عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج التحكم فى الكمبيوتر عن بعد Remote Desktop Manager 2024.1.20

تنزيل Remote Desktop Manager Enterprise للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Remote Desktop Manager الى احدث واخر اصدار :Remote Desktop Manager 2024.1.20
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد Remote Desktop Manager 2021 حلاً برمجيًا عمليًا وموثوقًا يستحق امتلاكه للمسؤولين الذين يحتاجون إلى إدارة وتنظيم جميع جلساتهم عن بُعد.

باستخدام Remote Desktop Manager Enterprise Edition ، يمكنك إضافة أو تعديل أو حذف تنظيم أو العثور على اتصالك عن بُعد بسرعة. متوافق مع Microsoft Remote Desktop أو مع الخدمات الطرفية ، إنه بديل جيد لأداة Remote Desktops الإضافية.
يدير اتصالات متعددة لسطح المكتب البعيد. إنه مفيد لإدارة مختبرات الخادم حيث تحتاج إلى وصول منتظم إلى كل جهاز مثل أنظمة تسجيل الوصول الآلية ومراكز البيانات.

يتم تنظيم الخوادم في مجموعات مسماة. يمكنك الاتصال أو قطع الاتصال بجميع الخوادم في مجموعة بأمر واحد. يمكنك عرض جميع الخوادم في مجموعة كمجموعة من الصور المصغرة ، والتي تعرض إجراءً مباشرًا في كل جلسة. يمكن أن ترث الخوادم إعدادات تسجيل الدخول الخاصة بها من مجموعة رئيسية أو من مخزن بيانات اعتماد. وبالتالي ، عندما تقوم بتغيير كلمة مرور حساب المختبر الخاص بك ، فأنت تحتاج فقط إلى تغيير كلمة المرور المخزنة بواسطة RDCMan في مكان واحد. يتم تخزين كلمات المرور بشكل آمن عن طريق التشفير باستخدام إما CryptProtectData باستخدام (محليًا) مرجع المستخدم أو شهادة X509.

سيحتاج المستخدم الذي لديه إصدارات نظام تشغيل سابقة لنظام Win7 / Vista إلى الحصول على الإصدار 6 من عميل الخدمات الطرفية. يمكنك الحصول على هذا من مركز التنزيل لـ Microsoft: XP؛ Win2003

ملاحظة الترقية: ملفات RDG مع هذا الإصدار من RDCMan غير متوافقة مع إصدارات البرامج الأقدم. سيتم نسخ أي ملف RDG قديم تم فتحه وحفظه بهذا الإصدار احتياطيًا باسم filename.old

Remote Desktop Manager Enterprise 2022 هو اسم تطبيق موثوق للغاية وقوي ولكنه سهل الاستخدام يتيح لك إدارة الاتصالات عن بُعد والأجهزة الافتراضية بسهولة وسرعة. إنها أداة شاملة وفعالة توفر ميزات متميزة لمساعدة مؤسستك على إدارة الآلات والبرامج وحتى مشكلات الامتثال بسهولة.

يعد Remote Desktop Manager Enterprise 2022 أداة رائعة تستخدم مجموعة واسعة من أحدث التقنيات التي تمنحك الحرية المطلقة والتحكم في اتصالاتك وأجهزتك الافتراضية. يتيح لك تخزين جميع الاتصالات التي تحتاجها مثل RDP والاتصالات البعيدة الأخرى مثل LogMeIn و TeamViewer pcAnywhere و Radmin وما إلى ذلك. كما يوفر أيضًا مدير كلمات مرور مدمج ومولد مفاتيح SSH ومحلل كلمة مرور وما إلى ذلك. لمساعدتك في تخزين وتنظيم المعلومات السرية ، بما في ذلك المعلومات المصرفية وبيانات الاعتماد والمستندات السرية.كما أن جميع الاتصالات تخضع لبروتوكول آمن ومضمون يضمن عدم الكشف عن أي بيانات أو تغييرها. عمومًا، يعد Remote Desktop Manager Enterprise 2022 أداة رائعة لمسؤولي الشبكات الذين يحتاجون إلى وصول سريع وسهل إلى الأنظمة الأساسية والبروتوكولات المختلفة.

Devolutions Remote Desktop Manager هو برنامج مفيد لإدارة جميع الاتصالات عن بُعد. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إدارة جميع اتصالات الإنترنت عن بُعد وكلمات المرور وقيم التحقق من الصحة في موقع إدارة مركزي واحد ومشاركتها مع مستخدمين آخرين. يعمل هذا البرنامج للأشخاص الذين لديهم العديد من اتصالات الاتصالات ، مثل RDP و SSH و Web و VNC و Telnet و ICA / HDX و ARD و TeamViewer و LogMeIn وما إلى ذلك ، أو المسجلين في مواقع ومواقع مختلفة. كل منهم لديه كلمات المرور الخاصة به. لا يعد تذكر بضع مئات من أسماء المستخدمين وكلمات المرور والمنافذ والعناوين والميزات الأخرى مهمة بسيطة بالطبع.

يعد تخزين هذه المعلومات على جهاز كمبيوتر أو الاعتماد على التخزين التلقائي للمتصفحات والبرامج ذات الصلة مهمة تتجنب المخاطر. لذا فإن الاحتفاظ بكل هذه المعلومات في مكان مركزي واحد هو حل آمن. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تخزين جميع أنواع المعلومات مثل عناوين بروتوكول نقل الملفات ، وأسماء المستخدمين ، وكلمات المرور ، والمنافذ ، وغيرها من المعلومات ، والاتصال بهذه المعلومات واستخدامها عند الحاجة. هذا البرنامج متوافق تمامًا مع Windows Remote Desktop ولديه أيضًا توافق جيد مع محطة خدمات Windows. بتثبيت هذا البرنامج ، لن تحتاج بعد الآن إلى استخدام جهاز التحكم عن بعد لسطح المكتب مباشرة للاتصال بالخادم البعيد.

يعمل برنامج Remote Desktop Manager Enterprise 2022.1.21.0 Patch على مركزية جميع الاتصالات البعيدة على نظام أساسي واحد يتم مشاركته بأمان بين المستخدمين وبين الفرق. مع دعم مئات التقنيات المضمنة – بما في ذلك البروتوكولات المتعددة وشبكات VPN – بالإضافة إلى أدوات إدارة كلمات المرور على مستوى المؤسسة ، وعناصر التحكم في الوصول على المستوى العالمي والحبيبي ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة القوية لتكملة عملاء سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac ، RDM Full Crack هو سكين الجيش السويسري للوصول. مسافة طويلة. يمكّن RDM أقسام تكنولوجيا المعلومات من تحسين الأمان والسرعة والإنتاجية في جميع أنحاء المؤسسة مع تقليل عدم الكفاءة والتكاليف والمخاطر.

الميزة الرئيسية لمفتاح ترخيص Remote Desktop Manager 2022.1.21.0 هي أنه يدعم مجموعة متنوعة من الاتصالات بدلاً من بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP). يمكن لهذا البرنامج تسجيل اتصال إلى حد كبير بأي شيء تحتاجه ، من RDP أو أي نوع آخر من الاتصال عن بعد (TeamViewer ، LogMeIn ، Putty (Telnet ، SSH ، إلخ) ، PCAnywhere ، VNC ، Radmin أو اتصال Citrix) ، البيئة الافتراضية ( Windows Virtual PC و VMware و Azure وما إلى ذلك) لتطبيقات التخزين السحابية وخوادم FTP والمواقع الإلكترونية.

يتضمن Remote Desktop Manager 2022.1.21.0 Crack أدوات إضافية ، مثل مدير كلمات المرور المدمج أو محلل كلمة المرور أو مولد مفاتيح SSH. كما يسمح لك بتخزين وإدارة البيانات السرية بما في ذلك بيانات الاعتماد أو المعلومات المصرفية أو غيرها من المستندات السرية. تعد قوالب الجلسات ومشاركة الجلسة بين عدة مستخدمين وعارض تقرير البيانات المدمج وخدمة النسخ الاحتياطي للجلسة عبر الإنترنت من المزايا الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق.

لم يسمح الاختراق التكنولوجي في الصناعة للمقامرين بالانتقال تمامًا إلى الكازينوهات على الإنترنت ولعب ألعاب المقامرة باستخدام أي جهاز متصل بالإنترنت. زاد عدد أنواع الترفيه المختلفة كما في هذه المدونة بشكل ملحوظ. بعضها مبتكر حتى لبيئة الإنترنت النامية بنشاط.

تم تصميم Remote Desktop Manager Enterprise Edition لمساعدتك في إدارة جميع اتصالاتك عن بُعد والأجهزة الافتراضية بسهولة ، من مكان واحد. يعد التطبيق أداة مفيدة لمسؤولي النظام الذين يحتاجون إلى توفير دعم مستمر لعملائهم وإدارة أجهزة الشبكة المتعددة.

ميزته الرئيسية هي أنه يدعم مجموعة متنوعة من الاتصالات بدلاً من اتصالات بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP) فقط. يمكن للبرنامج تخزين الاتصالات عمليا بكل ما تحتاجه ، بدءًا من RDP أو أنواع أخرى من الاتصالات عن بُعد (TeamViewer ، LogMeIn ، Putty (Telnet ، SSH ، إلخ) ، pcAnywhere ، اتصالات VNC ، Radmin أو Citrix) ، البيئات الافتراضية (Windows Virtual PC و Vmware و Azure وما إلى ذلك) لتطبيقات التخزين السحابية وخوادم FTP والمواقع الإلكترونية.

يمكن إضافة المزيد من الأدوات والبروتوكولات كوظائف إضافية. لم يتم تصميم البرنامج للمستخدمين المبتدئين ، ولكن إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية عمل الأشياء ، فإن إدارة جميع اتصالاتك تصبح روتينية يومية.
La traduction est trop longue pour être enregistrée
تم إصدار إصدار جديد من أداة مساعدة صغيرة يمكن أن تساعد المستخدمين على التحكم في العديد من الاتصالات البعيدة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. من خلال تشغيل البرنامج ، يمكن للجميع الإضافة بوضوح وسرعة ، بالإضافة إلى التحرير والحذف والتنظيم ، والعثور بسرعة على اتصال عن بعد ، إذا رغبت في ذلك ، أنصحك بتنزيل Remote Desktop Manager من مشروعنا ، ما لم يكن لديك بالطبع مثل هذه الحاجة. يرجى ملاحظة أن البرنامج المقدم متوافق تمامًا مع Microsoft Remote Desktop وبعض التطبيقات الأخرى. إنه سهل الاستخدام للغاية ، بحيث يمكن لأي مستخدم تقريبًا فهم جميع الوظائف بسهولة.

يعمل Remote Desktop Manager Enterprise Crack على مركزية جميع الاتصالات عن بُعد على نظام أساسي واحد يتم مشاركته بأمان بين المستخدمين والفريق بأكمله. من خلال دعم مئات التقنيات المتكاملة – بما في ذلك البروتوكولات المتعددة والشبكات الافتراضية الخاصة جنبًا إلى جنب مع أدوات إدارة كلمات المرور على مستوى المؤسسات المدمجة ، وعناصر التحكم في الوصول على المستوى العالمي والحبيبي ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة القوية لتكملة عملاء سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac ، فإن RDM هي شركة سويسرية سكين الجيش للوصول عن بعد. تُمكِّن RDM أقسام تقنية المعلومات من تعزيز الأمان والسرعة والإنتاجية في جميع أنحاء المؤسسة مع تقليل عدم الكفاءة والتكلفة والمخاطر.

دعم اتصال متعدد

أسرع طريقة للبدء هي استخدام ميزة Quick Connect في الجزء العلوي من الشاشة. سيساعدك هذا على البدء حتى بدون أي معرفة بـ Remote Desktop Manager من خلال توفير وصول سريع إلى Remote Desktop و VNC ومستعرض الويب.
بعد Quick Connect ، يتم تقديمك في البداية بمجموعة صغيرة من الأزرار للنقر عليها والتي ستجعلك تبدأ في إنشاء مجموعات وجلسات جديدة.

كانت أداة شائعة لتجميع وتصنيف واستخدام اتصالات سطح المكتب البعيد المتعددة في الشبكات الموجهة من Microsoft. كان متاحًا للتنزيل المجاني حتى مارس 2020 عندما تم العثور على ثغرة أمنية خطيرة (CVE-2020-0765) في البرنامج. يعود تاريخ الإصدار الذي استخدمناه في ذلك الوقت (الإصدار 2.7) إلى عام 2014.

توجد ثغرة أمنية في الكشف عن المعلومات في تطبيق Remote Desktop  عندما يوزع بشكل غير صحيح إدخال XML الذي يحتوي على مرجع إلى كيان خارجي. يمكن للمهاجم الذي نجح في استغلال هذه الثغرة الأمنية قراءة ملفات عشوائية عبر إعلان كيان XML خارجي (XXE).

لاستغلال الثغرة الأمنية ، يمكن للمهاجم إنشاء ملف RDG يحتوي على محتوى XML معد خصيصًا وإقناع مستخدم مصدق عليه بفتح الملف.

في 12 مارس 2020 ، لم توصي Microsoft بإلغاء تثبيت Remote Desktop  ، لكن العديد من المسؤولين أزالوه من صناديق الإدارة الخاصة بهم ولجأوا إلى بدائل مثل mRemoteNG و RD Tabs و RDM وحتى الحلول المدفوعة تمامًا مثل RoyalTS.

كانت طريقة تفكيرهم هي أنه بإلغاء تثبيت ، لم يعد بإمكان المهاجم خداعهم لاستخدام RDCMan باستخدام ملفات بامتداد * .rdg.

Remote Desktop Connection Manager هو برنامج عميل RDP بديل تم تطويره بواسطة Microsoft. تتمثل مهمة التطبيق في إدارة عدد كبير من اتصالات RDP عن بُعد بخوادم مختلفة من جهاز واحد بشكل مريح.

ميزات Remote Desktop Manager 2024 كاملة

• قم بتوصيل أي أنواع جلسات مثل RDP أو SSH أو VNC
• حفظ وإدارة جميع كلمات المرور
• دمج مديري كلمات المرور الحالية
• مشاركة ومركزة جميع الاتصالات عن بعد
• تأمين المنظمة عبر أفضل خوارزمية تشفير
• عرض سجلات الاتصال
• حماية البيانات الحساسة
• مشاركة وربط المرفقات
• تصفح المجلدات المشتركة أو المستودعات السحابية
• اتصال VPN تلقائي
• تجميع جميع الجلسات في مجلدات محددة
• اتصال سريع مع دعم القالب
• الوصول السريع عبر قائمة سياق رمز علبة
• خدمة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت
• تسجيل الدخول التلقائي
• لوحة القيادة Microsoft Hyper-V
• مشاركة إعدادات الجلسة بين عدة مستخدمين
• مدراء كلمات المرور المتكاملة
• نظرة عامة على الاتصال في الوقت الحقيقي

بالإضافة إلى الخيارات القياسية ، فإن الأداة لها خصائص فريدة تميزها عن البرامج الأخرى:

  1. اتصال وحدة التحكم متاح. بشكل افتراضي ، يسمح Windows Server باتصالين متزامنين لسطح المكتب البعيد. يمكن أن يؤدي نفس الخيار إلى زيادة الحد إلى 3.
  2. رسومات الحوار للاتصالات المفتوحة التي يتم تحديثها على الفور.

هذا يعني أنه لا يمكنك فقط مراقبة الموقف على العديد من أجهزة الكمبيوتر ، ولكن أيضًا تحديد موافق في نافذة معينة ، مباشرة على الصورة. الخيار ليس من الخيارات الرئيسية ، لكن لا يوجد خيار مماثل في البرامج الأخرى.

  • المساعدة عن بعد لـ Microsoft
  • VNC (UltraVNC و TightVNC و RealVNC ومضمن)
  • LogMeIn
  • عارض الفريق
  • FTP (Explorer و Filezilla و WinSCP)
  • نافذة X
  • المعجون (SSH و Telnet و RAW وتسجيل الدخول)
  • داموير ميني للتحكم عن بعد
  • عارض برنامج Radmin
  • Citrix XenApp (ICA)
  • برنامج Symantec PC Anywhere
  • مايكروسوفت هايبر- V
  • مايكروسوفت فيرتشوال بي سي
  • خادم مايكروسوفت الظاهري
  • مايكروسوفت ويندوز فيرتشوال بي سي
  • صن فيرتثلبوكس
  • VMware Player و VMware Workstation و VMware ESXi و VMware vSphere
  • عميل Cisco VPN
  • عميل SonicWall Global VPN

إصدار Enterprise Edition

شارك إعدادات الاتصال عن بعد داخل قاعدة بيانات الشركة.
احفظ بيانات الاعتماد وكلمات المرور الخاصة بك في قاعدة بيانات.
مراقبة أنشطة المستخدم باستخدام سجلات قاعدة البيانات.
حل أسرع وأكثر أمانًا.
متوفر في ترخيص واحد أو حزمة تراخيص متعددة أو ترخيص عالمي أو ترخيص موقع.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.