عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AIO Boot NewGen 23.06.02 مع التفعيل

AIO Boot NewGen 23.06.02

  • تم تحديث برنامج Advanced SystemCare Pro الى احدث واخر اصدار : Advanced SystemCare Pro 23.06.02
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف AIO Boot NewGen

يتوفر AIO Boot NewGen كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يعد تثبيت نظام تشغيل أقل صعوبة الآن مما كان عليه في الماضي ، ويرجع الفضل في ذلك أساسًا إلى إمكانية الوصول إلى أدوات اليوم التي تسهل مثل هذه العملية لجميع أنواع المستخدمين. هذا لا يعني أن الأشخاص الأكثر خبرة يتم إبعادهم جانباً: فالنغمس في محمل الإقلاع لإدارة كل شيء بشكل أكثر دقة ، على سبيل المثال ، لا يزال يمثل فرصة توفرها برامج اليوم.

يعد AIO Boot NewGen نوعًا جديدًا من الإصدار القديم من AIO Boot ، والذي يوفر بالفعل للمستخدمين وسيلة للوصول إلى بعض الميزات المتقدمة. يتميز NewGen بأداة التقسيم التلقائي ويستخدم Grub2 كمحمل إقلاع ، مما يمكّن المرء من إدارة عمليات تثبيت نظام التشغيل بشكل فعال.

يعد تثبيت نظام تشغيل أقل صعوبة الآن مما كان عليه في الماضي ، ويرجع الفضل في ذلك أساسًا إلى إمكانية الوصول إلى أدوات اليوم التي تسهل مثل هذه العملية لجميع أنواع المستخدمين. هذا لا يعني أن الأشخاص الأكثر خبرة يتم إبعادهم جانباً: فالنغمس في محمل الإقلاع لإدارة كل شيء بشكل أكثر دقة ، على سبيل المثال ، لا يزال يمثل فرصة توفرها برامج اليوم.

يعد AIO Boot NewGen نوعًا جديدًا من الإصدار القديم من AIO Boot ، والذي يوفر بالفعل للمستخدمين وسيلة للوصول إلى بعض الميزات المتقدمة. يتميز NewGen بأداة التقسيم التلقائي ويستخدم Grub2 كمحمل إقلاع ، مما يمكّن المرء من إدارة عمليات تثبيت نظام التشغيل بشكل فعال.

على الرغم من وجود بعض الميزات المتقدمة لجمهور أكثر خبرة ، لا يزال بإمكان المستخدم المبتدئ الاستفادة بشكل فعال من بعض الميزات المعروضة.

تعد ميزة AutoPartition مفيدة إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء قسم مناسب لـ ISO الخاص بك ، مما يدعم إنشاء أقسام MBR و GPT. ستحتاج ببساطة إلى النقر فوق الزر “إنشاء” ، وستقوم الأداة بالعمل نيابةً عنك – من الناحية المثالية ، يجب أن يكون محرك الأقراص الخارجي أو USB الذي تعمل معه فارغًا ولا تستخدمه عملية أخرى. ستتمكن بعد ذلك من تحديد محركات أقراص NTFS و FAT لتخزين ملفات ISO الخاصة بك.

بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين العمل مع قائمة WinVHD لمزيد من الراحة. نظرًا لأن هذا يلغي الحاجة إلى إنشاء أقسام على القرص ، يصبح نشر نظام التشغيل المعني أكثر ملاءمة. حدد للتمهيد في UEFI أو Legacy BIOS ، إصدار Windows المفضل لديك ، وستكون جاهزًا.

يتيح Grub2 للمستخدمين الأكثر تقدمًا إدارة عمليات التثبيت الخاصة بهم بسهولة أكبر. يدعم برنامج bootloader كلاً من BIOS القديم و UEFI BIOS ، ويمكّن المستخدمين الأكثر تقدمًا من الاستفادة من بعض التكوينات. الأكثر إثارة للاهتمام هي خيارات التجاوز لنظام التشغيل Windows 11 ، والتي يمكنها تجاوز TPM وعمليات التحقق الأخرى ذات الصلة لجهازك.

AIO Boot NewGen هي أداة يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يكونوا أكثر كفاءة مع تثبيتات أنظمة التشغيل الخاصة بهم. يوفر بعض الميزات المتقدمة للمستخدمين الأكثر خبرة ، ولكنه يستوعب أيضًا المبتدئين من خلال بعض الوظائف سهلة الاستخدام.

ميزات برنامج AIO Boot NewGen Full Download

مقسم ومثبت في جهاز واحد
على الرغم من أنه يحتوي على بعض الميزات المتقدمة لجمهور أكثر خبرة ، إلا أنه لا يزال بإمكان المستخدم المبتدئ الاستفادة بشكل فعال من بعض الميزات المعروضة.

تعد ميزة AutoPartition مفيدة إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء قسم مناسب لـ ISO الخاص بك ، مما يدعم إنشاء أقسام MBR و GPT. ستحتاج ببساطة إلى النقر فوق الزر “إنشاء” ، وستقوم الأداة بالعمل نيابةً عنك – من الناحية المثالية ، يجب أن يكون محرك الأقراص الخارجي أو USB الذي تعمل معه فارغًا ولا تستخدمه عملية أخرى. ستتمكن بعد ذلك من تحديد محركات أقراص NTFS و FAT لتخزين ملفات ISO الخاصة بك.

بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين العمل مع قائمة WinVHD لمزيد من الراحة. نظرًا لأن هذا يلغي الحاجة إلى إنشاء أقسام على القرص ، يصبح نشر نظام التشغيل المعني أكثر ملاءمة. حدد للتمهيد في UEFI أو Legacy BIOS ، إصدار Windows المفضل لديك ، وستكون جاهزًا.

Grub2 باعتباره محمل الإقلاع
Grub2 يمكّن المستخدمين الأكثر تقدمًا من إدارة عمليات التثبيت الخاصة بهم بسهولة أكبر. يدعم برنامج bootloader كلاً من BIOS القديم و UEFI BIOS ، ويمكّن المستخدمين الأكثر تقدمًا من الاستفادة من بعض التكوينات. الأكثر إثارة للاهتمام هي خيارات التجاوز لنظام التشغيل Windows 11 ، والتي يمكنها تجاوز TPM وعمليات التحقق الأخرى ذات الصلة لجهازك.

AIO Boot NewGen هي أداة يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يكونوا أكثر كفاءة مع تثبيتات أنظمة التشغيل الخاصة بهم. يوفر بعض الميزات المتقدمة للمستخدمين الأكثر خبرة ، ولكنه يستوعب أيضًا المبتدئين من خلال بعض الوظائف سهلة الاستخدام.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.