عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية تغيير الموقع في سناب شات للاندرويد

تغيير موقعك الجغرافي على تطبيق سناب شات, إليك طريقة فعالة وبسيطة

أصبح Snapchat منصة وسائط اجتماعية شهيرة حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء على الفور. إحدى ميزاته الفريدة هي القدرة على إظهار واكتشاف موقع Snapchat من خلال SnapMap. ومع ذلك ، هناك مواقف قد يرغب فيها المستخدمون في تغيير أو إخفاء أو خداع موقعهم على التطبيق بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية أو للوصول إلى عوامل فلاتر فريدة مقيدة جغرافيًا.

ما هو iAnyGo ؟
iAnyGo هي أداة قوية لتغيير مواقع أجهزة الاندرويد علي سناب شات. تساعدك هذه الأداة عبر الإنترنت على التظاهر بأنك في مكان آخر. النقطة الإضافية لبرنامج iAnyGo هي أنك لست بحاجة إلى عمل روت لتغيير الموقع.

هل تريد استكشاف مواقع جديدة وإضفاء الإثارة على تجربة Snapchat الخاصة بك؟ الحل الأمثل لذلك هو برنامج Tenorshare iAnyGo – الحل النهائي لتغيير موقع Snapchat الخاص بك بسهولة.

من خلال بضع خطوات بسيطة بأستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo ، يمكنك فعليًا الانتقال الفوري إلى أي مكان في العالم والاستمتاع بمزايا موقع جديد على Snapchat.

عن طريق 9 نقرات فقط وبسهلة وبساطة سيظهر هاتفك في أي نقطة تريدها في العالم , تابع الشرح التالي:

كيفية تغيير مكانك على خريطة سناب شات للاندرويد

اولاً : قم بتنزيل iAnyGo لتغيير موقعك علي سناب شات , قم بتحميل البرنامج من الروابط التالية:

 تحميل برنامج iAnyGo للويندوز من هنا، و للماك من هنا

ثانياً : الان ما عليك سوي توصيل هاتفك الاندرويد بالكمبيوتر عن طريق كابل يو اس بي (USB) .

ثالثاً : ستظهر لك نافذه جديدة على هاتفك الاندرويد تطلب منك الإذن لإتصال الهاتف بالكمبيوتر أنقر عل خيار السماح.

رابعاً : قم بتشغيل برنامج iAnyGo علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم فتح واجهة البرنامج كما بالصورة التالية , أنقر علي هاتف الاندرويد الخاص بك وبعدها أنقر علي (التالي) .

خامساً : سيتم أخطارك بأن برنامج iAnyGo يحتاج الإذن منك للوصول إلي بعض الصلاحيات التي تعطيه القدره علي العمل بمهامه دون أي أخطاء , سيكون لديك خيار (افتح إعدادات) قم بالنقر عليه لإعطاء صلاحيات البرنامج .

سادساً : سيتم فتح خيارات المطور, نريد في هذه الخطوة تحديد برنامج (iAnyGo) كمسؤل عن تحديد الموقع الجغرافي للهاتف ولذلك سنبحث عن خانه بأسم (اختيار تطبيق الموقع الجغرافي الوهمي)

سابعاً : قم بأختيار برنامج (iAnyGo Assistant) 

ثامناً : وبهذا سيتعرف البرنامج علي هاتف الاندرويد , فقط ببضع نقرات يمكنك تغيير موقعك الجغرافي للسناب شات عن طريق البرنامج وليس هذا فقط بل ايضاً جميع التطبيقات التي تعمل علي جهازك

تاسعاً : هنا سنتعرف علي طريقة تغيير الموقع الجغرافي للتطبيقات ,كما توضح الصوره التالية يمكنك اختيار اي مكان من الخريطه لتغيير موقعك إليه وبعدها أضغط علي زر (تبدأ في التعديل) لبدأ تطبيق الموقع الجغرافي الجديد لهاتفك


شرح بالفيديو لكيفية تغيير موقعك في سناب شات

وبهذا انت الان لديك موقع جغرافي مزيف وغير حقيقي يمكنك التبديل بين جميع دول العالم وقتما تشاء , يمكنك كذلك استخدام البرنامج علي هواتف الايفون ولمزيد من التفاصيل والطرق المستخدمه في هذا الموضوع يمكنك الاطلاع علي هذا الدليل الارشادي لكيفية استخدام Tenorshare iAnyGo في تغيير الموقع الجغرافي للايفون 

يسعدنا كذلك أن نقدم لكم خصم حصري لزوار موقعنا الذين سيشترون البرنامج , سيكون هناك كوبون خصم علي البرنامج بمقدار 30% من سعره, فقط أستخدم هذا الكوبون PF007B عند الشراء.

لماذا ننصح ببرنامج iAnyGo دون غيره

قد تتسائل لماذ نقدم لك شرح لتغيير الموقع الجغرافي في سناب شات عن طريق برنامج Tenorshare iAnyGo فقط , دعني أخبرك وببساطه انه الافضل دون شك لعدة أسباب أهمها

  • تقديم دعم للعملاء من الشركه المبرمجه للأداة وهي Tenorshare حيث تعمل علي إرضاء كافة العملاء عن طريق توفير دعم فني مجاني علي مدار الساعه وخلال ايام الاسبوع ويمكن التواصل معهم بأكثر من طريقه عن طريق موقعهم الرسمي او من خلال صفحات الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعية.
  • في حالة عدم رضائك عن البرنامج واردت استعادة اموالك , لا تقلق فلديك فترة تجربة يمكنك خلالها استرداد اموالك في حالة اذا لم يعجبك البرنامج , فقط تواصل مع الدعم وستم رد الاموال في غضون وقت قصير.
  • سعر برنامج iAnyGo يعد في متناول الجميع حيث يكون السعر قبل خصم 30% الخاصه بنا 10 دولار وبعد تطبيق الخصم بالكوبون (PF007B) يكون سعره الشهري 7 دولا فقط .

ماهي الأستخدامات الأخري لبرنامج iAnyGo

تحدثنا في مقال سابق بعنوان (برنامج fake GPS تغيير الموقع للايفون بدون جيلبريك) كان هذا المقال يتحدث أيضاً عن برنامج iAnyGo الذي يعمل التحكم في GPS الايفون والاندرويد وتغيير الموقع ( fake GPS Change) يمكنك الانتقال الي المقال من الرابط السابق والإطلاع علي ميزات البرنامج الإضافيه ومعرفة جميع خصائصه.

في النهاية يعتبر برنامج iAnyGo لتغيير موقع السناب شات هو الاكثر استخدماً وننصح به زوارنا كما ان البرنامج يدعم فتره تجريبية وسعره في متناول الجميع ويوجد الكثير من عروض الشراء المتاحه لك .

برامج قد تنال أعجباك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.