عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الكتابة والرسم بشكل حر على الويندوز – Epic Pen 3.12.37 Pro

تنزيل Epic Pen Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل Epic Pen كامل + نسخة محمولة مفعلة تلقائياً وجاهزة

  • تم تحديث برنامج Epic Pen الى احدث واخر اصدار :Epic Pen 3.12.37 Pro
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Epic Pen

Epic Pen هو برنامج ممتع يمنحك إمكانية الرسم على الشاشة بقلم ، بغض النظر عن البيئة ، مثل سطح المكتب أو التطبيق النشط أو قائمة ابدأ أو شريط المهام أو أي شيء آخر. كما أنه يدعم أداة تمييز وممحاة وأداة التقاط لقطة الشاشة واختصارات لوحة المفاتيح. ليس من الضروري وجود خبرة سابقة مع برامج الرسوم.

Epic Pen هي أداة سهلة الاستخدام لكنها قوية لتعليقات سطح المكتب لنظام Windows. يمكنك الرسم والكتابة والتمييز مباشرة على معظم تطبيقات سطح مكتب Windows ، بما في ذلك برامج العروض التقديمية وصفحات الويب ومقاطع الفيديو والاستوديوهات الإبداعية وحتى الألعاب. Epic Pen هي أداة تسمح لك بالرسم أو الكتابة على شاشتك دون التفاعل مع البرنامج في الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك التعليق على أي شيء تقريبًا!

Epic Pen Pro هو برنامج يمكن استخدامه للرسم في أي نافذة لتطبيق أو ملف مفتوح. للوهلة الأولى ، يبدو أن وظيفة هذه الأداة محدودة ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. يمكن استخدام Epic Pen في مجموعة متنوعة من المواقف ، مثل العرض التقديمي أو تسجيل الشاشة ، عندما تحتاج إلى إبراز شيء مهم أو التأكيد عليه من أجل الوضوح على الشاشة.

هذا البرنامج مفيد أيضًا عند عمل تعليقات فنية أو لمجرد الرسم على سطح المكتب. يمكن للمستخدم استخدام أدوات قلم رصاص أو قلم تمييز وممحاة للتراجع عن جميع الإجراءات أو ضبطها. يمكنك تغيير سمك قلم التحديد أو القلم الرصاص ، وكذلك اللون. اللوحة ليست غنية ، ولكنها تقدم مجموعة من الألوان الأساسية: أخضر ، أحمر ، أبيض ، وردي ، بني ، أزرق ، إلخ. يمكن إخفاء “العمل” الذي تم إنشاؤه وفتحه حرفياً “بسرعة” باستخدام معلمة Hide Ink.

Epic Pen هي أداة مساعدة تسمح لك بالخربشة أو الرسم أو الكتابة في أي مكان في Windows، سواء في Windows نفسه أو في برامج الطرف الثالث.

إنها أداة مفيدة جدًا للعروض التقديمية أو دروس الفيديو أو أي موقف آخر تحتاج فيه إلى عرض شيء ما.

واجهته بسيطة للغاية وموضوعية، تشبه صندوق أدوات محرر الصور مثل PhotoShop، على سبيل المثال. يمكن إخفاء صندوق الأدوات هذا إذا لزم الأمر.

حتى أنه يتيح لك حفظ الصور المكتوبة على الشاشة لاستخدامها لاحقًا.

بصرف النظر عن ذلك ، يوفر التطبيق مفاتيح الاختصار للتبديل بين الأدوات. المجموعات الممكنة موضحة في التلميح المنبثق. يتطلب هذا التطبيق الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي ويتم تخزينه في منطقة علبة النظام. يمكن للمستخدمين تحديد سلسلة من الإجراءات من القائمة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز الذي يريدونه. الأوامر الموصى بها هي تنشيط مفاتيح الاختصار وحفظ المحتوى والخروج من التطبيق. الأمر بسيط للغاية – لا توجد إعدادات تهيئة مطلوبة.

التثبيت والواجهة
إعداده سريع وسهل ، والجانب الوحيد الملحوظ هو أنه يتطلب منك تثبيت .NET Framework.

بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، تتبنى الأداة شريطًا رأسيًا صغيرًا بمظهر وأزرار حديثة لجميع الإجراءات ، والتي يمكن تحويلها إلى شكل مصغر لجعلها غير تدخلية.

أدوات الرسم واختصارات لوحة المفاتيح
يمكنك تحديد قلم أو قلم تمييز للرسم بعد اختيار اللون المفضل وحجم القلم ، والعودة إلى وضع المؤشر لمواصلة نشاط الكمبيوتر العادي ، ومسح الرسومات ، والتراجع عن الإجراءات ، ومسح الشاشة ، وكذلك التقاط الشاشة بأكملها وحفظها الصورة لنوع ملف PNG.

تجدر الإشارة إلى أن الممحاة لا تعمل بالطريقة الكلاسيكية المتمثلة في الضغط باستمرار على زر الماوس وسحب الممحاة فوق المناطق غير المرغوب فيها التي تريد إزالتها. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق سطر لجعله يختفي.

يتم دعم اختصارات لوحة المفاتيح لتبديل رؤية Epic Pen ، واختيار المؤشر ، والقلم ، وقلم التمييز ، والممحاة ، والتراجع عن الإجراءات ، ومسح الشاشة ، والتقاط لقطات ، وكذلك لزيادة تقليل حجم الحد. يمكن إعادة تعيين مفاتيح الاختصار هذه لتناسب تفضيلاتك. وفي الوقت نفسه ، يمكن تذكر الإعدادات للجلسات المستقبلية ، أو إعادة تعيينها إلى الوضع الافتراضي.

التقييم والاستنتاج
كان له تأثير ضئيل على أداء الكمبيوتر في اختباراتنا ، باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة. في الختام ، يأتي Epic Pen مزودًا بخيارات بديهية لتحويل شاشتك إلى لوحة رسم.

Epic Pen هو تطبيق ممتع يسمح لك بالرسم على الشاشة بقلم ، بغض النظر عن البيئة ، مثل سطح المكتب أو التطبيق النشط أو قائمة ابدأ أو شريط المهام أو أي شيء آخر. كما أنه يدعم أداة تمييز وممحاة وأداة التقاط لقطة الشاشة واختصارات لوحة المفاتيح. لا يلزم وجود خبرة سابقة في برامج الرسوم.

إنها مفيدة للتسجيلات الرقمية للشاشة أو العروض التقديمية حيث يجب عليك إبراز العناصر المختلفة أو تدوينها. هناك أداة رسم وقلم تمييز وخيارات ممحاة إضافية لمسح الشاشة.

بالإضافة إلى الوظائف العديدة المقدمة من خلال شريط الأدوات العائم ، يمكنك إخفاء المحتوى المخصص أو إظهاره على الفور في أي وقت. يمكنك استدعاء جميع الوظائف الأساسية باستخدام مفاتيح الاختصار ، وهو أمر ضروري أثناء العرض التقديمي. علاوة على ذلك ، فهو خفيف نسبيًا على موارد النظام ويمكن تركه يعمل في الخلفية. بشكل عام ، إنها أداة بسيطة لكنها فعالة يمكن أن تكون مفيدة في العديد من المواقف. تحقق من Epic Pen إذا كنت بحاجة إلى هذه الوظيفة.

ميزات Epic Pen 2021 Pro

سهل الاستخدام
لا قوائم معقدة
واجهة بسيطة مع نمط مرئي نظيف وليس أزرار أو خيارات مربكة. ملحمة القلم هو للجميع!

الدعم
تخصيص لتناسب لك
يدعم بالكامل مفاتيح الاختصار المخصصة التي يمكن استخدامها مع مفاتيح الاختصار القياسية للبرنامج.

خفيفة .تثبيت
مع عدم وجود تأثير الأداء
أداة تثبيت خفيفة الوزن صغيرة بدون خيارات مخفية ، وهي مثالية للشركات وأجهزة الكمبيوتر الأكاديمية.

من خلال النقر
التحرك بسلاسة بين البرنامج
بمجرد إجراء تعديل على الشاشة ، يمكنك العودة بسهولة إلى سطح المكتب.

ضغط القلم
لأجهزة Wacom

لديه دعم ضغط القلم الكامل لحجم الفرشاة عند استخدامه مع أقراص الرسم وأجهزة إدخال الضغط الأخرى.

لمس متوافق
اللمس المتعدد الإدخال
النهائي للأجهزة التي تعمل باللمس بما في ذلك ألواح الكتابة التفاعلية وأقراص Windows.

  • القلم الملحمي للجميع!
  • يدعم بالكامل مفاتيح الاختصار المخصصة التي يمكنك استخدامها بالاقتران مع مفاتيح التشغيل السريع للبرامج القياسية.
  • أداة تثبيت صغيرة وخفيفة الوزن بدون خردة مخفية ، مثالية للشركات وأجهزة الكمبيوتر الأكاديمية.
  • بمجرد إجراء تعديل على الشاشة ، يمكنك العودة بسرعة إلى سطح المكتب.
  • لديه دعم ضغط القلم الكامل لحجم الفرشاة عند استخدامه مع أقراص الرسم وأجهزة إدخال الضغط الأخرى.
  • الرفيق النهائي للأجهزة التي تعمل باللمس ، بما في ذلك اللوحات البيضاء التفاعلية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك :

تحميل برنامج Duplicate Photos Fixer Pro 1.3.1086.245 كامل مع كراك التنشيط

تحميل لايت روم 2022 مفعل مع النسخة المحمولة – Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022 v11.0.1

تحميل برنامج تحرير الصور 2022 – ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.0.124292

تحميل برنامج فوتوشوب 2022 كامل مع التفعيل – Adobe Photoshop 2022 v23.1.0.143 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.