عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح التخفي تور Tor Browser 13.0.12 اوف لاين للكمبيوتر

Tor Browser 13.0.4

متصفح تور للكمبيوتر

ماهو متصفح تور Tor Browser 2024

  • تم تحديث برنامج Tor Browser الى احدث واخر اصدار :Tor Browser 13.0.12
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تور خدمة يديرها متطوعون، توفر الخصوصية وإخفاء الهوية على الإنترنت عبر تمويه هويتك وإخفاء المواقع التي تتصل بها. كما تحميك الخدمة من شبكة تور نفسها.
يقدم متصفح تور طريقة سهلة وسريعة للاتصال بشبكة تور للأشخاص الذين قد يحتاجون أحياناً للخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الإنترنت.
يعمل متصفح تور مثل بقية متصفحات الإنترنت، والفرق هو أنه يرسل اتصالك عبر تور، مما يُصعّب على الجهات التي تراقبك معرفة نشاطك على الإنترنت، ويُصعّب على الأشخاص الذين يراقبون المواقع معرفة المكان الذي تتصل منه. تذكر أنه سيتم تمويه النشاطات التي تقوم بها ضمن متصفح تور فقط. تثبيت متصفح تور على جهازك لن يموّه الأنشطة التي تقوم بها على نفس الكمبيوتر باستخدام برامج أخرى (مثل متصفح الإنترنت الاعتيادي).
Tor Browser هو المتصفح الرسمي لـ Tor Project ، الفريق الذي يقف وراء Orbot. يمكنك الآن تصفح الويب بشكل مجهول وآمن تمامًا ، وإخفاء هويتك عبر الإنترنت تحت طبقات متعددة من الأمان. Orbot ، كما يعرف العديد من المستخدمين بالفعل ، هو إصدار من شبكة Tor لنظام Android – أحد أقوى أدوات خصوصية الويب المتاحة اليوم.تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والشعبية لمتصفح Tor في القدرة على عزل كل صفحة ويب تزورها ، بحيث لا يمكن لأدوات التتبع والإعلانات تتبعك من صفحة ويب إلى صفحة ويب. بمجرد مغادرة الصفحة ، يتم تنظيف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا. بهذا المعنى ، يختلف استخدام Tor تمامًا عن المتصفحات الأخرى ، حيث بعد البحث عن معلومات حول الأحذية في صفحة واحدة ، ستحصل على إعلانات تحاول بيع الأحذية لك في الصفحة التالية التي تزورها.ميزة أخرى لمتصفح Tor هي أن كل مستخدميه يبدون متماثلين عندما يتعلق الأمر بمحاولة مراقبة النظام. بمعنى آخر ، إذا حاول شخص ما أو موقع ويب معرفة من أنت حقًا أو ما هو موقع الويب الذي تستخدمه ، فإن الشيء الوحيد الذي سيرونه هو أنك متصل من شبكة Tor. هذا كل شيئ. بهذا المعنى ، تحصل على إخفاء كامل للهوية وحرية كاملة في التنقل.Tor Browser هو متصفح ويب قوي ، وقبل كل شيء ، آمن يتيح لك التصفح دون الكشف عن هويتك. في معظم الأوقات ليس لديك ما تخفيه ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن احترام وحماية حقك في الخصوصية وإخفاء الهوية على الويب أمر ضروري للحرية.Tor عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للأفراد والمجموعات تحسين خصوصيتهم وأمانهم على الإنترنت. يحميك برنامج Tor من خلال ارتداد اتصالاتك حول شبكة موزعة من المرحلات يديرها متطوعون في جميع أنحاء العالم: فهو يمنع أي شخص من مشاهدة اتصالك بالإنترنت ومعرفة المواقع التي تزورها ، ويمنع المواقع التي تزورها من معرفة موقعك الفعلي ، ويتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة.تتيح لك حزمة متصفح Tor استخدام Tor على أنظمة التشغيل Windows أو Mac OS X أو Linux دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن تشغيله من محرك أقراص USB محمول ، ويأتي مزودًا بمتصفح ويب مهيأ مسبقًا لحماية إخفاء هويتك ، وهو مستقل بذاته.
متصفح تور هو برنامج مجاني وشبكة مفتوحة تساعدك في الدفاع ضد تحليل حركة المرور ، وهو شكل من أشكال مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية والأنشطة والعلاقات التجارية السرية وأمن الدولة. يحميك متصفح Tor من خلال ارتداد اتصالاتك حول شبكة موزعة من المرحلات يديرها متطوعون في جميع أنحاء العالم. يمنع أي شخص يراقب اتصالك بالإنترنت من معرفة المواقع التي تزورها. كما أنه يمنع المواقع التي تزورها من معرفة موقعك الفعلي ، ويتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة. يتيح لك متصفح Tor استخدام Tor على أنظمة التشغيل Windows أو Mac OS X أو Linux دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن تشغيله من محرك أقراص USB محمول ، ويأتي مزودًا بمتصفح ويب تم تكوينه مسبقًا لحماية إخفاء هويتك ، وهو مستقل بذاته (محمول).

بعض الأمور التي تواجه متصفح تور tor browser

 متصفح تور tor browser من المتصفحات المدهشة التي سوف تستفيد منها في عدد كبير جدا من الأمور المختلفة مثل استخدامه برنامج فتح المواقع المحجوبة ولكن عند استخدام هذا المتصفح سوف تجد بعض الأشياء الغريبة التي من الممكن أن تعتقد أنها مشاكل أو انك لا تدرك كيفية استخدام المتصفح وسوف نقوم بعرض هذه الأمور للمعرفة.
 حتى يتم استخدام متصفح تور فانه يجب عليك في بداية الأمر تحميل المتصفح وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل بشكل مجاني من خلال الرابط الموجود في الأسفل وبعد ذلك سوف تقوم بفتح المتصفح بشكل عادي مثل أي متصفح أخر وتدخل العنوان الذي ترغب في الذهاب إليه أو يمكنك البحث في جوجل بشكل عادي.
 إذا كنت قمت بتحميل هذا المتصفح من قبل ولم يعمل معك فنحن ننصحك بتحميل متصفح تور من خلال الرابط الموجود في الأسفل حيث أن هذا الرابط متوافق مع العديد من النسخ سواء على أجهزة الهاتف أو على الكمبيوتر.
 متصفح تور يقوم بمنع أو تعطيل عدد من الأشياء على المتصفحات الأخرى مثل الفلاش أو أكواد الجافا حتى لا يتم تسريب المعلومات الخاصة بك هذا يعني انه عند استخدام اي متصفح اخر فانك سوف تجد تعطل هذه الأشياء لذلك فانه يمكنك أن تقوم تفعيل الفلاش على هذا المتصفح ولكن يجب أن تكون حذرا لأن هذا سوف يعمل على تسريب البيانات الخاصة بك بدون أن تشعر.
أهم مميزات “برنامج تور” براوزر أخر إصدار :-
سهولة الإستخدام : أهم ما يميز متصفح تور Tor Browser هو سهولة الإستخدام فعلى الرغم من كل الإمكانيات التي يوفرها البرنامج تجد التعامل معه في غاية البساطة فهو يشبه أي متصفح في طريقة العمل والتشغيل ولا يوجد أي إختلاف كبير بينه وبين فايرفوكس ويمكن لأي شخص التعامل معه بدون سابق خبرة.
التصفح الأمن : لأول مرة يمكنك تصفح الإنترنت بشكل أمن تماماً وبدون الخوف من التجسس أو الإختراق فهذا المتصفح تم تصميمه وتطويره ليجعل المستخدم يتخفي علي شبكة الإنترنت ولا يمكن تتبعه ولذلك يستخدمه الهاكرز في الوصول للإنترنت العميق المظلم أو ما يسمي Deep Web.
الحماية : بتمتع متصفح تور براوزر بدرجة عالية جداً من الحماية والأمان توفر لك تأمين تام لمحتويات جهازك وحساباتك وأي معلومات تقوم بتخزينها في النظام هذا بالإضافة إلي أنه يقوم بحمايتك من البرمجيات الخبيثة والضارة والتي قد تؤثر علي جهازك أو نظام التشغيل أو التي قد تقوم بعمليات التجسس وتدمير الملفات.
خاصية شاف تور : تعمل هذه الخاصية علي جعل إمكانية تتبع نشاطك علي الإنترنت مستحيلة عن طريق عمل عدة نشاطات وهمية بحيث لا يمكن تحديد ما تقوم به علي الشبكة لإعطائك المزيد من الخصوصية والأمان وتظهر أيقونة تور البصلة بلونين الأخضر والأصفر بحيث يعبر كل منهم عن حالة الحماية.
دعم اللغات : يمكنك تحميل متصفح البصلة تور عربي 2017 برابط مباشر بكل سهولة وذلك لأن البرنامج يتوفر بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وذلك لتوفير تجربة سهلة لجميع لمستخدمين بكافة اللغات كما يمكنك تحميل بعض اللغات الخاصة إذا لم تجدها مدمجة مع المتصفح.
كانت هذه مراجهة سريهة لمتصفح تور براوزر، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
إذا واجهت أي مشكلة برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.
انتبهوا لأمنكم المعلوماتي, فشغل أغلب المواقع الشاغل اليوم هو جمع البيانات عن مستخدميها, منها ما يستخدم لأغراض تجارية (هذه اقلها ضررا على المستوى الشخصي لكنها تستخدم ميولاتك واهتماماتك لتطوير أساليبيها التجارية)
ومنها ما يستخدم لأغراض امنية (لا أقصد امن بلادك طبعا, فهم يستطيعون التجسس عليك بطرق اخرى –يطول شرحها والتفصيل فيها, وهناك طرق مضادة لكل أسلوب-, لكنني اقصد جهات اخرى سيطول الحديث عنها أيضا لو اردنا التطرق لها)
والاخطر بينها –بالنسبة للاشخاص- هو الذي يكون بهدف انتحال الهويات او سرقة بيانات حساسة مثل أرقام بطاقات بنكية او حسابات إلكترونية مالية او غيرها (خصوصا هذه الاخيرة- اي المعلومات البنكية ونحوها-: حتى عبر شبكة تور لا تقم بارسالها هكذا دون تشفير بالطريقة التي ذكرناها سالفا, حتى لو كان الموقع يستخدم اتصالا امنا, فلا تدري من يسرقك.. لربما الموقع نفسه الذي ترسل عبره البيانات للجهة المقصودة).

إيجابيات

سهل التحويل لنمط التخفي
خطوات تثبيت واضحة ومفصلة
سهل الاستخدام وصغير الحجم

سلبيات

لا يستطيع أن يضمن فعالية وضع التخفي
قد يستغرق الاتصال بعض الوقت أحيانا
باسوورد فك الضغط : 123
قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. الراقي للتنظيف يقول

    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء هي افضل شركة متخصصة بالاحساء يمكنكم الاعتماد عليها في الحصول علي جميع خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات فهي الشركة الرائدة لجميع خدمات التنظيف بجميع انواعها للمنازل وكل ما يحيط بها من جنائن وحدائق بالاضافة الي خدمات مكافحة الحشرات ورش المبيدات الامنة والفعالة علي المنزل بكل السبل والطرق كما توفر شركة المثالية للتنظيف بالاحساء خدمات اخري للنظافة مثل تنظيف الخزانات وتنظيف وصيانة المسابح علي ايدي خبراء للنظافة متخصصون منذ عشرات السنوات فلدينا
    شركة تنظيف مسابح بالاحساء
    شركة صيانة مسابح بالاحساء
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء
    فعندما نتكلم عن شركة المثالية للتنظيف بالاحساء فهي افضل شركة تنظيف شقق بالاحساء حيث يعتمد عليها الكثير من اهالي محافظة الاحسء والمنطقة الشرقية في جميع خدمات التنظيف واصبحت هي افضل شركة متخصصة في تقديم النظافة الشاملة للشقق والفلل والمجالس فلدينا
    شركة تنظيف بيوت بالاحساء
    تواصلوا معنا للحصول علي افضل خدمات التنظيف مع شركة المثالية للتنظيف بالاحساء

  2. الراقي للتنظيف يقول

    هل تعبتم من تنظيف المجالس والكنب ؟ هل تجدون صعوبة في ازالة البقع والاتربة من المجالس ؟ نقدم لكم الحل الامثل لخدمات التنظيف بالاحساء وهي شركة تنظيف مجالس بالاحساء الشركة المتخصصة في تنظيف المجالس والكنب والساد والموكيت بالاحساء والمتخصصة في خدمة عملائها بالاحساء منذ عشرات السنوات فهي خير صديق يمكن الاعتماد علية في تنظيف المنازل والمجالس بالاحساء , ايضا تقدم شركة المثالي جروب خدمات التنظيف الاخري والتي يمكن الحصول عليها بكل سهولة ويسر والمقدمة من قبل افضل شركة تنظيف بالاحساء وهي
    شركة تنظيف شقق بالاحساء
    شركة تنظيف منازل بالاحساء

    شركة شفط بيارات بالاحساء
    شركة تسليك مجاري بالاحساء
    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
    تواصلوا معنا للحصول علي الخدمات بافضل جودة وارخص الاسعار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.