عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تصوير الشاشه ZD Soft Screen Recorder مع الكراك لعمل الشروحات 2024

تنزيل ZD Soft Screen Recorder 11.7.2 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج ZD Soft Screen Recorder الى احدث واخر اصدار : ZD Soft Screen Recorder 11.7.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

ZD Soft Screen Recorder برنامج تسجيل شاشة ممتاز يوفر نتائج عالية الجودة. التقاط كل شيء على الشاشة بما في ذلك الصوت. وعادة ما يستخدم لإنشاء أشرطة فيديو تعليمية ل YouTube ، وجلسات اللعبة. يمكنك أيضًا تحويل العروض التقديمية إلى مقاطع فيديو. من السهل جدًا استخدام ZD Soft Screen Recorder المليئة بفضل واجهة المستخدم المصممة جيدًا ، مما يجعل استخدام البرنامج أمرًا سهلاً. البرنامج نفسه خفيف  للغاية ، ويمكن تثبيته في بضع ثوانٍ فقط.

يمكن أن يسجل ZD Soft Screen Recorder شاشة الكمبيوتر فقط ولكن يمكنه أن يفعل أفضل بكثير من كاميرا الفيديو الحقيقية عند تسجيل الشاشة. لأن تسجيل شاشة البرنامج واضح تمامًا ، بكسل بالبكسل ، استنساخ ألوان حقيقي بنسبة 100٪ ، دون تدخل ، عدم اهتزاز. قد تحتاج إلى ZD Soft Screen Recorder عندما ترغب في التقاط ما تراه على شاشة الكمبيوتر ، وكذلك ما تسمعه
إذا كنت تبحث عن برنامج لالتقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي غرض تفكر فيه ، فستجد حلاً كاملاً للغاية في ZdSoft Screen Recorder. هذا الأخير يسمح لنا بتنفيذ أنواع مختلفة من المشاريع حسب هدفنا.
ZD Soft Screen Recorder  هو مسجل شاشة مثير للاهتمام ومفيد يمنحك الفرصة الكاملة لتسجيل شاشة جهازك بعدة طرق. إذا كنت تبحث عن مسجل شاشة مثالي يمنحك أفضل نتيجة تسجيل ، فإن ZD Screen Recorder Torrent مثالي لك مع إمكانات التنشيط الكاملة الكاملة. علاوة على ذلك ، يتيح لك ZD Soft Screen Recorder Crack إمكانية التقاط بيئة شاشة Windows وجميع الأنشطة الأخرى في أي وقت.

ZD Soft Screen Recorder Keygen قم فقط بتوصيل كاميرا فيديو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل جميع الأنشطة المطلوبة. سيسجل كل شيء تحدده ويكون تسجيل الفيديو الخاص بك جاهزًا دون أي طرق صعبة. أيضًا ، لديه القدرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة أو فائقة الدقة من أجلك. يمكن تنزيل أحدث إصدار من ZD Soft Screen Recorder Crack بسهولة مع إمكانية تنشيط متطلبات الترخيص من الرابط المحدد هنا. نتيجة لذلك ، بعد تنزيل الإصدار الكامل وتفعيله ، ما عليك سوى النقر وبدء تسجيلات الفيديو في ثوانٍ.

ZD Soft Screen Recorder Crack هو اسم البرنامج الجديد لتسجيل شاشة سطح المكتب لنظام الكمبيوتر الخاص بك. هل سبق لك أن أردت إنشاء فيديو عالي الدقة ومقاطع فيديو منخفضة الحجم من شاشة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows

هذا البرنامج متاح للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأحدث ، وهو متوفر باللغة الإنجليزية فقط. إصدار التطبيق 5.2 وتم تحديثه في 13/02/2013. بالنسبة للملف ، فإن ZD Soft Screen Recorder هو برنامج صغير يتطلب مساحة خالية أقل من معظم البرامج في فئة الفيديو. إنه برنامج مشهور جدًا في المغرب.

ZD Soft Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة عالي الأداء. إنها تعمل تمامًا مثل كاميرا الفيديو الحقيقية. يمكن لكاميرا الفيديو الحقيقية تسجيل العديد من الأشياء الواقعية بما في ذلك شاشة الكمبيوتر ، في حين أن ZD Soft Screen Recorder يمكنه فقط تسجيل شاشة الكمبيوتر ولكن يمكنه القيام بعمل أفضل بكثير من كاميرا الفيديو الحقيقية على تسجيل الشاشة ، لأن تسجيل شاشة البرنامج واضح تمامًا ، بكسل ببيكسل ، 100 ٪ استنساخ حقيقي للألوان ، غير متداخل ، لا اهتزاز ولا ضوضاء. قد تحتاج إلى ZD Soft Screen Recorder عندما تريد التقاط ما تراه على شاشة الكمبيوتر ، وكذلك ما تسمعه و / أو روايتك.

لتسجيل شاشتك العديد من الاستخدامات، وإذا كنت تستخدم الإنترنت لفترة من الوقت، فستعرف أنه كان مرادفًا تقريبًا لمقاطع الفيديو الإرشادية في ذلك اليوم. في الوقت الحاضر، يبدو كما لو أن المستخدمين يسجلون شاشتهم في الغالب لتسجيل مقاطع الألعاب، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تشغيل تطبيقك لتسجيل برنامج تعليمي من نوع ما.

وفي كلتا الحالتين، النقطة المهمة هي أن مسجل الشاشة متعدد الاستخدامات بطبيعته. ZD Screen Recorder هي أداة يمكنها مساعدتك في تسجيل مقاطع الفيديو الإرشادية والندوات عبر الإنترنت بالإضافة إلى طريقة اللعب على الكمبيوتر بطريقة بديهية.

يشتمل البرنامج على أوضاع تسجيل مختلفة لمعالجة حالات الاستخدام العديدة للجمهور العام. يوجد خيار لإنشاء مقاطع إرشادية، وواحد لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا تسجيل ندوات عبر الإنترنت ولقطات اللعب.

يأتي كل من هذه الأوضاع مع إعدادات التسجيل المسبقة الخاصة به. على سبيل المثال، ستجد أنه بالنسبة للمقاطع الإرشادية، سيقوم البرنامج تلقائيًا بتمييز المؤشر والتعليق على حركات الماوس لتسهيل متابعة البرامج التعليمية الخاصة بك.

بالطبع، إذا كنت تريد تكوين الأشياء بنفسك، فهناك طرق مختلفة للقيام بذلك. قم بتكوين تقنيات التسجيل مثل الدقة وبرامج الترميز والصوت وما إلى ذلك، وقم بتعديل تأثيرات مؤشر الماوس، بل وقم أيضًا بتضمين رواية TTS في مقاطعك.

عند تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، سيعرض التطبيق قائمة تتيح لك الاطلاع على مقاطعك. في هذه القائمة، ستتمكن من قص ودمج اللقطات، بالإضافة إلى طمس بعض الشعارات أو المعلومات الحساسة.

علاوة على ذلك، عند تعديل مقاطعك، يمكنك إعادة تشفيرها وحفظها بتنسيق ودقة ومعدل إطارات مختلفين.

يعد ZD Screen Recorder سهل الاستخدام بدرجة كافية، مما يجعله مناسبًا لأي شخص يبحث عن مثل هذه الأداة. يمكنك استخدامه لتسجيل الندوات عبر الإنترنت، ومقاطع الفيديو الإرشادية، وحتى لقطات اللعب، لذا فهي حزمة برامج متعددة الاستخدامات بشكل عام.

أداة لتيارات الفيديو الخاص بك
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تنفيذ مهام مختلفة لتسجيل الشاشة:

قم بإنشاء أدلة إرشادية في غضون دقائق.
التقط مقاطع فيديو عبر الإنترنت وقم بتنزيلها على محرك الأقراص الثابتة لديك.
سجل المحادثات والمؤتمرات عبر الإنترنت.
جلسات تسجيل ألعاب الفيديو والتقاط لقطات.
قم بإنشاء لقطات للشاشة أو سجل وبث نفسك عبر الإنترنت.
يأتي مصحوبًا بواجهة مستخدم صغيرة يمكننا من خلالها التحكم في وظائف البرنامج عن طريق الأزرار والقوائم المنسدلة. هذه هي الميزات الرئيسية لأحد أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows:

التقط الشاشة الكاملة أو النوافذ أو شاشات الألعاب أو المنطقة.
وظيفة لتسجيل الصور من خلال كاميرا الويب الخاصة بنا.
تسجيل الصوت من مكبر الصوت أو سماعات الرأس أو إدخال الصوت أو الميكروفون.
تكبير ديناميكي.
ضع علامات على شاشتك.
استخدم تأثيرات المؤشر المختلفة.
تخصيص الشعارات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
بث مباشر.
جدولة تسجيل الشاشة.
خذ لقطات.
قص مقطع فيديو ودمج أجزاء مختلفة في مقطع واحد.

.

بعض ميزات ZD Soft Screen Recorder:

  • سهلة الاستخدام واجهة المستخدم القائمة على المعالج يحصل لك بدأت بسرعة.
  • يتيح مربع التسجيل سهل الضبط إمكانية التحديد السريع لمنطقة التسجيل.
  • يتيح ضغط الفيديو في الوقت الفعلي طول تسجيل غير محدود.
  • ويدعم دقة الفيديو ومعدلات الإطار.
  • تسجيل شاشة سلس دون تأخير نظامك.
  • محسّن بالكامل لوحدات المعالجة المركزية المزدوجة / رباعية النواة الحديثة.
  • يتم دعم تنسيقات خرج AVI و WMV.
  • تزامن الصوت / الفيديو المثالي.
  • قادر على بدء / إيقاف التسجيل تلقائيًا بواسطة مؤقت مجدول.
  • انها قادرة على التقاط OpenGL ، DirectDraw ، Direct3D 8/9/10/11 تقديم محتوى الشاشة.
  • القدرة على التقاط العديد من مصادر الصوت في نفس الوقت ، مثل كل من مكبر الصوت والميكروفون.
  • إنه قادر على التقاط ما تسمعه حتى إذا لم يتوفر “Stereo Mix”.
  • من السهل جدا التقاط لقطات .
  • قادرة على التقاط شاشة متعددة الشاشة.
  • قادر على إظهار رقم FPS على شاشة ألعاب الكمبيوتر.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.