عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج HyperSnap 9.5.0 مع التفعيل

HyperSnap 9.4.0

  • تم تحديث برنامج HyperSnap الى احدث واخر اصدار : HyperSnap 9.5.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف HyperSnap 9

برنامج HyperSnap 8 هي أسرع وأسهل طريقة لأخذ لقطات الشاشة من شاشة Windows وألعاب ملء الشاشة ، والتقاط النص (TextSnap) من الأماكن التي لا يمكن فيها نسخ النص العادي. يجمع HyperSnap بين قوة تطبيق التقاط الشاشة من الدرجة الأولى مع أداة مساعدة متقدمة لتحرير الصور – ملفوفة في أداة واحدة سهلة الاستخدام! إنها مثالية لالتقاط الصور التي تريد تضمينها في نظام المساعدة الخاص بك ، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت ، والكتيبات ، والنشرات التدريبية ، والعروض التقديمية ، والمواد التسويقية ، وصفحات الويب ، ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد. يلتقط الشاشات من ألعاب ملء الشاشة باستخدام تقنية DirectX / Direct3D. استخدم HyperSnap لمشاركة تمثيل مثالي للصور لأي شيء على شاشتك بسرعة. HyperSnap 8 متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك التبديل بين واجهة “الشريط” الحديثة الموضحة في الصورة أعلاه ، أو القائمة التقليدية وأشرطة الأدوات.

يجمع HyperSnap بين قوة تطبيق التقاط الشاشة من الدرجة الأولى مع أداة مساعدة متقدمة لتحرير الصور – ملفوفة في أداة واحدة سهلة الاستخدام! إنها مثالية لالتقاط الصور التي تريد تضمينها في نظام المساعدة الخاص بك ، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت ، والكتيبات ، والنشرات التدريبية ، والعروض التقديمية ، والمواد التسويقية ، وصفحات الويب ، ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد. استخدم HyperSnap لمشاركة تمثيل مثالي للصور لأي شيء على شاشتك بسرعة. HyperSnap متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك تخصيص القوائم وأشرطة الأدوات بسرعة لتناسب احتياجاتك. قم بتعيين اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك ، وإنشاء أشرطة أدوات فورية ، وحتى التحكم في HyperSnap باستخدام الأوامر الصوتية!

HyperSnap 8 هو أسرع وأسهل طريقة لأخذ لقطات الشاشة من شاشة Windows. يجمع HyperSnap بين قوة تطبيق التقاط الشاشة من الدرجة الأولى مع أداة مساعدة متقدمة لتحرير الصور – ملفوفة في أداة واحدة سهلة الاستخدام. الآن وضع سطح مكتب Windows 10 متوافق.

HyperSnap هي أداة التقاط شاشة متعددة الاستخدامات تتضمن مجموعة من الميزات الأساسية.

يوفر البرنامج قائمة طويلة من أنواع الالتقاط، على سبيل المثال: ملء الشاشة، النافذة النشطة، المنطقة، سطح المكتب الافتراضي (حتى يمتد عبر شاشات متعددة)، الأشكال اليدوية، النوافذ التمريرية (موقع ويب كبير جدًا بالنسبة للشاشة، على سبيل المثال) ، و اكثر.

تتيح لك مجموعة واسعة من ميزات التحرير تعديل أي شيء يناسب احتياجاتك. لذا يمكنك قص الصور أو تغيير حجمها أو تدويرها، أو تعديل الألوان، أو تطبيق تأثيرات خاصة، أو إضافة الطوابع، والتعليقات التوضيحية، والأشكال والخطوط، أو الاختيار من بين مجموعة مختارة من أدوات الطلاء.

إذا لم تكن بحاجة إلى تعديل اللقطات الخاصة بك، فهناك طرق عديدة لتسريع عملية الالتقاط. يمكن تكوين HyperSnap لحفظ كل لقطة تلقائيًا في ملف، على سبيل المثال؛ وتحميله إلى خادم FTP؛ إطبعه؛ نسخه إلى الحافظة. حتى لصق الالتقاط في التطبيق الذي تختاره.

وفي حالة عدم كفاية ذلك، يستطيع HyperSnap الآن التقاط النص أيضًا. ما عليك سوى تحديد منطقة على الشاشة، وسيقوم البرنامج بالتقاط نص قابل للتحرير لك، ثم لصقه أينما تريد. يمكنه أيضًا التقاط بيانات محددة بعلامات جدولة للصقها بسرعة وسهولة في Microsoft Excel.

يعد HyperSnap مثاليًا لالتقاط الصور والنصوص التي تريد تضمينها في نظام المساعدة الخاص بك ، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت ، والكتيبات ، والنشرات التدريبية ، والعروض التقديمية ، والمواد التسويقية ، وصفحات الويب ، ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد. استخدم HyperSnap لمشاركة تمثيل مثالي للصور لأي شيء على شاشتك بسرعة.

ميزات HyperSnap 8 Full Download

• يلتقط الصور من أي مكان على الشاشة أو شاشات متعددة ، في أي شكل أو حجم.
• أدوات التقاط وتحرير وتعليقات توضيحية ومعالجة جديدة وقوية للصور. يمكن الآن تحديد الكائنات المرسومة فوق الصور وتحريرها وإظهارها وإخفائها ونقلها وحذفها في أي وقت. يحفظ تنسيق ملف أصلي جديد الكائنات المرسومة لمزيد من التحرير لاحقًا ، أو يحفظ صورة قياسية ويتم طباعة الكائن عليها بشكل دائم.
• تراجع / إعادة غير محدود.
• ميزة TextSnap لالتقاط نص قابل للتحرير من أي مكان تقريبًا على الشاشة. يمكن أيضًا التقاط بيانات محددة بعلامات جدولة للصقها بسهولة في MS Excel.
• تعيق أيضًا تلك الشاشات التي يصعب الحصول عليها من ألعاب DirectX ™ و Glide ™.
• طوابع الصور ، الإطارات ، الظل المسقط ، الالتقاط اليدوي ، تحميل خادم FTP ، والمزيد.
• الاستبدال التلقائي للألوان.
• التقاط نافذة غير مستطيلة.
• التقاط الأزرار – مثالي للكتاب التقنيين المحترفين الذين يحتاجون إلى التقاط وتوثيق عشرات الأزرار!
• التمرير التلقائي ويلتقط بشكل متزامن صفحات الويب الطويلة وغيرها. المستندات ، مما يتيح لها التقاط أكثر مما هو مرئي على الشاشة.
• يتكامل بإحكام مع حافظة MS Windows لأتمتة المهام المتكررة – بلصق الصور تلقائيًا عند الحاجة!
• يحفظ تلقائيا يلتقط الخاص بك إلى ملفات الرسومات.
• يضاعف كمشاهد صور فعال ، ومحول تنسيق (يدعم أكثر من 20 تنسيقًا للصور).
• واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل. أعد ترتيب القوائم وأشرطة الأدوات بالطريقة التي تريدها ، وقم بتعيين أي اختصارات للوحة المفاتيح تريدها ، وقم بتمزيق القوائم لإنشاء أشرطة أدوات فورية ، وحتى التحكم في HyperSnap باستخدام الأوامر الصوتية!
• وظيفة Extended Window Capture عند التشغيل على Windows XP. يغير حجم النافذة لتصبح أكبر بكثير من الشاشة قبل الالتقاط – في خطوة واحدة سريعة ، بدون تمرير تلقائي!
• أكثر من ذلك بكثير!

HyperSnap متوافق مع إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و XP وإصدارات Windows Server المقابلة لها.

  • إصدار 64 بت ، يسمح باستخدام الإمكانات الكاملة لأجهزة الكمبيوتر الحديثة 64 بت. التقاط وتحرير صور أكبر بكثير ، وتناسب في الذاكرة المزيد من اللقطات التي يتم فتحها في وقت واحد في نافذة HyperSnap للتحرير والمعالجة. يتوفر أيضًا إصدار 32 بت للاستخدام على أنظمة 32 بت.
  • قائمة الصور المصغرة – حدد كل أو العديد من الصور الملتقطة وانقر بزر الماوس الأيمن – حفظ محدد – كل صورة في ملفها الخاص: يطالبك الآن بالحفظ بتنسيق المجلد والصورة ، بدلاً من حفظها تلقائيًا في الإصدار 7 المجلد والملف المستخدم.
  • قائمة الصور المصغرة – حدد كل أو العديد من الصور الملتقطة وانقر بزر الماوس الأيمن: تمت إضافة وظيفة جديدة “تم تحديد البريد الإلكتروني” ، والتي سترفق صورًا متعددة بتنسيق ملف محدد برسالة بريد إلكتروني فارغة.
  • يمكن الآن إعادة ترتيب ترتيب الصور المصغرة في شريط الصور المصغرة باستخدام عملية السحب والإفلات. هذا مهم ، على سبيل المثال إذا كنت تريد حفظ بعض أو كل الصور في ملف PDF واحد ، والترتيب الذي يتم حفظها به مهم.
  • يمكنك الآن سحب صورة مصغرة واحدة ، أو العديد منها إذا تم تمييزها بعلامات اختيار ، إلى سطح مكتب Windows أو مجلدات Explorer. عند إسقاط الصور المصغرة هناك ، سيتم حفظ الصور في هذا المجلد كملفات PNG أو JPEG. يمكنك أيضًا سحبها إلى أهداف أخرى تقبل الملفات ، مثل MS Word والبريد الإلكتروني ونماذج تحميل ملفات الويب وما إلى ذلك.
  • خطوط عريضة عندما يكون رسم الأشكال ممكنًا – ضمن أداة “نمط الخط” ، انقر فوق عنصر القائمة “خطوط عريضة” واكتب العرض الجديد بالبكسل. المزيد من “الأسطح” ضمن علامة تبويب شريط الإعداد – زر “المظهر” ، بما في ذلك سمات Office 2013 التحسينات الأخرى الممكنة ستتم إضافته إلى الإصدار 8 ، بناءً على ملاحظاتك.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.