عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاني

برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر 2021

تحميل احدث برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

الكمبيوتر مهمة صعبة. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو ، فأنت في المكان المناسب. بعد اختبار ومراجعة مشغلات الوسائط المختلفة للكمبيوتر الشخصي بعناية ، اخترنا أفضل برامج ستكون مفيدة لكل محبي الأفلام.

لقد أنشأنا قائمة بأفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل Windows ، و Windows Media Player ليس واحدًا منهم. لماذا ا؟ دعونا نرى لماذا يجب أن تفكر في تجربة مشغل فيديو جديد بدلاً من مشغل الفيديو الافتراضي.

بادئ ذي بدء ، لم يتم تحديث WMP منذ عام 2009 ، ولن تضيع Microsoft الوقت والجهد في ذلك. في عام 2017 ، أزالت الشركة برنامج Windows Media Player من نظام التشغيل Windows 10 عن طريق الصدفة. لاحظ المستخدمون أيضًا أن Microsoft حثت المستخدمين بنشاط على التبديل إلى أحدث تطبيق للأفلام والتلفزيون بدلاً من المشغل القديم. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح Windows Media Player تاريخًا قديمًا.

على الرغم من أن Microsoft كانت تقدم عرضًا ترويجيًا لمزايا “Movies * TV” ، والتي تتضمن المزيد من التوافق مع تنسيقات الفيديو الحديثة ، فإن الحقيقة هي أنها بديل شبه كامل لبرنامج Windows Media Player. العديد من الميزات الموجودة في WMP ، مثل دفق الفيديو من الموارد عبر الإنترنت وتغيير سرعة التشغيل ، ليست موجودة حتى في التطبيق الجديد.

Movies & TV  يتمتع التلفزيون بدعم قوي ، ولكن ليس واسع النطاق ، لتنسيقات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهته البسيطة تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. يفتقر البرنامج إلى الميزات المتقدمة المطلوبة من مشغل وسائط حديث يمكنك العثور عليه بسهولة باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. لهذا السبب أنشأنا قائمة بأفضل البدائل المتاحة.

على الرغم من كل عيوبه ، هناك شيء واحد يستحق الملاحظة. نظرًا لأن Movies * TV هو المشغل المضمن في Windows 10 ، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر رقة على عمر بطارية الكمبيوتر مقارنة بالتطبيقات الأخرى. يستحق تطبيق Movies * TV التحقق مما إذا كنت تخطط لرحلة طويلة وترغب في قضاء بضع ساعات في مشاهدة الأفلام باستخدام بطارية الكمبيوتر المحمول ولكن ليس من المحتمل أن يكون الخيار الأفضل في المواقف الأخرى.

دعنا نصل إلى أفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل Windows التي يجب أن تجربها!

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ

كيف اختبرناها وانتقيناها؟
تم اختيار مشغلات الفيديو المدرجة أدناه بعد تقييم متعمق. بعضها عبارة عن تطبيقات خفيفة الوزن بواجهة بسيطة ، في حين أن البعض الآخر مخصص للمستخدمين الأكثر تقدمًا والذين يصعب إرضائهم.

لتحديد الفائزين ، استخدمت جهاز كمبيوتر Samsung يستند إلى نظام التشغيل Windows 10 ونظرت في هذه المقاييس:

عدد التنسيقات المدعومة. نظرًا لأن مشغلات Windows الافتراضية لديها عدد محدود من التنسيقات المدعومة ، كان هذا العامل هو الأكثر أهمية أثناء الاختبار. اليوم ، مع تزايد عدد التنسيقات المتقدمة مثل MP4 و MKV و AVI و MOV وما إلى ذلك ، ليست كل مشغلات الفيديو قوية بما يكفي للتعامل معها. وبالتالي ، يجب أن يكون أفضل مشغل وسائط محدثًا وقادرًا على تشغيل أحدث أنواع الملفات.

مجموعة الميزات. لا ينبغي أن ينسخ أفضل مشغل وسائط لنظام التشغيل Windows ميزات WMP القياسية فحسب ، بل يجب أن يتفوق عليها أيضًا. من بين مشغلات الفيديو المدرجة أدناه ، يمكنك العثور على التطبيقات التي توفر مزامنة الترجمة ومرشحات الفيديو / الصوت وتغيير سرعة التشغيل وميزات إضافية أخرى.

واجهة المستخدم وتجربة المستخدم. لا يقتصر اختيار مشغل الفيديو المناسب على الميزات التي يقدمها فحسب ، بل يتعلق بتجربة المستخدم التي يخلقها. يمكن لواجهة مستخدم وتجربة مستخدم مطورة جيدًا إنشاء أي برنامج أو كسره. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بمشغلات الفيديو ، فإن التصميم البديهي وسهل الاستخدام هو ما يهم حقًا.

القدرة على تحمل التكاليف. معظم مشغلات الفيديو المدرجة أدناه مجانية ، على الرغم من أن بعضها يحتوي على ميزات إضافية ، مثل مانع الإعلانات ، والتي تكلف المال. وبالتالي ، فإن تطبيقاتنا المفضلة تقدم أفضل قيمة مقابل المال الذي تدفعه.


1: مشغل الفيديو ​​VLC – مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 7,10,8,xp

نظرًا للعدد الكبير من الميزات والأسطح المخصصة وخيارات التخصيص المفيدة ، فإنه يأتي مع VLC بالتأكيد يستحق الذكر بين أفضل مشغلات الوسائط لعام 2021. وقد حافظ على اسمه في مخططات الشعبية لسنوات حتى الآن.

VLC Media Player هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر ومتاح لجميع الأنظمة الأساسية الشائعة. يدعم VLC Media Player ، الذي تم إنشاؤه بواسطة مشروع VideoLAN ، العديد من طرق ضغط الصوت والفيديو وتنسيقات الملفات. على مر السنين ، اكتسب VLC سمعة كونه مشغل الفيديو ‘تشغيل كل شيء’ ، بما في ذلك مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد. ناهيك عن أنه يمكنك التقاط لقطات شاشة لسطح المكتب أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بأفضل مشغلات الوسائط لنظام التشغيل Windows 10 ، يكون VLC دائمًا بالقرب من القائمة أو في الجزء العلوي منها. إنه برنامج مجاني تمامًا (ولكن بدون إعلانات) بواجهة بسيطة ومجموعة رائعة من الميزات. يتوفر VLC Player على عدد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Microsoft و Mac OS و Linux و iOS و Android.

يدعم المشغل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ويمكنه تشغيل جميع أنواع الوسائط القياسية بما في ذلك أقراص DVD و Blu-Ray. باستخدام VLC ، يمكنك أيضًا دفق عناوين URL للفيديو في الوقت الفعلي والاستمتاع بمقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة. يكمل البرنامج هذه المهام دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج ترميز إضافية.

ميزة أخرى مفيدة هي مزامنة الترجمة ، والتي تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تشاهد الأفلام لتعلم اللغات الأجنبية أو إذا كنت تعاني من ضعف السمع. على الرغم من بساطته البسيطة ، يقدم مشغل VLC كتالوجًا غنيًا لمرشحات الصوت والفيديو بالإضافة إلى خيارات التخصيص.

إذا كنت تبحث عن برنامج خفيف للغاية وسهل الاستخدام وسهل الفهم ، فيجب عليك تثبيت VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أظهر الاختبار ، سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، يعمل المشغل بسلاسة. ولكن مقارنةً بـ PotPlayer ، فقد واجه بعض المشكلات ، بما في ذلك الأداء البطيء عند تشغيل ملفات كبيرة الحجم. جربها واكتشف بنفسك ما إذا كان VLC يلبي احتياجاتك أم لا.

ما الذي يميز VLC عن غيره؟

مجاني ومفتوح المصدر
يلعب أي شيء تقريبًا
متوفر على جميع المنصات تقريبًا
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP


2: برنامج مشغل فيديو بوت بلاير PotPlayer للكمبيوتر

كانت المعركة بين PotPlayer و VLC شديدة ، واستغرق الأمر الكثير من المداولات لتحديد أيهما سيكون الأفضل. في الآونة الأخيرة ، تمكنت PotPlayer من اكتساب سمعة أفضل ، ومن السهل فهم سبب تزايد شعبيتها.

تم تطوير برنامج الوسائط المتعددة المجاني هذا بواسطة شركة Kakao الكورية الجنوبية. إنه خفيف الوزن جدًا ، ولم يؤثر على ذاكرة الكمبيوتر. لم تكن هناك مشاكل في تهيئة التطبيق – كل شيء كان واضحًا تمامًا. يوفر PotPlayer أيضًا خيار تثبيت برامج ترميز إضافية بعد تثبيت الملف الرئيسي ، بحيث يكون قابلاً للتطوير.

مقارنة بـ VLC ، قد يكون استخدام PotPlayer أقل استخدامًا. ومع ذلك ، فإنه يقدم مجموعة من الميزات التي تمنح VLC فرصة للحصول على أموالها. عندما يتعلق الأمر بالتنسيقات المدعومة ، فإن PotPlayer يتقدم بفارق كبير عن المنافسة. يتعامل بسهولة مع جميع التنسيقات والملفات الحديثة من التخزين المحلي وخادم عناوين URL و DVD و Blu-ray والتلفزيون التناظري والرقمي. مع التحديثات المنتظمة ، حتى أحدث التنسيقات تحصل على الدعم بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد PotPlayer منافسًا جديرًا بـ VLC بسبب قائمة ميزاته. باستخدام هذا التطبيق ، ستحصل على مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات لإدارة تشغيل الفيديو والصوت. المعادل سهل الاستخدام. يمكنك التلاعب بها للحصول على صوت أفضل أو تغيير سطوع الفيديو ليناسب احتياجاتك. يأتي المشغل أيضًا مع أدوات الترجمة ومعاينات المشهد والإشارات المرجعية ووضع الفيديو ثلاثي الأبعاد والإخراج بزاوية 360 درجة و Pixel Shader ومفاتيح الاختصار المدمجة.

بصرف النظر عن مجموعة الميزات المثالية ، يوفر PotPlayer أيضًا العديد من خيارات تخصيص التصميم. يسمح لك بالاختيار بين الأسطح المختلفة والشعارات وسمات الألوان. على الرغم من أنه مجاني ، فلا توجد إعلانات مزعجة. أثناء الاختبار ، قام PotPlayer بعمل رائع في التعامل مع الملفات الكبيرة والصغيرة دون أي خلل.

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، قد تكون القائمة الطويلة من الميزات والإعدادات أكثر من اللازم. أيضًا ، يقتصر PotPlayer على Windows. بشكل عام ، يعد PotPlayer أحد أفضل مشغلات الوسائط إذا كنت تريد التخلص من VLC Media Player.

لماذا استخدام PotPlayer؟

واجهة جذابة
أداء صوتي أفضل
طن من خيارات التخصيص
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP


3: KMPlayer مشغل فيديو للكمبيوتر

برنامج KMPlayer هو مشغل وسائط Windows 10 رائع ومجاني يمكنه تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت السائدة تقريبًا. يمكنك إضافة برامج ترميز خارجية لتعزيز التوافق. يأتي مع دعم ثلاثي الأبعاد ، 4K ، UHD ، إصدار 64 بت ، ويمكن تشغيل مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 8K 60 إطارًا في الثانية على أجهزة الكمبيوتر المزودة بأجهزة قادرة.

يُعرف برنامج KMPlayer أيضًا بمجموعة واسعة من دعم التنسيقات. يتوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات من تأثيرات الصوت والفيديو ، مما يضمن عدم حصولهم على ندرة في أي ميزة أو دعم.

يمكنك اختيار أجزاء من مقاطع الفيديو كمفضلة ، وجعلها متكررة ، وإعادة تعيين المفاتيح للواجهة البعيدة ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحرير ترجمات الفيديو داخل KMPlayer. تم إصداره لأول مرة في عام 2002 ، وتم شراء مشغل الوسائط المجاني KMPlayer من قبل شركة البث الكورية Pandora TV في عام 2007.

 لماذا استخدام برنامج KMPlayer؟

منظمة إعلامية قوية
عالية للتخصيص
ميزة KMP Connect
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP


4. مشغل الفيديو ميديا ​​بلاير كلاسيك Media Player Classic – النسخة السوداء

Media Player Classic – Black Edition عبارة عن شوكة MPC التي لا تزال مستمرة في إرث مشغل وسائط Windows 10 البائد. يعتمد MPC-BE أيضًا على إصدار MPC – Home Cinema الذي كان مدرجًا سابقًا في قائمتنا.

على أي حال ، MPC-BE هو مشغل فيديو خفيف الوزن ولكنه قوي لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم. إنه يحمل واجهة مستخدم ذات طابع داكن مع تشابه طفيف مع شكل ومظهر Windows Media Player.

وصل مشغل الوسائط مفتوح المصدر لأول مرة في عام 2012 ؛ لقد حصل على دعم لفك تشفير الأجهزة ، وإزالة التداخل ، وتحديثات البرامج في الوقت المناسب ، ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت والفيديو.

من بين الميزات الأخرى ، يحتوي MPC-BE على بحث مضمّن عن الترجمة ومعاينات شريط البحث ، ويمكنك تخصيص كل شيء بدءًا من الشعار والنافذة وتصحيح ألوان الفيديو وما إلى ذلك. ويمكن استخدامه عبر موجه أوامر Windows ويتضمن دعمًا داخليًا لـ youtube-dl لجلب المحتوى من موقع مشاركة الفيديو.

ما الذي يميز MPC-BE؟

خيارات تخصيص واسعة النطاق
يعمل عن طريق سطر الأوامر
برنامج خفيف الوزن


5: مشغل الفيديو للكمبيوتر GOM Media Player

GOM Player ، أو Gretech Online Movie Player ، هو بديل مجاني تمامًا لمشغل وسائط Windows مع دعم يحمل في ثناياه عوامل لتنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا. هذا يعني أنه يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا مثل AVI و MKV و MP4 و FLV و MOV وما إلى ذلك.

يحتوي على جميع الوظائف الأساسية التي يتم تحميلها مع مشغلات وسائط الكمبيوتر الشائعة الأخرى. لكن GOM Player يأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة مثل تكرار A-B ، و Media Player Capture ، والتحكم في السرعة ، وتأثيرات الصوت / الفيديو ، والتقاط الشاشة ، وما إلى ذلك ، كما يمنحك خيارًا لتغيير الأسطح وجعل المظهر الكامل لمشغل GOM مخصصًا للغاية.

باستخدام مكتبة GOM الخاصة ، يمكنك تنزيل الكثير من الترجمات للاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية بلغتك المفضلة. يمكنك أيضًا ربط مشغل الوسائط الرائع هذا لنظام التشغيل Windows 10 بقاعدة البيانات الواسعة لـ OpenSubtitles.org.

قد لا يدعم برنامج مشغل الوسائط هذا بعض الأنواع غير الشائعة على الفور. بالنسبة لهذه السيناريوهات ، ستتيح لك خدمة Codec Finder من GOM Player البحث عن برنامج الترميز المفقود. يدعم GOM Player لنظام التشغيل Windows مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل ، بدءًا من Windows 10 إلى Windows XP SP3.

لماذا تستخدم GOME Player؟

برنامج الترميز والعنوان الفرعي مكتشف
واجهة نظيفة وملونة


6: مشغل فيديو للكمبيوتر DivX Player

الإدخال رقم 6 في قائمتنا لأفضل مشغلات الوسائط في عام 2021 لنظام التشغيل Windows 10 هو DivX Player. يطلق على نفسه أول مشغل وسائط من نوعه يوفر تشغيل HEVC مجانًا. وغني عن القول أن مشغل DivX تم تحسينه لتشغيل ملفات الفيديو بالتنسيقات الأكثر شيوعًا مثل MP4 و MKV و DivX و AVI.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتشغيل UltraHD (4K) باستخدام مشغل الوسائط الشهير والمفيد هذا. يعمل DivX أيضًا كمشغل وسائط متدفقة يتيح لك دفق الموسيقى والفيديو والصور إلى أي جهاز متوافق مع DLNA.

علاوة على ذلك ، يأتي مشغل DivX مزودًا بميزات متقدمة مثل Trick Play ، والتي تتيح لك الانتقال إلى مشاهدك المفضلة بسهولة. مع دعم نقاط الفصل ، يمكنك ببساطة تشغيل مشاهد مختلفة.

تتعقب مكتبة الوسائط الذكية الخاصة بها محتوى الفيديو الخاص وكذلك المشتراة. يعني دعم الصوت المتعدد أنه يمكنك التبديل بين المسارات الصوتية المختلفة دون متاعب. مع ميزة استئناف التشغيل ، يمكنك القفز إلى النقطة التي توقفت عندها.

لماذا تستخدم مشغل DivX؟

مليئة بالميزات
ميزة DivX To Go
دعم تدفق DLNA رائع
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP


7: برنامج Kodi مشغل الفيديو والوسائط علي الكمبيوتر

Kodi ، المعروف سابقًا باسم XBMC ، هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر آخر على قائمتنا. إنه مشغل وسائط قابل للتخصيص بدرجة عالية يمكنك استخدامه على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب للحصول على تجربة تشبه مركز الوسائط. فقط في حالة فقد Windows Media Center على Windows 10 ، فإن Kodi هو بديل رائع.

يعد Kodi منافسًا قويًا لأفضل مشغل وسائط للبث ، بل إنه أفضل إذا كنت تستخدمه مع شاشة خارجية أكبر نظرًا لواجهة المستخدم التي يبلغ طولها 10 أقدام. في الماضي القريب ، احتلت Kodi عناوين الأخبار بسبب صناديق Kodi المحملة مسبقًا والوظائف الإضافية التي تدعم القرصنة.

يقوم Kodi بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو والموسيقى الشائعة والبودكاست والوسائط الرقمية الأخرى المخزنة محليًا أو على الإنترنت. في البداية ، تم تطوير Kodi بشكل مستقل وأطلق عليه اسم Xbox Media Center لجهاز ألعاب Xbox من الجيل الأول. يحتوي مشغل الوسائط الموصى به أيضًا على مكونات إضافية لتوسيع ميزاته وتشمل وظائف مثل Netflix و YouTube و Hulu و Veoh وما إلى ذلك. Kodi هو برنامج مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة مجتمع عالمي من المتطوعين غير المدفوعين.

لماذا تفضل Kodi؟

تجربة المركز الإعلامي
تدفق المحتوى
واجهة التلفزيون
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7


8: برنامج Plex مشغل فيديو للكمبيوتر

يتيح لك Plex الاهتمام بمجموعة الوسائط الكبيرة الخاصة بك بسهولة ، والتي يمكن أن تتضمن أي شيء مثل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام والصور ومقاطع الفيديو الشخصية والموسيقى وما إلى ذلك. فهي تنظم مجموعاتك وتجعلها تبدو رائعة. بفضل طبيعتها سهلة المشاركة ، يمكنك اختيار واختيار ما تريد نشره ومنح عائلتك إمكانية الوصول.

ومع ذلك ، فإن ميزة Plex هي خدمة البث المجانية المدعومة بالإعلانات والتي تقدم أفلامًا وبرامج تلفزيونية مجانية من الاستوديوهات الكبرى مثل Warner Bros و Lionsgate و MGM وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذا المنافس لأفضل مشغل فيديو للكمبيوتر الشخصي يدعم جميع أنواع الملفات تقريبًا ، بما في ذلك موسيقى Hi-Fi وتنسيقات الفيديو. نظرًا لأنه يدعم Chromecast ، يمكنك بث مقاطع الفيديو على شاشة التلفزيون الأكبر حجمًا.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Plex على هاتفك أو جهازك اللوحي للتحكم في المشغل. استخدم هذا التطبيق لتبسيط مكتبة محتوى الفيديو الخاصة بك والاستفادة من مشغل وسائط الفيديو الغني بالميزات أيضًا.

لماذا تستخدم Plex؟

إدارة وسائل الإعلام
يعتني بالبيانات الوصفية
يتم دعم معظم المنصات
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7


9: تحميل 5KPlayer مشغل ميديا وفيديو للكمبيوتر مجانا

5KPlayer هو مشغل وسائط Windows 10 آخر يستحق الذكر في القائمة. كما يوحي الاسم ، فهو مشغل فيديو عالي التصنيف لنظام التشغيل Windows 10 لأنه متوافق للغاية مع العديد من برامج ترميز وتنسيقات الفيديو. على الرغم من أنه قد لا يكون بنفس قوة VLC أو PotPlayer ، إلا أنه يمكنه تشغيل ملفات الصوت / الفيديو الشائعة بدون مكونات إضافية خارجية.

واجهة مستخدم 5KPlayer نظيفة وبسيطة للغاية. وهي معروفة أيضًا بمزيد من خيارات البث. يتيح لك 5KPlayer أيضًا استيراد مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Vimeo و MTV وما إلى ذلك ، وهو متوافق مع التنسيقات الشائعة مثل MP4 و MOV و M4V و MP3 و AAC وما إلى ذلك.

لماذا تستخدم 5KPlayer؟

المدمج في دعم AirPlay
تنزيل الفيديو للعديد من مواقع الفيديو
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7


10: MediaMonkey برنامج تشغيل الفيديو علي الكمبيوتر

إذا كان هدفك الأساسي هو الحفاظ على تنظيم الوسائط الخاصة بك ، فقد يكون برنامج freemium هذا خيارًا كبيرًا بين العديد من مشغلات الوسائط المجانية لنظام التشغيل Windows 10. يُعرف المشغل أيضًا باسم MMW وهو اختصار لـ MediaMonkey لنظام التشغيل Windows.

تمامًا مثل مشغلات الأفلام البارزة الأخرى ، يأتي MediaMonkey لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع القدرة على توسيع الوظائف بمساعدة المكونات الإضافية. يمكنك استخدامها لجعل مظهر المشغل أكثر جاذبية ، وتعزيز دعم الجهاز وتشغيله ، وميزات اكتشاف الموسيقى الأحدث. يأتي المشغل مع وضع الحفلة ويمكنه المزامنة مع أجهزة Android و iOS.

أفضل ميزات MediaMonkey؟

ذكي ملف العلامات
شكلي بشكل كبير
الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7


11: Movies and TV لتشغيل اي فيديو علي الكمبيوتر

أخيرًا وليس آخرًا ، يُطلق على مشغل وسائط Windows 10 الداخلي اسم ‘الأفلام والتلفزيون’. يتمتع مشغل الفيديو بمظهر بسيط وأنيق يساعد في إدارة مقاطع الفيديو الشخصية على جهاز الكمبيوتر.

بالطبع ، يفتقر مشغل فيديو Windows بالتأكيد إلى بعض الميزات التي قد تجدها في أي مكان آخر. ومع ذلك ، فإنه يوفر بعض الميزات الفريدة ، مثل دعم Xbox ومزامنة الوسائط لعرض المحتوى على تطبيق الهاتف المحمول.

بخلاف ذلك ، فهو يتميز بوضع مصغر حيث تظل مقاطع الفيديو دائمًا في المقدمة أثناء تعدد المهام. علاوة على ذلك ، فهو يدعم عددًا قليلاً من التنسيقات ، بما في ذلك 360 مقطع فيديو.


تنويه خاص: MPC-HC و WMP

الآن ، بصرف النظر عن هؤلاء ، نود تسمية Media Player Classic كإشارة خاصة. كان مشغل الوسائط المجاني لنظام التشغيل Windows 10 موجودًا مسبقًا في هذه القائمة ، ولكن تم إيقاف تطويره الآن.

أيضًا ، سيكون لمشغل الفيديو الافتراضي السابق المعروف أيضًا باسم Windows Media Player مكانًا خاصًا في قلوبنا. ربما تم استبداله ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه على نظام التشغيل Windows 10 عن طريق تثبيت WMP كميزة اختيارية.

ما الذي يجب أن أتوقعه من مشغل وسائط Windows 10 رائع؟
هناك الكثير من البرامج المتاحة لمنصة Windows ؛ وبالتالي ، فإن اختيار الجهاز المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس بالمهمة السهلة. مع تزايد عدد تنسيقات الوسائط الأحدث ، لا يمكن لجميع مشغلات الوسائط المجانية تشغيل جميع تنسيقات الملفات الشائعة مثل MKV و FLV و AVI و MP4 و MOV وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن كونه برنامجًا غنيًا بالميزات ، يحتاج مشغل الوسائط الرائع أيضًا إلى أن يكون بسيطًا وبديهيًا وخفيف الوزن. إذا أخذنا في الاعتبار هذه العوامل ، فيمكننا التوصية بمشغل فيديو جيد للكمبيوتر الشخصي مثل VLC و GOM و Media Player Classic وما إلى ذلك. ولكن ، ماذا عن ميزاتهم؟

هذا هو السبب الذي يجعل الناس يرسلون إلينا في كثير من الأحيان رسائل بريد إلكتروني تطرح السؤال التالي ، “ما هو أفضل مشغل وسائط لنظام التشغيل Windows؟” لقد دفعني هذا إلى إعداد قائمة بأفضل مشغلات الوسائط المجانية لنظام التشغيل Windows.

إذن ، ما هو مشغل الوسائط المجاني الأفضل في عينيك؟ أيهما تستخدم للاستمتاع بالأفلام ومحتويات الوسائط الأخرى؟ لا تنس مشاركة آرائك وتصبح جزءًا من المناقشة.

التعليمات

كيف يمكنني تنزيل Windows Media Player 12 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

للحصول على WMP 12 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تثبيته كميزة اختيارية في Windows 10. انتقل إلى
Settings > Apps > Optional Features > click on Add Optional Features.
بعد ذلك ، حدد Windows Media Player في القائمة وانقر فوق تثبيت.

ما هو مشغل الفيديو الرائع لنظام التشغيل Windows 7 32 بت؟

في حين أن أنظمة التشغيل 32 بت تخرج عن الموضة ، فإن أفضل مشغلات الوسائط مثل VLC و PotPlayer و Kodi وما إلى ذلك تقدم إصدارات 32 بت يمكن تشغيلها بسهولة على Windows 7.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.