عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

طريقة سهلة لإصلاح خطأ “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS”

Easy way to fix “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS” error

(Easy way to fix “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS” error) طريقة سهلة لإصلاح خطأ “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS”:  يعتبر خطأ ERR_TOO_MANY_REDIRECTS (المعروف أيضًا باسم حلقة إعادة التوجيه) هو أحد الأخطاء التي نراها بشكل منتظم، يحدث هذا عادةً بعد إجراء تغيير حديث على موقع الويب الخاص بك، أو التكوين الخاطئ لعمليات إعادة التوجيه على الخادم الخاص بك، أو الإعدادات الخاطئة مع خدمات الجهات الخارجية. لكن لا تقلق، فمن السهل جدًا إصلاح هذا الخطأ.

عند فتح بعض مواقع الويب أو صفحات الويب، قد تواجه رسائل الخطأ التالية على متصفحك، قد تكون أيضاً مالك موقع ويب ويظهر لك هذا الخطأ على WordPress، في كل الأحوال  هناك عدة أسباب أخرى تسبب هذا الخطأ، سأناقش كيفية إصلاح هذا الخطأ حتى تتمكن من تصفح صفحات الويب بسهولة.

تحتوي صفحة الويب هذه على “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS

هذه الصفحة لا تعمل. قام domain.com بإعادة توجيهك عدة مرات. (Chrome)

لا تتم إعادة توجيه الصفحة بشكل صحيح. (firefox))

هنا، في هذه المقالة، سأخبرك ببعض الطرق الرائعة لإصلاح هذا الخطأ، ما عليك سوى الاطلاع على هذه المقالة وتطبيق الطرق لإصلاح هذا الخطأ.

ما هو الخطأ ERR_TOO_MANY_REDIRECTS؟

هذا الخطأ في الأساس يعني: أن هناك عدد كبير جدًا من عمليات إعادة التوجيه جعلت موقع الويب الخاص بك عالقًا في دورة لا نهاية لها.

يحدث الخطأ ERR_TOO_MANY_REDIRECTS كنتيجة للتكوين الخاطئ لعمليات إعادة التوجيه على الخادم الخاص بك، أو الإعدادات غير الصحيحة مع خدمات الجهات الخارجية.

هناك شيء يسبب عددًا كبيرًا جدًا من عمليات إعادة التوجيه، مما يرسل موقع الويب الخاص بك إلى حلقة إعادة توجيه لا نهائية، بشكل أساسي، يكون الموقع عالقًا (مثل عنوان URL 1 يشير إلى عنوان URL 2 وعنوان URL 2 يشير إلى عنوان URL 1، أو أن النطاق قد أعاد توجيهك عدة مرات) وعلى عكس بعض الأخطاء الأخرى، نادرًا ما يتم حل هذه الأخطاء من تلقاء نفسها وربما ستحتاج إلى اتخاذ خطوات لإصلاحه.

الأسباب وراء الخطأ “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS”

هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب هذا الخطأ في Chrome وFirefox وOpera وInternet Explorer والمتصفحات الأخرى، بعض الأسباب المحتملة مذكورة أدناه:

  • تقوم مواقع الويب بإعادة التوجيه كثيرًا على صفحات أخرى.
  • يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط غير الصالحة منتهية الصلاحية أو التالفة.
  • يتم تشغيل البرامج الضارة أو برامج التجسس.
  • إعدادات HTTPs التي تم تكوينها بشكل خاطئ.
  • ملحق WordPress التالف، وما إلى ذلك.

طريقة سهلة لإصلاح خطأ “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS”

إذا كنت المدير، فسيتعين عليك تجربة بعض الأشياء، عادةً ما يكون الخطأ نتيجة لتكوين خاطئ في WordPress، كما ذكرنا سابقًا، في بعض الأحيان، يمكن حل المشكلة عن طريق شيء سهل مثل مسح ملفات تعريف الارتباط. وهكذا تتخلص من تلك الرسالة، وبهذه الطريقة، لن تخذل زوار موقعك .

إذا لم تكن مسؤول الموقع، فأنت تحتاج فقط إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت/ملفات تعريف الارتباط للمتصفح وتحديث الصفحة، إذا لم ينجح ذلك، فسيتعين عليك الاتصال بالمدير والانتظار حتى يقوم بإصلاح المشكلة.

الطريقة الأولى: الإصلاح باستخدام أداة إصلاح النظام المتقدمة

كما ذكرت أعلاه أن الخطأ ERR_TOO_MANY_REDIRECTS يحدث بسبب تلف ملفات تعريف الارتباط أو برامج التجسس أو البرامج الضارة وإعدادات النظام التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ؛ تعتبر أداة إصلاح النظام المتقدمة هي أحد الحلول لهذا الخطأ، تقوم هذه الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر بحثًا عن جميع المشكلات وإصلاحها بنقرة واحدة فقط.

يتكون Windows من عدد كبير من dll files, exe files, sys files, various types of services, databases,الملفات وما إلى ذلك، لذلك ليس من الممكن الاستمرار في مراقبة جميع الملفات دائمًا. تعمل أداة تحسين الكمبيوتر الرائعة على إصلاح الأضرار وإصلاح الأخطاء وتحديث النوافذ وبرامج التشغيل وإزالة أنواع مختلفة من الأخطاء بصمت .

تقوم أداة Outbyte PC Repair Tool بجميع المهام المذكورة أعلاه بسهولة وتوفر لك بيئة Windows سلسة وخالية من الأخطاء للعمل حتى تتمكن من التركيز على عملك فقط.

3 خطوات لإصلاح هذا الخطأ

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte[حجم الملف: 16.4 ميجابايت].

الخطوة 2. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 3. انقر فوق الزر “إصلاح” لإصلاح الخطأ.

الطريقة الثانية: مسح ملفات تعريف الارتباط يدويًا

يمكنك إصلاح هذا الخطأ عن طريق مسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفحات وأجهزة الكمبيوتر لديك. فيما يلي خطوات مسح ملفات تعريف الارتباط لموقع الويب على جهازك.

الخطوات 1: افتح جوجل كروم

الخطوات 2: اضغط Ctrl + Hلفتح نافذة التاريخ. حدد مسح بيانات التصفح من الجزء الأيمن.

الخطوه 3:

حدد جميع الخيارات وانقر على زر مسح البيانات.

الطريقة الثالثة: تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات لإزالة برامج التجسس والبرامج الضارة

هناك احتمال كبير لوجود برامج تجسس أو برامج إعلانية أو برامج ضارة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تعيد توجيه طلب الويب الخاص بك إلى عنوان URL ضار آخر، قد يؤدي فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة فيروسات جيد وموثوق به إلى إصلاح هذا الخطأ بسهولة.

الطريقة الرابعة: مشاكل الموقع

في معظم الأحيان، لا يتم إثارة هذه المشكلة بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنها مشكلة مدمجة في موقع الويب الذي تحاول فتحه، قد تكون هناك تكوينات غير صالحة على الخادم الخاص به، أو مكونات إضافية تالفة، أو إعادة توجيه HTTP أو HTTPs غير صحيحة، أو قيمة غير صحيحة في ملف htaccess وما إلى ذلك.

لذا، إذا كانت المشكلة مرتبطة بموقع ويب معين وجميع مواقع الويب الأخرى تفتح بشكل صحيح، فالمشكلة في موقع الويب، لذا، لإصلاح ERR_TOO_MANY_REDIRECTS ، ما عليك سوى تخطي موقع الويب الذي به مشاكل والبحث في صفحات ويب بديلة.

خاتمة:

قد تؤدي رسالة ERR_TOO_MANY_REDIRECTS (المعروفة أيضًا باسم حلقة إعادة التوجيه) إلى شعور المستخدم بالارتباك، ولكنها مجرد تحذير من المتصفح، ينص على أنه لا يمكن الوصول إلى الصفحة المطلوبة، إذا وجدت هذه الرسالة أثناء محاولة تحميل موقعك، فهذا يعني أن الصفحة بأكملها أو المحتوى بالكامل غير متاح لك وللمستخدمين، قد يحدث هذا بسبب تغيير حديث في موقع WordPress الخاص بك ، أو تكوين خاطئ لعمليات إعادة التوجيه، أو بعض المشكلات في خدمات الجهات الخارجية.

على الرغم من أن الأمر يبدو خطيرًا جدًا، إلا أنه ليس نهاية العالم: من السهل إصلاح هذا الخطأ، ولكن عليك حله في أسرع وقت لتجنب تجربة سيئة للزوار / ففي نهاية المطاف، إذا رأوا تلك الرسالة على الشاشة، فقد يتخلون عنك حتى قبل أن يعرفوا ما تقدمه، لأن موقع الويب الخاص بك لا يبدو آمنًا .

في هذه المقالة، قمنا بوصف طريقة سهلة لإصلاح خطأ “ERR_TOO_MANY_REDIRECTS”، لإصلاح هذا الخطأ تحتاج إلى مسح ملفات تعريف الارتباط وبيانات الطرف الثالث الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يمكن تحميل صفحة الويب بأمان وبشكل صحيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.