عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر

برنامج gdmss للكاميرات

مع ظهور العديد من الأدوات التي تستخدم في المراقبة، وبالإضافة إلى الكاميرات أيضا التي تستخدم في ذلك، فكان من الضروري أن نجعل اتصال من بين الكاميرات والهاتفمن خلال بالانترنت، لذلك وبعد استعمال هذه الكاميرات أصبح هناك حاجة ماسة في إنشاء تطبيقات احترافية للتحكم في هذه الكاميرات عن بعد، ومن خلال هذه التطبيقات نقوم برؤية كل شيء تصوره كاميرة المراقبة، وهذه التطبيقات تعمل على زيادة الأمن والأمان في حياتنا، وهذا يأتي من خلال مراقبة كل شيء نملكه للمحافظة عليه، وتأتي تقنية المراقبة من خلال التطبيقات الخاصة بها من أكثر التقنيات أهمية.ولأنها مهمة للغاية سوف نقوم اليوم بشرح تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر الذي يأتي في مقدمة تطبيقات المراقبة، وكيفية تحميله بكل سهولة على الكمبيوتر الخاص بك تابع معنا ما سيأتي.

تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر

تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر

 

في البداية علينا معرفة فكرة عمل تطبيق gDMSS، حيث أنها تقوم على أساس مراقبة كافة الأماكن الموضوع بها كاميرة المراقبة المتصلة بهذا التطبيق من خلال الهاتف المحمول سواء الأندرويد أو IOS، أو من خلال الكمبيوتر. ولكن هذا التطبيق لا يتوفر على أي من أجهزة سطح المكتب مثل windows. ولكن توجد طريقة مميزة في تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر، وهي أن تقوم بتنزيل برنامج محاكي للأندرويد.

حيث يقوم هذا المحاكي بتوفير مساحة القيام ببرمجة افتراضية تمكن DMSS من العمل على الكمبيوتر بكل سهولة، وسوف نوضح لكم طريقة تنزيل البرنامج المحاكي وهو تطبيق bluestacks، سنقوم بشرحه تفصيلا. حيث أن هذا التطبيق يعد أفضل التطبيقات المتواجدة في مجال المحاكاة. ويقوم بجعل أي برنامج على الهاتف بعمل بكل بساطة على الكمبيوتر بدون مواجهة أي مشكلة مهما كانت.

كيفية تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر عن طريق المحاكي bluestacks 

تنوية : البرنامج يحتاج الي محاكي لتشغيله علي الكمبيوتر
قد يكون هذا المقال متاسب لك : محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز في عام 2024

كما ذكرنا سابقا أنه لا يمكن تشغيل هذا البرنامج على الكمبيوتر إلا إذا قمنا بتحميل برنامج المحاكاة الذي بدوره يقوم بتثبيت هذا التطبيق على الكمبيوتر. وفيها يلي سوف نذكر لكم طريقة تثبيت البرنامج الأفضل في المحاكاة وهو bluestacks:

  • في البداية تقوم بالشروع إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج bluestacks.
  • بعد ذلك تقوم بكل سهولة بالضغط على خانة تنزيل البرنامج.
  • عند قيامك بفتح الصفحة الخاصة بتحميل هذا البرنامج سيكون أمامك العديد من الإصدارات الخاصة به. قم باختيار إصدار من بينهم.
  • من المهم أن تكون النسخة التي ستقوم بتحميلها متوافقة بشكل كبير مع حاسوبك الخاص كي لا يتعسر التنزيل. حيث أنه متاح تنزيل هذا البرنامج من أول Windows 7 إلى أحدث إصدار، قم أيضا بمعرفة سعة حاسوبك إذا كان 32 أو 64 جيجا بايت، بعدها تقوم بالنقر على زر التحميل فورا.
  • عند اكتمال تحميل برنامج bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم فورا بالدخول إلى ملفات التنزيل في الجهاز. وقم باختيار ملف البرنامج الذي قمت بضغطه. وقم بإزالة الضغط من الملف وقم باستخراج كافة المجلدات المتوفرة في البرنامج وقم بنقلها مباشرة إلى مجلد فرعي آخر بنفس اسم المجلد الأصلي bluestacks.
  • علاوة على ذلك، قم بفتح المجلد الفرعي الذي قمت بإنشائها للتو، بعدها سوف تجد زر يسمى بتنصيب البرنامج قم بالضغط عليه مباشرة. وذلك عن طريق الضغط بضغطة مزدوجة من خلال الزر الذي يكون باليسار. وبعدما تضغط هذه الضغطة المطولة سوف يظهر إليك خانة تسمى بمعالج التنصيب التلقائي. وهذه الخانة بها كافة بيانات هذا البرنامج، ومن أمثلة هذه البيانات نسخة البرنامج ورقم إصداره الخاص، بالإضافة إلى تاريخه.
  • الخطوة الأخيرة في عملية تحميل برنامج المحاكاة bluestacks على الكمبيوتر هي أن توافق على كافة الشروط والأحكام. ثم تقوم بالضغط على زر تثبيت أو instill.

طريقة استعمال برنامج gDMSS على الكمبيوتر بسلاسة وتحميله عن طريق bluestacks

تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر

 

بعدما انتهينا من أهم خطوة على الإطلاق وهي تحميل برنامج bluestacks على الكمبيوتر. بعدها سوف نقوم بتحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر على برنامج بلوستاكس. حيث أنه بعدما قمت بتثبيته عليك القيام ببعض الخطوات حتى تقوم بتثبيت gDMSS هو الآخر كالآتي:

  • عند القيام بتشغيل المحاكي، سيظهر أمامك المعالج الافتراضي الذي قمت مسبقا بتحميله على الكمبيوتر وهو بلو ستاكس.
  • سوف تقوم بكافة الخطوات التي من شأنها أن توصلك إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  • بعد الوصول بنجاح إلى الواجهة قم بالعثور على تبويب البحث وقم بالبحث عن متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات.
  • حيث أن تطبيق جوجل بلاي يكون مثبت على برنامج بلو ستاكس عند تثبيته على الحاسوب.
  • بعدها تقوم مباشرة بفتح متجر جوجل بلاي، وقم فورا بكتابة اسم التطبيق gDMDS في خانة البحث الموجودة في متجر التطبيقات. واضغط بعدها على زر البحث، في غضون ثواني سوف يظهر لك برنامج gdmss الرسمي. قم بعدها بالضغط على زر تثبيت وسيقوم البرنامج فورا في التحميل.
  • إذا تم الانتهاء من تحميل البرنامج قم بالرجوع مباشرة إلى الواجهة الرئيسية لتطبيق بلوستاكس.
  • من الضروري بعد ذلك أن تقوم بفتح ملف يسمى بكل التطبيقات، وتقوم بالبحث عن برنامج gDMSS. وبعدها تضغط عليه وسيقوم بعدها بالعمل فورا بشكل صحيح كأنه يعمل على الهاتف بكل بساطة وبدون تعقيد.

كيفية استخدام gDMSS بعد تحميل 

بعدما قمت بتنصيب برنامج المحاكاة وقمت بتحميل برنامج gdmss عليه. ومن المهم أن تعرف كيف يتم استخدام هذا البرنامج على الكمبيوتر، وكيف يتم ربط بالكاميرا الخاصة بالمراقبة، وأيضا مع كافة أجهزة التحكم:

  • عندما تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر قم على الفور بتحديد منطقتك الجغرافية، أو الدولة التي تعيش بها. والهدف من تحديد الموقع هو ضرورة القيام بعمل اتصال P2P مع برنامج يسمى easy 4 iP.
  • بعدما قمت بالخطوة السابقة قم مباشرة بإدخال عنوان iP التابع للكاميرا التي تستخدم في المراقبة. وأيضا قم بإدخال XVT، وأيضا NVT.
  • الباركود المتواجد على علبة التغليف الخاصة بالكاميرا عليك مسحها، وقم بإضافة كافة المعلومات من جديد إلى البرنامج على الحاسوب.
  • قم بالضغط مباشرة بعد هذه الخطوة على خانة تسمى التالي، وقم بإدخال اسم مستخدم وأيضا كلمة مرور جديدة.
  • يمكنك بعد ذلك القيام باختيار  كاميرا من بين الكاميرات سواء XVR أو  NNK أو IP التي ترغب بقوة في مشاهدتها.
  •  من الممكن أن تقوم بتحديد خانة  الكل، لكي تقوم بمشاهدة جميع الجهات التي تصورها كاميرا العراقية في نفس التوقيت. ثم قم فورا بالضغط على زر اسمه بدء العرض المباشر. وبعدها يمكنك بكل بساطة التبديل بين التيار الرئيسي بالإضافة إلى التدفق الفرعي. وهي إحدى طرق التبديل بين كلا من الإرسال الذي يكون سهل والصورة الواضحة للغاية.

الخاتمة

في الواقع إن تطبيقات المحاكاة لها دور كبير في تشغيل العديد من برامج الأندرويد على الحاسوب، عند عدم توفر صلاحية تحميل هذا التطبيق على الكمبيوتر. لذلك قمنا في هذا المقال بالتفصيل كيفية تحميل برنامج gDMSS للكمبيوتر بكل بساطة عن طريق برنامج المحاكاة بلو ستاكس الذي يصنف كأفضل تطبيقات المحاكاة. وعند عرض ما تلتقطه كاميرات المراقبة على حاسوبك فإن هذا أمر جيد من حيث الحفاظ على منزلك و متعلقاتك الشخصية إذا قمت بالابتعاد عنهم في أي وقت لأنه يعمل بواسطة الانترنت عن بعد. وفي النهاية نرجو استفادتكم من هذا الشرح الوافي لتحميل هذا البرنامج.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.