عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

الدليل الكامل: إصلاح مشاكل iOS 17 أو الرجوع إلى إصدار iOS 16

كيفية الرجوع إلى إصدار iOS 16 بعد الترقية إلي إصدار iOS 17 (برنامج Tenorshare ReiBoot)

إذا قمت بتثبيت iOS 17 Beta من خلال برنامج مطور Apple أو برنامج Beta ، فقد تقرر أنك تريد الرجوع إلى إصدار أقدم بسبب مشكلات قابلية الاستخدام أو الاستقرار. استمر في القراءة لتتعلم كيف يتم ذلك.

لماذا قد تريد العودة إلي إصدار قديم من iOS بعد الترقية إلي نظام أحدث؟

يأتي كل تحديث لنظام iOS بأطنان من الميزات والتحسينات الجديدة. وليس من المستغرب سبب اندفاع العديد من مستخدمي iPhone لترقية برامج iOS الخاصة بهم قريبًا لتصبح متاحة. ولكن يمكن أن يؤدي التحديث أيضًا إلى حدوث العديد من مشكلات النظام مثل فصل المكالمات ، و التعطل المستمر ، و اللمس الخفي. وبالتالي ، إذا كنت قد قمت بالترقية مؤخرًا إلى الإصدار التجريبي من iOS 17 ، ولكن سئمت من أخطاء البرامج المستمرة ، فقد حان الوقت للرجوع إلى إصدار iOS 16.

هل تجوب الإنترنت بحثًا عن إجابة لاستفسارك ، ‘هل يمكنني الرجوع من الإصدار التجريبي من iOS 17 ؟‘ لقد حصلنا عليها! مع الإطلاق المثير للإصدار iOS 17 Beta ، من الصعب مقاومة إغراء تثبيته واستكشاف جميع الميزات الجديدة الرائعة التي يقدمها. ومع ذلك ، غالبًا ما يأتي ملف تعريف Apple Beta بمشكلات. إذا وجدت نفسك تواجه مثل هذه الصعوبات ، فإن هذا الدليل الشامل موجود هنا للمساعدة في الحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية العودة إلى iOS 16 بدون iTunes من iOS 17 Beta. لذا ، استمر في القراءة!

إذا كنت تبحث عن الرجوع إلى إصدار  iOS 16 دون عناء ، فإن برنامج Tenorshare Reiboot هو الحل الأمثل. يضمن البرنامج عملية إنتقال سلسة ، مما يقضي على مخاطر فقدان البيانات ويزيل الاعتماد على iTunes.

لماذا عليك إختيار Tenorshare ReiBoot:

  • بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد.
  • قم بحل أكثر من 150 مشكلة ، بما في ذلك مشاكل بدء التشغيل والشاشات السوداء وحلقات وضع الاسترداد.
  • أعد ضبط جهاز iOS الخاص بك بسرعة ودون عناء دون الاعتماد على iTunes.
  • استمتع بالدعم الشامل لجميع أجهزة ونماذج iOS.
  • قم بإرجاع جهازك في غضون دقائق دون الحاجة إلى iTunes.
  • واجهة سهلة الاستخدام وسهلة في التعامل مع المبتدئين.

الآن ، دعنا نستكشف كيفية العودة إلى iOS 16 بدون iTunes من iOS 17 Beta باستخدام ReiBoot:

كيفية الرجوع إلى إصدار iOS 16 بعد الترقية إلي إصدار iOS 17

اولاً : قم بتنزيل وتثبيت ReiBoot علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرجوع إلى إصدار iOS 16 من الروابط التالية:

 تحميل برنامج ReiBoot للويندوز من هنا، و للماك من هنا

ثانياً : الان ما عليك سوي توصيل هاتفك الايفون بالكمبيوتر عن طريق كابل يو اس بي (USB) أو الكابل المناسب لذلك.
ستظر لك مثل هذه الواجهة (أنظر للصورة التالية) سيكون أمامك مجموعة من الخيارات أختر منها ( انقر فوق خيار ترقية / الرجوع إلى إصدار أقد )

ثالثاً : الخطوة التالية وهي النقر علي خيار (تخفيض) وهو علي يسار الشاشة كما تظر الصورة التالية

رابعاً : في هذه الخطوة سيعرض عليك البرنامج حزمة البرامج التي تريد الانتقال اليها او الرجوع إليها فقط قم بالنقر علي (تحميل) وسيقوم البرنامج بتحميل الحزم من تلقاء نفسه دون الانتقال إلي أي مواقع خارجية فقط انتظر لحين الإنتهاء من التحميل

خامساً : بعد انتهاء البرنامج من تحميل وتثبيت الحزمة قم بالنقر علي زر (ابدأ في الرجوع إلي إصدار سابق)
وسيبدأ البرنامج في البدأ بعملية الرجوع إلى إصدار سابق على جهاز الايفون الخاص بك.

سادساً : أنتظر حتي ينتهي البرنامج من إتمام العملية ولا تقم بالنقر علي أي شئ أثناء ذلك فقط أنتظر , بعد الانتهاء من الرجوع إلي الإصدار المحدد ستلاحظ أن هاتفك يقوم بعملية إعادة تشغيل وهنا تأكد بأن كل شئ قد تم بنجاح , وستظهر لك رساله علي برنامج Tenorshare ReiBoot تخبرك بأنه قد اكتملت عملية الرجوع إلي إصدار قديم


دليل كامل بالفيديو لتنفيذ عملية الرجوع من نظام ايفون 17 إلي 16 مرة أخري

كما يوجد دليل إرشادي كامل لجميع مزايا برنامج ReiBoot يمكنك الإطلاع عليها من خلال زيارة الصفحة التي يوفرها الموقع الرسمي للبرنامج (كيفية إصلاح نظام iOS)

يسعدنا كذلك أن نقدم لكم خصم حصري لزوار موقعنا الذين سيشترون البرنامج , سيكون هناك كوبون خصم علي البرنامج بمقدار 30% , فقط أستخدم هذا الكوبون PF007B عند الشراء .

خدمات تميز برنامج Tenorshare ReiBoot عن غيره

قد تتسائل لماذ نقدم لك شرح للعودة لنظام الايفون السابق عن طريق برنامج ReiBoot دون غيره من البرامج الاخري, دعني أخبرك وببساطه انه الافضل دون شك لعدة أسباب أهمها وأهمها من ناحية الدعم :

  • تقديم دعم فني للعملاء من الشركه المبرمجه للأداة وهي Tenorshare حيث تعمل علي إرضاء كافة العملاء عن طريق توفير دعم فني مجاني علي مدار الساعه وخلال ايام الاسبوع ويمكن التواصل معهم بأكثر من طريقه عن طريق موقعهم الرسمي او من خلال صفحات الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعية.
  • إستعادة اموالك في حالة عدم رضائك عن البرنامج واردت إستعادة اموالك , لا تقلق فلديك فترة تجربة يمكنك خلالها استرداد اموالك في حالة اذا لم يعجبك البرنامج , فقط تواصل مع الدعم وستم رد الاموال في غضون وقت قصير.
  • سعر برنامج ReiBoot يعد في متناول الجميع حيث يكون السعر 24.95 دولار شهرياً قبل خصم 30% الخاصة بالكوبون الذي استعرضناه أعلاه . وبعد تطبيق الخصم بالكوبون (PF007B) يكون سعره الشهري 17.50 دولا شهرياً .

خاتمة

أستعرضنا معكم الحل لمشكلة الترقية التي تواجه مستخمي الايفون وأتبعنا أسهل وأكثر الطرق أستخداماً لمواجهة هذه المشكله , وهي عن طريق أستخدام برنامج Tenorshare ReiBoot الأفضل علي الاطلاق في التعامل مع مثل هكذا مواقف , نوصي متابعينا بتجربة البرنامج حيث يوفر فترة تجريبة يمكنك من خلالها تجربة البرنامج دون دفع أي أموال .

برامج قد تنال أعجباك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.