عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية إصلاح خطأ Driver_power_state_failure

How to fix Driver_power_state_failure error

(How to fix Driver_power_state_failure error) كيفية إصلاح خطأ Driver_power_state_failure: بعد تحديث نظام التشغيل Windows 10، قد تكون أحد الأشخاص الذين يواجهون مشكلة Driver_power_state_failure في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو إعادة تشغيلها أو إيقاف تشغيلها. قد تواجه الشاشة التالية مع رسالة الخطأ المقابلة:

Your PC ran into a problem and needs to restart. We’re just collecting some errors info, then we’ll restart for you (واجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشكلة ويجب إعادة تشغيله، نحن نقوم فقط بجمع بعض معلومات الأخطاء، ثم سنعيد التشغيل نيابةً عنك).

Driver_Power_State_Failure

يأتي هذا الخطأ غالبًا في نظام التشغيل Windows 10 ويحدث مباشرة بعد تحديث نظام التشغيل Windows 10 إلى الإصدار الأحدث. إنها شاشة الموت الزرقاء، وبمجرد مواجهتها، يصبح من الصعب التخلص منها. ومع ذلك، هناك طرق معينة لحل هذه المشكلة. وهنا، سأناقش بعضًا من أفضل الطرق لإصلاحها.

الطريقة الأولى: الإصلاح باستخدام أداة إصلاح النظام المتقدمة

يتكون Windows من عدد كبير من dll files, exe files, sys files, various types of services, databases,الملفات وما إلى ذلك، لذلك ليس من الممكن الاستمرار في مراقبة جميع الملفات دائمًا. تعمل أداة تحسين الكمبيوتر الرائعة على إصلاح الأضرار وإصلاح الأخطاء وتحديث النوافذ وبرامج التشغيل وإزالة أنواع مختلفة من الأخطاء بصمت .

تقوم أداة Outbyte PC Repair Tool بجميع المهام المذكورة أعلاه بسهولة وتوفر لك بيئة Windows سلسة وخالية من الأخطاء للعمل حتى تتمكن من التركيز على عملك فقط.

3 خطوات لإصلاح هذا الخطأ

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte[حجم الملف: 16.4 ميجابايت]

الخطوة 2. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 3. انقر فوق الزر “إصلاح” لإصلاح الخطأ

إذا كنت قادرًا بطريقة أو بأخرى على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق تثبيت أداة إصلاح النظام المتقدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تقوم هذه الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل وإصلاح جميع الأخطاء بنقرة واحدة فقط..

الطريقة الثانية: تحديث برنامج التشغيل في الوضع الآمن

يجب عليك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوضع الآمن ثم تحديث جميع برامج تشغيل Windows الخاصة بك، تحدث هذه المشكلة غالبًا بسبب وجود برامج تشغيل قديمة أو غير متوافقة، بعد تحديث كافة برامج التشغيل والبرامج، هناك فرصة كبيرة لحل هذه المشكلة.

الطريقة الثالثة: تشغيل مستكشف أخطاء الشاشة الزرقاء للموت ومصلحها

توفر Microsoft أيضًا وسيلة لإصلاح أي مشكلة متعلقة بشاشة الموت الزرقاء، تحتاج فقط إلى تشغيل مستكشف أخطاء شاشة الموت الزرقاء ومصلحها، وعلى الأرجح سيتم إصلاح مشكلة Driver_power_state_failure لديك تلقائيًا.

الخطوة 1: اذهب إلى قائمة ابدأ وابحث عن الشاشة الزرقاء

مستكشف أخطاء الموت الزرقاء ومصلحها

مستكشف أخطاء شاشة الموت الزرقاء ومصلحها

الخطوة 2: قم بتشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها .

مستكشف أخطاء الموت الزرقاء ومصلحها

مستكشف أخطاء شاشة الموت الزرقاء ومصلحها

الموت الزرقاء_مستكشف الأخطاء

الموت الزرقاء_مستكشف الأخطاء

الطريقة الثالثة: إزالة الأجهزة الطرفية الإضافية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا قمت بتثبيت أو توصيل أو استبدال بعض الأجهزة الإضافية مثل SSD، والطابعات، وكاميرا الويب، وبطاقة الرسومات، وذاكرة الوصول العشوائي الجديدة، وما إلى ذلك، فيجب عليك إزالة أحدث الأجهزة المثبتة وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الرابعة: تحديث برنامج تشغيل الرسومات وواي فاي

في الغالب يظهر خطأ Driver_power_state_failure Windows 10 عندما لا يستجيب برنامج تشغيل الرسومات أو برنامج تشغيل WiFi أو يتوقف عن العمل، يجب عليك تحديث برنامجي التشغيل هذين لمسح هذه المشكلة.

الخطوة 1 : انتقل إلى لوحة التحكم > الأجهزة والصوت > إدارة الأجهزة

الخطوة 2: ابحث عن محول الشبكة ، وانقر بزر الماوس الأيمن عليه، ثم انقر فوق تحديث برنامج التشغيل

update_network_adapter

update_network_adapter

الخطوة 3: الآن، ابحث عن محول العرض في إدارة الأجهزة وقم بتحديث برنامج التشغيل بنفس الطريقة.

الخطوة 4: دع برنامج التشغيل يتم تحديثه وأعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الخامسة: [توصية] إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهاز تمهيد خارجي.

إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعني إصلاح جميع الأخطاء والمشكلات دفعة واحدة، لن يؤدي هذا إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء فحسب، بل سيجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا أسرع وأكثر سلاسة.

خاتمة:

لقد شرحت في هذه المقالة كيفية إصلاح Driver_power_state_failure في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. إذا كنت واحداً ممن يواجهون نفس المشكلة، فقد يساعدك هذا المقال كثيراً في حل هذه المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.