عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح ايدج للكمبيوتر Microsoft Edge 107.0.1418.52

Microsoft Edge 2021

متصفح ايدج للكمبيوتر تحميل برابط مباشر 32 بت و 64 بت

  • تم تحديث متصفح ايدج 32 بت الي احدث واخر اصدار : Microsoft Edge 107.0.1418.52 Stable 32 bit
  • تم تحديث متصفح ايدج 64 بت الي احدث واخر اصدار : Microsoft Edge 107.0.1418.52 Stable 64 bit
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

اعلان

تنزيل Microsoft Edge 2021 للكمبيوتر

تطلق Microsoft إصدارًا جديدًا تمامًا من متصفح الويب Edge الخاص بها اليوم ، وهو خروج كبير عن Edge القديم الذي عرفناه. أعادت Microsoft بناء Edge من الألف إلى الياء باستخدام مشروع Chromium مفتوح المصدر ، وهو نفس قاعدة الكود التي يعتمد عليها Google Chrome. سيجد مستخدمو Chrome الحاليون أن Edge الجديد مألوف جدًا ، وهذا حسب التصميم. للوهلة الأولى ، فإن Edge الجديد هو Chrome فقط ، ولكن مع شعار Microsoft صفع على المقدمة.

ولكن إذا تعمقت قليلاً ، فهناك الكثير مما يحدث هنا. أعتقد أن هناك سوقًا أصليًا لإصدار Chrome لا يتحدث إلى خوادم Google ، وهذا Microsoft Edge الجديد يملأ هذا الدور. إنه يتزامن مع حساب Microsoft الخاص بك ويحتوي على ميزات منع التتبع القابلة للتخصيص المضمنة مباشرة. تضع Microsoft الخصوصية في الجزء العلوي من لعبتها مع Edge الجديد. إنه أيضًا جاهز للمؤسسات مع دعم AAD ووضع Internet Explorer لعرض مواقع الويب القديمة وغير ذلك الكثير.

على الرغم من أن كل هذا جيد وجيد ، إلا أننا نريد أن نعرف ما إذا كان Microsoft Edge الجديد متصفحًا جيدًا لأكثر من مجرد مؤسسة. هل يجب عليك ، كمستخدم عادي للكمبيوتر الشخصي ، التبديل إلى Microsoft Edge الجديد؟ هناك الكثير هنا الذي سيستمتع به مستخدمو الكمبيوتر العاديون ، مثل المزامنة عبر الأنظمة الأساسية إذا كنت تستخدم Microsoft Edge على macOS أو iOS أو Android أيضًا. إنه أيضًا المتصفح الوحيد على نظام التشغيل Windows 10 الذي يدعم البث بدقة 4K على Netflix.

تقديم متصفح Microsoft Edge الجديد: أعيد بناؤه من الألف إلى الياء ليوفر لك التوافق والأداء على مستوى عالمي ، والأمان والخصوصية اللذين تستحقهما ، والميزات الجديدة المصممة لتجلب لك أفضل ما في الويب. متصفح Edge الجديد هو متصفح ويب حديث – مصمم لتصفح أسرع وأكثر أمانًا. قم بإنجاز المزيد على الويب باستخدام الأدوات المضمنة لتدوين الملاحظات والقراءة والمزيد.

يعتمد متصفح Edge الجديد على مشروع Chromium ، لذا يمكنك استخدام الإضافات / الوظائف الإضافية من متجر ويب ملحقات Google Chrome ومن متجر ويب ملحقات Microsoft Edge مجانًا. اختر طريقتك الأخبار والصور والبحث — اختر ما تريد رؤيته عند فتح علامة تبويب جديدة. حدد التخطيط الأفضل بالنسبة لك: مركز أو ملهم أو إعلامي.

لا يبدو أن Microsoft سعيدة تمامًا بمتصفح الويب الخاص بها. على الرغم من وجود بدائل أكثر قوة بكثير ، فإن المستخدمين الذين يشعرون بجنون العظمة بشأن المخاطر الكامنة حول الإنترنت يصرون على استخدام Internet Explorer.

عندما تم إطلاق Edge لأول مرة ، في شكل أساسي إلى حد ما ، مع دعم تمديد محدود ، اعتدنا تلقي شكاوى من الأشخاص الذين اشتروا مجموعة أمان وأرادوا استرداد أموالهم لأن أمانهم الجديد لن يدعم Edge (كان تجاهل هذه مشكلة مع Edge ، وليس أمنهم). هذه هي الثقة التي يضعها المستخدمون النهائيون في Microsoft وتطويرهم.

مع وضع ما سبق في الاعتبار ، والحاجة إلى القدرة على إنتاج متصفح ويب قوي وتنافسي وآمن ، قررت Microsoft التوقف عن محاولة إنشاء متصفح ويب خاص بها من البداية والانتقال إلى إطار عمل Chromium ، وهو المحرك الذي يعمل على تشغيل Google Chrome والمتصفحات الأخرى.

Edge هو نسخة الإصدار لهذا المتصفح الجديد. على عكس Chrome ، قامت Microsoft بنشر نظام الحساب الخاص بها والذي سيقوم في النهاية بمزامنة بياناتك بما في ذلك المفضلات والإضافات والسمات وسجل التصفح. الآن ، تتم مزامنة مفضلاتك فقط.

ما يمكن ملاحظته على الفور هو دعم امتدادات Chrome الحالية. حتى تتمكن من استيراد بعض ملحقات Chrome المفضلة لديك من البداية.

ستحل Edge الآن محل ‘Edge’ القديم في نظام التشغيل Windows 10.

نظرة عامة على مزايا Microsoft Edge مايكروسوفت إيدج الجديد

1. واجهة المستخدم
تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم الخاصة بـ Microsoft Edge بالكامل ، ولكن مع الحفاظ على الشكل والمظهر المألوفين للإصدار القديم لتقليل منحنى التعلم.

الواجهة الجديدة نظيفة وحديثة وأنيقة مع حواف مستديرة تجعل المتصفح أكثر ودية قليلاً ، ولأنها تعتمد على منصة Chromium مفتوحة المصدر ، ستجد العناصر المرئية المشابهة لمتصفح Chrome. ومع ذلك ، هذا ليس بالأمر السيئ ، لأن معظم المتصفحات الحديثة تبدو متطابقة تمامًا على أي حال.

المصدر: Windows Central

عندما تفتح المتصفح لأول مرة ، ستلاحظ تخطيطًا مشابهًا كما كان من قبل مع علامات التبويب في الزاوية العلوية اليسرى ، وعناصر التحكم في التنقل على اليسار ، وشريط العنوان في المنتصف ، وأزرار الإجراءات على اليمين.

تبدو قائمة “الإعدادات والمزيد” أيضًا مشابهة للإصدار القديم ، ولكن الآن ، تم تغيير العديد من الخيارات.

المصدر: Windows Central

ربما يكون أحد أفضل تحسينات الواجهة هو تجربة الإعدادات الجديدة التي انتقلت من قائمة منبثقة إلى تخطيط صفحة كاملة ، مما يسهل العثور على الإعدادات وتكوينها.

2. الملفات الشخصية
واحدة من أفضل الميزات التي ستجدها في إصدار Chromium من Microsoft Edge هي “ملفات التعريف” ، والتي ، كما يوحي الاسم ، هي ميزة تتيح لك إنشاء ملفات تعريف (حسابات) لمشاركة المتصفح مع أشخاص آخرين دون الحاجة إلى ذلك. لإنشاء حسابات إضافية على Windows 10.

المصدر: Windows Central

أيضًا ، نظرًا لأن الملفات الشخصية تحتفظ بالمعلومات منفصلة (المفضلة ، وكلمات المرور ، ومعلومات الدفع ، والعناوين ، والمحفوظات ، والإضافات ، والإعدادات الأخرى) ، يمكنك استخدامها لإنشاء ملفات تعريف متعددة لنفسك للاحتفاظ بأشياء منفصلة مثل المحتوى الشخصي ومحتوى العمل.

بشكل افتراضي ، سيقوم المتصفح بإنشاء ملف تعريف تلقائيًا ، ولكن يمكنك دائمًا استخدام إعدادات المتصفح لإدارة ملفات التعريف أو إضافتها أو إزالتها.

يدعم Microsoft Edge نوعين من ملفات التعريف. يمكنك إنشاء ملف تعريف محلي غير متصل بالإنترنت ، مما يعني أن الإعدادات ستكون متاحة فقط على الجهاز. أو يمكنك إنشاء ملف تعريف سحابي عن طريق توصيل حساب Microsoft الخاص بك ، مما سيسمح لك بعمل نسخة احتياطية من إعداداتك ومزامنة البيانات عبر الأجهزة.

3. منع تتبع
بدءًا من هذا الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى اعتماد محرك عرض جديد ، تقدم Microsoft Edge أيضًا ميزة خصوصية جديدة تُعرف باسم “منع التتبع” لحمايتك من التتبع عبر الإنترنت.

عند زيارة أحد مواقع الويب ، يمكن للمتتبعات عبر الإنترنت جمع معلومات حول روتينك على الإنترنت (على سبيل المثال ، المواقع التي تمت زيارتها ، والنقرات ، والاهتمامات ، والمزيد) باستخدام ملفات تعريف الارتباط والعديد من الآليات الأخرى (حتى عندما لا تكون نشطًا على الصفحة). ثم يتم استخدام هذه المعلومات من قبل الشركات لاستهدافك بالإعلانات وتقديم تجربة أكثر تخصيصًا.

يتم تمكين منع التتبع افتراضيًا ، ويتضمن مجموعة من الخيارات التي تسمح لك بتحديد كيف يمكن للمتصفح اكتشاف ومنع أدوات التتبع الضارة عبر الإنترنت من جمع أنشطتك لتحسين خصوصيتك.

المصدر: Windows Central

الميزة متاحة من داخل إعدادات “الخصوصية والخدمات”. في حين أن الخيار “متوازن” هو المستوى الموصى به ، يمكنك أيضًا اختيار الخيار “أساسي” ، والذي لا يزال يحظر أدوات التتبع الضارة ، ولكنه يسمح ببعض التتبع. أو يمكنك استخدام الخيار “Strict” الذي يحظر جميع أدوات التتبع تقريبًا ، ولكن من المحتمل أن يكسر معظم المواقع والعناصر المرئية على الصفحة.

4. ملحقات جوجل كروم
نتيجة للتبديل إلى نظام أساسي مفتوح المصدر ، فهذا يعني أيضًا أن Microsoft Edge متوافق الآن مع العديد من الميزات المتاحة لمستخدمي Google Chrome ، بما في ذلك الملحقات.

المصدر: Windows Central

إذا لم تكن مألوفًا ، فإن الإضافات (أو الملحقات) عبارة عن تطبيقات صغيرة يمكنك تثبيتها على مستعرض ويب لتوسيع وظائفه أو تحسين الأمان أو تغيير سلوكه. عادةً ما يؤدي الامتداد شيئًا واحدًا فقط.

المصدر: Windows Central

على الرغم من أن Microsoft Edge الجديد لديه متجره الخاص لتنزيل الإضافات ، يمكنك أيضًا تثبيت الإضافات المصممة لـ Chrome والمتاحة من خلال سوق Chrome الإلكتروني. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تمكين خيار تثبيت الإضافات من المتاجر الأخرى من إعدادات “الإضافات”.

5. تطبيقات الويب التقدمية (PWAs)
أفضل ميزة أخرى متوفرة مع Microsoft Edge الجديد هي دعم تطبيقات الويب التقدمية.

تطبيقات الويب التقدمية هي تقنية تتيح إمكانية تثبيت مواقع الويب واستخدامها كتطبيقات أصلية على نظام التشغيل Windows 10.

المصدر: Windows Central

تتمثل بعض الجوانب الفريدة لتطبيقات الويب في القدرة على العمل دون اتصال بالإنترنت ، ودفع الإخطارات ، والتثبيت السريع ، والتحميل الفوري ، والتحديثات التلقائية من جانب الخادم. أيضًا ، لتوفير تجربة أكثر تشابهًا مع التطبيقات ، ستظهر مواقع الويب التي تقوم بتثبيتها باستخدام إصدار Chromium من Edge في قائمة “جميع التطبيقات” في قائمة “ابدأ” ، ويمكنك إزالتها بسهولة من صفحة “إعدادات ميزات التطبيقات *”.

على الرغم من أنه يمكنك تثبيت أي موقع ويب تقريبًا كتطبيق ويب تقدمي ، فإن الأمر متروك للمطورين لتنفيذ الوظائف المتاحة.

6. قارئ غامر
عندما تحاول قراءة مقال مثير للاهتمام عبر الإنترنت ، في بعض الأحيان يكون من المستحيل التركيز على جميع العناصر المرئية والإعلانات والروابط حول المحتوى. يعد القارئ الشامل (المعروف سابقًا باسم “عرض القراءة”) ميزة في Microsoft Edge تزيل الفوضى بنقرة واحدة فقط ، مما يتيح لك التركيز على المحتوى الرئيسي.

المصدر: Windows Central

بمجرد النقر فوق الزر “القارئ الشامل” على الجانب الأيمن من شريط العناوين ، ستزيل الميزة كل الفوضى وتعيد تنسيق المحتوى باستخدام نص وخلفية أكثر قابلية للقراءة تستخدم لونًا دافئًا لتسهيل رؤية العينين .

يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “قراءة بصوت عالٍ” لجعل المحرك الصوتي يقرأ النص بصوتٍ عالٍ بسرعات مختلفة.

7. عارض PDF
على الرغم من إمكانية العثور على القدرة على العمل مع ملفات PDF في معظم متصفحات الويب الحديثة ، إلا أن طريقة Microsoft Edge مختلفة قليلاً. أيضًا ، لفتح مستندات PDF من الويب أو المخزنة محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحديد بعض النصوص والنقر بزر الماوس الأيمن فوق التحديد للعثور على خيار تمييز المحتوى ، ثم يمكنك حفظ المستند أو طباعته بالتمييزات.

المصدر: Windows Central

أيضًا ، يتضمن عارض PDF دعمًا للكتابة بالحبر. هذا يعني أنه يمكنك الآن النقر فوق الزر رسم من شريط الأدوات لكتابة ملاحظات ورسم تخطيطي. تعد هذه الميزة أيضًا مثالية لتوقيع مستندات PDF دون الحاجة إلى تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية. على غرار خيار التمييز ، يمكنك أيضًا حفظ أو طباعة ملفات PDF بالحبر.

المصدر: Windows Central

إذا كنت ترغب في أي وقت في فتح مستند PDF مخزن محليًا على جهازك ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف ، ثم حدد فتح باستخدام القائمة ، واستخدم خيار Microsoft Edge.

8. موضوع الظلام
إذا كان الوضع الداكن هو وضع الألوان المفضل لديك ، فإن Microsoft Edge Chromium قد قمت بتغطيته. على غرار الإصدار القديم من المتصفح ، يتضمن الإصدار الجديد خيار سمة داكنة ضمن إعدادات “المظهر”.

المصدر: Windows Central

أثناء وجودك في صفحة الإعدادات ، يمكنك التبديل بين الوضع الفاتح أو الداكن ، أو يمكنك حتى تحديد خيار “النظام الافتراضي” ، والذي يسمح لـ Edge بتبديل ألوان السمات عند تغيير نظام ألوان Windows 10 باستخدام تطبيق الإعدادات.

9. المجموعات
في Microsoft Edge Chromium ، يمكنك أيضًا الحصول على المجموعات ، وهي ميزة جديدة تتيح لك سهولة جمع الصور والنصوص ومقاطع الفيديو وأي شيء آخر يمكنك سحبه وإفلاته من الويب في مجموعة المجموعة.

المصدر: Windows Central

لا تزال الميزة قيد التطوير ، ولكن إذا كانت متوفرة في التثبيت الخاص بك ، فستجد الخيار في القائمة الرئيسية. بمجرد تشغيل الميزة ، ما عليك سوى النقر فوق خيار بدء مجموعة جديدة للبدء. بعد تعيين اسم للمجموعة ، يمكنك البدء في إضافة الروابط والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.

يمكنك حتى النقر فوق الزر الموجود في الجزء العلوي الأيمن لإضافة ملاحظات ، ويمكنك استخدام قائمة سياق المجموعة (زر ثلاثي النقاط) لتصدير المحتوى إلى مستند Excel أو Word.

يمكنك استخدام المجموعات لأي شيء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مفيدًا أكثر عندما تتسوق عبر الإنترنت ، وتحتاج إلى جمع المعلومات ومقارنة معلومات المنتج قبل اتخاذ أي قرار. إذا كنت تستخدم متصفح الويب للعمل أو المدرسة ، فيمكن أن تكون الميزة مفيدة أيضًا للبحث عن المعلومات ، وطرح الأفكار ، وإنشاء خطط الدروس ، وتنظيم الرحلات ، وما إلى ذلك.

10. تجربة تصفح أفضل
على الرغم من أن الشركة قد استثمرت الكثير من العمل لجعل Microsoft Edge أفضل تجربة متصفح لمستخدمي Windows 10 ، إلا أنها لم تكن أبدًا بنفس السرعة أو التوافق مثل Google Chrome. ومع ذلك ، الآن بعد أن أعادت Microsoft بناء Edge من الألف إلى الياء باستخدام محرك Chromium من Google ، أصبح المتصفح أسرع من أي وقت مضى.

المصدر: Windows Central

أيضًا ، فإن استخدام نظام أساسي مفتوح المصدر يتم اعتماده على نطاق واسع يعني توافقًا أفضل لموقع الويب والإضافات وتقليل التجزئة ، حيث لم يعد المطورون بحاجة إلى قضاء الوقت والموارد لتعديل خدماتهم للعمل على نظام أساسي مختلف. إذا كان هناك موقع ويب أو ملحق يعمل في Google Chrome ، فيجب أن يعمل أيضًا على Microsoft Edge.

أيضًا ، لم يعد Microsoft Edge مرتبطًا بدورة تطوير Windows 10 ، مما يعني أنه يمكن للشركة الآن دفع التغييرات والميزات الجديدة بسرعة أكبر ، وتمكين المتصفح من أن يصبح عبر الأنظمة الأساسية (Windows 10 ، macOS ، iOS ، Android ، و Linux) تحسين تجربة التصفح للجميع بشكل ملحوظ ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

ما هي الميزة المفضلة لديك المتوفرة في إصدار Chromium من Microsoft Edge؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

تشابهه مع Google Chrome كبير جدًا ، باستثناء الأهداف الأكثر وضوحًا للواجهة ، والحواف الدائرية الأقل وضوحًا. فيما يتعلق باستهلاك الذاكرة واستخدام وحدة المعالجة المركزية ، فهو متساوي تمامًا مع نفس Google Chrome ، وهو أنه بالكاد يمكنك ملاحظة الاختلافات.

Google Chrome أو Opera أو Vivaldi أو Yandex ، كلها متصفحات مختلفة ، لكن لها أيضًا قاعدة مشتركة: Chromium. إنه مشروع مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة Google ، وهو حقًا الجزء الأساسي من المتصفح ، محركه ، قاعدته. لذلك ، يمكنك التفكير في Chrome على أنه تعديل لـ Chromium أضافت إليه Google برامج الترميز والمكونات الإضافية والخيارات المحددة.

ومع ذلك ، تشترك جميع المتصفحات التي تستخدم Chromium كقاعدة في بعض الجوانب المشتركة. على سبيل المثال ، يمكن للجميع استخدام نفس كتالوج الإضافات ، وعلى الرغم من أن بعض المتصفحات قررت تضمين متاجر الإضافات الخاصة بها للحصول على مزيد من التحكم الشخصي فيما تقدمه ، في النهاية يمكنهم أيضًا تثبيت ملحقات الطرف الثالث.

أدت شعبية Chromium هذه إلى استسلام بعض الشركات الأخرى التي كانت تحاول استخدام محركها الخاص لمتصفحاتها. كان آخرها إعلان Mircosoft أنها ستجعل Edge تستخدم Chromium ، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض المتصفحات الأخرى مثل Firefox التي تحاول المقاومة.

لذلك ، لأغراض عملية ، فإن تمرير Edge إلى Chromium يعني أنه يمكنك استخدام ملحقات Chrome ، وسيبدأ استخدام العديد من الصفحات المحسّنة لمتصفح Google بشكل أفضل في Edge. سينتقل كلا المستعرضين من كونهما منافسة مباشرة إلى كونهما أشقاء أو أبناء عمومة يتشاركون قاعدة مشتركة ، على الرغم من أن Microsoft ستظل قادرة على تحسينها بطريقتها الخاصة لإبراز مكانتها.

ميزات Microsoft Edge Stable

تحكم في بياناتك
يمنحك متصفح Edge و Bing مزيدًا من التحكم في بياناتك ومزيدًا من الشفافية حول المعلومات التي يتم جمعها ، أثناء الاستعراض باستخدام ميزات جديدة مثل منع التعقب ووضع InPrivate.

تصفح براحة البال
تحميك Microsoft Defender SmartScreen تلقائيًا عبر الإنترنت من مشكلات الأمان ومخططات التصيد والبرامج الضارة.

تصفح في أي مكان
متصفح Edge الجديد متاح الآن على جميع الإصدارات المدعومة من Windows و macOS و iOS و Android.

جرب البث بدقة 4K
احصل على أفضل متصفح للوسائط عالية الدقة على نظام التشغيل Windows 10 مع دعم فريد للبث بدقة 4K Ultra HD.

التخصيص مع الملحقات
أصبح متصفح Edge الجديد متوافقًا الآن مع ملحقاتك المفضلة ، لذلك من السهل تخصيص تجربة التصفح لديك.

Microsoft Edge ليس مجرد تطور لـ IE ، إنه متصفح أعيد تصميمه بالكامل بالتقنيات الحالية من أجل التعامل بشكل أفضل مع المتصفحات مثل Google Chrome و Mozilla Firefox المنتشرة بشكل كبير.

متوفر في البداية فقط على Windows 10 ، يمكن الآن تنزيل Edge من متاجر الأجهزة المحمولة لنظام Android أو iOS ، لنظام التشغيل macOS و Linux و Windows من الإصدار 7.

مثل منافسيها المباشرين ، تقدم Edge ميزة “متابعة على جهاز الكمبيوتر” التي تتيح لك العثور على محفوظات الاستعراض من جهاز إلى آخر. كما يتضمن مكتبة من “الإضافات” أو الوحدات التكميلية.

تم إطلاقه لأول مرة بمحرك العرض الخاص به ، المسمى EdgeHTML ، والآن يستخدم محرك Blink الذي تم إنشاؤه بواسطة مشروع Chromium.

ما الجديد في الإصدار الأخير
الإصدار الجديد تمامًا من Microsoft Edge الذي تم إصداره في 15 يناير 2020 يعتمد الآن على مشروع OpenSource Chromium (الذي ندين به بالفعل لـ Google Chrome ). لهذا التغيير الكبير ، تقوم Edge أيضًا بتغيير شعارها.

إذا كان لديك بالفعل Microsoft Edge ، فسيتم تحديث إصدارك أثناء التحديث التلقائي.

من بين المستجدات الرائعة يمكننا ملاحظة توافق Edge مع macOS.

ولكن كيف تبدو الحافة الجديدة بعد ذلك؟ لا تخف ، فلن تفقد عاداتك: التصفح المبوب واستخدام شريط الإشارات وإمكانية تثبيت الملحقات. لا تزال جميع الميزات المعتادة موجودة ، وكلها متوافقة مع Google Chrome .

ولكن هذا ليس كل شيء ، لأن Edge تراهن على حماية الخصوصية ، وتحظر بالفعل معظم أجهزة التتبع افتراضيًا ، مع إمكانية حظر المزيد في الإعدادات.

يتضمن Microsoft Edge لعبة تصفح صغيرة لبيض عيد الفصح يتم تشغيلها عندما لا يعمل اتصالك بالإنترنت ، وتعرف على كيفية الوصول إليها في مقالنا Edge: تضيف Microsoft لعبة تصفح أكثر اكتمالاً من لعبة T-Rex من Chrome .

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 (64 بت)
المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.