عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل Freemake Video Converter 4.1.13.163 أسرع برنامج لتحويل صيغ الفيديو

تنزيل Freemake Video Converter Gold للكمبيوتر مجانا

freemake video converter سيريال

تحميل برنامج Freemake Video Downloader كامل مع الكراك

Freemake video Converter Key

Freemake Video Converter Full

تحميل Freemake Video Converter كامل + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت مفعلة وجاهزة

Freemake Video Converter سيريال

سيريال تفعيل Freemake Video Downloader

كراك Freemake Video Converter

برنامج Freemake Video Converter 2021مع الكراك

  • تم تحديث برنامج Freemake Video Converter الى احدث واخر اصدار : Freemake Video Converter 4.1.13.163
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Freemake Video Converter  : سيساعدك على تحويل الفيديو مجانًا إلى AVI و MP4 و WMV و MKV و FLV و SWF و 3GP و DVD و MP3 و iPod و iPhone و PSP و Android و rip & burn DVD وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرةً من أكثر من 40 موقعًا وحرق Blu-ray وتحميله على YouTube! السيطرة الكاملة على نتيجة الإخراج عن طريق تخصيص معلمات التحويل. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك عن طريق إنشاء برامج ترميز الفيديو والصوت ، وحجم الإطار ، وما إلى ذلك. اختر رمزًا ، واحفظ الإعدادات المسبقة المخصصة لمزيد من الاستخدام مع محول الفيديو المجاني الخاص بنا. Freemake هو محول الفيديو المجاني الوحيد الذي يأخذ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال copypaste URL المباشر من YouTube و Facebook و MTV و Vimeo و Dailymotion و ComedyCentral و Megavideo و 40+ المواقع المدعومة وتحويلها إلى أي تنسيق أو جهاز متاح مجانًا.
يمكن لمحول الفيديو Freemake تحويل الفيديو مجانًا إلى هواتف AVI و MP4 و WMV و MKV و 3GP و DVD و MP3 و iPad و iPhone و PSP و Android. فيديو إلى MP3 بنقرة واحدة! نسخ قرص DVD وحرقه. قم بتحويل YouTube إلى MP4 و AVI وما إلى ذلك باستخدام Freemake! نتيجة مضمونة. يثق أكثر من 300.000.000 شخص حول العالم في Freemake Video Converter لتشفير ملفات الفيديو الخاصة بهم. إنه مجاني وآمن وسهل الاستخدام تمامًا. ما عليك سوى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضافة الملفات واختيار التنسيق والحصول على ما تريد مجانًا وبسرعة. يتم تحديث البرنامج وتحسينه بانتظام لجميع أنظمة تشغيل Windows.

إنه أسرع محول فيديو مع CUDA. نظرًا لتقنية CUDA المدمجة ، يمكنك الاستفادة من تشفير الفيديو السريع والمجاني واستخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية باستخدام Freemake Video Converter. فقط قم بتمكين CUDA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

ميزات Freemake Video Converter :

200+ تنسيقات الإدخال
• يقبل Freemake Video Converter أي ملف فيديو كمدخل: AVI ، MP4 ، MKV ، WMV ، MPG ، 3GP ، 3G2 ، SWF ، FLV ، TOD ، AVCHD ، MOV ، DV ، RM ، QT ، TS ، MTS ، وغيرها الكثير. استيراد الموسيقى (MP3 و AAC و WMA و WAV) والصور (JPG و BMP و PNG و GIF) لتحويلها إلى فيديو مجانًا وبسهولة! أكثر من 200 صيغة مدعومة

الإخراج إلى AVI و WMV و MP4 و MKV و FLV و SWF و 3GP و MP3
• تحويل الفيديو مجانًا إلى تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا. مزق أقراص الفيديو الرقمية غير المحمية. استخدم Freemake Video Converter كمحول AVI أو محول MPEG أو محول 3GP. قم بتحويل ملفات الفيديو والصوت إلى MP3 باستخدام محول الفيديو المجاني.

تحويل مجاني لأجهزة iPod و iPhone و iPad و PSP و PS3 و Android
• تحسين مقاطع الفيديو لأجهزة Apple و Sony و Android. قم بتحويل مقاطع الفيديو مجانًا إلى iPod Classic و iPod Touch و iPod Nano و iPod 5G و iPhone وتحويلها إلى iPad و Sony PSP و PS2 و PS3 و BlackBerry و Xbox و Apple TV وأجهزة Android المحمولة والهواتف الذكية وما إلى ذلك.

حرق فيديو بلو راي
• تحويل أفلامك المفضلة إلى تنسيق Blu-ray للفيديو وحرق أقراص BD عالية الجودة مجانًا. إنشاء أقراص Blu-ray من أي محتوى إدخال: الفيديو والصوت والصور وعناوين URL. انسخ نسخ Blu-ray متعددة واحفظ فيديو Blu-ray الناتج على القرص الصلب كصورة ISO أو مجلد Blu-ray باستخدام محول الفيديو المجاني.

فريد! حرق دي في دي – حتى 40 ساعة!
• بخلاف البرامج الأخرى ، لا يحتوي محول الفيديو المجاني الخاص بنا على حد لمدة ساعتين ويمكنه نسخ قرص DVD للفيديو حتى 20 ساعة إلى قرص DVD قياسي أو 40 ساعة إلى DVD-DL. باستخدام محول الفيديو المجاني ، يمكنك عمل نسخ DVD متعددة وحفظ فيديو DVD الناتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كصورة ISO أو مجلد DVD.

جديد! محول فيديو مجاني مع دعم الترجمة
• تحويل DVD ، MKV ، MOV مع ترجمة مضمنة إلى أي تنسيق فيديو أو جهاز مجانًا. أضف ترجمات خارجية SSA / SRT / ASS إلى أي فيديو باستخدام محول الفيديو المجاني.

فريد! تحميل الصور و MP3 على موقع يوتيوب
• تحميل مقاطع الفيديو ، وعروض شرائح الصور ، و MP3 إلى YouTube باستخدام محول الفيديو المجاني. قم بتحميل AVI و WMV و MP4 و 3GP و JPG و BMP و GIF و MP3 على YouTube. سيقوم البرنامج بقص مقاطع الفيديو (إذا لزم الأمر) إلى أجزاء مدتها 15 دقيقة وإدراجها في قائمة تشغيل واحدة على YouTube.

إنشاء عروض شرائح ومرئيات
• تحويل الصور وملفات MP3 إلى عروض شرائح مع موسيقى خلفية مجانًا. قم بتحرير عرض الشرائح عن طريق نقل الصور وإضافتها وحذفها وتبديلها أو تمكين تأثير البانوراما. قم بإنشاء تصورات موسيقية عن طريق تحويل الصوت إلى فيديو وتحميل صورك وموسيقاك إلى

قص ، انضمام ، تدوير ، تحديد الحجم ، ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع
• قطع أجزاء الفيديو من ملفك. تدوير أو قلب الفيديو. انضم إلى العديد من مقاطع الفيديو في ملف واحد ، وأضف انتقالات بين الأجزاء. تناسب حجم ملف الإخراج مع أي حد (على سبيل المثال 700 ميجا بايت ، 1.4 جيجا بايت ، 4.7 جيجا بايت). اضبط فيديو الإخراج إلى نسبة العرض إلى الارتفاع المحددة: أضف أشرطة سوداء ، وتمتد ، وزووم ، وضبط تلقائي.

هذا هو محول الفيديو المجاني
• تقوم Freemake بتصميم برامج مجانية بدون أي قيود – حلول مجانية تقدم بدائل عالية الجودة للمنتجات المدفوعة. ضع في اعتبارك أن محول الفيديو المجاني الخاص بنا مجاني بالمعنى الحقيقي للكلمة: لا برامج إعلانية ، ولا برامج sneakware ، ولا تكاليف مخفية!

ما الجديد في Freemake Video Converter؟

تمت إزالة عروض الإعلانات الاختيارية
ميزة تنزيل الفيديو في حزمة تجارية مضمنة
إصلاح الخلل الحرجة

كيفية تثبيت Freemake Video Converter 2023

قم بتنزيل البرنامج ثم استخرجه.
شغّل ‘تثبيت Freemaker’.
حدد اللغة وانقر على ‘موافق’.
انقر فوق ‘التالي’ لقبول الشروط.
انقر فوق ‘التالي’ لمتابعة التثبيت. انتظر حتى اكتمال التثبيت.
انقر فوق ‘إنهاء’.

كيفية تفعيل Freemake Video Converter 2021 بالفيديو و الصور

 

 

افتح Freemake Video Converter.
هناك أربع حزم من هذا البرنامج ‘Gold’ و ‘Subtitles’ و ‘Super Speed’ و ‘Mega’.

انقر على ‘Activate Key’ وأدخل السيريال Mega Pack أدناه. في حالة حدوث خطأ ، قم بالتسجيل عبر ‘Help Mega Pack.
انقر فوق“I already have the key”.

الآن افتح ملف السيريال في المفكرة وانسخ أي مفتاح ترخيص من هناك واستخدمه هنا أو استخدم Keygen لتوليد مفاتيح عمل جديدة.
انقر فوق موافق’.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.