتشف معالجة ملفات الصور على أقراص CD / DVD / BD المختلفة تلقائيًا. دعم أنظمة ملفات ISO9660 و Joliet و UDF. يدعم اسم ملف Unicode. الطاقة ISO 8.2 المفتاح التسلسلي تحسين تخطيط الملف لتوفير مساحة القرص.
أضف الملفات إلى ملف ISO. احذف الملفات من ملف ISO. أعد تسمية الملفات في ملف ISO. مفتاح iso power تعديل وقت تاريخ الملف في ملف ISO. أضف معلومات التمهيد إلى ملف ISO لإنشاء ملف صورة ISO قابل للتمهيد.
ملف ISO للدعم الكامل لـ ISO وملفات صور الأقراص الشائعة الأخرى ، مثل BIN / CUE و DAA و UIF و DMG و MDF / MDS و ASHDISC و BWI / B5I و LCD و IMG و CDI و CIF و P01 و PDI و NRG و NCD و PXI و GI و FCD و VCD و C2D و BIF وما إلى ذلك. دعم ملفات الجلسات المتعددة وصور القرص واستخراج الملفات من ملف ISO. عرض وتشغيل الملفات الموجودة في ملف ISO.
انسخ ملف ISO وملفات الصور الأخرى إلى CD-R و CD-RW و DVD-R و DVD-RW و DVD + R و DVD + RW و DVD-RAM و DVD-R DL و DVD + R DL و BD-R و BD-R DL ، BD-RE ، BD-RE DL. انسخ ملفات Apple DMG مباشرة على أقراص CD / DVD / BD. انسخ الملفات والمجلدات على أقراص CD / DVD / BD بسرعة فائقة. انسخ قرص صوتي مضغوط من ملفات MP3 أو WMA أو APE أو FLAC أو WAV أو iso و bin. انسخ ملف صورة الفيديو على قرص CD / DVD. دعم وضعين للمسح للأقراص القابلة لإعادة الكتابة: المسح الكامل والمسح السريع وأيضًا إنشاء تشفير وتحرير وضغط.
قم بإنشاء قرص صوتي قياسي. قم بإنشاء قرص مضغوط مختلط الوضع. دعم ملفات الصوت CD-TEXT ، وحرق ملفات mp3 و WMA و wav و FLAC و ape إلى قرص مضغوط. قم بتحرير ملفات الصور الموجودة على القرص المضغوط الصوتي. دعم تشغيل المسارات الصوتية داخل ملف صورة القرص المضغوط الصوتي ، وتنزيل PowerISO .
نسخ القرص المضغوط الصوتي إلى ملفات mp3 و WMA و wav و FLAC و ape.
برنامج PowerISO crack يدعم جميع ملفات صور الأقراص الافتراضية الشائعة ، مثل VMWare Virtual Disc Images (*. vmdk) ، صور القرص الافتراضي للصندوق الافتراضي (*. vdi) ، صور القرص الظاهري للكمبيوتر الافتراضي (*. vdi). دعم جميع ملفات صور الأقراص المرنة ، مثل BIF و FLP و DSK و BFI و BWI و BIN و IMG وما إلى ذلك. دعم ملفات صور القرص مع أقسام FAT12 و FAT و FAT32 و NTFS و ext2 و ext3.

برامج قد تعجبك

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
6 من التعليقات
  1. المحروم من شوفتكم يقول

    روابط التحميل ماضبطة معي

  2. wellscrack يقول

    Thanks for sharing this informative post with us.

  3. nycrack يقول

    best for this

  4. SOFT DADY يقول

    Hello Dear, Your information is very interesting. Keep it up! Have a Nice Day!!!

  5. waseem يقول

    how a do you live without water

  6. عادل يقول

    شكرا جزيلا على السريال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.