عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Driver Magician 6.0 كامل مع سيريال التفعيل

تنزيل Driver Magician للكمبيوتر مجانا

Driver Magician  سيريال

Driver Magician 2023 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج Driver Magician مع السيريال

Serial Driver Magician

Driver Magician Full

  • تم تحديث برنامج Driver Magician الى احدث واخر اصدار : Driver Magician 6.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Driver Magician :  يوفر حلاً احترافيًا للنسخ الاحتياطي واستعادة وتحديث وإزالة برامج تشغيل الأجهزة في نظام التشغيل Windows. إنه يحدد جميع الأجهزة الموجودة في النظام ، ويستخرج  Driver Magician المقترن بها من القرص الصلب ويدعمها في موقع من اختيارك.

Driver Magician Full بعد إعادة تشغيل نظام واحد ، سيتم تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله مع برامج تشغيل الأجهزة المطلوبة. والأكثر من ذلك ، أن برنامج Driver Magician لديه قاعدة بيانات مدمجة تضم أحدث برامج التشغيل مع إمكانية الانتقال إلى الإنترنت لتلقي تحديثات برنامج التشغيل. يوفر الكثير من الوقت للعثور على برامج التشغيل الصحيحة وبرامج التشغيل .

التعامل مع برامج تشغيل الكمبيوتر ليس بالضبط نوع الوظيفة المناسب للمستخدمين الأقل خبرة ، وبالتالي فإن العثور على برامج التشغيل المناسبة وتثبيتها لأجهزتك أمر يجب تركه للمحترفين والبرامج المتخصصة.

إحدى الأدوات المساعدة المصممة للتعامل مع هذه المهمة الدقيقة هي Driver Magician ، وهو تطبيق يمكنه إدارة جميع برامج تشغيل الأجهزة على نظامك. يمكنه إجراء مجموعة متنوعة من العمليات للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه آخر التحديثات.

بادئ ذي بدء ، هناك أداة النسخ الاحتياطي. يمكن لبرنامج Driver Magician حفظ جميع برامج التشغيل الخاصة بك ويقدم لك ثلاثة خيارات في هذا الصدد: يمكنك نسخ الملفات احتياطيًا إلى مجلدات ، أو إلى ملف مضغوط ، أو إلى مستخرج ذاتي ، أو إلى حزمة إعداد تلقائي.

يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة استعادة مطلوبة بشدة ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيت برامج التشغيل من نسخة احتياطية سابقة. أثناء الاختبار ، استغرق الأمر بضع دقائق فقط للقيام بذلك وعمل كل شيء دون أي خلل.

ولكن ربما تكون أفضل وظيفة لهذه الأداة هي ميزة التحديث التي تتحقق من إصدار برامج التشغيل المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمح لك بتنزيل الإصدارات الأحدث وتثبيتها أثناء التنقل. ومع ذلك ، قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت إذا كان هناك العديد من التحديثات التي يتعين القيام بها ، لأنه لا يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار إلا سائق واحد في كل مرة.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يقوم Driver Magician بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع برامج تشغيل الكمبيوتر. يحتوي على بعض إمكانات النسخ الاحتياطي والاستعادة المفيدة للغاية ، كما تعمل ميزة تحديث برنامج التشغيل أيضًا بحيث يمكن بسهولة أن يكون هذا البرنامج أحد الخيارات الموصى بها من فئته.

 الميزات الرئيسية لـ Driver Magician :

عند بدء تشغيل Driver Magician لأول مرة ، فإنه ينبهك إلى أن قاعدة بيانات برنامج التشغيل الخاصة به لم يتم تحديثها مؤخرًا. سيتكرر هذا التنبيه إذا واصلت استخدام Driver Magician ولم تسمح له بتحديث قاعدة بياناته لمدة خمسة عشر يومًا أو أكثر. بعد ذلك ، يتم عرض حوار يحاول فيه Driver Magician تحديث نفسه تلقائيًا.

بشكل افتراضي ، يعرض Driver Magician قائمة بجميع برامج التشغيل غير التابعة لـ Microsoft التي يعثر عليها – بمعنى آخر ، جميع برامج التشغيل غير الافتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال النقر فوق أي برنامج تشغيل معروض في اللوحة الرئيسية ، يمكنك عرض تفاصيل برنامج التشغيل غير المعروض في النافذة الرئيسية.

الأزرار المذكورة أعلاه على الجانب الأيسر من نافذة البرنامج تتوافق مع الميزات الست الرئيسية التي يوفرها Driver Magician. الأول هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من برامج التشغيل الخاصة بك – يؤدي النقر فوق هذا إلى عرض العرض القياسي لجميع برامج التشغيل الحالية غير التابعة لـ Microsoft ، كما كان من قبل. من هذا السياق ، يمكنك تحديد برامج تشغيل لإجراء نسخ احتياطي وبدء عملية التخزين.
يؤدي النقر فوق “استعادة برامج التشغيل” إلى ظهور حوار يطلب منك اختيار المجلد الذي قمت بتخزين برامج التشغيل الخاصة بك فيه. من الواضح أن هذا لن ينجح إلا إذا قمت بنسخ برامج التشغيل احتياطيًا في الماضي.

التالي هو زر “تحديث برامج التشغيل”. سيؤدي النقر فوق هذا إلى قيام Driver Magician بالبحث عن تحديثات لجميع برامج التشغيل الخاصة بك ، وسيمنحك الفرصة لتنزيلها ، في حالة وجود هذه التحديثات. ومع ذلك ، في الإصدار غير المسجل ، لا يتوفر التنزيل من هذا السياق. يكتشف Driver Magician نظام التشغيل الخاص بك ويبحث عن تحديثات برنامج التشغيل المناسبة ، ولكن إذا كان لديك سبب لرغبتك في تحديث نظام آخر ، فهناك مربع إدخال يسمح لك بالاختيار من بين إصدارات مختلفة من Windows. الساحر للشروع في بحث آخر.

يتيح لك الزر التالي إلغاء تثبيت برامج التشغيل الموجودة ، من خلال واجهة نافذة مماثلة لنوافذ التحديث والنسخ الاحتياطي.

لا يتحول زر الخيارات إلى نافذة جديدة ، بل يعرض مربع حوار الخيارات ، المتاح أيضًا من خلال قسم الأدوات في القائمة الرئيسية. يوفر هذا الحوار خيارات لاختيار الإعداد الافتراضي لأزرار النسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل والمصدر الوجهة واستعادة برنامج التشغيل على التوالي ، والاختيار من بين مجلد ، وأرشيف مضغوط ، ومستخرج ذاتي ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، هذا هو تعديل سلوك الأزرار المقابلة على الجانب الأيسر من الواجهة.

تتوفر أيضًا خيارات لإظهار رسائل التنبيه عند استعادة برامج التشغيل (التي تم ضبطها افتراضيًا) ، ولإعادة تشغيل الكمبيوتر دون إخطار بعد استعادة برامج التشغيل (تم ضبطها افتراضيًا) ، ولتحديد مستوى الضغط لنسخ برامج التشغيل احتياطيًا إذا لم يتم إجراء النسخ الاحتياطي مجلد.

الزر الأخير ، LiveUpdate ، يعرض الحوار الذي يقوم بتحديث المكونات التي يستخدمها Driver Magician ، كما تم طرحه في أول تشغيل لـ Driver Magician.

توفر القائمة الرئيسية وظائف مماثلة للأزرار ، مع المزيد من الخيارات فقط. من خلال قائمة Driver Backup ، يمكنك اختيار عرض جميع برامج التشغيل أو مجرد برامج التشغيل غير التابعة لـ Microsoft (افتراضيًا) ، والتي قد تكون مفيدة إذا كنت قد قمت بتثبيت برامج تشغيل Microsoft محدثة أو إضافية بعد التثبيت الأولي لنظام التشغيل.

ضمن “استعادة برنامج التشغيل” ، يمكنك اختيار نوع النسخ الاحتياطي الذي تريد سحب برامج التشغيل المحفوظة منه ، بافتراض أنه تم وضعها هناك في المقام الأول. تتيح لك قائمة التحديث تحديث برامج التشغيل الخاصة بك أو تحديث مكونات Driver Magician. تتيح لك “الأدوات” الوصول إلى قائمة الخيارات وجزء إلغاء تثبيت برامج التشغيل ، بالإضافة إلى ميزة للبحث عن برامج تشغيل الأجهزة غير المعروفة. سيعرض هذا معلومات حول برامج التشغيل غير المعروفة لـ Driver Magician. تمنحك قائمة الأدوات أيضًا اختيارًا للغات العرض وميزة إضافية لإجراء نسخ احتياطي لمجلد المفضلة في Internet Explorer وسجل جهاز الكمبيوتر ومجلد “المستندات” وسطح المكتب.

تتيح لك القائمة النهائية “المساعدة” الوصول إلى ملف تعليمات مهم إلى حد ما. يمكنك أيضًا التسجيل من هذه القائمة ، وعرض معلومات حول البرنامج ، وزيارة الموقع الإلكتروني لمنشئي Driver Magician.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.