عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS

Turbo VPN Alternatives for Android and iOS Devices

( Turbo VPN Alternatives for Android and iOS Devices) بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS: مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play وحده، يعد Turbo VPN بسهولة من بين تطبيقات VPN المجانية الأكثر شعبية، فهو يوفر استخدامًا غير مقيد للبيانات وسرعة جيدة وإمكانية الوصول إلى عدد لا بأس به من الخوادم – كل ذلك دون دفع أي رسوم.

ولكن على الجانب الآخر فإن سياسة الخصوصية الخاصة بـ TurboVPN غامضة مما يثير المزيد من الشكوك. لذا، إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك عبر الإنترنت، فقد حان الوقت للانتقال من Turbo VPN إلى بديل آمن.

في هذه المقالة، قمنا برعاية أفضل بدائل Turbo VPN التي توفر لك الأمان والخصوصية

أفضل بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS

1. ProtonVPN

صورة واجهة برنامج ProtonVPN
ProtonVPN

إذا كنت تبحث عن بديل Turbo VPN الذي يوفر لك بيانات غير مقيدة وسرعة جيدة وعددًا لا بأس به من الخوادم حول العالم، فإن ProtonVPN هو أفضل توصيتي.

يعتبر ProtonVPN أفضل بدائل  Turbo VPN ناهيك عن أن ProtonVPN  فهي من أكثر شبكات VPN الموثوقة على الإطلاق، الجانب السلبي الوحيد هو أنك تحتاج إلى إنشاء حساب، ولكن لا تقلق، لدى ProtonVPN سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ولا تشارك البيانات مع أطراف ثالثة حتى للمستخدمين فاقدي الأهلية، لذا، لتوضيح الأمر، تقدم ProtonVPN كل ما تقدمه Turbo VPN ولكن مع أمان صارم وحماية شاملة للخصوصية.

2. Windscribe

صورة واجهة برنامج Windscribe
Windscribe

Windscribe هو بديل آخر لـ Turbo VPN الذي يوفر قدرًا كبيرًا من البيانات وإمكانية الوصول إلى أكثر من 10 دول حول العالم، على الرغم من أن هناك حدًا أقصى يبلغ 10 جيجابايت من البيانات شهريًا، إلا أنه يعد معقولًا جدًا حيث يمكنك الوصول إلى خوادم VPN ذات سرعة عالية،.

ولكن، ضع في اعتبارك أنه على عكس Turbo VPN، سيتعين عليك إنشاء حساب على Windscribe لاستخدام الخدمة المجانية، ومع ذلك، تؤكد Windscribe أنها لا تسجل نشاط المستخدم بأي شكل من الأشكال لكل من المستخدمين فاقدي الأهلية والعاديين، وهذا أمر رائع.

يعد Windscribe  واحد من أفضل بدائل Turbo VPN أما بالنسبة لبلد المنشأ، يقع مقر Windscribe في كندا، وهو أمر جيد جدًا فيما يتعلق بقوانين الخصوصية، ناهيك عن أنه إذا كنت تريد اختيار بروتوكول VPN الخاص بك مثل OpenVPN وIKEv2 وSOCKS5، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Windscide، بشكل عام، إذا كنت تبحث عن بديل Turbo VPN الذي يوفر قدرًا وافرًا من البيانات، فإن Windscribe هو اختيار جيد.

3. Psiphon Pro

يعد Psiphon Pro واحدًا من أكثر شبكات VPN شفافية وأمانًا، وبالتالي فهو بديل مناسب لـ Turbo VPN.

أفضل ما في الأمر هو أنه مفتوح المصدر بالكامل ولا يقوم بتسجيل أي بيانات للمستخدم، على عكس Turbo VPN. يستخدم Psiphon Pro تقنيات متعددة مثل HTTP Proxy وSSH للتحايل على الرقابة على الإنترنت حول العالم.

علاوة على ذلك، ليس لديه أي حد للبيانات، ولكن السرعة محددة بـ 2 ميجابايت في الثانية، بشكل عام، يعد Psiphon تطبيق VPN قويًا يتمتع ببيانات غير مقيدة، وبما أن الشركة مقرها في كندا، فإنك تحصل على حماية خصوصية من الدرجة الأولى.

4. TunnelBear

تعد TunnelBear في المقام الأول خدمة VPN متميزة، ولكن التطبيق يقدم طبقة مجانية بحد أقصى 500 ميجابايت من البيانات في الشهر، أعلم أن حد البيانات منخفض جدًا مقارنة ببيانات TurboVPN غير المقيدة، ولكن على الجانب المقابل، فإنك تحصل على أعلى مستوى من الأمان على TunnelBear والذي لا يمكن العثور عليه في Turbo VPN. يمكنك الحصول على تشفير AES 256 بت قوي لجميع أنشطتك على الإنترنت، كما يتوفر أيضًا منع تسرب DNS . بصرف النظر عن ذلك، تعد TunnelBear واحدة من شبكات VPN القليلة التي خضعت لعمليات تدقيق أمنية بواسطة باحثين أمنيين مستقلين.

يعد TunnelBear من أفضل بدائل Turbo VPN، إذا نفدت سعة البيانات البالغة 500 ميجابايت، فيمكنك مشاركة تطبيق TunnelBear على منصات التواصل الاجتماعي لكسب المزيد من البيانات المسموح بها.

يمكنك أستخدام TunnelBear بدلاً من Turbo VPN مع أمان من الدرجة الأولى، في حال كنت تتساءل، يقع المقر الرئيسي لـ TunnelBear في كندا تمامًا مثل التطبيقات الأخرى المذكورة أعلاه.

5. Betternet

Betternet هو بديل مميز لـ Turbo VPN لسببين رئيسيين:

أولاً، يوفر بيانات غير محدودة دون المساس بالأمن أو هويتك عبر الإنترنت بأي شكل من الأشكال.

ثانيا، لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام خدمتها المجانية وهذا أمر رائع للغاية، في الأساس، إنه مماثل تمامًا لـ Turbo VPN ولكن مع ضمانات أمان وخصوصية محسنة .

تم تطوير التطبيق بواسطة شركة Betternet LLC ومقرها في سويسرا، في الأساس، هذا يعني أن بياناتك تخضع لحراسة جيدة بموجب القانون العام لحماية البيانات (GDPR) وقوانين الخصوصية الصارمة في الاتحاد الأوروبي.

لا يسمح لك Betternet بتحديد موقع الخادم يدويًا، وبدلا من ذلك، فإنه يختار الموقع الأمثل من تلقاء نفسه، وبصرف النظر عن ذلك، يطلب منك التطبيق اختيار الخطة المدفوعة عدة مرات، الأمر الذي قد يكون مزعجًا في بعض الأحيان. على الجانب الأخر، سرعة الإنترنت جيدة جدًا ويمكنك استبدال Turbo VPN بـ Betternet دون أي تفكير آخر.

6.Hide.me

تحظى Hide.me بشعبية كبيرة بسبب عروضها المجانية تمامًا مثل Turbo VPN، فهو يوفر لك 10 غيغابايت من البيانات الشهرية وهي كمية كبيرة جدًا.

لن تحتاج إلى التسجيل أو تجربة الإعلانات لاستخدام الإصدار المجاني، ولكن هذا ليس كل شيء، يقدم Hide.me خوادم متعددة من 5 مواقع مختلفة حول العالم.

علاوة على ذلك، تتبع الشركة سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ولا تتبع نشاطك على الإنترنت، حتى الآن، يعد Hide.me رائعاُ ولا توجد أي خلافات حول خدماته، في الحقيقة إذا لم تكن التطبيقات المذكورة أعلاه مناسبة لك، فيمكنك استخدام Hide.me كبديل Turbo VPN.

7.Kaspersky VPN

إذا كنت قلقًا بشأن أمانك وخصوصيتك عبر الإنترنت، فيمكنك اختيار Kaspersky VPN، يعد Kaspersky مزودًا رائدًا في مجال مكافحة الفيروسات ، ويقدم خطة VPN مجانية للمستخدمين الذين يريدون حماية معززة على الويب.

على عكس Turbo VPN الذي يوفر استخدامًا غير محدود للبيانات، يخصص Kaspersky VPN 200 ميجابايت فقط من البيانات يوميًا، بالتأكيد، هذا ليس كافيًا، ولكن إذا كنت تريد شبكة VPN للاستخدام الخفيف، فمن المؤكد أن Kaspersky VPN مناسب تماماً لك .

كما أن شبكة VPN  هذه تحميك أيضًا من المتسللين والبرمجيات الخبيثة أثناء تصفح الإنترنت، لاحظ أنه لا يمكنك اختيار موقع الخادم ضمن الطبقة المجانية، وبدلاً من ذلك، يقوم Kaspersky بتوصيلك بالخادم الأمثل بناءً على موقعك. Kaspersky VPN عبارة عن شبكة VPN تعتمد على الأمان ويقع مقرها الرئيسي في سويسرا وتعد بديلاً أفضل بكثير من Turbo VPN من حيث الأمان والخصوصية.

ختاماً، هذه هي اختياراتنا لأفضل بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS، على الرغم من أن شبكات VPN المجانية لديها بعض المشكلات، فقد حاولنا تضمين التطبيقات التي لا تحتوي على مشكلات كبيرة، كما أننا وضعنا في الاعتبار قوانين الخصوصية وبلد المنشأ حتى تكون محميًا بشكل جيد من جميع الجوانب، على أية حال، هذا كل شيء لدينا، نتمنى لك تصفح إنترنت  آمن مع أفضل بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS.

قد يعجبك هذا

كيفية إصلاح أخطاء VPN

دليل الإصلاح لخطأ VPN 721 – الكمبيوتر البعيد لا يستجيب

أشهر شبكات VPN لموقع Omegle

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.