عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج O&O ShutUp10 2020 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج O&O ShutUp10 2020 مجانا

O&O ShutUp10 2020 كامل مفعل

نظرة عامة على مزايا O&O ShutUp10
باستخدام واجهة بسيطة للغاية ، يمكنك تحديد كيفية احترام Windows 10 لخصوصيتك من خلال تحديد الوظائف غير المرغوب فيها التي يجب إلغاء تنشيطها. O&O ShutUp10 مجاني تمامًا ولا يلزم تثبيته – يمكن تشغيله ببساطة مباشرة وفوريًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولن يقوم بتثبيت أو تنزيل برامج غير مرغوب فيها أو غير ضرورية بأثر رجعي ، مثل العديد من البرامج الأخرى التي تقوم بها هذه الأيام!

تستخدم Microsoft معظم البيانات لعرض معلومات مخصصة لك بهدف تسهيل حياة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكن أن يذكرك Windows 10 بالانطلاق إلى المطار قبل 30 دقيقة بسبب حركة المرور في الطريق. ومع ذلك ، من أجل توصيل هذه المعلومات إليك ، يجب على Windows 10 الوصول إلى إدخالات التقويم الخاص بك ، ورسائل البريد الإلكتروني (مثل البريد الإلكتروني لتأكيد شركة الطيران) ، وموقعك ويجب أن يكون الوصول إلى الإنترنت للحصول على أخبار حركة المرور.

تعد مكونات القياس عن بُعد لنظام التشغيل Windows 10 والطريقة التي تؤثر بها على خصوصية المستخدم موضوعًا مثيرًا للجدل منذ إصدار أحدث تكرار لنظام التشغيل Microsoft. على الرغم من أنه يمكن العبث بالعديد من الخيارات أثناء الإعداد ، إلا أن هناك تطبيقات مخصصة خصيصًا للسماح بتعديل إعدادات أمان Windows 10 يدويًا. واحد منهم هو O&O ShutUp10.

لا يتطلب الأمر أي تثبيت ، يوفر O&O ShutUp10 للمستخدمين وسيلة بسيطة لتخصيص خيارات الخصوصية في Windows 10 وبالتالي تحديد خيارات جمع البيانات التي ستبقى ممكنة وأيها يجب حظرها.

إذا لم تكن على استعداد لاستعراض قائمة الإعدادات بالكامل ، فاقرأ عنها (بالنقر على اسم خيار يكشف عن معلومات حوله وكيف يؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) وقم بتعطيله أو تمكينه ، يأتي O&O ShutUp10 مع حل أكثر بساطة . هناك قائمة بخيارات الأمان التي يوصي بها التطبيق ، ويمكنك تطبيقها بنقرة واحدة.

تأتي مجموعة أدوات O&O ShutUp10 مزودة بخيارات تتعلق بالقياس عن بُعد ، ووصول التطبيق إلى شبكة Wi-Fi ، والكاميرا ، والتقويم وبيانات المستخدم الشخصية (الرسائل ، والموقع) ، وجمع البيانات وإرسالها إلى Microsoft ، والإعلان ، واكتشاف التعريب ، والمزيد .

مميزات برنامج O&O ShutUp10 2020

قم بتعديل إعدادات الأمان الخاصة بك
حماية خصوصيتك
خدمات مراقبة الموقع
التحكم في تحديثات Windows
لا تنقل بيانات المستخدم والتشخيصات الخاصة بك

متطلبات النظام ل O&O ShutUp10 2020

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.