عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Movicon.NExT كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Movicon.NExT مجانا

تحميل برنامج Movicon.NExT مع الكراك

نظرة عامة على مزايا Movicon.NExT 4
تم تطوير نظام Movicon Next SCADA باستخدام تقنية .NET ، والتي تسمح باستخدام أحدث أدوات Microsoft: بنية 64 بت ، VFS (نظام الملفات الافتراضي) ، Azure ، WPF / XAML رسوميات متجهة. يحتوي Movicon Next على واجهة رسومية محدثة بالكامل تعتمد على تقنية ناقلات WPF / XAML. تم تجهيز Movicon Next بعدد كبير من محركات الاتصالات. تعتمد قاعدة الاتصالات على تقنية OPC UA ، والتي توفر تبادلًا سريعًا وموثوقًا للبيانات مع الأجهزة التكنولوجية.

 عبارة عن منصة معيارية ومفتوحة توفر حلاً جيدًا للإشراف و HMI والتحكم والمؤرخ و MES والتحليل الصناعي. تم تصميم النظام الأساسي لتوفير بيئة عمل معيارية ومرنة شاملة للجميع لتصميم مهندس تطبيقات برمجية صناعية وتوزيعها لإدارة الاتصالات الميدانية ، وجمع البيانات ، ورسومات واجهة HMI ، والإشراف ، والتحليل التاريخي ، وحسابات كفاءة إنتاجية الأعمال ، إدارة الصيانة ، وإدارة إعلام الحدث وأكثر من ذلك بكثير.

تنزيل برنامج Movicon.NExT

ستعمل هذه المنصة المعيارية والمفتوحة على تمكين أخصائيي الأتمتة كحل مثالي للإشراف و HMI والتحكم والمؤرخ و MES والتحليل الصناعي. تم تصميم مشروع Movicon.NExT ™ للتغلب على الاستخدام المحدود لتقنية SCADA / HMI التقليدية. استنادًا إلى أحدث الحلول التكنولوجية ، فإنه يخلق الأساس لاستثمار طويل الأجل دون مساومة.

يعتمد Movicon.NExT على منصة Automation Platform.NexT المعيارية ويوفر إطار عمل .NET مفتوح ووحدات. لديها مجموعة غنية من الوحدات الوظيفية لضمان مشاريع مفتوحة وقوية وقابلة للتوسيع.

تولي اهتماما خاصا لإدارة العروض. يضمن الاتصال السريع وإدارة البيانات في الوقت الفعلي وتحسين الرسومات مع الاستخدام الكامل لمسرعات الرسومات و Direct X جميعها التكنولوجيا في أفضل حالاتها دون التضحية بالأداء.

متطلبات النظام لبرنامج Movicon.NExT

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 / Windows 8.1 / Windows 7
المعالج: سلسلة إنتل متعددة النواة أو أعلى ، مكافئ Xeon أو AMD
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (8 جيجابايت أو أكثر مستحسن)
مساحة القرص الصلب الحرة: يوصى بـ 4 جيجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.