عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية إصلاح سناب شات يستمر في تسجيل خروجك من التطبيق

How to fix Snapchat keeps logging you out of the app

كيفية إصلاح سناب شات يستمر في تسجيل خروجك من التطبيق: تعرف من خلال هذا الدليل الكامل على الحلول السريعة  لحل مشكلة تطبيق Snapchat يستمر في تسجيل الخروج من نظامك.

اكتسب تطبيق Snapchat شعبية في عالم التطبيقات بسبب خوارزميات الأمان التي يتميز بها، أيضًا، مع ميزاته الفريدة وتحديثاته الفريدة، يصدر التطبيق تحديثات منتظمة  لكي يبقى جذابًا للمستخدمين. ومع ذلك اشتكى العديد من مستخدمي سناب شات من مشاكل أثناء استخدامه على أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد أو iOS، واحدة من أكثر المشكلات التي تم الإبلاغ عنها هي أن Snapchat يستمر في تسجيل الخروج، على الرغم من أن المشكلة يمكن أن تكون مزعجة للغاية ولكن يمكن إصلاحها بسهولة، تابع معنا.

قبل الانتقال مباشرة إلى الحل، يجب أن نفهم لماذا يستمر Snapchat في تسجيل الخروج من  الحساب.

لماذا يستمر Snapchat الخاص بي في تسجيل الخروج؟

الغالبية العظمى من مستخدمي Snapchat لا يعتبرون أنه من الضروري تسجيل الخروج من تطبيق Snapchat، ولأنه لا يمكنك تلقي الرسائل أو تحديثات الإشعارات حتى تقوم بتسجيل الدخول، فلا فائدة من تسجيل الخروج من حسابك أبداً، تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى في كل مرة تقوم فيها بتبديل التطبيقات سيكون مصدر إزعاج كبير.

ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، هذا هو بالضبط ما كان يحدث لعدد من الأشخاص الذين يستخدمون سناب شات، فهم يقومون بتشغيل التطبيق على أمل مشاهدة أحدث سناباتهم، ولكن كل ما يرونه هو الشاشة التي تطالبهم بتسجيل الدخول.

ولكن مع استمرار المشكلة يصبح الأمر مزعجاً، كما أبلغ العديد من المستخدمين أيضاً أنه بمجرد تسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام بيانات اعتمادهم مرة أخرى يقوم التطبيق بتسجيل خروجهم مرة أخرى على الفور.

استمرار Snapchat في تسجيل الخروج من حسابك يمكن أن تكون المشكلة مرتبطة بأخطاء مؤقتة في هاتفك أو تطبيقات قديمة أو مشكلة في التخزين وما إلى ذلك.

كيفية إصلاح Snapchat يستمر في تسجيل خروجك من التطبيق

تشرح هذه المقالة أكثر الإصلاحات العملية لهذه المشكلة: لماذا يستمر سناب شات الخاص بي في تسجيل الخروج؟بالطبع، لست بحاجة إلى تطبيق جميع الحلول أدناه، فقط جرب الحلول بالترتيب حتى يبدأ التطبيق في العمل بشكل طبيعي مرة أخرى.

الحل 1: ببساطة أعد تشغيل هاتفك المحمول

ترجع غالبية المشكلات التي تؤدي إلى عمل تطبيق الصور Snapchat بشكل غير صحيح إلى العمليات والتطبيقات التي تعمل بالفعل في الخلفية، من الممكن أن يسبب لك استخدام تطبيق Snapchat الكثير من المشاكل إذا كانت هناك أي عملية أخرى في الخلفية تمنعه من التحدث مع الخوادم.

هناك احتمال أن يفشل التطبيق في التقاط أو مشاركة اللقطات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسجيل خروجك عدة مرات باستمرار.

تعد إعادة تشغيل هاتفك المحمول خيارًا جيدًا للتعامل مع مشكلة استمرار سناب شات في تسجيل الخروج على أجهزة أندرويد و iOS، لذلك؛ فإن الخطوة الأولى التي يجب القيام بها عند التعامل مع المشكلات المتعلقة بالتطبيق هي إعادة تشغيل الجهاز، ما عليك سوى إعادة تشغيل هاتفك المحمول.

ما عليك سوى إعادة تشغيل هاتفك المحمول

ومع ذلك، إذا استمرت المشكلة، جرب الحل التالي .

الحل 2: إزالة الوصول لتطبيقات الطرف الثالث

إذا قمت مؤخرًا بربط أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية بحسابك على Snapchat، فمن المحتمل أن يكون Snapchat قد قام بحجبك نتيجة لذلك، يمكنك محاولة حذف الوصول من سناب شات لتطبيقات الطرف الثالث هذه لتحديد ما إذا كان هذا سيحل المشكلة أم لا.

استمر في القراءة لمعرفة كيفية حل مشكلة استمرار سناب شات في تسجيل خروجك من خلال إزالة وصول تطبيقات الطرف الثالث.

الخطوة 1: ابدأ بفتح تطبيق سناب شات على جهازك المحمول.

الخطوة 2: حدد أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، بعد ذلك، للوصول إلى قائمة الإعدادات، حدد رمز الترس الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة 3: انتقل إلى قسم التطبيقات المتصلة، ستتمكن من تحديد موقع جميع تطبيقات الطرف الثالث المرتبطة بحساب سناب شات الخاص بك داخل هذا القسم.

تحقق من التطبيقات المتصلة

الخطوة 4: بعد تحديد موقع التطبيق الذي لا تريده، المس رمز إزالة التطبيق لإنهاء أذوناته.

الحل 3: حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت لسناب شات

على الرغم من عدم وجود صلة واضحة بين ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وتسجيل سناب شات خروج المستخدمين بشكل عشوائي، إلا أنه مع ذلك كان مفيدًا للكثير من مستخدمي أندرويد.

لذلك، يمكنك أيضًا محاولة إصلاح مشكلة استمرار سناب شات في تسجيل خروجك من خلال مجموعة التعليمات التالية لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

الخطوة 1: للبدء، انتقل إلى الصفحة الرئيسية واضغط مع الاستمرار على رمز تطبيق Snapchat حتى تظهر قائمة “معلومات التطبيق”.

الخطوة 2: اضغط على خيار إدارة التخزين الذي يظهر في نافذة معلومات التطبيق.

الخطوة 3: بعد ذلك، على الشاشة التي تدير التخزين، حدد خيار “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”.

سناب شات مسح ذاكرة التخزين المؤقت

Snapchat مسح ذاكرة التخزين المؤقت

بمجرد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، تحقق مما إذا كانت مشكلة سناب شات يستمر في تسجيل خروجك قد تم إصلاحها. في حالة استمرار المشكلة، لا تقلق وانتقل إلى المجموعة التالية من الحلول.

الحل 4: تحقق من مشاكل الخادم في سناب شات

قد تكون مشكلة في الخادم أحد الأسباب الرئيسية لمشاكل تسجيل الخروج المستمرة في سناب شات، يواجه Snapchat، مثل أي تطبيق آخر من نوعه، مشاكل في خوادمه من حين لآخر.

عندما تكون خوادم Snapchat غير متصلة بالإنترنت للصيانة، فإنك تواجه خطر مواجهة مشكلات أثناء استخدام وظائف التطبيق.

ليس لديك خيار سوى الانتظار حتى تعود الخوادم للعمل إذا تعطلت، عندما تعود الخدمة للعمل مرة أخرى، ستتمكن من الوصول إلى سناب شات مرة أخرى.

من بوابة Snapchat الرسمية، يمكنك التحقق من الحالة الحالية لخادم Snapchat، يعرض الموقع الحالة الحالية لخوادم سناب شات في الوقت الفعلي.

الحل 5: إيقاف تشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية والاتصال بالوكيل

حاول قطع اتصالك بأي شبكات افتراضية خاصة (VPN) أو وكلاء يمكن أن يكون هاتفك متصلاً بها لمعرفة ما إذا كان التطبيق لا يزال يسجل خروجك.

سيقوم تطبيق Snapchat بتسجيل خروجك تلقائيًا إذا قرر أنك تستخدم اتصال VPN مجاني لأنه يعتبر أن شبكتك غير مستقرة، بالإضافة إلى ذلك، يمنع الرسائل غير المرغوب فيها ويتحقق من عناوين IP الغريبة.

لذلك ، سيقوم تطبيق Snapchat بتسجيل خروجك باستمرار من حسابك إذا كان عنوان IP المرتبط من خلال VPN غير مرغوب فيه، كما ستظل المشكلة قائمة إذا كان هناك أي نوع من القيود الأمنية.

ولإصلاح المشكلة، قم بإيقاف تشغيل VPN أو اتصال الوكيل أولاً.

الحل 6: تحقق مما إذا كان حساب Snapchat مغلقًا

من المتصور أن يكون سناب شات قد عطل الوصول إلى حسابك، ومع ذلك، في الغالبية العظمى من الحالات، يحدث هذا عندما يكتشف Snapchat نشاطًا ضارًا محتملًا على حسابك أو عندما يكون لديه سبب للاعتقاد بأن كلمة مرور حسابك قد تم اختراقها، عندما يحدث هذا، سيقدم لك Snapchat الفرصة لإلغاء قفل حسابك كلما حاولت تسجيل الدخول.

الحل 7: حافظ على تحديث التطبيق

سيكون من الجيد أن تقوم بتحديث سناب شات الآن إذا لم تكن قد قمت بذلك منذ فترة، يمكن أن تتسبب الإصدارات القديمة من التطبيق في بعض الأحيان في مجموعة متنوعة من الصعوبات، بما في ذلك هذه المشكلة، من بين أمور أخرى. في الغالبية العظمى من الأحيان، يمكن أن يساعد تحديث التطبيق في إزالة أي عيوب وأخطاء صغيرة قد تكون سبب الخطأ.

الحل 8: إعادة تثبيت التطبيق

إذا لم يؤدِ تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Snapchat إلى حل المشكلة، فقد تكون المشكلة ناتجة عن بيانات تالفة متعلقة بالتطبيق، ونتيجة لذلك، قد ترغب في إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته، إذا قمت بذلك، ستتم إزالة أي بيانات تالفة، بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت، وستبدأ من جديد من الصفر.

الحل 9: إيقاف تشغيل بيانات الخلفية

إذا لم تنجح الأساليب المذكورة أعلاه في إصلاح خطأ Snapchat الذي يستمر في تسجيل خروجك من التطبيق، فإن الشيء التالي الذي يمكنك القيام به لإصلاح المشكلة هو تعطيل بيانات الخلفية، للقيام بذلك، تحتاج إلى زيارة إعدادات البيانات والاتصال بجهازك والبحث عن خيار بيانات الخلفية، بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا العثور على الإعدادات المطلوبة في قسم التطبيقات في الإعدادات، ابحث عن Snapchat فيها ثم قم بتعطيل الوصول إلى بيانات الخلفية.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة كيفية إصلاح سناب شات يستمر في تسجيل خروجك من التطبيق، نأمل أن تكون الحلول المذكورة أعلاه مفيدة في إصلاح مشكلة Snapchat يستمر في تسجيل خروجيك، قم بتطبيق الحلول بالترتيب المحدد لحل الخطأ بسرعة، إذا لم ينجح أي من الحلول بطريقة ما، فاتصل بفريق دعم Snapchat.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.