عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ClipboardFusion Pro 6.1 مع التفعيل

ClipboardFusion Pro 6.1

وصف ClipboardFusion Pro

شحن الحافظة الخاصة بك! يجعل ClipboardFusion Pro من السهل إزالة تنسيق نص الحافظة أو استبدال نص الحافظة أو تشغيل وحدات ماكرو قوية على محتويات الحافظة الخاصة بك! يمكنك أيضًا مزامنة الحافظة الخاصة بك مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الأخرى. 

ميزات ClipboardFusion Pro

إزالة تنسيق الحافظة يقوم
ClipboardFusion بمسح النص المنسوخ إلى الحافظة بحيث يمكن لصقه في تطبيقات مختلفة دون تنسيق. ويمكن القيام بذلك تلقائيًا أو باستخدام مفتاح HotKey قابل للتخصيص.

استبدال نص الحافظة
يمكن لـ ClipboardFusion استبدال نص الحافظة بسلاسل محددة مسبقًا. ربما تريد استبدال كافة الرموز ‘&’ بما يعادلها في HTML، & – الأمر متروك لك!

مفاتيح التشغيل
السريع يمكنك الوصول بسرعة إلى ClipboardFusion عن طريق إعداد مجموعات مفاتيح قابلة للتخصيص يمكنك الضغط عليها في أي وقت. ClipboardFusion دائمًا في متناول يدك!

استخدام وحدات الماكرو القوية
قم بإنشاء وحدات الماكرو الخاصة بك باستخدام C# في المحرر المتكامل لإجراء تحويلات مخصصة بالكامل على النص الخاص بك. قوة وحدات الماكرو محدودة فقط بخيالك. تأكد أيضًا من إطلاعك على وحدات الماكرو المعدة مسبقًا، والتي أنشأها أعضاء آخرون في مجتمع ClipboardFusion.

المشغلات
قم بتخصيص الطريقة التي تستخدم بها الحافظة الخاصة بك عن طريق إعداد إجراءات مختلفة للقيام بأي شيء تقريبًا يمكن أن يخطر ببالك – في غمضة عين!

مزامنة الحافظة الخاصة بك قم
بإنشاء حساب الحصن الثنائي وقم بمزامنة نص الحافظة الخاصة بك مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى، أو قم فقط بتخزينه حتى تتمكن من استخدامه مرة أخرى لاحقًا. مزامنة مع Android وApple iOS وBlackBerry وWindows Phone وWindows 8 (Metro) والمزيد. لم تكن مشاركة الحافظة الخاصة بك مع جميع أجهزتك أسهل من أي وقت مضى!

مدير الحافظة
ClipboardManager هو النقطة المحورية الرئيسية في ClipboardFusion. يمكنك عرض محفوظات الحافظة، والعناصر المثبتة، والعناصر عبر الإنترنت، ووحدات الماكرو المخصصة الخاصة بك. قم بتحرير العناصر الخاصة بك وتثبيتها ومزامنتها والبحث عنها وإعادة ترتيبها واستخدامها، كل ذلك من نافذة واحدة!

الأمان هو كل شيء،
كل ما ترسله أو تستقبله باستخدام ميزة Clipboard Syncing يتم تشفيره باستخدام تشفير 256 بت.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.