عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح ايدج للكمبيوتر Microsoft Edge 90.0.818.51

Microsoft Edge

متصفح ايدج للكمبيوتر تحميل برابط مباشر 32 بت و 64 بت

تنزيل Microsoft Edge 2021 للكمبيوتر

اعلان

تقديم متصفح Microsoft Edge الجديد: أعيد بناؤه من الألف إلى الياء ليوفر لك التوافق والأداء على مستوى عالمي ، والأمان والخصوصية اللذين تستحقهما ، والميزات الجديدة المصممة لتجلب لك أفضل ما في الويب. متصفح Edge الجديد هو متصفح ويب حديث – مصمم لتصفح أسرع وأكثر أمانًا. قم بإنجاز المزيد على الويب باستخدام الأدوات المضمنة لتدوين الملاحظات والقراءة والمزيد.

يعتمد متصفح Edge الجديد على مشروع Chromium ، لذا يمكنك استخدام الإضافات / الوظائف الإضافية من متجر ويب ملحقات Google Chrome ومن متجر ويب ملحقات Microsoft Edge مجانًا. اختر طريقتك الأخبار والصور والبحث — اختر ما تريد رؤيته عند فتح علامة تبويب جديدة. حدد التخطيط الأفضل بالنسبة لك: مركز أو ملهم أو إعلامي.

لا يبدو أن Microsoft سعيدة تمامًا بمتصفح الويب الخاص بها. على الرغم من وجود بدائل أكثر قوة بكثير ، فإن المستخدمين الذين يشعرون بجنون العظمة بشأن المخاطر الكامنة حول الإنترنت يصرون على استخدام Internet Explorer.

عندما تم إطلاق Edge لأول مرة ، في شكل أساسي إلى حد ما ، مع دعم تمديد محدود ، اعتدنا تلقي شكاوى من الأشخاص الذين اشتروا مجموعة أمان وأرادوا استرداد أموالهم لأن أمانهم الجديد لن يدعم Edge (كان تجاهل هذه مشكلة مع Edge ، وليس أمنهم). هذه هي الثقة التي يضعها المستخدمون النهائيون في Microsoft وتطويرهم.

مع وضع ما سبق في الاعتبار ، والحاجة إلى القدرة على إنتاج متصفح ويب قوي وتنافسي وآمن ، قررت Microsoft التوقف عن محاولة إنشاء متصفح ويب خاص بها من البداية والانتقال إلى إطار عمل Chromium ، وهو المحرك الذي يعمل على تشغيل Google Chrome والمتصفحات الأخرى.

Edge هو نسخة الإصدار لهذا المتصفح الجديد. على عكس Chrome ، قامت Microsoft بنشر نظام الحساب الخاص بها والذي سيقوم في النهاية بمزامنة بياناتك بما في ذلك المفضلات والإضافات والسمات وسجل التصفح. الآن ، تتم مزامنة مفضلاتك فقط.

ما يمكن ملاحظته على الفور هو دعم امتدادات Chrome الحالية. حتى تتمكن من استيراد بعض ملحقات Chrome المفضلة لديك من البداية.

ستحل Edge الآن محل ‘Edge’ القديم في نظام التشغيل Windows 10.

نظرة عامة على مزايا Microsoft Edge مايكروسوفت إيدج الجديد

تشابهه مع Google Chrome كبير جدًا ، باستثناء الأهداف الأكثر وضوحًا للواجهة ، والحواف الدائرية الأقل وضوحًا. فيما يتعلق باستهلاك الذاكرة واستخدام وحدة المعالجة المركزية ، فهو متساوي تمامًا مع نفس Google Chrome ، وهو أنه بالكاد يمكنك ملاحظة الاختلافات.

Google Chrome أو Opera أو Vivaldi أو Yandex ، كلها متصفحات مختلفة ، لكن لها أيضًا قاعدة مشتركة: Chromium. إنه مشروع مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة Google ، وهو حقًا الجزء الأساسي من المتصفح ، محركه ، قاعدته. لذلك ، يمكنك التفكير في Chrome على أنه تعديل لـ Chromium أضافت إليه Google برامج الترميز والمكونات الإضافية والخيارات المحددة.

ومع ذلك ، تشترك جميع المتصفحات التي تستخدم Chromium كقاعدة في بعض الجوانب المشتركة. على سبيل المثال ، يمكن للجميع استخدام نفس كتالوج الإضافات ، وعلى الرغم من أن بعض المتصفحات قررت تضمين متاجر الإضافات الخاصة بها للحصول على مزيد من التحكم الشخصي فيما تقدمه ، في النهاية يمكنهم أيضًا تثبيت ملحقات الطرف الثالث.

أدت شعبية Chromium هذه إلى استسلام بعض الشركات الأخرى التي كانت تحاول استخدام محركها الخاص لمتصفحاتها. كان آخرها إعلان Mircosoft أنها ستجعل Edge تستخدم Chromium ، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض المتصفحات الأخرى مثل Firefox التي تحاول المقاومة.

لذلك ، لأغراض عملية ، فإن تمرير Edge إلى Chromium يعني أنه يمكنك استخدام ملحقات Chrome ، وسيبدأ استخدام العديد من الصفحات المحسّنة لمتصفح Google بشكل أفضل في Edge. سينتقل كلا المستعرضين من كونهما منافسة مباشرة إلى كونهما أشقاء أو أبناء عمومة يتشاركون قاعدة مشتركة ، على الرغم من أن Microsoft ستظل قادرة على تحسينها بطريقتها الخاصة لإبراز مكانتها.

ميزات Microsoft Edge Stable

تحكم في بياناتك
يمنحك متصفح Edge و Bing مزيدًا من التحكم في بياناتك ومزيدًا من الشفافية حول المعلومات التي يتم جمعها ، أثناء الاستعراض باستخدام ميزات جديدة مثل منع التعقب ووضع InPrivate.

تصفح براحة البال
تحميك Microsoft Defender SmartScreen تلقائيًا عبر الإنترنت من مشكلات الأمان ومخططات التصيد والبرامج الضارة.

تصفح في أي مكان
متصفح Edge الجديد متاح الآن على جميع الإصدارات المدعومة من Windows و macOS و iOS و Android.

جرب البث بدقة 4K
احصل على أفضل متصفح للوسائط عالية الدقة على نظام التشغيل Windows 10 مع دعم فريد للبث بدقة 4K Ultra HD.

التخصيص مع الملحقات
أصبح متصفح Edge الجديد متوافقًا الآن مع ملحقاتك المفضلة ، لذلك من السهل تخصيص تجربة التصفح لديك.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 (64 بت)
المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.