عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Java SE Runtime Environment 8.0 كامل 2021

تنزيل Java SE Runtime Environment مجانا

برنامج Java SE Runtime Environment مع التفعيل

Java SE Runtime Environment 8.0 من Oracle هي تقنية مستخدمة في جميع المنصات الرئيسية (Windows و Mac و Linux) لضمان بيئة عمل آمنة لمختلف التطبيقات. تعد قابلية التنقل في النظام الأساسي أحد مزاياها الرئيسية ، وبفضل ذلك ، تستخدم جميع الأجهزة الإلكترونية تقريبًا في العالم تقنيات Java. المليارات من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، والهواتف المحمولة ، ومشغلات Blu-ray ، والطابعات ، والأجهزة الطبية ، وأنظمة الملاحة في السيارات أو كاميرات الويب تجعلنا من ذلك

الغرض منه
• تمكن Java المطورين من إنشاء برامج على منصة واحدة وتوفيرها للمستخدمين الذين يشغلون منصات أخرى. وبالتالي ، يمكن تشغيل تطبيق تم تطويره على Windows بنجاح على نظام Mac أو Linux والعكس صحيح. تسمح Java Runtime Environment بتنفيذ أي برنامج تقريبًا ، من الألعاب إلى تطبيقات وخدمات الويب.

تشغيل تطبيقات JAR
• يشتمل Java Runtime Environment (JRE) على آلة افتراضية (تُعرف أيضًا باسم Java Virtual Machine) ، ومجموعة من الفئات الأساسية ومكتبات النظام الأساسي المجاورة. في الواقع ، يمثل JRE بيئة وقت تشغيل للجهاز الظاهري وهو الجزء الذي يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات .jar (أرشيف Java ، تنسيق Java الخاص). أثناء التثبيت ، تنشر Java Runtime Environment أيضًا مكونًا إضافيًا يسهل تنفيذ التطبيقات الصغيرة داخل المتصفحات المحلية.

كيف تعمل
• بينما تجلس Java بصبر على الكمبيوتر ، فإنها تعمل فورًا عند طلبها. وهذا يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما قد تعتقد. سواء كنت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت أو تدردش مع أصدقائك ، تعمل Java في الخلفية لتتأكد من حصولك على تجربة ممتعة.

• تتميز منصة أوراكل أيضًا بلوحة تحكم تسمح بتكوين الشبكة وإعدادات ملف الإنترنت المؤقت أو شهادات الأمان. يمكنك أيضًا إدارة إعدادات JRE والوصول إلى وظائف أكثر تقدمًا مثل التصحيح أو وحدة تحكم Java أو Java Default for Browsers أو Java Plug-in أو JavaFX runtime أو JRE Auto-Download أو Security.

أداة أساسية لتطوير البرامج ونشرها في بيئة متعددة المنصات
• من المفترض أيضًا أن يتم توزيع Java Runtime Environment بواسطة المطورين جنبًا إلى جنب مع تطبيق Java الرئيسي. بهذه الطريقة ، يتأكدون من أنك ستكون قادرًا على تشغيل برامجهم المكتوبة بلغة Java. يتم استخدامه على نطاق واسع على أجهزة مختلفة وقد وصل إلى مستوى قابلية الاستخدام لدرجة أن الحصول عليه لم يعد اختياريًا بعد الآن.

مميزات برنامج Java SE Runtime Environment

إدارة الذاكرة التلقائي
استثناء معالجة متقدمة
مجموعة غنية من تصفية I / O
توفر أدوات بسيطة لبناء تطبيقات الشبكة (بما في ذلك بروتوكول RMI)
وجود فئات تؤدي طلبات HTTP وعملية الاستجابات
المضمنة في أدوات اللغة لإنشاء تطبيقات متعددة الخيوط
الوصول الموحد إلى قواعد البيانات
على مستوى استعلامات SQL – بناءً على JDBC و SQLJ
في مفهوم الكائنات التي يمكن تخزينها في قاعدة بيانات – استنادًا إلى كائنات بيانات java (الإنجليزية) و java Persistence API (الإنجليزية)
دعم القالب (الإصدار 1.5)
التنفيذ الموازي للبرامج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.