عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro 13.4.0.2 كامل مع كراك التفعيل

سيريال تفعيل IObit Uninstaller

  • تم تحديث برنامج IObit Uninstaller Pro الى احدث واخر اصدار : IObit Uninstaller Pro 13.4.0.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج IObit Uninstaller مع التفعيل 2024

يساعدك IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية / أشرطة الأدوات بالمتصفح بسهولة حتى عند فشل ‘إضافة أو إزالة البرامج’ في Windows. تساعدك وحدة Win8 Apps المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. لا يقتصر الأمر على إزالة التطبيقات فقط من خلال إزالة تثبيت البرنامج ، بل إنه يقوم أيضًا بمسح كافة المقاطع المتبقية وإزالتها بسهولة وبصورة شاملة باستخدام برنامج Powerful Scan. قم بتنزيل IObit Uninstalller لأجهزة الكمبيوتر المكتبية اليوم وقم بإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها وإزالتها من الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows. استمتع! 

ما هو أكثر من ذلك ، حتى إلغاء التثبيت الذي لم يتم تنفيذه بواسطة IObit Uninstaller يمكنه الاتصال تلقائيًا بمسح قوي لحذف بقايا الجزوؤ في هذا الإصدار. IObit Uninstaller تحميل مجاني أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. وهو برنامج الإعداد الكامل دون اتصال المثبت من IObit Uninstaller. بالنسبة لاستقرار النظام ، لا يزال IObit Uninstaller يقوم بإنشاء نقطة استعادة النظام قبل كل عملية إلغاء تثبيت ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام. 

IObit Uninstaller Pro Crack هو أداء مفيد للنظام يوفر طريقة سريعة لإلغاء تثبيت تطبيقات Windows وأشرطة أدوات المتصفح وحزم البرامج. يبدو أنه أداة تحقق عالية وإلغاء التثبيت القسري ، مما يساعد في التخلص من التطبيقات والمواد غير المفيدة لتحرير مساحة على القرص. يبدو أيضًا أن IObit Uninstaller Pro Crack Key أدوات مفيدة يمكنها التحكم في الوظائف الإضافية للمستعرض الخبيثة في الوقت الفعلي. وهذا يضمن سرعة تصفح أسرع وتهيئة أكثر أمانًا عبر الإنترنت. قام برنامج إلغاء تثبيت IObit أيضًا بإلغاء تثبيت تطبيقات Windows 10 المطلوبة. هناك العديد من التطورات في IObit Uninstaller. يضمن محرك الفحص المحسّن تنظيفًا سريعًا وكاملاً للجميع نظرًا لأنه لا يعتمد أبدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لأشرطة الأدوات والوظائف الإضافية الضارة تسجيل بيانات التصفح الخاصة بك أو سرقتها وتقليل سرعة التصفح لديك. يمكن لبرنامج IObit Uninstaller Pro كجن إزالة الوظائف الإضافية للمتصفح وأشرطة الأدوات لحماية خصوصيتك. ويمكن لقاعدة البيانات الموسعة تحديد المزيد من الوظائف الإضافية وأشرطة الأدوات الضارة في Chrome و Firefox و Edge و Internet Explorer. من خلال إزالة الوظائف الإضافية الضارة ، لن يكون هناك احتمال لتسرب الخصوصية. وسيعمل متصفحك بشكل أكثر سلاسة وأمان.

برنامج IObit Uninstaller Pro 11.3.0.4 Crack هو برنامج رائع بشكل استثنائي لتطهير نظام التشغيل. يوفر للمستخدم القدرة على إلغاء تثبيت الملفات غير المرغوب فيها. بينما ، بشكل عام ، عندما يحذف المستخدم مستندًا ، تظل بعض بياناته الضالة في الخلف. إذا لم يتخلص النظام من هذه الملفات في الوقت المناسب ، فقد تكون النتيجة كارثية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا التأخير إلى حدوث خلل في النظام وتلف البيانات. يقوم هذا البرنامج بمسح البيانات غير المرغوب فيها في كفاءة نظام التشغيل. أيضًا ، يقوم IObit Uninstaller Pro Keygen بتنفيذ هذه المهمة عن طريق إزالة المكونات الإضافية للمتصفح الضارة وأشرطة الأدوات والملفات الضالة.

عندما لا تستطيع هذه الكيانات المهددة أن تصيب حيوية النظام ، فإن كفاءة النظام تتحسن. بينما نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتصفح سلس للإنترنت وتصفح وتنزيل غير محدود للويب. علاوة على ذلك ، قام المطورون بتحسين محرك المسح للبرنامج لإجراء نظام سان متعمق للحصول على عرض أفضل.

يستخدم IObit Uninstaller Pro Crack أحدث التقنيات ويتأكد من تنظيف الكمبيوتر من أجل حماية وأداء أفضل. يُقال أن هذا البرنامج هو برنامج إلغاء التثبيت المثالي الموجود هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أداة إزالة سهلة للملفات غير الضرورية. أيضا ، آلية المسح قوية. يكتشف بدقة أي برامج ضارة غير مرغوب فيها أو ضارة في النظام.

بعد الفحص الكامل ، لا داعي للقلق بشأن الملفات الضالة. هذا لأن الكراك الكامل IObit Uninstaller Pro يعتني بنتائج الفحص نفسها. يقوم بحذف جميع أنواع البرامج الضارة. نتيجة لذلك ، يختفي الوزن الثقيل في النظام ويعمل البرنامج بكفاءة. أيضًا ، هذا هو السبب في أنها حزمة إلغاء التثبيت الكل في واحد للمستخدم. إنه يزيل عمل جميع أنواع العوامل الخبيثة.

تحميل برنامج IObit Uninstaller 2023

IObit Uninstaller Pro Keygen هو أداة مساعدة لإلغاء التثبيت تعمل على توسيع طريقة إلغاء التثبيت لنظام التشغيل Windows. قم بإزالة البرامج وشريط الأدوات وبعض إدخالات التسجيل المتبقية أو الوظائف الإضافية للمستعرض. من السهل تثبيت البرامج واستخدامها في بعض المهام ثم نسيانها. يقوم معظمنا بذلك من وقت لآخر ، فقط لنسأل أنفسنا لاحقًا لماذا تعمل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ببطء. الحقيقة هي أن صحة برنامجك لها أهمية أساسية لأداء نظامك ، وبالتالي فهي تستحق اهتمامك الكامل. يوجد بالفعل العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في هذا الجانب. إذا كنت قد جعلت العديد من البرامج مريحة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتأكد من إلغاء تثبيتها في لوحة التحكم واستخدام أداة احترافية مثل IObit Uninstaller. IObit Uninstaller Pro Crack + Keygen مدمج مع تقنية إلغاء التثبيت المحدثة ، يساعدك IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير الضرورية بسهولة ، حتى عندما يتم حظر ‘إضافة أو إزالة البرامج’ من Windows. بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يتحقق أيضًا ويزيل بقايا الطعام بسهولة. الجزء الأكثر جاذبية هو أنه ينشئ صورة استعادة قبل كل عمليات إلغاء التثبيت. مع إضافة وحدة إلغاء تثبيت شريط الأدوات الجديدة ، يساعدك IObit Uninstaller على إزالة أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها تمامًا.

IObit Uninstaller Pro Serial Key مدمج بتقنية محدثة يمكنها دعم إزالة التطبيقات غير الضرورية حتى عندما يتم حظر برامج منفصلة ‘إضافة أو’ في Windows. بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يتحقق أيضًا ويزيل بقايا الطعام بسهولة. العديد من الأجزاء الجذابة لأنها تؤدي عملية استعادة الصورة قبل كل عمليات إلغاء التثبيت. باستخدام شريط الأدوات المدمج الجديد ، قم بإلغاء تثبيت الوحدة النمطية ، يساعد IObit Uninstaller في التخلص من أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها. تم تثبيت العديد من البرامج على الحد الأقصى لعدد المعالجات ، ولا يزال عدد قليل منها قيد الاستخدام الفعلي. لا تحافظ هذه البرامج على مساحة التخزين فحسب ، بل تحقق أيضًا أداء نظامك. قد تتراكم أشرطة الأدوات والوظائف الإضافية الضارة التي تمت إضافتها إلى متصفحك بياناتك للاستخدام غير المصرح به. قد تعيد بعض هذه الملحقات توجيهك إلى مواقع التصيد الاحتيالي. لكن إلغاء التثبيت المنتظم لن يحذف هذا البرنامج تمامًا. سيكون هناك بالتأكيد بعض بقايا الطعام التي ستتعامل مع IObit Uninstaller Crack. فهي لا تقوم فقط بتنظيف اللوحة بالكامل ، ولكنها تقوم بذلك أيضًا بسرعة ممتازة.

يعمل IObit Uninstaller Pro ضد الروابط الضارة ويزيلها على الفور. يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت IOBIT حذف جميع الملفات المتبقية. لا تستطيع برامج إلغاء التثبيت الأخرى أداء هذه المهمة. أخيرًا ، يراقب بشكل مثالي نشاط البرنامج الذي تم تثبيته مؤخرًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويزيله إذا تم العثور على أي برامج ضارة. تخلص من جميع البرامج غير المرغوب فيها وغير المجدية لتحرير مساحة على القرص. يأتي برنامج إلغاء التثبيت الذكي والأسرع هذا مزودًا بمحرك مسح ضوئي قوي يعمل بعمق للعثور على البرامج غير المرغوب فيها على أجهزة الكمبيوتر لديك. لقد وسعت قاعدة البيانات التي توفر دفاعًا قويًا ضد أكثر من 200 شريط أدوات جديد ووظائف إضافية ضارة. قم بحماية نظامك بالكامل.

يتيح Iobit Uninstaller Pro Serial Key للمستخدم التخلص من التطبيقات بالكامل بطريقة آمنة للغاية. أضاف مطورو البرنامج مجموعة من الأدوات المفيدة في البرنامج لتحسين فعاليته. علاوة على ذلك ، تضمن هذه الملحقات الإضافية أن النظام يمكنه مراقبة تصفح الويب بدقة. لحذف الملفات الأساسية غير الضرورية تمامًا ، يقوم النظام بمهمتين مهمتين. بادئ ذي بدء ، يقوم بمسح البرنامج.

يعطي الفحص التفصيلي معلومات مفصلة عن النظام وملفاته الشاردة المرهقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الأكثر أهمية هنا هي أن عملية المسح لا تشبه أي فحص غير رسمي آخر. يمكنه إجراء مسح متعمق للبقايا أيضًا. لقد عملت قدرة إلغاء تثبيت حزمة الحزم على تحسين نفسها بمساعدة هذا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل التحسين العالي لـ IObit Uninstaller Pro Pro Key أيضًا على تحسين اكتشاف أدوات الحزم وحذفها لاحقًا.

جودة التنزيل المجاني لبرنامج IObit Uninstaller Pro تجعل نتيجة المسح أكثر دقة ودقة. تعمل هذه الميزة على تحسين كفاءة النظام. نتيجة الفحص ، قد يجد البرنامج بعض الملفات الضالة أو المكونات الإضافية الضارة. بينما ، إذا كان هذا هو الحال ، فإنه أداة Force Uninstall. يقوم هذا الملحق الخاص بالبرنامج بإزالة أي تطبيقات غير مرغوب فيها أو ملفات ضالة بشكل كامل وسريع.

بينما ، بعد إزالة هذه الملفات الرقمية غير المرغوب فيها ، يمكن للنظام تحرير مساحة إضافية على القرص للعناصر الضرورية. أيضًا ، بمجرد أن يتخلص البرنامج من هذا الوزن الثقيل ، تتحسن كفاءة نظام التشغيل. تتضمن الملفات التي يحذفها النظام بشكل فعال عدة أنواع مختلفة من الملفات. إلى جانب العديد من الميزات الجديدة في أحدث الإصدارات ، يأتي البرنامج الآن بوحدات برنامج محسّنة.

IObit Uninstaller Pro نسخة كاملة مفعلة

ميزات IObit Uninstaller

Lighter & Cleaner PC 
بدون أي إشعار ، غالباً ما يتم احتواء الكمبيوتر الخاص بك بواسطة أنواع مختلفة من البرامج ، وبعضها بالكاد يستخدم. هذه البرامج لا تشغل مساحة فقط ولكنها تعمل أيضًا على إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. IObit Uninstaller يزيل بسهولة البرامج غير المرغوب فيها لتحرير مساحة القرص والأداء السلس لجهاز الكمبيوتر لك. 

تصفح أكثر أمانًا وأسرع 
قد تؤدي المكونات الإضافية الضارة وأشرطة الأدوات المضافة في المتصفح إلى جمع معلوماتك الشخصية مثل سجل التصفح للاستخدام غير القانوني ؛ قد يؤثر بعضها على تجربة التصفح عن طريق إعادة توجيهك إلى مواقع التصيّد الاحتيالي. يكتشف IObit Uninstaller  المكونات الإضافية الضارة بما في ذلك برامج الإعلانات المتسللة في الوقت الفعلي ، ويمكنك بسهولة التخلص منها بمساعدته. 

لا توجد ملفات Leftover 
إلغاء التثبيت العادي لا يمكن حذف البرامج بشكل كامل. مع IObit Uninstaller ، لا داعي للقلق بشأن بقايا البرامج بعد الآن. عند إزالة التثبيت ، يقوم برنامج IObit Uninstaller بإزالة بقايا البرامج تلقائيًا باستخدام مسح أسرع بنسبة 120٪. حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها من قبل برامج إلغاء التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه. 

مراقبة التثبيت 
لضمان إلغاء التثبيت الكامل ، IObit Uninstaller . يمكن تحديد البرامج المجمعة والمكونات الإضافية بسهولة ؛ بعض ما لم تلاحظ أنه قد تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعندما تقرر إلغاء تثبيت البرنامج الرئيسي ، يمكن إزالة هذه العناصر المجمعة معًا.

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إلغاء تثبيت جميع التطبيقات غير الضرورية الموجودة في تخزين النظام. اتضح أن بعض الملفات والتطبيقات لا يتم إلغاء تثبيتها أبدًا ، لذلك يساعد هذا البرنامج في إلغاء تثبيت جميع البرامج العنيدة.
يمكنك أيضًا حذف الملفات والمجلدات غير الضرورية.
يمكن لهذا البرنامج اكتشاف جميع الملفات الخطرة في النظام وحذفها قبل أن تتسبب في مشكلة في الطلب.
إنه برنامج سريع يقوم بكل العمل في بضع ثوان. لا يستغرق فحص الكمبيوتر بالكامل وحذف جميع الملفات المكتشفة عديمة الفائدة وقتًا طويلاً.
هذا البرنامج مفيد أيضًا لاكتشاف المشكلات في محفوظات الاستعراض أو في جميع أنحاء صانع البيرة.
اكتشف جميع الروابط غير القانونية وقم بإزالتها.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا البرنامج إزالة الملفات والروابط غير القانونية داخل الكمبيوتر.
يمكن لهذا البرنامج تسجيل المدير.
ويشمل أيضًا أداة تحميل التمهيد.
كما أن لديها عملية مراقبة.
يمكن لهذا البرنامج أيضًا إزالة الملفات الضارة من 4 كائنات أخرى للأجهزة مثل الماوس وبرامج التشغيل والطابعات والمزيد.
يتمتع بواجهة جميلة تحتوي على جميع الأدوات والوظائف في مكان واحد على التوالي.
التخلص إلى الأبد من المكونات الإضافية المعطلة.
واجهة سهلة الاستخدام.
تصفح خاص محسن ومحسّن.
من السهل إدارة الآلية.
وصول غير محدود للمحتوى.
الحماية من برامج التجسس.
حماية أفضل للنظام وآلية تنظيف متعمقة.
خدمة عملاء 24/7.
توافر خدمة خالية من الإعلانات.
يعزز سرعة الإنترنت بكفاءة.
منظف ​​التسجيل المتعمق.
نظام متوافق للغاية مع نظام التشغيل Windows.
أفضل إجابة للملفات الشاردة العنيدة.
متوافق للغاية مع أنظمة تشغيل Windows.
توفر مساحة خالية بعد اكتمال إزالة البرنامج.
تمكين القدرة دفعة إلغاء التثبيت.
نفقات سهلة الاستخدام.
مجموعة أدوات الكمبيوتر سهلة الاستخدام.
لا تقلق بشأن بقايا أو الملفات الضالة.
تطهير النظام المتعمق.
حماية النظام في الوقت الحقيقي.
الإزالة الإجبارية للمكونات الإضافية وشريط الأدوات.
تدار بكفاءة عملية إزالة التثبيت.

تحميل برنامج Uninstaller كامل

كيف يعمل IObit Uninstaller

IObit Uninstaller Pro مفتاح ترخيص IObit Uninstaller Pro مدمج مع أحدث ابتكارات إلغاء التثبيت ، يشجعك IObit Uninstaller Pro Crack على التخلص بشكل فعال من المشاريع غير الضرورية على الرغم من تعطل Windows ‘إضافة أو إزالة البرامج’. بالإضافة إلى إخراج التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يقوم بمسح النفايات والتخلص منها بفعالية. الجزء الأكثر جاذبية هو أنه ينشئ صورة مستعادة قبل كل عمليات إلغاء التثبيت. مع تضمين وحدة إلغاء التثبيت الجديدة لشريط الأدوات ، فإن IObit Uninstaller يجعلك تزيل أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها تمامًا. سيتم إدخال بعض الوحدات النمطية الضارة وأشرطة الأدوات والمشاريع غير المرغوب فيها في البرامج دون إشعار مسبق ، الأمر الذي سيتركك في حيرة من أمره ، مما سيعيق وتيرة التصفح ونوافذ ترويجية منبثقة مزعجة. سيؤدي الإخلاء المحسن لشريط الأدوات والمكونات الإضافية إلى جلب وطرد كل هذه المشاريع غير المجدية وتوفير سجل تصفح إنترنت سريع ونظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للإخراج المحسن مؤخرًا لوحدات Chrome إخلاء أي وحدة لم يتم إدخالها من خلال متجر Chrome.

IObit Uninstaller Pro + نسخة محمولة بورتابل portable تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائي 

ما هو الجديد في برنامج IObit Uninstaller Pro

NEW Install Monitor يكتشف ويسجل تغييرات النظام أثناء تثبيت البرنامج لضمان إمكانية استعادة جميع التغييرات في عملية إلغاء التثبيت الكاملة في المستقبل.
يساعد برنامج New Software Health على تحسين جميع برامجك ليكون أكثر مرونة ويقلل أيضًا من مخاطر الأمان.
محرك مسح محسّن لإجراء مسح ضوئي أسرع وأكثر اكتمالاً لبقايا الطعام.
أكبر قاعدة بيانات للبرامج العنيدة للتخلص من 150٪ من البرامج العنيدة.
قاعدة بيانات موسعة للتخلص من الوظائف الإضافية الخبيثة / الإعلانية بنسبة 50٪ لتصفح أسرع وأكثر أمانًا.
تمت إضافة تصنيفات لتطبيقات Windows لمساعدة المستخدمين على تحديد ما إذا كانوا سيحتفظون بها أم لا.
يدعم Optimized Software Optimizer اختيار وتحديث برامج متعددة بنقرة واحدة.
أداة تدمير الملفات المحسنة لإزالة الملفات غير المرغوب فيها بكفاءة وجعلها غير قابلة للاسترداد.
تمت إضافة الدعم لإلغاء تثبيت أحدث ملحقات Firefox 68 و Opera 62.
المظهر: كلاسيك وأبيض.
يدعم: 34 لغة.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج IObit Uninstaller  

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (يوصى بسعة 2 جيجا بايت)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

تثبيت برنامج IObit Uninstaller 2021 لحذف البرامج والملفات المستعصية

اول خطوات التثبيت لبرنامج IObit Uninstaller هي ان تقوم بالضغط علي البرنامج بعد تحميلة من الروابط الموجودة في صفحة التحميل في نهاية المقال, وبعدها تضغط علي “install” كما يشير السهم الموجود في الصورة التالية

الخطوة التالية وهي الضغط في البداية علي خيار “no.thanks” الموجود في الصورة التالية والذي يشار إليه بالسهم الاحمر , وبعدها قم بالضغط علي “next” كما يشير السهم الاصفر

ستبدأ عملية التثبيت انتظر لحين انتهاء التثبيت

قم بالضغط علي خيار “no,thanks” كما يشير السهم الاصفر في الصورة التالية

الصورة التالية هي للبرنامج بعد انتهاء التثبيت وقبل بدأ عملية التفعيل لبرنامج IObit Uninstaller.

طريقة تفعيل برنامج IObit Uninstaller

_قم بإغلاق البرنامج تماماً وتأكد أنه لايوجد خدمات خاصة بالبرنامج مفتوحة في خلفية النظام من خلال فتح Task Manager وإغلاقهم جميعاً إن وجدت , ولفتح “Task Manager” قم بالضغط بيمين الفأرة علي شريط مهام الويندوز وأختر منها “Task Manager

ثم قم بنقل جميع ملفات الكراك الموجودة داخل ملف Crack إلى مسار تثبيت البرنامج 

_ ويمكنك الوصول الي مسار تثبيت البرنامج من خلال الضغط علي يمين الفأره علي ايقونه اختصار البرنامج الموجوده علي سطح المكتب واختيار open file location.

أو يمكنك التوجة الي مسار تثبيت البرنامج الأفتراضي وهو:


32 بت

C:\Program Files\IObit\IObit Uninstaller

64 بت

C:\Program Files (x86)\IObit\IObit Uninstaller

قم بالموافقة علي عملية أستبدال الملفات

_بعد لصق كراك التفعيل في مسار التثبيت بعدها مباشرة قم بتشغيل ملف Block.bat كمسئول وهذا لعدم اكتشاف التفعيل (هذه الخطوة احتياطية)، ثم شغل البرنامج وستجده مفعل تماماً.

البرنامج بعد التفعيل

باسوورد فك الضغط : 123


يمكنك ايضاً تحميل


فيديو تثبيت وتفعيل برنامج IObit Uninstaller Pro 12 + Crack

طريقة التفعيل بالكراك اصبحت لا تعمل قم بتحميل باتش التفعيل وانقلة الي مسار تثبيت البرنامج وقم بالضفط علي patch

فيديو احتياطي للتثبيت والتفعيل في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. راشد الخطابي يقول

    مشكور على البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.