عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

بدائل WeTransfer لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

WeTransfer alternatives to transfer large files online

بدائل WeTransfer لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت (WeTransfer alternatives to transfer large files online): تلعب مشاركة الملفات دورًا رئيسيًا في إدارة معظم الشركات الحديثة،. واختيار الأداة المناسبة سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد..

تتوفر حاليًا الكثير من الخدمات المستندة إلى السحابة والتي يمكن استخدامها لتحميل الملفات وإرسالها، تُعرف إحدى هذه الخدمات باسم WeTransfer، تأسست WeTransfer في عام 2009 كأبسط طريقة لإرسال الملفات الكبيرة إلى جميع أنحاء العالم.

سمحت الخدمة المستندة إلى السحابة للمستخدمين بإرسال ملفات ثقيلة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت مجانًا، إن الشيء العظيم في WeTransfer هو أنه لا يطلب من المستخدمين إنشاء حساب لمشاركة الملفات

على الرغم من أن WeTransfer هو الرائد في سوق نقل الملفات، مع أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم، إلا أنه به العديد من نقاط الضعف التحميل والتنزيل البطيء والقيود الزمنية على الروابط، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

وبطبيعة الحال، فإن أفضل أداة بالنسبة لك سوف تعتمد على متطلباتك الخاصة. لذلك، دعونا نتعرف أكثر على أفضل بدائل WeTransfer لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت.

لماذا تفكر في بدائل WeTransfer؟

قد تكون WeTransfer أداة مشاركة الملفات المفضلة للجماهير، ولكن هذا لا يعني أنه الأفضل، فيما يلي بعض المشاكل الخاصة ب WeTransfer.

حجم ملف محدود

إن الحد الأقصى المجاني لحجم الملف الذي يبلغ 2 جيجابايت من WeTransfer لا يكفي لتلبية احتياجات معظم الشركات، خاصة عندما تكون هناك بدائل تقدم 10 جيجابايت وما فوق. بالتأكيد، قد يقوم بمهمة إرسال الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو القصيرة. ولكن إذا كنت تعمل على ملفات PSB كبيرة أو حملات تحتوي على أصول فيديو بدقة 4K، فلن تكون هذه المساحة كافية.

مخاوف أمنية

WeTransfer هو برنامج مشاركة الملفات الأكثر شيوعًا، لذلك فهو أكثر عرضة للاختراق من  المتسللين عبر الإنترنت بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص نسخ الملفات المشتركة وطباعتها بسهولة.

خيارات التخصيص محدودة

عندما تقوم بمشاركة الملفات داخل وخارج عملك أو مؤسستك، فإن خيارات التخصيص أمر مهم وخدمة WeTransfer المجانية محدودة.

الحد الزمني على الروابط

في بعض الأحيان قد ترغب في وضع حد زمني لروابطك، وعدم توفر خيار إزالة هذه الحدود أو تعديلها هو سبب كافٍ للبحث في مكان آخر عن احتياجات مشاركة الملفات الخاصة بك.

أفضل بدائل WeTransfer لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

في هذه المقالة، نحن على وشك مشاركة بعض أفضل بدائل WeTransfer لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت المجانية لذلك، دعونا نستكشف أفضل بدائل WeTransfer.

1. Dropbox

صورة واجهة برنامج Dropbox
Dropbox

حسنًا، يعد Dropbox واحدًا من أفضل خدمات التخزين السحابي الأعلى تقييمًا المتاحة على الويب، الشيء الجيد هو أن Dropbox يقدم لك حزمًا متعددة.

تمنحك الخطة المجانية 2G من مساحة التخزين، إلى جانب ذلك، يحتوي موقع مشاركة الملفات على خيارات مشاركة قوية، يمكنك إرسال الملف مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستلم.

2. Firefox Send

صورة واجهة برنامج Firefox Send
Firefox Send

إنه  بديل WeTransfer الأفضل والأكثر موثوقية في هذه القائمة التي يمكنك استخدامه الآن. مثل WeTransfer، لا يطلب منك Firefox Send إنشاء حساب.

يعد Firefox Send أحد خدمات مشاركة الملفات القليلة التي تدعم التشفير الشامل، باستخدام Firefox Send، يمكنك نقل ملفات يصل حجمها إلى 2.5 جيجابايت مجانًا.

3. Smash

Smash هو موقع آخر لمشاركة الملفات في القائمة يمكنك استخدامه بدلاً من WeTransfer، على عكس WeTransfer، الذي يبلغ حد نقل الملفات 2 جيجابايت، فإنه يتيح لك إرسال ما يصل إلى 350 جيجابايت من الملفات.

ومع ذلك، إذا قمت بإرسال ملفات يزيد حجمها عن 2 جيجابايت، فستكون سرعة النقل أبطأ بكثير، الأمر الأكثر إثارة هو أن Smash يتيح لك حماية الملفات التي تقوم بتحميلها بكلمة مرور.

4. Google Drive

نظرًا لأن معظمنا لديه الآن حساب Google، فإن استخدام Google Drive أمر منطقي، إنها خدمة مجانية تتطلب فقط حساب Google لنقل الملفات.

في Google Drive، يمكنك تحميل ملف واختيار إرساله عبر البريد الإلكتروني، فيما يتعلق بالخطة المجانية، يقدم لك Google Drive سعة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 15 جيجابايت، ويدعم كل أنواع الملفات تقريبًا.

5. Send Anywhere

حسنًا، يعتبر Send Anywhere مشابهًا إلى حد كبير لـ WeTransfer فيما يتعلق بالمميزات. ومع ذلك، لإرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني أو الرابط، تحتاج إلى إنشاء حساب.

إذا تحدثنا عن الحد الأقصى لحجم الملف، فإن Send Anywhere يتيح لك إرسال ما يصل إلى 10 جيجابايت ضمن الحساب المجاني، وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يغطي جميع الميزات الرئيسية الأخرى، مثل الروابط المحمية بكلمة مرور، وعدد التنزيلات، وما إلى ذلك.

6. SendGB

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة لنقل الملفات لإرسال ملفات يصل حجمها إلى 5 جيجابايت، فقد يكون SendGB هو الخيار الأفضل لك، يتيح لك هذا البديل إرسال الملفات دون إنشاء حساب.

يمكنك أيضًا اختيار المدة التي يجب أن يحتفظ فيها SendGB بالملف على الخادم الخاص به. تعد ميزة التدمير الذاتي في SendGB أيضًا ذات فائدة كبيرة، حيث إنها تدمر الملف بمجرد تنزيله.

7. KwiqFlick

حسنًا، KwiqFlick يشبه إلى حد كبير موقع SendGB المذكور أعلاه، ومع ذلك، يتيح لك KwiqFlick إرسال ما يصل إلى 2 جيجابايت من الملفات باستخدام حساب مجاني.

بشكل عام، يعد KwiqFlick خيارًا ممتازًا لتخزين الملفات المؤقتة عبر الإنترنت، حيث لا يحتاج المستلمون إلى إنشاء حساب لتنزيل الملفات التي تشاركها مع KwiqFlick.

8. TransferXL

يعد TransferXL واحدًا من أفضل وأبسط أدوات مشاركة الملفات التي يمكنك استخدامها الآن، خدمة نقل الملفات سريعة، مما يسمح بعمليات نقل تصل إلى 5 جيجابايت.

أكبر عامل جذب في TransferXL هو أنه يقوم بإنشاء صور مصغرة لجميع الصور التي تقوم بتحميلها، بمجرد المشاركة، يمكن للمستلمين معاينة الملفات قبل تنزيلها.

9. Sharedrop

يختلف Sharedrop قليلاً عن جميع البرامج الأخرى المدرجة في المقالة، تتيح لك أداة الويب نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة بنفس الشبكة.

إذا كانت أجهزتك متصلة بنفس شبكة WiFi، فيجب عليك فتح علامة التبويب Sharedrop على كل جهاز، سيحصل كل جهاز أو مستخدم على لقبه وصورته الرمزية، يجب عليك سحب الملفات وإسقاطها على شعار الصورة الرمزية لنقل الملف.

10. WeSendIt

WeSendIt هو أفضل بديل لـ WeTransfer في القائمة يمكنك استخدامه، واجهة مستخدم WeSendIt واضحة ومباشرة: قم بتحميل الملفات، وأضف عنوان البريد الإلكتروني، ثم انقر فوق الزر “إرسال”.

سيتم تسليم الملفات إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستلم في أي وقت من الأوقات، والشيء الجيد هو أن WeSendIt لا يتطلب أي تسجيل ويدعم نقل الملفات بحجم يصل إلى 2 جيجابايت.

خاتمة

عند إرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت، كان WeTransfer هو الخيار الافتراضي للكثيرين منذ فترة طويلة، الخدمة مجانية، وتسمح بملفات يصل حجمها إلى 2 غيغابايت وهي سريعة جدًا أيضًا، ومع ذلك، وفي هذه الأيام أصبح من السهل العثور على بدائل WeTransfer لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت.

فعلى الرغم من أن WeTransfer هي أداة قوية، إلا أننا نفضل هذه البدائل العشر، ويرجع ذلك في الغالب إلى أنها تسمح بإرسال ملفات أكبر بكثير.

على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليك التعامل مع الحد الأقصى للملفات الفردية في بعض الأحيان، إلا أن العملية الإجمالية ستكون أكثر سلاسة، وستسمح هذه البرامج أيضًا للمستلم بتحديد الملفات التي سيتم تنزيلها.

في النهاية هذه هي أفضل بدائل WeTransfer المتاحة الآن.، آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك!

قد يعجبك هذا

أفضل تطبيقات نقل الملفات من Android إلى الكمبيوتر

تحميل برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر Aiseesoft FoneTrans 9.2.8 مع التفعيل

برنامج لنقل الملفات بسرعة رهيبة FastCopy كامل مع التنشيط

برامج ضغط الملفات

برامج لتحسين أداء الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 و11

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.