عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق Swift Installer – Themes & color engineSwift Installer

تنزيل Swift Installer – Themes & color engine v9.23 للأندرويد مجانا

يقوم Swift Installer بحزم ما هو أفضل مع سمات Swift Substratum ، ويأتي مع المثبت الخاص به ومحرك الألوان! يمكنك الآن تثبيت Swift Themes وتعديل كل شيء به. يقوم Swift Installer بحزم ما هو أفضل مع سمات Swift Substratum ، ويأتي مع المثبت الخاص به ومحرك الألوان! يمكنك الآن تثبيت Swift Themes وتعديل كل شيء عنها. تكون خيارات الألوان غير نهائية تقريبًا حيث يمكن للمستخدم إدخال رمز اللون السداسي المفضل. يمكن للمستخدم تعديل كل من الخلفية ولون اللمسات ، ويوجد ما يقارب 186مجموعه تطبيقيا. يدعم مثبت Swift ، ويعمل بدون الجذر ، على Samsung S8 و S9 و Note 8 و Note9 وأجهزة Samsung Oreo الأخرى. مع الإصدار 6 ، يضيف دعمًا لـ AOSP و OxygenOS (يتطلب كلاهما الجذر). نوصي هذا المثبت للمستخدمين الذين يخططون لاستخدام سمات Swift فقط. إذا كنت ترغب في مزج السمات ، فإننا نوصي بسمات Substratum.

الميزات البارزة:

• يتم تضمين المواضيع. 
• يتم تضمين محرك الألوان مع خيارات الألوان الداكنة اللانهائية.

• وسيلة سهلة لاستخدام نظام التحديث. لا مزيد من إعادة تثبيت جميع التراكبات لكل تحديث.

ملاحظة Samsung: سيتطلب منك التثبيت الأول تثبيت جميع التطبيقات يدويًا ، وهذا يعني الكثير من النقر. بمجرد الانتهاء من التثبيت الأول ، سيكون كل شيء أكثر سلاسة وأسرع نظرًا لنظام التحديث الخاص بالتطبيق. هناك منحنى تعليمي ، ولكن بمجرد تعطله ، ستجده سهل الاستخدام.

ملاحظة OOS: تعتمد عليها على سمة OxygenOS المظلمة الأصلية ، لذا فإن أول ما عليك فعله هو التبديل إلى سمة OOS Dark الأصلية: انتقل إلى الإعدادات ، ثم العرض ، ثم السمة: اختر Dark ، ثم انقر فوق موافق!

جذر؟ الجذر غير مطلوب على Samsung ، ولكنه مطلوب على أنظمة أخرى ، مثل AOSP و OOS.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.