عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة آيفون وآيباد

The best food photography apps for iPhone and iPad

أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة آيفون وآيباد: الجميع بلا استثناء يحب الطعام، ولكن رؤية الطعام الشهي أمامك على الطاولة أمر مذهل، ولكن مع الأسف في بعض الأحيان قد يفقد الطعام الشهي رونقه الجذاب بسبب الإضاءة أو لأسباب أخرى، ولكن لا تقلق، فلدينا قائمة مميزة خصيصًا لمساعدتك، سواء كنت طاهيًا محترفًا، أو متدربًا، أو مدونًا للطعام، أو متذوقًا للطعام الجيد، فإن أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة iPhone وiPad ستساعدك كثيرًا.

تمثل تطبيقات تصوير الطعام جزءًا كبيرًا من تسويقك لعملك، إنها طريقة مناسبة لإثارة اسمك لجذب انتباه الأشخاص حول منتجاتك أو خدماتك، ولكن إذا كنت جديدًا في تصوير الطعام، فقد يكون الأمر مربكًا! لذلك فإن تطبيقات تصوير الطعام الرائعة المتاحة لأجهزة ايفون وايباد، ستجعل التقاط الصور المذهلة أسهل من أي وقت مضى.

أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة آيفون وآيباد

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة ايفون وايباد، دعونا نبدأ!

1. Instagram

صورة لواجهة برنامج Instagram،أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة آيفون وآيباد
Instagram

Instagram هو تطبيق شامل، فهو يتيح لك تحرير صور الطعام ومشاركتها مع العالم، إلى جانب بعض الفلاتر وخيارات التخطيطات المذهلة، فإنه يتميز بحيل تفاعلية مثل Boomerang وSuperzoom.

على الرغم من أن السحر الحقيقي يكمن في تنسيق المحتوى المتعدد، إلا أن Instagram  يدعم ذلك، بدءًا من الصور الفردية وحتى Reels التي تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية، وكذلك مقاطع فيديو IGTV الأطول، ومن القصص قصيرة العمر إلى الأرشيف، فهي تحتوي على كل شيء لمساعدتك في بناء حلمك الغذائي.

2. Photoshop Express Photo Editor

هذا التطبيق سهل الاستخدام  ويوفر ميزات تحرير الصور ذات مستوى احترافي لجهازك المحمول، حيث يمكنك العمل مع طبقات متعددة وتحرير جزء محدد فقط من الصورة، علاوة على ذلك، يمكنك ضبط الإبرازات والتعرض والتباين والمزيد بحرية.

حتى أنه يتميز بمجموعة كاملة من تأثيرات الصور المجانية وصانعي الملصقات المخصصة والحدود وخيارات النص. بشكل عام، لديك جميع الأدوات اللازمة لضمان أن يبدو الطعام الموجود في الإطار مضاء جيدًا  ومغريًا.

3. VSCO

لدى VSCO مجموعة هائلة من أكثر من 200 إعداد مسبق يمكنها الارتقاء بتصوير طعامك إلى مستوى آخر، سواء كنت تبحث عن مظهر عتيق أو تختار شيئًا عصريًا، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل شيء.

وإذا كنت ترغب في تصوير الطعام في مقاطع الفيديو، فهناك الكثير من الإعدادات المسبقة الاحترافية وأدوات التحرير المتقدمة لمساعدتك، علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة إنشاء مونتاج لرحلة الطعام الخاصة بك عن طريق وضع الصور والمؤثرات الصوتية ومقاطع الفيديو والنصوص والأشكال في طبقات.

4. A Color Story

صورة واجهة برنامج A Color Story،أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة آيفون وآيباد
A Color Story

يعد إعداد اللون المناسب أمرًا ضروريًا لتصوير الطعام، يركز هذا التطبيق على إبراز نضارة وألوان الصورة أو الفيديو.

هناك الكثير من الميزات الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، بما في ذلك أكثر من 500 مرشح، وأكثر من 120 مؤثرًا متحركًا، وأكثر من 20 أداة متقدمة مثل HSL والمنحنيات والتحرير الانتقائي، والأمر الرائع هنا أن التطبيق يدعم أيضًا تحرير الدفعات ومعاينة الشبكة والتخطيط لـ Instagram.

5. Halide Mark II

يعد Halide من بين أقوى تطبيقات الكاميرا وأكثرها تنوعًا لأجهزة iPhone، إنه يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية المتطورة مثل ودعم RAW  والرسوم البيانية والتقاط العمق اليدوي وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك، تمنحك ميزات مثل التغطية وInstant RAW تحكمًا أفضل في الصور أثناء النقر والتحرير، يتضمن التطبيق سهل الاستخدام أيضًا عناصر تحكم بالإيماءات ودعم Apple Watch واختصارات Siri.

6. Foodie

كما يوحي الاسم، فهو مصمم لعشاق الطعام الاجتماعيين المعاصرين. فهو يحتوي على أكثر من 30 مرشحًا مباشرًا فريدًا موجهًا نحو الطعام، بما في ذلك سلسلة Yum وCrispy وChewy وBBC، وهذا يضمن أن تكون كل وجبة مثالية للصور.

يساعد الدليل الذكي المدمج في التقاط أفضل اللقطات بدقة، مما يحول حتى أشهى الأطعمة إلى تحف فنية لذيذة،علاوة على ذلك، يضمن خيار كتم الصوت عدم جذب الانتباه أو إزعاج زملائك أثناء العشاء في المطعم.

7. Snapseed

تم تطويره بواسطة Google، وهو محرر صور كامل واحترافي لأي محب للطعام، يضم 29 أداة ومرشحًا قويًا مثل التباين اللوني والمنحنيات والبنية وHDR والمنظور والمزيد.

يقدم Snapseed دعمًا لملفات JPG وRAW، لذا حتى الصور التي تم النقر عليها باستخدام كاميرا DSLR يمكن تحريرها بسهولة من هاتفك المحمول، علاوة على ذلك، يمكنك حفظ الإعدادات المسبقة الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا.

8. Photo Timer+

من الصعب العثور على مساعد في رحلتك الغذائية في كل مرة، هذا لذلك فإن تطبيق الكاميرا ذات المؤقت الذاتي هو أفضل صديق لك، يمكّنك Photo Timer+ من التقاط صور متعددة بتأخيرات متفاوتة.

يمكنك التقاط الصور بفاصل زمني يتراوح بين 3 ثوانٍ إلى ساعة واحدة، كما أنه يوفر صوت العد التنازلي، والتحكم السهل في الفلاش، والمعاينة السهلة، والوصول المباشر إلى معرض الصور، والمشاركة الاجتماعية.

9. Cymera

على الرغم من أنه في الغالب تطبيق لتحرير الصور الشخصية، إلا أن Cymera لديه العديد من الميزات التي ستكون مفيدة لتصوير الطعام، بالنسبة للمبتدئين، فهو يحتوي على 7 عدسات كاميرا مختلفة، بدءًا من عدسات Lomo المقسمة وحتى fisheye.

يتميز التطبيق أيضًا بوضع صامت، وخيارات مضادة للاهتزاز والتركيز الخارجي، بالإضافة إلى مرشحات وتأثيرات خاصة، علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من 15 نمطًا للعلامة المائية، ودعم غالق Bluetooth، وخيارات إنشاء الصور المجمعة، أو حتى إنشاء مرشحات مخصصة.

10. Spyne

هو تطبيق رائع لتصوير الطعام للتصوير، حيث يقوم بتحرير الصور تلقائيًا من خلال الذكاء الاصطناعي (AI)، الذي يتم تدريبه على أكثر من سبعين مليون صورة. أنها توفر خدمات مثل: معالجة الصور بجودة أعلى، الاهتمام بالإضاءة والزوايا، إزالة العلامات المائية، يقوم بمحاذاة المنتج مركزيًا، استبدال الخلفية، إضافة هوامش

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاستفادة من المزيد من خدمات تصوير الطعام إذا كنت تدير موقعًا للتجارة الإلكترونية، مثل تعديل الصور بشكل أسرع، تصحيح الألوان، مسح الباركود.

خاتمة

أصبحت مدونات الطعام ودروس الطبخ والمراجعات شائعة جدًا في عالم الانترنت، إذا كنت تخطط للمشاركة في هذا السباق، فيمكن أن تساعدك أفضل تطبيقات تصوير الطعام لأجهزة ايفون وايباد، لذلك، احصل على جهاز iPhone الخاص بك وابدأ في التقاط  الصور اللذيذة والمذهلة.

تساعدك هذه المقالة على فهم ما الذي يجعل التطبيق جيدًا لتصوير الطعام، تتوفر العديد من الخيارات الرائعة، ولكن الخيارات التي اخترناها هنا مميزة بالفعل! أي شخص يحب التقاط صور للطعام يدرك مدى أهمية اختيار التطبيق المناسب.

من السهل إنشاء صور طعام رائعة تجعل أصدقائك ومتابعيك يسيل لعابهم، وذلك بفضل أدوات تصوير الطعام المتنوعة للأطعمة، وبالتالي، باستخدام أفضل تطبيق كاميرا لتصوير الطعام، يمكنك إنشاء صور طعام شهية لا تقاوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.