عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج ApowerPDF افضل برنامج لتعديل ملفات pdf للكمبيوتر

برنامج ApowerPDF حل كامل وفعال لتحرير ملفات PDF

يحتوي ApowerPDF على واجهة مستخدم رائعة ويقدم مجموعة واسعة من خيارات تحرير PDF للاختيار من بينها بناءً على احتياجاتك. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تعديل النص / الرسومات ، أو إضافة صور ، أو نص ، أو علامات مائية ، أو حتى إدارة صفحات PDF وحفظها بالنتائج التي تبدو تمامًا مثل الأصل. في الواقع ، إنها مفيدة جدًا للأفراد والشركات. باستخدام أداة تحرير ApowerPDF Pro ، يمكنك حجب محتوى PDF واستبداله بنصوص ورسومات جديدة. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا تعديل لون الخط وحجمه ، وإدراج رابط مستطيل لفتح صفحة ويب / ملف ، أو التنقل إلى عرض الصفحة.

عند محاولة تعديل ملف PDF عن طريق إضافة ملفات تكميلية إلى ملفات PDF الخاصة بك لمزيد من التوضيح ، يمكنك أيضًا الاستفادة من هذا البرنامج لأنه يمنحك القدرة على إدراج نص وصور في أي مكان في ملف PDF.

يوفر ApowerPDF أيضًا حلاً مثاليًا لإدارة صفحات PDF ؛ يمكنك بسهولة استخدامه لتقسيم ملف PDF مع صفحات متعددة وحذف وإدراج وتدوير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص تصميم الصفحة عن طريق تعديل / إضافة رأس وتذييل وخلفية وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في إثبات ملكية مستند PDF أو مجرد تمييزه عن الآخرين ، فيمكنك إنشاء العلامة المائية الخاصة بك على المستند عن طريق إضافة نص أو صور مخصصة إلى  ApowerPDF. إلى جانب ذلك ، يتيح لك محرر PDF تحديث أو إزالة علامة مائية من ملف PDF الخاص بك.

يدمج ApowerPDF  أيضًا منشئ وقارئ PDF في ملف واحد ، ويسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات PDF بسهولة من مستندات مختلفة وعرض ملفات PDF بمرونة مع أوضاع عرض الصفحات الغنية. سينبهر المستخدمون بالسهولة التي توفرها ميزة إنشاء وعرض ملفات PDF هذه. يوفر ApowerPDF مجموعة متنوعة من عروض الصفحات لعرض أفضل. إذا كنت ترغب في قراءة ملف PDF بعرض صفحة واحدة أو عرض صفحتين أو حتى عرض صفحة التمرير ، فيمكنه تلبية جميع احتياجاتك.

يدعم ApowerPDF إنشاء ملفات PDF من مستندات فارغة وأنواع مختلفة من الملفات المحلية طالما يمكن فتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن هذه الملفات المحلية الصور ومستندات Microsoft Office مثل PowerPoint و Word و Excel والمزيد. كما تتوقع ، يوفر برنامج تحرير PDF المفيد هذا أيضًا ميزة تحويل PDF مضمنة. وهو يدعم تحويل مستندات PDF إلى Word و Excel و HTML و Text و PPT وما إلى ذلك. ببساطة افتح المستند ثم قم بتحويله إلى تنسيق الملف الذي تريده. من الجدير بالذكر أن ملفاتك المحولة ستحتفظ بالبيانات الأصلية والتخطيط والتنسيق.

ما الذي سوف يقدمة لك برنامج ApowerPDF

تحرير سهل لملفات PDF

باستخدام ApowerPDF ، يمكنك الوصول بسهولة إلى الأدوات التي تحتاجها لتعديل ملفات PDF الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يعد القيام بذلك تجربة سلسة بسبب ميزات التحرير السهلة. عند استخدام مربع النص ، يقوم تلقائيًا بضبط المحتوى لضمان عدم تداخل النص الجديد مع الكلمات الموجودة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكّنك ApowerPDF من تحرير الصور وإضافة أو إزالة علامة مائية وإدراج أو حذف صفحات أو أقسام. مع هذه ، يصبح البرنامج حقًا حلاً شاملاً لتحرير ملفات PDF.

أشكال قابلة للتعبئة

خارج النص المنسق بشكل طبيعي ، يسمح لك ApowerPDF بإنشاء وتحرير النماذج القابلة للتعبئة. يمكنك حتى استيراد بيانات النموذج حتى لا تضطر إلى البدء من نقطة الصفر. أيضًا ، يمكن للأشخاص الذين يتلقون ملفات PDF بنماذج تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج استخدام وظيفة إعادة الضبط البسيطة لمسح البيانات والبدء من جديد.

الملفات المحمية

لمساعدتك في حماية ملفات PDF الخاصة بك ، يحتوي ApowerPDF على وظيفة حماية بكلمة مرور. وهذا يضمن أن المطلعين فقط يمكنهم رؤية محتوى المستندات الحساسة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك السماح للأفراد بفتح ملفات PDF مع تعطيلهم من تعديل المحتوى وتنفيذ إجراءات أخرى.

التوقيعات الالكترونية

يمنحك ApowerPDF القدرة على إلصاق التوقيعات الإلكترونية بملفات PDF أو لدعم إضافتها. بهذه الطريقة ، يمكنك إضفاء الشرعية على المستندات بسهولة وضمان أمنها.

واجهة متعددة اللغات

يسهل ApowerPDF على الأشخاص في أجزاء مختلفة من العالم التنقل في واجهته من خلال دعم لغات متعددة. من بين أولئك الذين يدعمهم الصينيون واليابانيون والعربيون والألمانيون والإيطاليون والهولنديون.

إضافة التعليقات على ملفات PDF

برنامج ApowerPDF هو أداة رائعة لتصفح ملفات PDF أيضًا، يمكّنك أثناء القراءة تحديد العناصر المهمة أو وضع رموز عليها. بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعليقات أثناء القراءة. باستخدام ميزة الإشارات المرجعية، يمكنك إنشاء إشارات مرجعية للصفحات التي تعتقد أنها مهمة وقد تعود إليها مرة أخرى.

مسح العلامات المائية

في بعض الأحيان تحتوي المستندات على علامات مائية قد تؤثر على قراءة الملف أو إمكانية نشره، مع برنامجنا يمكنك التخلص من العلامات المائية في ملفات PDF بسهولة.

التفاصيل الفنيه لبرنامج ApowerPDF

نماذج الاسعار

الدفع الشهري
دفعة لمرة واحدة
اشتراك سنوي
على أساس الاقتباس

أنواع العملاء

أعمال صغيرة
الشركات الكبيرة
الأعمال المتوسطة
لحسابهم الخاص

دعم اللغة
English
Chinese
German
Japanese
Spanish
French
Italian
Dutch
Portugese
Polish
Turkish
Swedish

الاجهزة المدعومة :
.Windows
.Web-based

Deployment

Cloud Hosted
On Premise

 

 

يمكنك شراء البرنامج من خلال الرابط التالي والحصول علي نسخة مجانية

برنامج ApowerPDF 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.