عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MassTube Plus 17.0.0.502 كامل مع كراك التفعيل للتحميل من اليوتيوب

تنزيل MassTube Plus للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج MassTube Plus الى احدث واخر اصدار :MassTube Plus 17.0.0.502
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

MassTube Plus :  هي أداة برمجية صغيرة الحجم مصممة لمساعدة المستخدمين على تنزيل ملفات الفيديو المفضلة لديهم من YouTube بأسهل طريقة ممكنة ، وتنزيلها على القرص المحلي للتشغيل في وضع عدم الاتصال. يمكن استخدامه لإنشاء مجموعة من دروس الفيديو ، على سبيل المثال.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بنقرة واحدة ؛ التنسيقات المدعومة: MP4 ، 3GP ، FLV و M4A ؛ الدقات المدعومة: 144p ، 240p ، 360p ، 480p ، HD 720p ، Full HD 1080p ، Quad HD 1440p و Ultra HD 2160p 4k ؛ متوافق مع Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer و Opera و Apple Safari وغيرها من المتصفحات ؛ مدير التاريخ المتكامل.

برنامج بسيط للغاية يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من أشهر مقاطع الفيديو التي تستضيف YouTube ، قم بتنزيل MassTube Downloader أدناه. بعد التثبيت والتشغيل ، ندخل رابطًا للفيديو في سطر الإدخال ، وبعد ذلك يمكننا رؤية دقة مختلفة لهذا الفيديو ، وتحديد الخيار الصحيح والنقر ، وذهب التنزيل على الفور. الأداة متوافقة مع أكثر المتصفحات شيوعًا ، وتعمل مع Windows 2000 والإصدارات الأحدث ، وتحتفظ بسجل البحث والتنزيلات.

MassTube Plus هو أداة مساعدة رائعة وسهلة الاستخدام لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة وسهولة ببضع نقرات. يكفي إدخال رابط للفيديو الذي تهتم به في شريط البحث والنقر فوق بحث ، وبعد ذلك سيوفر البرنامج قائمة من التنسيقات والدقة التي يمكنك من خلالها تنزيل هذا المقطع بسرعة.

يدعم MassTube Plus التنزيل من “YouTube.com” بالإضافة إلى القنوات المخصصة للبالغين مثل: “XVideos.com” و “Redtube.com”.

تنسيقات الوسائط المدعومة للتنزيل والحفظ على القرص المحلي: MP4 ، WebM ، FLV ، OGG ، 3GP ، MP3 ، M4A بدقة الفيديو: 4320p Ultra HD 8k / 2160p Ultra HD 4K / 1440p Quad HD / 1080p Full HD / 720p HD / 480p / 360 بكسل / 240 بكسل / 144 بكسل

تجمع MassTube بين الوظائف بدون زخرفة. لا يتم تحميل الأداة المساعدة بأدوات إضافية ، ولكنها تقدم للمستخدم فقط الخيارات الضرورية لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وبأي تنسيق وبموارد نظام منخفضة وحركة مرور الإنترنت. واجهة اللغة الإنجليزية سهلة الوصول والإدارة.

تتمثل إحدى ميزات MassTube Plus في أنه بفضل هذا البرنامج يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube دون تسجيل الدخول وتجاوز القيود العمرية لمقاطع الفيديو. يتم حفظ جميع الروابط التي تمت إعادة إنتاج التنزيلات عليها في السجل (المفضلة) ، حيث يمكنك بعد ذلك استخدامها أو حذفها.

بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية ، يحتوي البرنامج أيضًا على أدوات مفيدة إضافية ، على وجه الخصوص ، يحتفظ البرنامج بسجل مفصل لجميع التنزيلات ، ويتذكر أيضًا جميع عمليات البحث المثالية عن مقاطع الفيديو الضرورية على خدمة YouTube.

MassTube هو تطبيق خفيف الوزن وشائع لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسرعة. من الناحية الجمالية، فهو ليس مثيرًا للإعجاب لأنه يتميز بواجهة مبسطة وخيارات قليلة فقط لتنزيل مقاطع الفيديو. هذه أداة سهلة الاستخدام تم تصميمها خصيصًا بهدف واحد: الحصول على ملفات الفيديو من YouTube، لذلك لا تحتوي على ميزات مفيدة أخرى مثل محرك البحث المدمج وتنزيل الملفات الصوتية.

MassTube Plus هو برنامج مجاني يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى التنسيق الذي تختاره. إنه برنامج تنزيل فيديو مفيد للغاية لكل من المبتدئين والخبراء. الواجهة في MassTube Plus بسيطة جدًا ولكنها بديهية ودقيقة للغاية. من الواضح أن السرعة تقتصر على النطاق الترددي وعلى YouTube أيضًا، ولا يوجد خيار بحث مضمن أعلى البرنامج. عناصر قد تنال إعجابك أيضًا تنزيل Ummy Video Downloader مجانًا

ومع ذلك، فإن تنزيل الملفات وتعديلها يكون خاليًا من المشاكل. هناك الكثير من الخيارات لتنزيل المحتوى من YouTube، ويعتبر MassTube خيارًا مجانيًا مناسبًا. باختصار، يعد MassTube Plus أداة مثالية تمكن المستخدمين من التقاط مقاطع الفيديو المفضلة وتنزيلها على القرص الصلب في غضون ثوانٍ.

الميزات الرئيسية لـ MassTube Plus:

  • واجهة بسيطة وبسيطة
    • من الناحية الجمالية ، إنه ليس مثيرًا للإعجاب ، حيث يتميز بواجهة مبسطة وخيارات قليلة فقط لتنزيل مقاطع الفيديو. هذه أداة سهلة الاستخدام تم إنشاؤها خصيصًا بهدف واحد: الحصول على ملفات الفيديو من YouTube. لذلك ، فهو غير مزود بميزات أخرى جديرة بالملاحظة ، مثل متصفح YouTube المدمج أو وضع استخراج الصوت.محول فيديو مباشر مع وضع السجل
    • يتم عرض بعض تفاصيل الفيديو بعد إدخال رابط YouTube في المربع المخصص ، وهي الدقة ومعلمات الصوت. يدعم MassTube تنسيقات إخراج متعددة (FLV ، MP4 ، WebM ، 3GP) ، مما يعني أنه يمنحك إمكانية تحويل الملفات التي تم تنزيلها إلى أنواع أخرى ، بالإضافة إلى تحديد الجودة المفضلة إذا كانت هناك خيارات متعددة متاحة.
    عند اكتمال المهمة ، يعرض فتح المقاطع التي تم تنزيلها باستخدام مشغل فيديو خارجي. يدمج أيضًا نافذة سجل تعرض جميع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها من YouTube ، والتي يمكن مسحها وتصديرها إلى ملف واستيرادها في وقت لاحق.إعدادات البرنامج الأخرى
    • يمكن وضع نافذة MassTube أعلى الإطارات الأخرى ، ويمكن أن يُطلب منك تذكر موضع النافذة الحالي عند فتح مثيل جديد. علاوة على ذلك ، من الممكن تعطيل محرك التنزيل الداخلي والتبديل إلى محرك خارجي ، وتعديل مجلد الوجهة الافتراضي لجميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها ، بالإضافة إلى تطبيق تكوين وكيل للاتصال بالإنترنت.التقييم والاستنتاج
    • عمل التطبيق بسلاسة في تقييمنا ولم يوجه أي أخطاء. على الرغم من أن MassTube ليس لديه مجموعة مهارات رائعة ، إلا أنه حل برمجي فعال لتنزيل المقاطع وتحويلها إلى تنسيقات أخرى أثناء التنقل. كان استهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ضئيلاً في اختباراتنا.

ما الجديد في MassTube كامل؟

  • تمت إضافة دعم لتنسيق WebM 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية إذا كان ذلك متاحًا على خادم YouTube.
  • تحسين خوارزمية استخراج الفيديو ومكتبة لموقع يوتيوب.
  • تحسين من مختلف الخيارات الداخلية والأداء.
  • إصلاح الخلل الطفيفة الأخرى من الإصدارات السابقة
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد العمراني يقول

    موضوع جيد. تحياتي لكم
    الربح الالكتروني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.