عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر

Best vpn software for pc

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر(Best vpn software for pc)، فعندما تتصل بشبكة Wi-Fi في مطار أو فندق أو مدرسة أو في مقهى، فأنت بالطبع  لا ترغب في تشغيل بياناتك عبر نقطة اتصال عامة يمكن أن تنقل معلوماتك بآلاف الطرق المختلفة، كما أن استخدام VPN في منزلك أو مكتبك أمر منطقي أيضا لأنه سيؤمن خصوصيتك، إذا كنت تبحث عن خيار لتأمين بياناتك عبر الإنترنت وعنوان IP الخاص بك، فحاول أن تحصل على أفضل VPN  لإخفاء بياناتك الخاصة عن المتسللين.

  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط على عرض روابط التحميل

يمكن أن تساعدك أيضا شبكات VPN في الوصول إلى العديد من المواقع التي قد لا تكون متاحة في منطقتك بسبب القيود الإقليمية المفروضة عليها، كما تمنع خدمة VPN مواقع الويب من تتبع مواقعك الجغرافية، سنرشح لك من خلال هذه المقالة مجموعة من برامج VPN، وسنحاول التركيز على مميزات كل منهم، لكي تستطيع المقارنة بينهم، وتحديد من هو المناسب لك.

لحسن الحظ، يمكن إصلاح معظم مشكلات الأمان عبر الإنترنت باستخدام أفضل برنامج VPN للكمبيوتر، تنتج العديد من الشركات تطبيقات VPN، ونتيجة لذلك؛ أصبح اختيار أفضل برنامج VPN للكمبيوترفي عام 2024 أمرًا صعبًا بشكل متزايد.

ومع ذلك، يمكننا الآن أن نقدم لك بثقة أفضل  تطبيقات VPN للكمبيوتر الشخصي المفضلة لدينا والتي ستمنحك أفضل تجربة ممكنة، لذلك، إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك على الإنترنت، أقترح عليك البقاء معنا في هذه الرحلة الممتعة!!

1-NordVPN

صورة لواجهة برنامج NordVPN
NordVPN

من أفضل البرامج بالنسبة للمبتدئين، تحتوي شبكته على أكثر من 5,400 خادم، ويسمح بسبعة اتصالات لكل اشتراك، ولديه سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات التي يتم تدقيقها سنويا بواسطة PricewaterhouseCoopers ، ولديه سجل حافل في إلغاء حظر كل خدمة بث تقريبا، يمكن أن يوفر أمانا شاملا مع مرفق تشفير، لا تقوم VPN بتتبع أو تسجيل أو تخزين أي معلومات شخصية.

يستخدم معيار التشفير المتقدم (AES) لنقل جميع أنواع المعلومات بتشفير 256 بت، يحمي مفتاح القفل التلقائي بياناتك حتى عند فقد الاتصال بالإنترنت فجأة، يتضمن هذا البرنامج العديد من المميزات مثل سرعة تنزيل جيدة، وسهولة استخدام التطبيقات، تتميز NordVPN بأنها واحدة من أسرع شبكات VPN، تتمتع NordVPN أيضا بالعديد من الميزات الرائعة كمشاركة P2P  ولذلك VPN ممتازا لأنشطة (torrenting) كما يأتي معه خيارات لعنوان IP مخصص، و VPN مزدوج، Onion over VPN، كما أن هناك خدمات إضافية يمكنك شراؤها، مثل مدير كلمات المرور والتخزين السحابي المشفر.

يدعم  البرنامج Windows، ماك، iOS، أندرويد، لينكس، تلفزيون أندرويد، كروم، فايرفوكس وغيرها من الأنظمة الأكثر شيوعا ، يدعم 59 دولة، لذا فهو خيار جيد لتأمين مجموعة متنوعة من الأجهزة، يمكنك اختباره بنفسك لمدة شهر واسترداد أموالك بالكامل إذا لم يناسبك.

2- ExpressVPN

يتميزباتصال سريع وموثوق، وتوافق واسع مع النظام الأساسي، ووجود الكثير من مواقع الخوادم، يدعم ويندوز 7 أو أعلى، يسمح بخمسة اتصالات لكل اشترك، يتوفر مفتاح القفل، يدعم كل من ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، لينكس، وغيرها الكثير، لا توجد سجلات تصفح، هذه هي أفضل أداة لتجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى أي محتوى بأفضل تشفير في فئته وحماية للخصوصية وكذلك للبيانات.

يمتلك ExpressVPN مواقع خوادم في 94 دولة، وهو واحد من أكبر شبكات VPN، في اختبارات السرعة الإجمالية ل ZDNET، لنظام التشغيل Windows جاء  ExpressVPN  بعد NordVPN مباشرة في الأداء العام، ولكن كان أدائه رائعا ومتسقا مع الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم.،

ExpressVPN  يدعم مجموعة واسعة من المنصات والبروتوكولات، وهو سهل الإعداد والاستخدام على أي جهاز تقريبا، بالإضافة إلى ويندوز، يدعم ExpressVPN أنظمة ماك، ولينكس، وiOS، وأندرويد، وكروم بوك، وأمازون فاير تابلت، ومجموعة من أجهزة الراوتر، وأجهزة التلفزيون الذكية من إل جي وساسونج، والعديد من وحدات تحكم الوسائط المتدفقة، كما أن  ExpressVPN يعمل مع PlayStation و Xbox و Nintendo Switch،

لا يحتفظ ExpressVPN بسجلات سجل تصفح المستخدم، ولكن يسجل التواريخ وموقع الخادم وكمية البيانات المنقولة، وهذا مذكور في سياسة خصوصية ExpressVPN ، والتي يمكنك قراءتها بنفسك هنا، يوفر ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما، ولكن سعره أعلى قليلا من المنافسين.

3-Surfshark VPN

يتميز بوصول غير محدود. يخفي وضع التمويه هويتك حتى من مزود شبكة الإنترنت الخاص بك، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة تطبيقات وصفحات معينة إلى القائمة البيضاء حتى يتمكنوا من تجاوز VPN، لا يتتبع أنشطتك يحتوي كل خادم على DNS و IPV4 خاص لتجنب تسرب البيانات مما يضمن أمانا كبيرا، خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن شبكة افتراضية خاصة كاملة الميزات، مع 2100خادم في أكثر من 32دولة.

يدعم يندوز، ماك، لينكس، iOS، أندرويد، فاير تي في، فايرفوكس، كروم، ، لا يقوم بتسجيل أي شيء باستثناء بيانات الفوترة، يقدم بالإضافة إلى وظائف VPN الرائعة، حزمة  خدمات إضافية بسعر معقول تسمى Surfshark One، تتضمن هذه الحزمة برنامجا لمكافحة الفيروسات، ومحرك بحث خال من تعقب عدم تسجيل الدخول، وماسح ضوئي لقائمة خرق البيانات، هذا بالإضافة إلى الميزات القياسية مثل مانع الإعلانات، ومفتاح القفل، و static IP ، و MultiHop،split tunneling، يستغرق وقت اتصال أبطأ، متوفر ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما، بالإضافة إلى ذلك يقدم دعم ممتاز،  في المقابل يقدم VPN مدفوع، كما أن سياسة الخصوصية مربكة وتفتقر إلى التفاصيل، خيار الإصدار التجريبي المجاني متاح فقط لتطبيقات Mac والجوال.

4- ClearVPN

صورة لواجهة برنامج ClearVPN
ClearVPN

يعد ClearVPN واحد من أفضل VPN لنظام التشغيلWindows 10 والإصدارات الأقدم ، لأنه يقدم جميع المميزات التي ترغب في الحصول عليها في VPN.، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك متابعة البث بسهولة من مواقعك المفضلة دون أي انقطاع، يعمل مع جميع منصات البث الرئيسية، بما في ذلك BBC iPlayer و Amazon Prime و HBO Max و Hulu.

تتمتع شبكة VPN هذه بتقنية متقدمة لحماية وتقديم أحدث الخدمات، يقدم البرنامج تشفير AES-256 وتقنية DynamicFlow، البرنامج متوافق مع معظم الأجهزة ، بما في ذلكAndroid و Windows و Mac و iOS، يبلغ عدد مواقع الخوادم: 19+، وكذلك يبلغ عدد الأجهزة المدعومة 6.

يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام للغاية لا تحتاج إلى معرفة مسبقة ب VPN، كما يوفر ClearVPN تجربة مستخدم مشاهدة عالية السرعة دون انقطاع، تدعم شبكة VPN هذه torrents مما يعني أنه يمكنك بسهولة تنزيل أي محتوى، يحتوي البرنامج على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما إذا لم يكن راضيا عن المنتج في المقابل يفتقر إلى توفير الوصول إلى BBC iPlayer في جميع المواقع.

ما هو أفضل VPN لنظام التشغيل Windows؟

أفضل VPN من ZDNET لنظام التشغيل Windows هو NordVPN لأنه يحتوي على مزيج ممتاز من السرعة والأداء والميزات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي NordVPN على تطبيقات رائعة وسهلة الاستخدام لمجموعة متنوعة من المنصات الأخرى، لذلك سيكون قادرا على حماية اتصالك بالإنترنت من أي جهاز تقريبا.

ما هو VPN المناسب لي؟

هناك حقيقة لا يختلف عليها أثنين، هي أن احتياجات الجميع مختلفة، وما قد يكون رائعا بالنسبة لك ربما  يكون عاديا جدا وغير مرضي بالنسبة للآخرين، لذلك عليك اختبار برنامج VPN  المناسب لك قبل الالتزام به على المدى الطويل، ولحسن الحظ  يمنحك كل مزود VPN في هذه القائمة 30 يوما على الأقل لتجربة الخدمة الكاملة واسترداد أموالك بالكامل إذا لم تكن مناسبة لك.

خاتمة 

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج VPN للكمبيوتر، وعرضنا قائمة بأفضل 4 أبرامج، وكلها برامج مدفوعة لأننا نرى أن استخدام برنامج متميز مقابل بضعة دولارات شهريا خيارا أكثر ذكاء، في مقابل الحفاظ على خصوصيتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.