عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Kindle DRM Removal 4.23.10920.385 مع التفعيل

Kindle DRM Removal 4.23.10920.385

وصف  Kindle DRM Removal

يمكن تنزيل Kindle DRM Removal مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قم بإزالة حماية Kindle ebook DRM بسرعة وسهولة بنقرة واحدة. إنه ينتج ملف AZW جديد يمكن للمستخدم تحويله إلى كتاب إلكتروني بتنسيق EPUB/PDF/TXT/RTF باستخدام Calibre، أو قراءته على iPad أو NOOK أو Sony Reader أو أي جهاز آخر على سبيل المثال لا الحصر، ويمكن للمستخدم أيضًا طباعة كتاب Kindle الإلكتروني المحول. إنه سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى نقرة واحدة لفك تشفير كتاب Kindle الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في قراءة كتاب Kindle الإلكتروني في قارئ Sony الإلكتروني الذي تم شراؤه من amazon.com، فستشعر بالألم لأن Kindle ebook يتمتع بحماية إدارة الحقوق الرقمية (DRM) التي تمنعك من القيام بذلك، ومن المحتمل أنك اكتشفت مدى تقييد تقنية إدارة الحقوق الرقمية (DRM) بشكل مزعج. يمكنك تجربة برنامجنا الذي يزيل Kindle DRM بسهولة، وتحويله إلى تنسيق آخر يمكنك الاستمتاع به عمليًا على أي جهاز قارئ إلكتروني قادر.

إزالة Kindle DRM بسرعة وسهولة إزالة حماية Kindle ebook DRM بنقرة واحدة. إنه ينتج ملف AZW جديد يمكن للمستخدم تحويله إلى كتاب إلكتروني بتنسيق EPUB/PDF/TXT/RTF باستخدام Calibre، أو قراءته على iPad أو NOOK أو Sony Reader أو أي جهاز آخر على سبيل المثال لا الحصر، ويمكن للمستخدم أيضًا طباعة كتاب Kindle الإلكتروني المحول. إنه سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى نقرة واحدة لفك تشفير كتاب Kindle الإلكتروني.

لا تستطيع جميع أجهزة وتطبيقات القارئ الإلكتروني فتح كل تنسيقات الملفات. AZW هو تنسيق ملف خاص بـ Kindle وغير مدعوم من قبل العديد من الأجهزة. Kindle DRM Removal هي أداة يمكنها أن تقربك خطوة من قراءة الكتب الإلكترونية في أي مكان. يأتي البرنامج بواجهة نظيفة وتصميم بديهي. يجب أن يكون المستخدمون عديمي الخبرة قادرين على معرفة كيفية العمل مع هذا البرنامج منذ البداية. نظرًا لأن AZW هو تنسيق يقتصر على أجهزة قراءة وتطبيقات Kindle الإلكترونية، فيجب عليك تحويل الملف إلى أحد تنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى، مثل EPUB وPDF وTXT وRTF، حتى تتمكن من مشاهدته على أجهزة أخرى. ومع ذلك، هذا غير ممكن بالنسبة لمعظم الملفات المحمية بواسطة DRM (إدارة الحقوق الرقمية). يساعدك هذا البرنامج بشكل أساسي على إزالة هذا التشفير وتحرير الملفات. عندما تكتمل العملية،تمكنك إزالة Kindle DRM من معالجة ملفات فردية، ولكن أيضًا مجموعات كاملة من المستندات. وبالتالي، يمكنك تحديد ملف أو مجلد بأكمله. يجب أن تتم العملية في بضع ثوانٍ، لكن ذلك يعتمد على عدد المستندات الموجودة في قائمة الانتظار. يتم حفظ الكتب الإلكترونية الجديدة في مجلد افتراضي يحدده التطبيق، وهو دليل المستندات الخاص بك. بشكل عام، تعد Kindle DRM Removal أداة مفيدة يمكن أن تكون مفيدة في كثير من الأحيان، خاصة إذا كنت من محبي الكتب المتحمسين. توفر لك القدرة على التحويل بين تنسيقات الملفات مرونة أكبر.

ميزات تنزيل Kindle DRM الكامل

  • محول بنقرة واحدة.
  • لا تفقد أي جودة، بنفس جودة الكتاب الإلكتروني المصدر.
  • أنشئ كتابًا إلكترونيًا بتنسيق ‎.azw بدون إدارة الحقوق الرقمية (DRM)، ولا داعي لعمل نسخة احتياطية من الملفات المصدر.
  • تم فك تشفير ملف .azw المدعوم من Calibre.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.