عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Kerish Doctor 2022 كامل مع التفعيل

تنزيل Kerish Doctor 2021 v4.90

تحميل برنامج Kerish Doctor 2021 كامل مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Kerish Doctor الي احدث واخر اصدار : Kerish Doctor 4.90
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتنزيل Kerish Doctor 2021 من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا هو الحل الكامل للصيانة التلقائية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. سيمنع البرنامج الأعطال ويصلح أخطاء النظام ويزيل “المهملات” الرقمية ويحسن جهاز الكمبيوتر ويحميه. Kerish Doctor 2021 سهل الاستخدام تمامًا ويمكن تشغيله بميزاته الكاملة. إنها مناسبة لكل من المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة.

ميزات Kerish Doctor 2021 Full

لماذا أحتاج إلى Kerish Doctor 2021؟
سيعزز سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنسبة تصل إلى 50٪. ستلاحظ تسارعًا ملحوظًا في سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووقت استجابته.
قم بتنظيف ما يصل إلى 500 ميغا بايت من القمامة يوميًا. إنها الطريقة الأكثر تقدمًا لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع “المهملات” الرقمية المتراكمة.
تقليل مخاطر الحوادث بنسبة تصل إلى 30٪. يقلل نظام تصحيح أخطاء تسجيل النظام ومنع الأعطال من احتمالية حدوث مشكلات.

راقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك
نظرًا لتقنية اكتشاف الفشل في الوقت الفعلي الفريدة والتي لا مثيل لها ، يمكن لـ Kerish Doctor 2021 منع أعطال Windows في الوقت الفعلي. يقوم البرنامج بانتظام بتصحيح الأخطاء والتناقضات في سجل النظام ، وبالتالي تقليل مخاطر أخطاء الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك Kerish Doctor 2021 قاعدة البيانات الأكثر شمولاً لحلول مشاكل Windows الأكثر شيوعًا والتي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة فقط. ما عليك سوى اختيار الحل المطلوب من القائمة.

التخلص من “المهملات” الرقمية
يقوم Kerish Doctor 2021 بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام من “المهملات” الرقمية المتراكمة ، بما في ذلك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والبرامج. طريقة التنظيف الأكثر تقدمًا لدينا ، وهي Intelligent PC Clean ، تُحدد تاريخ آخر مرة تم فيها الوصول إلى كل ملف. هذا يمنع الحذف العرضي لأي نظام مؤقت أو ملفات برامج لا تزال مطلوبة. على عكس المنتجات الأخرى ، تضمن هذه الطريقة التنظيف الأكثر دقة وأمانًا للملفات.

تحسين الأداء
سيقوم Kerish Doctor 2021 بتحليل نظامك وتقديم توصيات لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة. يتيح البرنامج تحسين تكوين نظام التشغيل وتشغيل خدمات النظام وإعدادات الاتصال بالإنترنت لتحقيق أقصى أداء. تساعدك تقنية Game Booster أيضًا على زيادة أداء اللعبة.

الحماية من التهديدات ونقاط الضعف
يحمي Kerish Doctor 2021 جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والتي من المحتمل أن تكون غير مرغوب فيها ، كما يؤمن إعدادات Windows الضعيفة.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا تحذيرات في الوقت المناسب عند الإبلاغ عن ثغرات أمنية جديدة في البرنامج المثبت وسيساعدك على تحديث هذا البرنامج. تعمل وظيفة Kerish Deblocker على مكافحة البرامج الضارة بشكل فعال ، مما يؤدي إلى حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى إذا تم حظره بالفعل.

خذ السيطرة الكاملة
يساعدك Kerish Doctor 2021 في الحفاظ على التحكم في أهم الإجراءات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكن للبرنامج منع ظهور برامج جديدة في مجلد بدء التشغيل (البرامج التي تعمل عند بدء تشغيل Windows) ، وتثبيت خدمات النظام الجديدة ، وإجراء تغييرات على صفحات بدء تشغيل متصفحات الويب ، وتثبيت ملحقات جديدة لمتصفحات الويب ، و عدة أشياء أخرى.
يمكنك منع هذه الإجراءات بنقرة واحدة فقط.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.