عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Harmony Assistant 9.9.7 مع التفعيل

Harmony Assistant 9.9.7

وصف Harmony Assistant

Harmony Assistant هو برنامج لا يهزم لتكوين الموسيقى وتحريرها بمساعدة الكمبيوتر. تمكن إمكانيات التنسيق الخاصة به الملحن من إنشاء نغمات سريعة وفعالة تتضمن المرافقة ، وأدوات متعددة وأنماط طبل. ستعمل أوضاع تحرير الصفحة الكاملة والنقش على تسهيل التحرير وإعداد الصفحة لنتائجك.

Harmony Assistant هو جزء من برنامج يستخدم لتأليف وتحرير الموسيقى بمساعدة الكمبيوتر. تسمح إمكانيات المزج للملحنين بإنشاء ألحان بسرعة وكفاءة تشمل المرافقة والأدوات المتعددة وعينات الأسطوانة. تجعل أوضاع نقش وتحرير الصفحة الكاملة من السهل تحرير وإعداد درجاتك.
Harmony Assistant هو برنامج لا يهزم لتكوين الموسيقى وتحريرها بمساعدة الكمبيوتر.
تمكّن إمكانيات التنسيق الخاصة به الملحن من إنشاء نغمات سريعة وفعالة تتضمن المرافقة ، وأدوات متعددة وأنماط طبل ،
وستسهل أوضاع تحرير الصفحة الكاملة ونقشها التحرير وإعداد الصفحة لنتائجك.
قم بتنزيله وتجربته بدون حد زمني.
Harmony Assistant هو برنامج لا يهزم لتأليف الموسيقى وتحريرها بمساعدة الكمبيوتر. تتيح قدرات التنسيق الخاصة بها للملحن إنشاء نغمات بسرعة وكفاءة تتضمن المرافقة والآلات المتعددة وأنماط الطبل. ستعمل أوضاع التحرير والنقش الكاملة للصفحة على تسهيل عملية التحرير وإعداد الصفحة لنتائجك.

يتطلب إنشاء الموسيقى الكثير من الموهبة، لكن الموهبة دون الكثير من التدريب لا تؤدي إلى أي مكان. Harmony Assistant هو برنامج بسيط وسهل الاستخدام تم تصميمه خصيصًا لتأليف الموسيقى وتشغيلها وطباعتها.

يحتوي التطبيق على واجهة واضحة وتصميم نظيف، مما يسهل التعامل معه من قبل جميع المستخدمين. فهو يمنحك الفرصة لملء طاقم العمل الموسيقي بمجموعة كاملة من التعليقات التوضيحية. وبالتالي، يمكنك اختيار جميع أنواع النوتات الموسيقية (الكاملة، والنصف، والربع، والثمانية، وما إلى ذلك)، والراحة والعرضية، على سبيل المثال لا الحصر. تتوفر أيضًا أدوات وضع العلامات المختلفة، بالإضافة إلى الرموز والمفاتيح الموسيقية والتوقيعات. بمعنى آخر، إذا كنت تعرف طريقك للتعامل مع العصا، فقد تعتاد على Harmony Assistant بشكل أسهل وأسرع مما تستطيع.

يمكنك أيضًا تحميل العديد من أوراق الموسيقى الأخرى وتحريرها باستخدام الأدوات المتعددة الموضوعة تحت تصرفك. من الممكن أيضًا إنشاء تعليقات توضيحية ملونة شخصية على الورقة قيد التقدم، مما يجعل Harmony Assistant يقترب قليلاً من عصا ورقية حقيقية.

يمكنك جعل البرنامج يشغل النوتات لك في أي وقت حتى تتمكن من سماع التغييرات التي تتطلبها، حتى لو كانت مجرد نصف نغمة لأعلى أو لأسفل. البرنامج متوافق أيضًا مع لوحات مفاتيح MIDI، مما يعني أنه إذا كان بإمكانك العزف على مثل هذه الآلة، فيمكنك إدخال الملاحظات تلقائيًا على ورقة النتائج.

يعد Harmony Assistant أداة رائعة إذا كان شغفك هو صنع الموسيقى. يجب أن يجد المبتدئون سهولة في التعامل مع التطبيق، وذلك بفضل الواجهة البديهية ولكن الميزات المتوفرة تتطلب على الأقل بعض التدريب الموسيقي.

ميزات Harmony Assistant كاملة

ستتيح مجموعة كبيرة من رموز الموسيقى إمكانية تعديل درجات عالية الجودة: إمكانيات التدوين هائلة.
باستخدام وضع الصفحة ، ستقوم بتحرير النتيجة تمامًا كما ستتم طباعتها على الورق. وضع النقش سيجعلها تبدو جميلة.
يمكن إجراء إدخال النقاط من خلال الماوس أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو لوحة مفاتيح MIDI خارجية.
يأتي Harmony Assistant مع مُركب برمجي مضمن خاص به (SoftSynth) ، والذي يوفر إخراجًا عالي الجودة على بطاقات الصوت الأساسية ، حتى بدون أي جهاز MIDI خارجي ، ويتضمن مئات الأدوات المختلفة.

يمكن تحميل Harmony Assistant وحفظه في العديد من التنسيقات (MIDI و WAV و AIFF و MP3 و OGG و TAB و ABC و XML …).
ستتيح مجموعة كبيرة من رموز الموسيقى إمكانية تعديل درجات عالية الجودة: إمكانيات التدوين هائلة.
باستخدام وضع الصفحة ، ستقوم بتحرير النتيجة تمامًا كما ستتم طباعتها على الورق. وضع النقش سيجعلها تبدو جميلة.
يمكن إجراء إدخال النقاط من خلال الماوس أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو لوحة مفاتيح MIDI خارجية.
يأتي Harmony Assistant مع مُركب برمجي مضمن خاص به (SoftSynth) ، والذي يوفر إخراجًا عالي الجودة على بطاقات الصوت الأساسية ، حتى بدون أي جهاز MIDI خارجي ، ويتضمن مئات الأدوات المختلفة.

  • مجموعة واسعة من التدوين الموسيقي ستسمح بتحرير المقطوعات ذات الجودة الممتازة: إمكانيات التدوين هائلة.
  • باستخدام وضع الصفحة، ستقوم بتحرير النتيجة تمامًا كما ستتم طباعتها على الورق. وضع النقش سيجعلها تبدو أفضل.
  • يمكن إجراء إدخال النقاط عبر الماوس أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو لوحة مفاتيح MIDI خارجية.
  • يأتي Harmony Assistant مزودًا بمركب برمجي مضمن خاص به (SoftSynth)، والذي يوفر مخرجات عالية الجودة على بطاقات الصوت الأساسية، حتى بدون أي أجهزة MIDI خارجية ويتضمن مئات من الآلات الموسيقية المختلفة.
  • يمكن تحميل Harmony Assistant وحفظه بالعديد من التنسيقات (MIDI، WAV، AIFF، MP3، OGG، TAB، ABC، XML…).

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.