عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Tipard DVD Creator 5.2.76 كامل مع التفعيل

تنزيل Tipard DVD Creator للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Tipard DVD Creator الى احدث واخر اصدار :Tipard DVD Creator 5.2.76
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يوفر Tipard DVD Creator أفضل حل للمستخدمين لإنشاء أقراص DVD مع ملفات الفيديو التي لديهم. يمكن أن يكون تنسيق الفيديو MP4 و AVI و MOV و WMV و FLV و MKV و VOB و MPEG و MTS و M2TS و TS وما إلى ذلك. يمكن تشغيل DVD الذي تم إنشاؤه على العديد من مشغلات DVD ومشغلات الوسائط بما في ذلك قرص DVD ومجلد DVD وصورة ISO ملف.

Turbo Studio (Spoon Studio) – باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مزج السجلات والبيانات التي تريد تشغيل تطبيق ما مباشرة في صفقة مجمعة معدة للاستخدام بدون نشر خارجي. يسمح لك الجهاز بإنشاء حاوية رقمية وتشغيل الحزم في جو رقمي بدون الإعداد وإجراء تعديلات في التسجيل والنظام.

يوفر برنامج Tipard DVD Creator أفضل حل لك لإنشاء قرص DVD مع أي ملفات فيديو. يمكن أن يكون تنسيق الفيديو MP4 و AVI و MOV و WMV و FLV و MKV و VOB و MPEG و MTS و M2TS و TS أو تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت ومقاطع فيديو مسجلة من الكاميرا الرقمية وكاميرا الفيديو و iPhone و iPad والعديد من الأجهزة الأخرى ، إلخ. يمكن تشغيل فيديو DVD الذي تم إنشاؤه على العديد من مشغلات DVD ومشغلات الوسائط بما في ذلك قرص DVD ومجلد DVD وملف صورة ISO.
يتخصص برنامج Tipard DVD Creator في إنشاء DVD مع أي مقاطع فيديو بتنسيقات MP4 و AVI و MKV و MOV و WMV و TS وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في ضبط قرص DVD الفريد عن طريق إضافة مسار صوتي وموسيقى خلفية وصورة وفتح فيلم إلى فيلم DVD الخاص بك ، وتحديد الإطار والزر والنص الأنسب إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنه إضافة تأثير ، وتقليص الطول ، وتغيير مساحة الاقتصاص وإضافة علامة مائية إلى الفيديو في عملية إنشاء DVD.
الوظائف:
1. إنشاء قرص DVD / مجلد / ISO مع أي فيديو
يتيح لك ناسخ أقراص DVD هذا إنشاء قرص DVD ومجلد DVD وملف ISO بتنسيقات فيديو متنوعة بما في ذلك MP4 و AVI و MKV و MOV و WMV و TS وما إلى ذلك. وبالتالي ، يمكنك نسخ قرص DVD والاستمتاع بجودة DVD عالية الجودة في مشغل DVD الخاص بك.

يمكن تشغيل أقراص DVD التي تم إنشاؤها من برنامج Tipard DVD Creator Keygen  على مشغلات DVD ومشغلات وسائط مختلفة بما في ذلك أقراص DVD ومجلد DVD وملفات صور ISO. يتميز البرنامج بواجهة جديدة لسير عمل المستخدم سهلة الاستخدام لتسهيل استخدامه من قبل جميع المستخدمين. يوفر الرقم التسلسلي لـ Tipard DVD Creator  أيضًا معالجة مجمعة سهلة الاستخدام تجعل إنشاء أقراص DVD أسهل لجميع مستخدمي DVD. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بإدخال أي قرص DVD-RW أو DVD + RW مسجل ، وستقوم أداة إنشاء DVD بإزالة التسجيلات الحالية وتسجيل التسجيلات الجديدة على القرص الفارغ.

برنامج Tipard DVD Creator هو أداة مساعدة Windows غنية بالميزات يمكنك استخدامها لإنشاء أفلام DVD من أنواع مختلفة من الملفات ، مثل 3GP و AVI و VOB و MKV و MPG و MP4 و MOV و RMVB و WMV و WEBM. إنه يجمع مجموعة بديهية من الخيارات التي يمكن الحصول عليها عن طريق أي نوع من المستخدم ، بما يتناسب مع أسلوبهم الواضح مع أدوات تحرير الفيديو.

ضبط هذا البرنامج في الوقت المناسب وبأقل جهد ممكن. إن واجهته الداخلية هي حديثة وبديهية ، مما يسمح للمستخدمين باستيراد ملفات الفيديو باستخدام متصفح آخر أو عرض أو عرض السحب والإفلات.

تعرض قائمة الملف هذا الاسم والصيغة واللغة الأصلية والمقصورة والحجم والمسار الكامل لكل فيديو. يمكنك عرض مجموعة أقراص DVD في هذا الإطار الرئيسي ، وتغيير هذه الصورة (ثلاث صور مدمجة في جميع أنحاء العالم) ، كما هو الحال عند تعديل هذا الإصدار عندما يتعلق الأمر بموسيقى bacқground ، والصورة ، والفيلم الافتتاحي.

من الممكن أيضًا التقاط هذا المسح أثناء عرض المقاطع الفردية (إلى JPEG أو BMP أو PNG) ، وتقليم مقاطع الفيديو عن طريق تغيير مواضع البداية والنهاية أو قيم الوقت ، وتعديل الصور (ҽ.g. Brightnҽss ، التشبع ، التباين) ، twҽaқ هذا المجلد ، إطار المحاصيل (ҽ.g. blacқ bordҽrs) ، كما سيتم تطبيق الصورة أو tҽxt watҽrmarқ.

خيارات أخرى لتهيئة Tipard DVD Creator Crack Handlҽ في rҽgard لتتبع الصوت ҽncodҽr ، ومعدل البت والقنوات ، جنبًا إلى جنب مع لغة الترجمة ، والموضع ، وتوقيت التشغيلҽ ، واسم الخط ، والحجم.

يمكن نسخ أفلام DVD على قرص أو حفظها على طيات DVD أو صور ISO. من أجل حرق قرص ، يمكنك كتابة هذا الحجم ، وكتابة سرعة ، وعدد أقل من نسخ وأقراص DVD (D5 أو D9). بقدر ما يتم تجميع نتائج أفلام الإخراج ، فمن الممكن تحديد نوع نظام V ، ونسبة الإسقاط ، والحل المرئي ، ونسبة البت ، وكذلك هذا التطبيق لإضافة الفصول تلقائيًا في وقت منتظم كما في كل مرة.

توفر أداة معالجة أقراص DVD هذه دعمًا متعدد اللغات ، ولها أوقات عمل جيدة وتقوم بإجراء تحويل سريع أثناء استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي منخفضة إلى متوسطة. تتميز بأفلام DVD عالية الجودة وتتضمن توثيقًا لنا. لم يكن لديك عبر أي مشاكل في تجاربنا.

لتلخيص ذلك ، يعد Tipard DVD Creator تطبيقًا مفيدًا للغاية لإنشاء أفلام DVD وتعديل مقاطعها.

ميزات Tipard DVD Creator 2022

إنشاء DVD مع الفيديو في شكل MP4، MOV، MPEG، FLV، WMV، MKV، AVI، الخ
حرق DVD مع أشرطة الفيديو على الانترنت تم تحميلها من يوتيوب، ديلي موشن ومواقع أخرى أو من أشرطة الفيديو المنزلية برصاص فون، الخ
اضافة مسار الصوت والعناوين الفرعية إلى DVD
Free تخصيص قائمة DVD ، والإطار ، والزر ، والنص ، والموسيقى الخلفية والصورة
تحرير ملفات الفيديو من خلال القطع ، والاقتصاص ، وإضافة علامة مائية ، وضبط التأثير

قم بإنشاء DVD باستخدام MP4 و MOV و AVI و WMV و MKV و FLV والمزيد من مقاطع الفيديو
Tipard DVD Maker هو أسهل برنامج DVD Creator الذي يمكنه إنشاء DVD باستخدام أي تنسيقات فيديو / صوت مثل AVI و MP4 و FLV و MKV و MPEG و TS و MTS و M2TS و MOV و WMV و VOB و MOD و AVCHD و H.264 و H.265 و TRP و MP3 و M4V ومقاطع الفيديو عالية الدقة ، إلخ. قم بإنشاء أقراص DVD مع ملفات الفيديو في قرص DVD وملف صورة DVD وملف صورة ISO. أيضًا ، يمكن لـ DVD Maker نسخ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من مواقع الفيديو عبر الإنترنت مثل YouTube و Facebook و Vimeo إلى DVD وإنشاء أفلام DVD مع أفلامك محلية الصنع التي تم إنشاؤها باستخدام الكاميرا الرقمية وكاميرا الفيديو و iPhone و iPad و Samsung والمزيد من هواتف Android والعديد من الأجهزة الأخرى.

  • قم بإنشاء DVD باستخدام MP4 و MOV و AVI و WMV و MKV و FLV والمزيد من مقاطع الفيديو
  • يعد برنامج Tipard DVD Maker أسهل برنامج لإنشاء أقراص DVD يمكنه إنشاء قرص DVD بأي تنسيقات فيديو / صوت مثل
  • AVI و MP4 و FLV و MKV و MPEG و TS و MTS و M2TS و MOV و WMV و VOB و MOD و AVCHD و H.264 و H.265 و TRP و MP3 و M4V ،
  • مقاطع فيديو عالية الدقة ، إلخ. قم بإنشاء DVD مع ملفات الفيديو في قرص DVD ومجلد DVD وملف صورة ISO. أيضًا ، يمكن لـ DVD Maker نسخ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من مواقع الفيديو عبر الإنترنت مثل YouTube و Facebook و Vimeo إلى DVD وإنشاء DVD بأفلامك محلية الصنع التي تم إنشاؤها باستخدام الكاميرا الرقمية وكاميرا الفيديو و iPhone و iPad و Samsung والمزيد من هواتف Android والعديد من الأجهزة الأخرى.
  • يمكن تشغيل أقراص DVD التي تم إنشاؤها بواسطة معظم مشغلات أقراص DVD والوسائط. يدعم DVD Creator أقراص DVD – 5 و DVD – 9 ؛
  • DVD-R و DVD + R و DVD-RW و DVD + RW و DVD + R DL و DVD-R DL و DVD-RAM. جودة DVD ممتازة ومن ثم يمكنك الاستمتاع بمشاهدة DVD في المنزل أو مشاركة اللحظات الثمينة مع العائلات والأصدقاء.
    إنشاء DVD
  • تخصيص قالب قائمة DVD وإخراج فيديو DVD مجانًا
  • بصرف النظر عن إنشاء DVD ، يتيح لك DVD Burner تخصيص قالب قائمة DVD مجانًا بما في ذلك الإطار والزر والنص. هناك العشرات من القوالب للاختيار ، والتي تتطابق مع أي قالب حسب الرغبة. أو يمكنك تحديد صورك المفضلة كقالب DVD. بالإضافة إلى ذلك ، قم بإضافة وضبط مسار الصوت والعنوان الفرعي إلى إخراج DVD. يمكنك ضبط مستوى الصوت وتأخير الصوت والتشفير ومعدل البت والقنوات بمسارات صوتية متعددة. تنسيقات الصوت المدعومة هي AAC و AIFF و AC3 و
  • FLAC و MP3 و OGG و WAV و WMA إلخ. أضف ملفات ترجمة (srt) إلى الفيديو الخاص بك ، واضبط خيارات تأخير لغة الترجمة والخط والترجمة مع ترجمات متعددة.
  • تخصيص إخراج دي في دي
  • قم بتحرير تأثيرات فيديو DVD مجانًا مع قص ، واقتصاص ، وإضافة علامة مائية

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.