عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح brave لمنع الاعلانات المزعجة تلقائياًَ

brave

افضل متصفح لعام 2021 (مانع الاعلانات)

ما هو متصفح Brave؟
Brave هو متصفح قياسي أكثر أو أقل يسمح للمستخدمين بالانتقال إلى مواقع الويب وتشغيل تطبيقات الويب وعرض المحتوى عبر الإنترنت أو تشغيله. مثل المتصفحات الأخرى ، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا ، ويتذكر معلومات مصادقة الموقع ويمكنه منع الإعلانات عبر الإنترنت من الظهور على المواقع.

صانعها ، Brave Software ، هو إدخال جديد نسبيًا في معارك المتصفح ، بعد أن عاين المتصفح لأول مرة في يناير 2016. شارك في تأسيس الشركة Brendan Eich ، مبتكر JavaScript وأحد مؤسسي Mozilla ، بعد مغادرته بائع المتصفح هذا تحت الضغط لدعمه اقتراح كاليفورنيا 8 لعام 2008 ، وهو إجراء اقتراع حظر زواج المثليين.

ما الذي يجعل Brave مختلفًا عن المتصفحات الأخرى؟
ما يميز Brave هو موقفه العدواني المناهض للإعلان. تم تصميم المتصفح لتجريد الإعلانات عبر الإنترنت من مواقع الويب ، ولا يعتمد نموذج الأعمال الخاص بصانعها على حظر الإعلانات فحسب ، بل على استبدال الإعلانات المخدوشة بإعلانات من شبكتها الخاصة. يبدو الأمر كما لو أن شبكة تلفزيونية جديدة أعلنت أنها ستستخدم التكنولوجيا لإزالة الإعلانات من برامج الشبكات الأخرى ، ثم تعيد بث تلك البرامج بإعلانات من ابتكارها ، وهي الإعلانات التي تبيعها.

برنامج شجاع
توضح شاشة بدء تشغيل المتصفح كيفية عمل Brave وكيف يمكن تخصيصه.
يقضي Brave أيضًا على جميع متتبعات الإعلانات ، ومكونات الصفحة الصغيرة غالبًا التي ينشرها المعلنون وناشرو المواقع لتحديد المستخدمين حتى يعرفوا المواقع الأخرى التي يزورها هؤلاء المستخدمون أو زاروها. تستخدم شبكات الإعلانات أدوات التتبع لعرض منتجات مشابهة لتلك التي تم شراؤها ، أو تم التفكير فيها للتو ، مما يؤدي إلى رؤية نفس الإعلان باستمرار بغض النظر عن المكان الذي يتنقل فيه المرء.

هل Brave يمنع الإعلانات ضمن نتائج البحث؟

لا. Brave لا تضع أصابع الاتهام في ذلك ، بما في ذلك إعلانات AdWords في كل مكان ضمن نتائج Google. (ستعيد Google قريبًا تسمية AdWords باسم “إعلانات Google”). وهذه ليست مفاجأة: ملحقات حظر الإعلانات لا تعيق إعلانات البحث أيضًا.

ماذا تحت غطاء Brave؟
تم بناء Brave على Chromium ، وهو المشروع مفتوح المصدر الذي تحتفظ به Google وغيرها. (تستخدم Google Chromium لتوفير شفرة المصدر لمتصفح Chrome الخاص بها.) كما تعمل تقنيات الواجهة الخلفية التي تعمل على تشغيل Chrome – بما في ذلك محرك عرض Blink ومحرك V8 JavaScript – أيضًا على تشغيل Brave.

يمكن تخصيص سلوك متصفح Brave الافتراضي في التفضيلات.
في نظام iOS ، يعتمد Brave بدلاً من ذلك على WebKit ، وهو الأساس مفتوح المصدر الذي يشغل أيضًا متصفح Safari من Apple. مطلوب WebKit باعتباره العمود الفقري لأي متصفح تابع لجهة خارجية يتم إرساله إلى متجر تطبيقات Apple.

تتضمن المتصفحات الأخرى التي تعتمد على Chromium Opera و Qihoo 360 ، أحد أشهر المتصفحات الصينية الصنع.

هل يستطيع Brave تشغيل اضافات جوجل كروم؟

تم تجهيز بعضها للاستخدام في Brave ، ولكن القليل منها فقط.

وهي تشمل الوظائف الإضافية للعديد من مديري كلمات المرور لجهات خارجية – 1Password و Bitwarden و Dashlane و LastPass – بالإضافة إلى وظائف أخرى تعرض ملفات PDF داخل المتصفح وتحفظ المحتوى في Pocket لقراءتها لاحقًا. يمكن العثور على قائمة الوظائف الإضافية المتوافقة داخل المتصفح عن طريق اختيار “ملحقات” من قائمة النافذة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.